موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الفـــلّـــك

منتدى تداول العملات العام

Like Tree254Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 03 - 2014, 12:56 PM   #191
عضو جديد
 

افتراضي رد: الفـــلّـــك

رد: الفـــلّـــك
وجدت مشارة للاخ الفاضل consoltant
اقتباس:
توقفنا عند عرض للمؤثرات التي تؤثر المعلومه لنا سواء (علماء أو خبراء جان أو حتي خبراء الدجل والشعوذه )

واكرر المعروفه لنا كبشر وبالطبع عددها ناقص أي أن ما يذكر لديهم ناقص العدد وناقص التأثير تباعا
و كما أسلفت سابقا هذا هو الاتجاه العكسي وهو غير دقيق 7 ولما ابدعوا وصلوا 9 فقط

واتجاهنا سيكون بالقران والسنه كامل العدد 13 مؤثر و كامل الوضوح والإثبات والاتجاه والكمال لله تعالي
يسألني الاخوه عن تحديد موقع إحداثيات العملات وهي ثابته – هذه سنحتاجها لإلغاء ما يسمي بتوقيت المنصات كلها بكل الدول ايا كانت -


EUR اليورو

خط الطول 8,36 E

خط العرض 50,03 N

--------------

JPY الين

خط الطول 139,46 E

خط العرض 35,41 N

--------------

CAD دولار كندي

79, 38 W

خط العرض 43,41 N

--------------


NZD دولار نيوزلندي

خط الطول 174,48 E

خط العرض 37,01 S

--------------

GBP باوند /استرليني

خط الطول 0,30 W

خط العرض 51,30 N

--------------

CHF فرنك سويسري

خط الطول 6,08 E

خط العرض 46,15 N

--------------

AUD دولار استرالي

خط الطول 151,11 E

خط العرض 33,57 S

--------------


$ دولار أمريكي

خط الطول 73,58 W

خط العرض 40,47 N


هل هذه الاحداثيات ثابتة ام متغيرة
وما هى احداثيات الذهب والفضة والغاز الطبيعى والداو جونز
وشكر جزيلا



tarekaliali غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 04 - 2014, 12:32 AM   #193
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: الفـــلّـــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
بالنسبه لخسوف القمر اخى على مع اقتراب المريخ من الارض لاقرب مسافه اليوم هل هناك تاثير على حسب التحليل الفلكى على العملات ؟؟
+1



احمد ريان likes this.
التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 04 - 2014, 12:44 AM   #194
موقوف
 

افتراضي رد: الفـــلّـــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
بالنسبه لخسوف القمر اخى على مع اقتراب المريخ من الارض لاقرب مسافه اليوم هل هناك تاثير على حسب التحليل الفلكى على العملات ؟؟
ولا حاجة اليورو اما رح يتذبذب لغاية يوم 16 او 17 ثم بعدها رح يصعد ويكون عند ال 1.4053 يوم 23 ابريل وبعدها قمة متوقعة
والله اعلم بس مفيش هبوط بترند قبل يوم 23 وقبل سعر ال 1.4053 على الاقل
التفكير بالبيع بعد يوم 23 ابريل هناك قمة متوقعة مش اكيده
لو طريقتي صح فيوم 23 ابريل 2014 لازم يكون عند ال 1.4053 على الاقل وهناك بنراقب هل سيكون قمة ويبدا البيع بعدها بترند هابط فعلي قد يتكون ولكن قبل يوم 23 مافيش بيع بترند وقبل ال 1.4053 مفيش بيع
انتبه لشمعة باص قوية يوم 16 او 17



احمد ريان likes this.
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 04 - 2014, 12:55 AM   #195
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عمر السائح
 

افتراضي رد: الفـــلّـــك

مع اني حديث العهد بالفوركس إلا انني اراه من الامور الغيبية لا يستطيع احد التنبأ بالاسعار كيف تصبح و كيف تمسي
نسأل الله العافية.



احمد ريان likes this.
عمر السائح غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 04 - 2014, 07:35 AM   #196
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: الفـــلّـــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر السائح مشاهدة المشاركة
مع اني حديث العهد بالفوركس إلا انني اراه من الامور الغيبية لا يستطيع احد التنبأ بالاسعار كيف تصبح و كيف تمسي
نسأل الله العافية.
المسافه بين القمر والارض كانت لوقت معين من الامور الغيبيه
هل تحديد المسافه بمنتهى الدقه الان امر غيبى ؟
هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَٰلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ ۚ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ

بالنسبه للشمس والقمر اخبرنا الله ان من احد وظائفها -- طبعا سخر الله كل شيء لخدمه البشر -- لمعرفه عدد السنين والحساب -- ومنازلها معناها مواقعها

عدد السنين والحساب -- بالنسبه للفوركس كله اراقم وحسابات انا شايف والله اعلى واعلم طبعا -- ان استخدام علم الحساب اللى اصلا ربنا علمهولنا من تحركات الشمس والقمر فى علم الارقام والحساب للفوركس

اين الامر الغيبى فى ذلك ؟؟؟

الامر الخاطيء الاعتقاد او دخول المتنبئ فى عمر البشر او اقدارهم او صفاتهم او او يعنى منستخدمهاش فى البشر

نستخدم الحساب للشمس والقمر فى مزيد من التعلم فى الحساب والعد

بالتوفيق



احمد ريان متواجد حالياً  
قديم 15 - 04 - 2014, 07:41 AM   #197
مشرف بورصات
 
الصورة الرمزية احمد ريان
 

افتراضي رد: الفـــلّـــك

اقتباس:
:: الزمن وحسابه في القرآن الكريم ::

يمكن تعريف "الزمن" بأنه فرق بين متغيرين، فالمتغيرات تجعلنا نحس بالزمن، ولا شك أن المتغيرات في المجتمعات المتحضرة أكبر منها في المجتمعات الأقل تحضراً. من هنا تزداد أهمية الوقت، ويحتاج عندها الإنسان إلى الضوابط والمقاييس. فلا عجب أن أبدع الإنسان التقاويم منذ فجر التاريخ، لينظم وقته ويسجل تاريخه، وما الوقت في حقيقته إلا الفعل البشري والمتغيرات التي أحدثها وأبدعها. وليس بعيداً عن الصواب أن يعتبر الأستاذ مالك بن نبي أن عناصر الحضارة هي: الإنسان والتراب والوقت.
لقد ربط الدين الكثير من العبادات بالوقت مما جعل الإنسان يحس بالزمن، ويجعله حاضراً في وعيه الفردي والاجتماعي. والمتدبر للشعائر التعبدية في الإسلام يلحظ هذا؛ فالصلاة مرتبطة باليوم وأجزائه، في حين يرتبط الصيام بوحدة من وحدات السنة وهي الشهر، وكذلك الحج، وإن كان يختلف عن الصيام في بعض الحيثيات. في حين نجد أن الزكاة مرتبطة بدورة سنوية تختلف من شخص إلى آخر. والفكرة المركزية في ذلك كله أن الإنسان بدأ يشعر بالدورات الصغيرة منها أو الكبيرة. وفي الوقت الذي تعود فيه الشمس إلى الإشراق لا تكون قد عادت من حيث بدأت، بل يعني ذلك في حس الإنسان الإعلان عن بداية دورة جديدة تختلف.
ليس هذا مقام الاستفاضة في تاريخ التقاويم في الحضارات المختلفة، ولكن الملحوظ أنّ التأريخ الأشهر في العالم، وهو الميلادي، يرجع إلى حادثة دينية ألا وهي ميلاد المسيح عليه السلام. أما التأريخ الهجري فكما هو معلوم يرجع إلى حادثة الهجرة الشريفة، وهي حادثة دينية أيضاً. أما التأريخ العبري فيزعم اليهود أنه يعود إلى ظهور الإنسان على الأرض بخلق آدم عليه السلام، وهذه أيضاً قضية تستند إلى مفاهيم دينية.
لقد أدان القرآن الكريم تلاعب العرب المشركين قبل الإسلام بترتيب الأشهر القمرية فيما يسمى "بالنسيء" يقول سبحانه وتعالى في سورة التوبة :"إنما النسيء زيادة في الكفر يضل به الذين كفروا" الآية 37. وقد حرص الرسول صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع، في الخطبة المسماة أيضاً خطبة الوداع، أن يعيد ترتيب الأشهر إلى الوضع الصحيح وأكد على ذلك، بل لقد كانت هذه القضية من القضايا المركزية في خطبته عليه السلام. وهذا أمر مفهوم، لأن من مقاصد الدين الأساسية جمع الناس وتوحيدهم. وقد حرم الإسلام كل ما من شأنه أن يفرق الناس، ويعمق الخلاف بينهم. ألم يصرح الرسول عليه السلام بأن عيد الفطر يوم يفطر الناس، وأن عيد الأضحى يوم يضحي الناس؟! ففي الوقت الذي كان يصعب فيه التحقق من بداية الشهر القمري فلا يُرى القمر لوجود سحاب أو غيره، كانوا يُتِمّون الشهر 30 يوماً مع احتمال أن يكون الشهر في واقعه 29 يوماً. وعلى الرغم من ذلك فإن العبرة لما أجمع عليه الناس، لأن إتمام الشهر 30 يوماً عند عدم التحقق من مولد الهلال هو حكم شرعي. وكذلك الصيام هو حكم شرعي، واجتماع الناس في عبادتها وأعيادها مقصد من مقاصد الشرع.
آيات قرآنية تتعلق بالزمن وحسابه :
* يقول تعالى في سورة يونس :"هو الذي جعل الشمس ضياء والقمر نورا، وقدره منازل لتعلموا عدد السنين والحساب. ما خلق الله ذلك إلا بالحق، يفصل الآيات لقوم يعلمون"(1).
ملاحظات على الآية:
  • يؤدي اختلاف منازل القمر إلى تكون الشهور والسنين، وبالتالي يسهل على الإنسان معرفة السنين والأشهر..الخ.

  • قوله تعالى "عدد السنين والحساب" يدل على أن هذه المنازل لا ترشدنا إلى معرفة السنين فقط، بل هناك أيضاً "والحساب" وهي تحتمل ما هو أصغر من السنة كالشهر، والأسبوع، واليوم...... وتحتمل أيضاً دورات أخرى أكبر من السنة، كالدورة الخسوفية وغيرها ... الخ.

  • ما خلق الله عالم الأفلاك إلا بالحق، من أجل صلاح شأن المخلوقات، بما فيها الإنسان، والذي هو خليفة في الأرض، وسُخر له ما في السماوات وما في الأرض.

  • إن مثل هذه الآيات يتم تفصيلها ليتنبه أهل العلم إلى دلالاتها وإشاراتها، وكل ذلك في مقام النعمة، وبالتالي يتيح العلم للإنسان مجالاً أعظم للاستفادة من إمكانات الكون البديع.
* يقول تعالى في سورة الإسراء :"وجعلنا الليل والنهار آيتين، فمحونا آية الليل وجعلنا آية النهار مبصرة، لتبتغوا فضلاً من ربكم ولتعلموا عدد السنين والحساب، وكل شيء فصلناه تفصيلا"(2).
ملاحظات على الآية:
  • القمر هو آية الليل، وقد زال ضوؤه وأصبح مجرد عاكس لضوء الشمس، والشمس هي آية النهار، وضوؤها يجعل الإنسان مبصراً للكون المحيط به.

  • ذكر القرآن في هذه الآية حكمة من حكم هذا الخلق البديع لم يذكرها في الآية السابقة وهي: "لتبتغوا فضلاً من ربكم" وهذا يعني أن النهار وما فيه من إبصار يساعد الإنسان على التقلب في النعم التي لا يُحصيها.

  • في الآية السابقة كان التركيز على منازل القمر دون الشمس، وإن كانت هذه المنازل تعبر في الحقيقة عن علاقة القمر بالأرض والشمس. وفي هذه الآية يبرز دور الشمس والقمر في معرفة الإنسان لعدد السنين، ولما يمكن استنباطه من وجوه الحساب.
*واضح أن النعمة لا تتعلق بحساب السنين والأشهر القمرية فقط، بل وبالسنين الشمسية، وبما هو أكثر من ذلك.
* أشار سبحانه وتعالى في الآية الأولى إلى أنه يفصل الآيات لأهل العلم، وأشار في الآية الثانية إلى أنه قد فصل كل شيء، وهذا يعني أن وراء النظرة الكلية تفصيلات تحتاج إلى توقف ونظر. بل إن الإنسان ليكتشف كل يوم أن وراء كل تفصيل تفصيلات، ووراء كل جزئية جزئيات. وهكذا وكأن الأمر لا يتناهى.
* يقول تعالى في سورة الأنعام :"وجعل الليل سكناً والشمس والقمر حسباناً"(3) . ويقول في سورة الرحمن "الشمس والقمر بحسبان"(4) .
ملاحظات على الآيتين:
  • الحسبان: جمع حساب. ويصح أن يكون مصدرا، أي حسب حسبانا، كغفر غفراناً. فقد جعل الله تعالى الشمس والقمر علامة حساب للناس، ولا يكونان علامةً للحساب، حتى يجريا بحساب وبقدر.

  • جاء الإسلام ليصحح نظرة البشر إلى الظواهر الكونية، فبعد أن كانت في الوثنيات آلهة تعبد، أصبحت عند المسلم مخلوقات خلقها الله بقدر وحساب، لتحقق الحكمة من وجودها، ولتقوم بوظيفة خلقها. ويبقى الإنسان هو الخليفة الذي سخرت له كل هذه المخلوقات وكل هذه القوانين، وما عليه إلا أن يستخدم عقله وفكره وقدراته لتحقيق وظيفته في الكون باعتباره الخليفة السيد. ويكون ذلك على أتم صورة عندما يوظف القوانين والسنن الكونية، وعندما يلتزم القوانين والسنن التشريعية.
* يقول سبحانه وتعالى في سورة التوبة :"إنّ عدة الشهور عند الله اثنا عشر شهراً في كتاب الله يوم خلق السماوات والأرض، منها أربعة حرم ذلك الدين القيم"(5) .
ملاحظات على الآية:
  • في حكم الله وتقديره أن عدة الشهور في السنة هي (12) شهرا، وهذا الأمر هو قانون كوني كان منذ خلق الله السماوات و الأرض.

  • أن تكون السنة (12) شهراً هو قانون كوني، أماّ أن يكون منها أربعة حُرُم فهذا قانون شرعي، والأشهر الحرم هي:ذو القعدة، وذو الحجة، ومُحَرم، ورجب، أي الأشهر ( 11، 12، 1، 7) من السنة القمرية.

  • إنّ الدين الحق هو الدين القائم بمصالح النّاس، وتأتي تشريعاته لحفظ شؤونهم، وهذا من معاني قوله تعالى"ذلك الدين القيم".ومن قيام هذا الدين بمصالح الناس تشريعه لأحكام الأشهر وعلى رأسها حرمة الابتداء بالقتال، من أجل أن تكون هذه الأشهر هي أشهر سلام. إلا أن الناس في الجاهلية قد احتالوا على هذا التشريع فأخروا الأشهر الحرم بحسب أهوائهم، بل سمّوا الأشهر بغير أسمائها، ليستحلوا إيقاع الحرب في الأشهر الحرم.وقد كانوا يلتزمون بأربعة أشهر يحّرمونها، ولكنهم تلاعبوا بمواقعها، و التي هي مواقع مرتبطة بقوانين كونية.وهذا التلاعب هو النسيء الذي جاء فيه قول الله تعالى:"إنما النسيء زيادة في الكفر".
جاء فيما أخرجه البخاري ومسلم، وأحمد، وأبو داود وغيرهم، أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال في خطبة الوداع "ألا إن الزمان قد استدار كهيئته يوم خلق الله السماوات والأرض. السنة اثنا عشر شهرا، منها أربعة حُرُم، ثلاثة متواليات؛ ذو القعدة، وذو الحجة، والمحرم ورجب مفرد، الذي بين جمادى وشعبان".
ملاحظات على الحديث :
  • حجة الوداع، هي آخر حجة للرسول صلى الله عليه وسلم، وقد حرص فيها الرسول صلى الله عليه وسلم على أن يودّع المسلمين وينصح لهم، وقد كانت في شهر ذي الحجة، والذي يدل اسمه على أنه الشهر الذي تقع فيه أعمال الحج.

  • حرص الرسول صلى الله عليه وسلم على إبلاغ الناس بأن الزمان قد عاد إلى وضعه الصحيح، وانسجم واقع الناس مع الواقع الكوني، وبالتالي تكون الأحكام الدينية قد انسجمت مع الواقع الكوني.فإذا كان النسيء قد أحدث فوضى، فإن الإسلام قد أعاد الأمور إلى نصابها.

  • كانت خطبة حجة الوداع في التاسع من ذي الحجة، وهو يوم مشهود، يقف فيه الجميع يسمعون للرسول صلى الله عليه وسلم، وبعد أن ذكرهم عليه السلام بحرمة المكان وحرمة الزمان الذي هم فيه، أعلمهم أن هذه اللحظة هي لحظة انسجام بين قوانين الكون وقوانين الشرع، وبالتالي عليهم أن يبدأوا من هذه اللحظة بتصويب التقويم. ولاشك أن وجود الأشهر الحرم في مواقعها الشرعية يقتضي أن نضبط الزمن، وأن نتابع الملاحظة، وأن نوجد التقويم الذي يمنع التلاعب و الانحراف، وبهذا يكون الرسول صلى الله عليه وسلم قد ضبط التوقيت، الذي لا تقوم لأمة متحضرة بدونه قائمة، بل لا تسود بدونه حضارة.
خلاصة:ما أردنا أن نبرزه في السطور السابقة هو أن الإحساس بالوقت، وضبطه، من ضرورات المجتمعات المتحضرة، والتي يراد منها أن تتحضّر. ولاشك أن الدين القيّم هو الدين الذي يتبنى في تشريعاته مصالح البشر.ثم إن الانسجام مع القانون الكوني يعني أننا ننسجم مع القانون الشرعي. ولا ننسى لحظة أن الذي خلق الكون ونواميسه هو الذي أنزل الدين وتشريعاته:"ألا يعلمُ من خلق".


الهوامش :
(1) سورة يونس. الآية 5.
(2) سورة الاسراء. الآية 12.
(3) سورة الأنعام. الآية 96.
(4) سورة الرحمن. الآية 5.
(5) سورة التوبة. الآية 9.
منقول



احمد ريان متواجد حالياً  
قديم 15 - 04 - 2014, 03:56 PM   #198
عضو برونزي
 

افتراضي رد: الفـــلّـــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
المسافه بين القمر والارض كانت لوقت معين من الامور الغيبيه
هل تحديد المسافه بمنتهى الدقه الان امر غيبى ؟
هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَٰلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ ۚ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ

بالنسبه للشمس والقمر اخبرنا الله ان من احد وظائفها -- طبعا سخر الله كل شيء لخدمه البشر -- لمعرفه عدد السنين والحساب -- ومنازلها معناها مواقعها

عدد السنين والحساب -- بالنسبه للفوركس كله اراقم وحسابات انا شايف والله اعلى واعلم طبعا -- ان استخدام علم الحساب اللى اصلا ربنا علمهولنا من تحركات الشمس والقمر فى علم الارقام والحساب للفوركس

اين الامر الغيبى فى ذلك ؟؟؟

الامر الخاطيء الاعتقاد او دخول المتنبئ فى عمر البشر او اقدارهم او صفاتهم او او يعنى منستخدمهاش فى البشر

نستخدم الحساب للشمس والقمر فى مزيد من التعلم فى الحساب والعد

بالتوفيق
بعض الأمور المجهولة لنا تجعلنا نشك فيها

فإذا ظهرت لنا تصبح عادية

موفق أبوحميد




احمد ريان likes this.
التوقيع:
لا إله إلا الله محمد رسول الله
عمر حلاق غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 04 - 2014, 12:05 AM   #199
عضو جديد
 
الصورة الرمزية عمر السائح
 

افتراضي رد: الفـــلّـــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
المسافه بين القمر والارض كانت لوقت معين من الامور الغيبيه
هل تحديد المسافه بمنتهى الدقه الان امر غيبى ؟
هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ ۚ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَٰلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ ۚ يُفَصِّلُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ

بالنسبه للشمس والقمر اخبرنا الله ان من احد وظائفها -- طبعا سخر الله كل شيء لخدمه البشر -- لمعرفه عدد السنين والحساب -- ومنازلها معناها مواقعها

عدد السنين والحساب -- بالنسبه للفوركس كله اراقم وحسابات انا شايف والله اعلى واعلم طبعا -- ان استخدام علم الحساب اللى اصلا ربنا علمهولنا من تحركات الشمس والقمر فى علم الارقام والحساب للفوركس

اين الامر الغيبى فى ذلك ؟؟؟

الامر الخاطيء الاعتقاد او دخول المتنبئ فى عمر البشر او اقدارهم او صفاتهم او او يعنى منستخدمهاش فى البشر

نستخدم الحساب للشمس والقمر فى مزيد من التعلم فى الحساب والعد

بالتوفيق
المسافة بين القمر و الارض هي مقدار ثابت حسب دوران القمر على الارض. ينطبق نفس الشيئ عن الاتجاهات و المسافات و هي امور ثابتة
الامر الثابث يمكن قياسه و لو بعد 1000 عام.
لكن كيف يمكنك التنبأ بشيئ متغير، حسب الكوارث و السوق و الاخبار ...الخ و هذه امور غيبية تحدث بأمر من الله.
لم يقنعني كلامك اخي الغالي، لكن اتمنى لك التوفيق و لكل مجتهد نصيب



احمد ريان likes this.
عمر السائح غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 04 - 2014, 12:45 PM   #200
موقوف
 

افتراضي رد: الفـــلّـــك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.emad82 مشاهدة المشاركة
ولا حاجة اليورو اما رح يتذبذب لغاية يوم 16 او 17 ثم بعدها رح يصعد ويكون عند ال 1.4053 يوم 23 ابريل وبعدها قمة متوقعة
والله اعلم بس مفيش هبوط بترند قبل يوم 23 وقبل سعر ال 1.4053 على الاقل
التفكير بالبيع بعد يوم 23 ابريل هناك قمة متوقعة مش اكيده
لو طريقتي صح فيوم 23 ابريل 2014 لازم يكون عند ال 1.4053 على الاقل وهناك بنراقب هل سيكون قمة ويبدا البيع بعدها بترند هابط فعلي قد يتكون ولكن قبل يوم 23 مافيش بيع بترند وقبل ال 1.4053 مفيش بيع
انتبه لشمعة باص قوية يوم 16 او 17
حتى الان التحليل الزمني صحيح
لن يحدث شي يوم 15 ابريل يوم 16 او 17 شمعة باص قوية
ومتبقي الجزء الاخير من التوقع الفلكي بالوصول الى 1.4054 ان شاء الله يوم 23 ابريل
وهنا سوف اقفل عقود شرائي



احمد ريان likes this.
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
الكون, تحميل, بورصات, فلك, فلكي

مواضيع سابقة :

كتاب رائع عن الشموع اليابانية
ليه خسرنا وليه كسبنا فى عالم الفوريكس .. دعونا نتحدث عن تجاربنا فى الماضى
إلي الخبراء .... سهم Face Book ,,,, والذهب

مواضيع تالية :

صورة تخيلية لشمعة الشهر القادم لليورو دولار والله اعلم ...
سويسرا تجهز خطة طوارئ بشأن أزمة منطقة اليورو
ازواج الين

الفـــلّـــك

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



روابط الموقع الداخلية


10:56 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة