موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة بس جنان

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 05 - 2012, 05:40 PM   #1
عضو متقدم
 

افتراضي رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة بس جنان

رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة بس جنان
ما راح أطول عليكم بس مثل ما قلت لكم للكاتبة مدلعة بس جنان




الــــــبأأأأأرت الاول





عائله ابو راكان
ابو راكان :فهد وبفضل الله ثم فضله كبرت شركته وصار اغلب وقته برا وله هيبه قوويه حتى على اخوانه
ام راكان : فاطمه متوفيه
راكان الكبير :24 سنه
دانا 19 سنه
مشعل 21 سنه
جنى 15 سنه
...............................
عائله ابو زياد
ابو زياد:محمد يشتغل هو واخووه فهد وماسك الشركات اللي بالرياض
ام زياد: مزنه طيبه وحبووبه
زياد :26
سامي: 25
رائد :23
ميساء :17 سنه

عائله ابو نواف
ابو نواف :عبدالله يشتغل محلات الذهب والالماس
ام نواف :هيا اخت محمد وفهد
ساره 23 سنه متزوجه من ولد خالتها ياسر اللي سافرت معه لندن بحكم دراسته
نواف :24 سنه
ونوف :17سنه

.................................................. ..
ابو منار:سلطان يشتغل مدير بنك وله مكانته واسمه طيب وحنون وهمه بالدنيا منار وبس وصاحب ابو راكان من ايام الدراسه
وجيران على قولتها الباب بالباب مايفصلهم مسافه
منار: 19
.................
راكان وهو واقف بره: اركب
رائد وصل معاه يبي ينام :من جدك انت وين تروح والحين الساعه 2اطلع عندي وروق اريح لك من اللفه في الشوارع
راكان تنهد وتوكل على الله
دخل سيارته ........ لداخل لفيلا ابو زياد
رائد وهو حاس بدووخه:والله انك دوختني معك تعرفني اذا مانمت عدل اطيح في غيبوبه
راكان :بتجنني معاك انت اليوم كله وانت نايم واخرتها بطيح في غيبوبه
رائد :شدخلك انت فيني
راكان :وخر اقول والله لو نجلس هنا بطيح عليا وتنام.. وانتبه لأضاءه من جهه المسبح:رائد من هناك
رائد رفع كتوووفه بكسل :مدري علمي علمك
راكان توجه لجهه المسبح وابتسم ابتسامه نسته كل اللي صار معاه لما شافها:هههههههههههههه مشكله ادا اختلط المويه بالزيت
.........هذا اللي ناقصني بعد:ترجم ترجم وش تقول انت ولا اقوووووووولك انا راسي مخربط مكركب مبهدل حالته حاله بعد عني احسن
راكان :هذي نصيحه مني عشان انتي قطعتي قلبي لاتداكري لانك مارح تنجحي
ميساء :راااااااااااااااااااااائد وخرررررره عني
رائد فز لانه كان نايم في الطاوله اللي عاملينها برا قدام المسبح :اش تبييييييييييييييين
ركان :نام حبيبي نام وانتي ...رمى الشماغ عليها.... خدي اتمسحي فيه يمكن تنجحي هههههه
ميساءبعدت الشماغ عنها بقرف :وي انا ناقصه ارسب يكفي انك مفشلنا راسب سنه اولى ابتدائي
راكان تفشل وحب يرقع :وانتي اش يعرفك بالآخوه كنت انتظر رائد عشان نكون سوا
ميساء :كح كح كح وااااااااااااضح يالحبيب
واخدت اغراضها وطلعت بدون ماتزيد اي كلمه
(ميساء 17 اخر سنه ثانويه بنت بين 3 شباب واخر العنقووود ماتعرف للدلع ولسانها طويل وحبوووبه وملقوووفه مره بيضه بياااض وبسرعه وجها يحمر شعرها اسود ناعم مرره ماتقدر تسوي شي فيه من نعومته صوتها جنان وهي الوحيده بنت اي شي يصير معها تقوله لرائد لانه اقرب شخص لها )

راكان : والله انها غبيه والتفت لرائد :رئووود حبيبي فيني نوم
رائد توه روق النوم طار عنه:لا انا مرووووق والنوم طار من عيني المهم قولي وش فيك وش اللي كنت تبي تقوله لي
راكان تذكر وكشر :الصباح رباح
رائد ماحب يضيق عليه يعرفه
(رائد 23 في الجامعه هوا كان حلمه يكمل دراسته بره مع اخوه زياد بس ماحب يزعل امه اللي ماكانت تبيه يبعد عنها يكفي زياد وطبعا جلس راكان معه لانه مايبي يبعد عنه
ويحب بنت عمه دانا بس يكابر وطبعا هو جنتل العيله يحب الكشخه مايلبس الثوب الا في الرسميات مسوي له سوالف وخشمه طويل عيونه عسلي شعره اسود كثيف وعليه اسلوب يجذب صوته يجنن لما يتكلم كيف اذا غنى وروومنسي)




.........................

رائد ياشر على غرفه الضيوف: انت ادخل هنا وانا بجيب لك شي تلبسه
راكان :من جدك انت ووجهك تبيني انام هنا لحالي ..وبرطم
رائد يستخف :خلاص انتي زعلتيني منك كيف اخليكي تنامي معي
راكان وهو ماشي معاه في الخط:لا حبيبي بلييييز ماقدر انام الا وانا في حضنك
رائد :تنامي في حضني ولا تقتليني بشخيرك ولا ترفيسك
راكان :انا مارفسك الا لما تجلس تبوس فيني
رائد بقرف :ابوسك انت وخشتك قرفتني ياشيخ
راكااااان :هههههههههههه فديتني والله ...ودخل غرفه رائد واخد بجامه وانسدح بدون مايعطي رائد وجه
رائد:بيت ابوك هو تفتش وتنام فوق السرير وانا وين انام
راكان :السرير وش كبره نام جمبي ياحبيبي انتا
رائد رفع حاجبه :ترا تخوفني منك
راكان مستغرب :وليه خايف
رائد :اخاف تغتصبني
الاثنين :هههههههههههههههههههههههههههه
وجلسو الاتنين وراكان حط راسه ونام رائد ماجاه نوم قام وولع الابجوره وفتح الدرج طلع جواله الثاني وكتب :


أحبّـگ لگّنْ ..
من يعرف إنّي أحبگْ ..
سوىآإ ربّگ .. و قلبيْ و الوسآإده ..
و ليل الشوق اللي تسهره عيني ..
و دمعي يوم خآإنتني الإرآإدهـ

.. تـم الإرســآل ..
وتفاجاء لما رن جواله اليومي خاف خوف مو طبيعي
رائد يكلم نفسه ..خلك طبيعي لاتبين شي وتفضح نفسك بنفسك ورد:هلا دانا
دانا ودمعتها على خدها:سوري رائد ازعجتك
تنهد بخوف:ماعلينا وش فيك صاير لك شي
دانا :لا بس اسال عن راكان من بعد اللي صار طلع قلت يمكن تعرف وينه
ابتسم:راكان نايم جنبي ليه وش صاير
وحكته باللي صار وقفلت منه

...................................


في بيت ابو راكان
مو معقوله يكون لي اخت في سني واخيراتحقق حلمي اوووف انا افكر فيه ولا اي وينك ياماما لو كنتي مو جوده مدري اش راح يصير فيك ولا في راكان اللي طلع وللحين مارجع
قامت من مكانها
جنى :من جد حمااااااااااااااااااس وناسه وناااسه وناااسه يارب ماتطلع مثلكم تكوون مثلي انا وبس
مزيوونه وذكيه و و و و
(جنى 15 سنه اخر العنقوووود هادي البنت تستغل برائتها وبعدين تقلب لحقيقتها واااااثقه مررررره من نفسهايعني بالعربي مصدقه نفسها )
دانا :فال الله ولا فالك تفوو عليكي ادا مثلك مانبيها
جنى :هاهاها يازينها اذا مثلي

........................
اليوم الثاني
وفي مكان ثاني وبالتحديد في بيت ابو زياد
راكان وهو يمدد ايدينه :يامحلى هالصباح
والتفت لرائد اللي نايم في سابع نومه تركه وراح اخد له منشفه واخد شوور
وطلع :للحين ذا ماقام ..طالع ثوبه حصله معفص وحالته حاله :الحين وش يلبسني هالثووب امرري لله البسه واغير في البيت ...وابتسم بمكر لما شاف دولاب رائد:الحين دولاب رائد وش كبره البس هالثووب
ولبس اكشخ لبس واخد له ساعه ولبس جزمه واخد له نظاره :خخخخ وربي راح يموتني المشكله انها جديده بس يالله تفداني
وشاف علبتين جل وحده جديده والتاني مستعمله:يااااي انا ما استعمل القديم وفتح الجديده هههههههه
وتعطر خلص نص العطر فيه :وه يازيني قسم اني اجنن خخخخخ
والتفت لرائد وهو يبتسم بخبث وجلس فوق ظهره وجلس ينط بس على خفيف:رؤووووووووودي يالله قووم حبيب ألبــــــي
رائد وهو مغمض عيوونه :راكان تكفى قووووم منت بخفيف ترا
راكان :ماني بقاايم الا لما تقووم تاخررنا ترا عالجامعه
رائد:ياخي شدخلك فيني رووووح وفكني انت بس
راكان: نووو مارح اقوم الا بك
رائد هنا عصب وبحركه سريعه قام
هنا راكان فقد توازنووو جا بيطيح مسك رائد وطاحو من عالسرير :اااااااااي رائد وصمخ قوووم
رائد اللي كان طايح فوووقه :تستااااااااااهل ماجاك ماني بقايم
راكان حب يستفززه:قووووووووووم خرربت كشختتتتتتتي
رائد ماستوعب قام ولما شافه يصلح بلووزته عيوونه:الحين هاذي مو بملابسي
راكان وهو ينفض بلوزته :انتبه على عيونك لا تطير هههههههههه..وهررب
رائد قام يلحقه :يابن الـ..........


(راكان 24 مع رائد في الجامعه وطيب وحبوووب ويحب يستهبل كثييير يحب ميساء حب مو طبيعي وطريقته للتعبير عن حبه هو انه يضايقها ويطفش عليها حياتها ملامحه مرسوومه رسم مزيون بس مو ازين من رائد ).................

..............................


الكل تفاجاء بالعزيمه اللي محد يدري وش مناسبتها
ميساء بعبايتهاوبمريولها:ماما طيب مالمح اي شي لك الوالد العزيز
ام زياد :وبعدين معك يعني لو اعرف بخبي عليك يالله قومي تجهزي ابوك بيجينا بدري
ميساء :طيب ابى افهم وش هي المفاجئه حمووت اذا ماعرفت
سامي وهو يشرب قهوته:هي لقافتك ذابحتك ذابحتك موتي من الحين اريح لك

(سامي 25 سنه وهو غير عن الباقي طمووووووح طبعا يشتغل مع ابوه عشان ينمي مهارته والكل يفتخر فيه طيب واخلاق ورزه فيه شبه كبير من عمه فهد )

ام زياد بعتب :وش هالكلام سمووي حرام عليك
مدت لسانها له :حره حررررررره
ام زياد :وانتي الثانيه ان ماذلفتي ورحتي تلبسي ماني بشايلتك معي
ميساء فزت :سوري ماااااام وطلعت لغرفتها تغير لبسها
..........................

نوف وهي تتحلطم:والله ميساء مامنها خيير
نوااف:روحي البسي بسرعه لانك لو جلستي ساعه اكثر بتنجني روحي بسرعه
نوف راحت لبست برقم قياسي
يالله بنتاخر بسرررعه ماصارت
ام نواف :نوووووف وبعدين معك لسه تونا وان جلستي عالراسي اكثر ماني برايحه الا وقت مابي
نوف:اووووووه ببكي ترا
ام نواف :ابكي خلي لقافتك تنفعك

(نوف هي وميساء روح بالرووح حليووه وشكلها نعووم بس شخصيتها عكككككككس شكلها ماتعرف للنعومه عربجيييه ابد ونحييفه مرره وبشرتها برونزيه معطيتها جاذبيه وشعرها لونه جلكسي يقوولون عليها عود كبريت ولسانها طويل وماتعترف بالفشيله ابد وماشيه هي واخوها نواف قاعده وحده(هي خـ1ربه خـ1ربه خلوونـ1 نعميهـ1) )
.........................................

طق طق
دانا وهي تلقي نظره على شكلها كانت لابسه بلوزه وردي كت وعلى اطرافها شريط ابيض وبنطلون سترتش رمادي وصندل ابيض ناعم وفتحت شعرها البني المحمر وبلشر وردي خفيف لان خدودها ورديه طبيعي وكحل ازرق ابرز جمال عيونها وقلوس وردي :ادخلي
جنى تصفر :وااااااااااو وش هالشياكه
دانا ابتسمت ابتسامه بانت غمازتها اللي محليا ضحكتها اكتر:تسلمي بس انتي ليه مالبستي
جنى لوت فمها : ماعرفت وش البس وجيت استشيرك
دانا ببتسامه حنونه :اوك حياتي اسبقيني وانا وراكي
(دانا 19 سنه تخصص حاسب حبوبه وحنونه وحنانها زاد بعد وفاة امها طولها مقبول جسمها جنان بيضه وخدودها وشفايفها وردي طبيعي وفيها غمازات ابتسامتها تجنن عيونها رمادي وشعرها بني محمرمعطي جاذبيه لشعرها وعيونها ناعسه حواجبها مرسومه رسم بدون ماتلعب فيه وعليها نظرات تجنن كافيه انها تذوب اللي قدامها)
...................


وفي غرفه ثانيه
ليان اللي لبست اكتر من خمس ملابس واخيرا اقتنعت على بنطلون جنزبرمودا لين الركبه رمادي وتيشيرت اصفر طويل واصل لفخدها وحزام عالخصر اسود وشال بني لفته على رقبتها ولبست كعب اسوداللي زاد طولها طول اكتر

وعملت كحل اسود اللي اعطا لمعه لعيونها الوساع وروج فوشي ابرز شفايفها المليانه وبلشر وردي وابسمت للمرايه:اووووووه واخيرا انتهيت وارسلت بوسه لنفسها
نزلت راسها من عالباب انتبهت لليان وجنى جت بتقفل بسرعه
....:ليان اطلعي ليه حابسه نفسك
انتبهو كلهم على مشعل اللي يكلم ليان
دانا :مشعل على وين يعني منت عارف اليوم عاملين عزيمه
مشعل تنهد:لحوول انا طالع خمس دقايق
دانا رفعت ايدينها :انا مالي دخل نبهتك انا واذا بابا خاصم لاتقول دانا ماقالت
مشعل تنهد بقرف :اووه هذا الشايب وش جابه .. ودخل غرفته وهو مستسلم
دانا ابتسمت لـ ليان :اطلعي ورينا وشك يابت
ليان خرجت :خخخ ماحبيت ازعجكم
دانا :عادي البيت بيتك وبعدين وش هالحلا غطيتي علينا
ليان ابتسمت :لا من جد ماعرفنا من اللي غطا عالتاني قمر وربي قمر انتي
جنى ابتسمت بغرور :الحلا كله عندي استريحو يابنات
علامه استخفاف لاشعوريا لجنى اللي شايفه نفسها
(ليان 17 سنه تدخل القلب بسرعه تثقي فيها وتحب تساعد الكل وماتحب تزعل احد وذكيه طووويله مرره وجسمها جنان شفايفها مليانه تجذب زي عارضات الازياء شعرها اسود عليه لمعه طويل برضو لتحت ظهرها وتهتم في شعرها مرره وهي من جده)

في ستار بكس
الشباب
هاشم :غريبه وش هالشيااكه كلها
راكان تذكر الصباح :هههههههههههههههههه
رائد:والله يالحبيب تكرمت وتصدقت عليه وخليته يتعدل
وليد :وانا اقول وش الطاري راكان يلبس بدله
راكان :ههههههه يبليك رفسه
رائد تذكر :اقول راكانو قم تحركنا لانتاخر
راكان مايبي يروح اصلا :يووه تو الناااس
رائد بتطنيش لبس نظارته :يالله انتظرك وببلا هرج فاضي
...............................

.............................

وقفت سييارتين مع بعض قدام بعض عند الباب الخارجيه لفيلا ابو راكان
وكل واحد يستنا اللي قدامه يقدم اول
رائد نزل نظارته الشمسيه وعض على طرف النظاره بطريقه تجذب وابتسم
اما السياره الثانيه زبط غترته وابتسم وبانت اسنانه وودق على رائد وحط الجوال فوق رجله ويكلمه بسماعه البلوتوث:يعني ناوي تجلس تحت الشمس

رائد ضحك :تفضل اادخل اول
نواف :لا عيب انت قبلي ادخل اول
رائد :الاكبرون اولى
نواف رافع خشمه :لا من تواضعي اني اتنازل للصغير
رائد ضحك جا بيقدم اول ويدخل
وبحركه سريعه دخل نواف وجلس يضحك عليه
رائد وهو يكلمه :اانا قلت هالادب من وين طلع كله خرطي
نواف مارد عليه وسكر في وجهه ونزل من سيارته وارسل له بوسه عالهوا وهو يضحك

(نواف 24 سنه بس مرره مايبان عليه اللي يشووفه يقول توام نوف نحيف مثلها رغم انه يحب الاكل بس مايبان فيه وسماره برونزي وشعره نفس لون شعرها بس اختلاف بسيط بينه هو ونوف خبل وفيه رجه بس ضحكته تجنن اكتر شي تميزه)

دق الجرس
:ميمو روحي كملي شغلك انا حفتح
ميمو :هازر مدام
دانا فتحت الباب:هلا ميسووووو
ميساء ببتسامه وحضنتها:اخ ـــــــــبارك وشلونك عساك بخير قولي قولي وش عندكم
دانا ضحكت وطنشتها :هلا خالتي نورتينا
ام زياد وهي تمووت في دانا:هلا يابنتي شلونك عساك بخير
ميساء وايدها عاخصرها :ياهووو ليه تطنشي ردي بسرعه
دانا: طيب انتي ادخلي وراح تعرفي

مالحقت تجلس الا بدخله نوف وام نواف
دانا :ياهلا بنوووووور البيت
ام نواف:النور نوك يابنيتي
نوف :مامييتي لا تنكري انو انا اللي نورت البيت
ام نواف :انتي نور هالدنيا كلها
ابتسمت نوف وباستها على خدها :ياحبني لتس
دانا ببتسامه حزن تمنت امها قدامها:الله يخليكم لبعض
نوف :امين بس المهم لا ياخدني السواليف وانسى
قاطعتها دانا وهي تعرف وش تبي:انتي استريحي داخل وراح تعرفي
طبعا في مجلس الرجال الكل عرف وانصدم من ابو راكان
ابو زياد اللي ماقدر يقول اي كلمه احترام لاخوه الكبير:الا هي وينها نبي نشوفها
ابو راكان: بعد الغذا ان شاءالله تسلم عليك

اما عند البنات
دانا :يالله ليان انزلي
الكل ساكت
نزلت ليان وباين الحرج عليها
دانا :اعرفكم ليان اختي من ابوي اللي كانت عايشه في جده
ام زياد :وشووو
ام نواف جلست بتكبر ماعجبها الوضع :وياحسرتي عليك يافاطمه زوجك شوفي وش سوا فيك لو كنتي موجوده مايندرى وش صار لك
ام زيادبحكمه:الله يرحمها الحرمه متوفيه الحين وحنا لنا في الحين
ام نواف اللي ماعجبها الوضع :انا مستحيل ارضى بها المهزله اللي صايره
دانا :خلاص تكفين ماصارت سالفه وعدت ماتقدري تغيري من الواقع شي وهي وحده مننا من اليوم
ام نواف وهي موجه كلامها لليان :لا مستحيل اخليها تعيش هنا معكم هي وامها تخرب عليكم حياتكم والله انا ابي مصلحتكم وامك لو ..
قاطعتها ليان بصوت باكي:ماما ماتت خلاااااص وجت بتطلع وهي تبكي
دخل ابو ركان والشباب من الاصوات:ليان يبه تعالي
ليان بكت اكتر:مستحيل اجلس اكتر من كده انا عارفه اني راح اجلس عاله عليكم
ام نواف جبت بتتكلم اللي صدمها عصبيه ابو راكان:ليان ان قولتي هالكلام ماتلومين الا نفسك ..والتفت لـ هيا:واللي مو عاجبه ياريت مايعطينا رايه لاننا مانبيه
ام نواف وهي تبكي:شفت بنت اللي ماتتسمى من اليوم خربت علينا الله يستر من الجاي
وطلعت من الفيلا ولحقها نواف ونوف
اما ليان جلست عالدرج تبكي حست بيد تمسك ذقنها يد اللي ماكان هامه الموضوع ولانزل معهم لانه جالس عالنت بس حس بشعوورها طبعا منو مشعل ماغيره:ارفعي راسك محد يسترجي ينزل دمعتك اكتر من كذه
حطت عينها في عينه وبكت وحضنها بقووه مشعل :خلاص قلت لك امسحي دموعك ....ومسك ايدها ودخلها غرفته

دانا اللي مصدومه من حركه مشعل كانه يهدد بكلامه ولا الحنيه اللي طلعت فجاءه كده
ميساء:مسكينه ماتستاهل اللي صار لها
دانا :على قد ماكانت فرحانه انها راح تشوفكم على قد ماحزنت
من صدها
سامي في نفسه:مسكييينه ماتستاهل ماتوقعت عمتي هيا بها القسوه شذمبها هي حرام عليها جرحتها
ووالكل طلع بعد للي صار
دانا :خالتي تكفين اجلسي اكيد ودهاا تحس انو في احد يبيها اعرفك طيبه يمكن تطلعينها من اللي فيه
ام زياد :لا يابنيتي خل ترتاح اللي صار لها مو شووي
ميساء جلست وتنهدت:ولا يهمكم انا راح اجلس وانسي ابوها اللي صار
جنى للحين مو مستوعبه شي واحد اللي هو اهتمام مشعل المفاجئ:انا مو مستغربه الا من شي واحد
ميساء باستغراب اكبر:مشعل صح؟؟
جنى :ايه من متى هو يفكر في احد حتى بعد ماتوفت ماما ماتغير طبعه دايم لحاله ومايفكر في احد
ميساء :يمكن قلبه حن
جنى :اخ بس ودي اعرف وش قلها
ميساء بلقافه اكبر:اه بس مو كثري
.....................
وفي مكان بعيد وبالتحديد في لندن
جالسه ومسررحه ومهي بحاسه باللي حواليها
:سوووووسووو وياشر بيدينه قدام وجها وطبع بوسه في خدها
لفت بسرعه وابستمت :هلا يسووري من متى وانت هنا
ياسر ابتسم :من يوم توفت جدتي انتي اللي وينك وفي وش مسرحه
ساره:لابس مصدوومه وصلتني اخبار من الرياض
ياسر ببتسامه :كل يوم معك خبر انتي ماتملين
ساره :مالت عليك ماتستاهل اقولك شي
ياسر حط ايده على كتفها وابتسم :يالله عاد قولي وش هي الاخبار
طبعا ساره ماتقدر تمسك نفسها ماتتكلم ولانه ياسر الوحيد هو اللي بيسمعها فعشان كده تنازلت عن زعلها وقررت تقوله : تخيل خالي فهد طلع متزوج وحده ووعنده بنت كبر نوف اختي
ياسر يستهبل :اها تخيلت وقوليلي كيف هالحرمه عشان اتخيلها بعد
ساره :هاهاهاها ياخفه دمك
ياسر :ههههههههه المهم متى صار هالكلام
ساره :مدري بس لسه الوالده مكلمتني
ياسر قام :اووك رايح ابدل وجهزي الغداء لانو زياد جاي
ساره ابتسمت :والله وحشني هالولد
ياسر ناظرها بنص عين :يوحشك وحش قولي امين
ساره :هههههههههههههههه
...................................

نواف :حرام عليك يمه اللي سويتيه فيها
نوف :ايه هي مالها ذمب
ام نوواف بعصبيه:اي مالها ذمب انت وياها شفت من دخلت علينا عملت مشكله بيني وبين اخوي
نوف: تبين الصراحه انتي الغلطانه
ام نواف بصدمه:الحين انا الغلطانه الله يسامحك يابنيتي
نواف بهمس لنوف:قومي خلنا نقوم مزاجها مايسمح للتفاهم
نوف :اوك بس ودني لهم لاني من جد منحرجه
نواف :اوك بعد المغرب اجهزي الحين خلنا نرتاح

.........................

ابو زياد في الشركه وكان معه سامي:هذي عمتك هيا يبي لها علقه عالراس لعنبوها وش كبرها وتفكيرها كذه
سامي :يايبه لاتسحب عليها انت بعد بتجلس تحط اللوم في هالمسكينه اللي مالها ذمب
ابو زياد :ايه وانت الصادق مسكينه هالبنت قطعت قلبي ببكيها
سامي في نفسه..ايه وانا للحين مو قادر انسى شكلها
ابو زياد :يبي لنا نعوضها على الي صار
سامي :ايه بعد اسبوع اجازه عيد الحج خلنا نطلع لنا مكان حلو والجو كمان يساعد
ابو زياد :انا بتفاهم مع ابو راكان ويصير خير
سامي ببتسامه :اوك عن اذنك تامر شي وراي شغل
ابو زياد بفخر :لا ابد سلامتك



...............................................
وفي لندن
وعلى طاوله الطعام
زياد يطالع صحنه ويلمح:والله اياااااام زمان ماكنا نعرف نسوي بيض والحين صايرين نعزم والله الناس تغيرت
ياسر:شفت كيف البزر لازم يكبر اجل بيجلس على حاله
ساره :كانكم تتشمتوو عليا
زياد مسوي برئ: لالاحشا
ساره مسويه مصدقه:اها ااووك كملو اكلكم ده وانا رايحه احلي
زياد يموت في الحلى:خلاص شبعت هاتي الحلى
ساره :هههههههههه خلي البزر تنفعك
ياسر:مسكييييين لقط وجهك
زياد :وانا كنت ناوي اخدك معي للرياض كم يوم بس ماتستاهلي
وقفت ساره ولفت لياسر كنها تقوله ودي ارووح لانه من جد واحشتها الرياض بس تفاجئت من رده:ومن قلك انهاا تبي ترجع
مبسوطه هي معي صح سوسو
وبحزن هزت راسها بالأيجاب ودخلت بدون ولا كلمه
سكت زياد وحس بحزنها:وش اللي سويته فيها حرام عليك ياشيخ
ياسر مستغرب:وش عملت انا
زياد :سنه ماشافت اهلها خلها كم يووم تروح و ترجع لك ماهي بطايره
ياسر :ليه اشتكت لك
زياد:الغبي يفهمها ماشفت عيونها شوي وتبكي
ياسر تنهد :يصير خير
زياد قام:يالله سي يوو وسلم عليها
ياسر :يوصل
ووصله للباب
..................................
..................
مشعل وليان كانو فاكينها سواليف

مشعل ابتسامه تذوب :الحين كل هالبلاوي في بنت خالتك
ليان :هههههه اكيد الحين بتقتلني لاني ماكلمتها من جيت
مشعل مد له جواله :خذي كلميها بس بشرط حطيه عالسبيكر
ليان اتسمت :اووك ..ودقت عالرقم
ردت بهدوء :الو
ليان بصوت عالي :جووووووجوووو
جوولي عرفتها:لياااااااااااااااااااااان يادوووووووووبا
ليان تضحك :وحشتيييييييني
جولي بعصبيه :اكررررهك يامعفنه لقيتي احبابك نسيتي اصحابك
ليان :خخخخخخ لوو نسيتك مادقيت الا بعد اسبوع بس انشغلت
جولي بلقافه:قوليلي كيف اهلك ليكون شريرين هما كده مايحبو بنت الضره
ليان :لا حرام عليكي زي العسسسسسل معايه والدليل شعولي الي جنبي اللي عرف عنك كل شي
جولي:اهم شي ادا حليووه قووليلي لاتنسي بنت خالتك
هنا سمعت ضحكت مشعل:هههههههههههههاااي
جولي :يالمجنونه ليكون سمعني
ليان :هههههه ايووه يختي حاطته عالسبيكر
جولي سكتت وماتكلمت
ليان :جوجووو وينك جوجو..عرفت انها منحرجه عشان كده ماردت وحطته عالعادي :جوجوو خلاص وينك عاد
جولي منحرجه :دوبا اصلك ما أحوووبك خوودي كلمي ماما
وجلست تكلم خالتها اخدت ساعه عشان تطمن عليها
ليان وهي تسكر :احوووووبهم يناس
مشعل:الله يخليهم لك بس جولي دي تحفه
ليان :انت لسه ماشووفت حاجه هاده ياحبيبي ولا شي

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة بس جنان
http://www.borsaat.com/vb/t416780.html



smay@yah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


مواضيع سابقة :

اخترت انا ربي وهجرت كل الناس
الصراع مع النفس
بقايا أنسان

مواضيع تالية :

مضى الزمن بنا و قطار العمر لنصل لمرحلة
محاوره اسير الشعر احساس
يالشام

رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة بس جنان

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حنان الأم ينمي أدمغة الأطفال منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
رواية لمى في شقة شباب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


08:55 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة