موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > السياحة و السفر

العربية للطيران

السياحة و السفر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 27-05-2012, 02:23 AM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي العربية للطيران

العربية للطيران
"العربية للطيران" تنظم "قمة العرب للطيران والإعلام 2012"
تم الإعلان عن موعد انعقاد الدورة الثانية من "قمة العرب للطيران والإعلام"، الحدث السنوي الذي يهدف إلى فتح باب الحوار حول التحديات والفرص التي يواجهها قطاع الطيران في العالم العربي، وذلك بتاريخ 30 أبريل 2012 في الجامعة الأمريكية بالشارقة.
وتقام "قمة العرب للطيران والإعلام"- التي تنظمها "العربية للطيران" بالشراكة مع قناة "سي إن بي سي عربية" والجامعة الأمريكية في الشارقة - تحت عنوان "قطاع النقل في الشرق الأوسط"، وسيشارك فيها مجموعة من خبراء القطاع وممثلين عن وسائل الإعلام في المنطقة لمناقشة نمو قطاع الطيران في العالم العربي ودوره في تعزيز إمكانية التنقل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما سيستعرض الخبراء أهم التحديات التي يواجهها قطاع الطيران، ويتبادلون الأفكار والاستراتيجيات حول السبل الأمثل لتجاوزها.
وتشمل قائمة المتحدثين في القمة سعادة عمر بن غالب، نائب مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة، ود. بيتر هيث، مدير الجامعة الأمريكية في الشارقة وعبد الوهاب تفاحة، الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي وفؤاد عطار، رئيس "إيرباص الشرق الأوسط" ود. مجدي صبري، نائب الرئيس الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي "إياتا" وكريس تايلور، نائب الرئيس، سبيكتروم كابيتال، المملكة المتحدة وعادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران".





العربية للطيران






وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لـ "العربية للطيران": "نحن فخورون بإطلاق الدورة الثانية من ‘قمة العرب للطيران والإعلام’ بعد النجاح الذي حققته الدورة الأولى عام 2011. ففي الوقت الذي يشهد فيه قطاع الطيران الكثير من التغيرات، ستعمل هذه القمة على توفير منصة نموذجية للحوار وتبادل الأفكار بين أبرز المعنيتين بهذا الشأن، وأقصد بذلك العاملين في القطاع والإعلام".
وأضاف علي قائلاً: "ساهم نمو قطاع الطيران الإقليمي بشكل كبير في تعزيز إمكانيات التنقل في العالم العربي وجعل السفر الجوي متاحاً أمام معظم الناس. وسيبحث المشاركون في القمة السبل المثلى لتوفير المزيد من خيارات النقل وتعزيز المواصلات بين دول العالم العربي".
وستتضمن القمّة التي تمتد على مدى يوم كامل جلسات حوار معمّقة حول دور قطاع الطيران العربي في الاقتصاديات العالمية الناشئة، وتقييم الأثر الذي خلفه الربيع العربي على قطاع الطيران الإقليمي. وستعقب هذه الجلسات ورشات عمل مصممة خصيصاً للإعلاميين والطلاّب.
وسيتم في ختام القمّة الإعلان عن ورقة عمل موحدة تستند إلى النقاط الأساسية التي سيتوصل إليها المشاركون بعد المداولات والمناقشات.


الموقع





العربية للطيران

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
العربية للطيران
http://www.borsaat.com/vb/t416944.html



Nermien Hamdy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع السياحة و السفر


مواضيع سابقة :

طيران العربية
make my trip
برج سبيس نيدل

مواضيع تالية :

oman air
فلاي دبي
الأردن ملتقى الهدوء والطبيعة

العربية للطيران

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
سما للطيران سوريا برامج كمبيوتر و انترنت
سما للطيران برامج كمبيوتر و انترنت
سما دبي للطيران برامج كمبيوتر و انترنت
سما للطيران برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 04:49 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة