موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت

اماكن انتخابات الرئاسة

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 05 - 2012, 04:55 AM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي اماكن انتخابات الرئاسة

اماكن انتخابات الرئاسة
الأربعاء - 23 مايو - 2012 1237 مساء


توافد الناخبين علي صناديق انتخابات الرئاسة في جميع المحافظات




الأسبوع أونلاين
توافد الناخبون منذ الساعة الثامنة من صباح الأربعاء علي مراكز الإقتراع في جميع محافظات الجمهورية لإختيار أول رئيس جمهورية بعد ثورة 25 يناير من بين 13 مرشحا تحت إشراف قضائي كامل .
و قد تأخر الموظفون المكلفون بالعمل ببعض اللجان بمحافظات القليوبية، والشرقية، وكفر الشيخ، مما تسبب في تأخر بدء فتح اللجان حتي الآن، وتعمل اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة علي حل تلك المشكلة لعدم التأخر في بدأ التصويت.
وصرح المسشتار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة العليا إن عمليات التصويت في جميع أرجاء الجمهورية بدأت في مواعيدها عدا ثلاث لجان ليس أكثر، تأخر فيها وصول الموظفين، إلا أن اللجنة تعمل علي حل المشكلة فورًا، موضحًا أن الإقبال من قبل الناخبين هائل وأكثر من المتوقع، ووعد بجاتو أن تكون هذه الانتخابات عرسًا ديمقراطيا يشهد عليه العالم.
من جانبه أكد المستشار أحمد قناوي عضو غرفة عمليات نادي القضاة، أن الغرفة رصدت اللجان التي تأخر بها حضور الموظفين وهي لجنة مركز طوخ بالقليوبية، وأخري بالزقازيق، وثالثة بأحد مراكز كفر الشيخ، وأن غرفة عمليات النادي أبلغت لجنة الرئاسة علي الفور لتوفير بدلاء لهؤلاء الموظفين حتي يبدأ التصويت لأن القضاة حضروا قبل الموعد الرسمي.

دمياط
وفي محافظة دمياط استقبلت 238 لجنة إنتخابية في كافة مدن وقري الناخبين للادلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسه الجمهورية حيث توافدت الجماهير صباحا أمام اللجان وتولت القوات المسلحة والشرطة بتنظيم دخول اللجان .

كما قامت سيارات الشرطة العسكرية بالمرور في أماكن تواجد اللجان ، وقد شهدت اللجان الانتخابيه هدوء كاملا منذالصباح كما قامت سيارات تابعة لحزب النور بنقل الناخبين إلي مقربة من اللجان الانتخابية، كما اختفت تماما الاكشاك التابعة للأحزاب والتي كانت متواجدة خلال انتخابات مجلسي الشعب والشوري والمخصصة عن الاستعلام عن الأرقام واللجان بالنسبة للمواطنين.






اماكن انتخابات الرئاسة




الاسماعيلية
وفي محافظة الإسماعيلية بدأ توافد جموع الناخبين للادلاء بأصواتهم في انتخابات رئاسة الجمهورية منذ الدقائق الأولي لفتح اللجان الإنتخابية حيث شهدت المقار الإنتخابية بالاقليم، والبالغ عددها 180 مقرا انتخابيا تضم 201 لجنة إنتخابية إقبالا متوسطا حتي الآن ، ولم تشهد اللجان حتي الآن وقوع حوادث غير طبيعية في ظل وجود رقابة قضائية.

يذكر ان محافظة الاسماعيلية تضم 700 ألفا و 551 ناخبا وناخبة مدرج أسماؤهم بالكشوف الإنتخابية ويحق لهم التصويت في اللجان المختلفة .

اسيوط
و في اسيوط فتح باب الاقتراع لاستقبال ما يقرب من مليوني و نصف ناخب يذكر أن عدد المراكز الانتخابية في أسيوط يبلغ 464 مركزاً يشرف عليها 552 قاضي في 552 لجنة فيما يبلغ عدد الموظفين الذين سيساعدون القضاة في عملهم نحو 1656 موظف.

شمال سيناء
وقد شهدت اللجان التي يوجد بها أعداد كبيرة من الناخبين بمحافظة شمال سيناءتزايداً ملحوظاً وسط تأمين رجال الشرطة والقوات المسلحة و أبناء القبائل في سيناء.
و قد رصدت غرفة عمليات وزارة الداخلية تأخر بدء عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية باللجنة رقم "1" الكائنة بمدرسة الأحرار الإبتدائية بمحافظة شمال سيناء لعدم وصول القاضي المشرف عليها .
كما تسبب تأخر عدد من القضاة وقضاء فترة في إعداد الأوراق في تأخر فتح أبواب اللجان أمام الناخبين في لجان مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنين وبنات بالعريش وعباس صالح بضاحية السلام و المساعيد.
جدير بالذكر أن هناك 11 لجنة عامة بشمال سيناء و75 مركزاً انتخابياً و86 مقراً انتخابياً بها 96 لجنة فرعية علي مستوي المحافظة، ويبلغ عدد الأصوات المقيدة بها 207 آلاف و906 أصوات.

السويس
شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة السويس اقبالا شديدا من جميع الفئات العمرية وذوي الاحتياجات الخاصة وسط تامين شامل بين القوات المسلحة والشرطة ودوريات امنية تجوب المدينة لمنع حدوث اي تجاوزات خاصة في مدرسة محمد حافظ الابتدائية.

ويوجد بمدينة السويس نحو 63 مركز انتخابي و 86 لجنة فرعية ونصف التعداد السكاني لهم حق التصويت حيث تبلغ القوة التصويتية بالسويس ما يقرب من 381 ألف صوت انتخابي ولا توجد شكاوي في لجان التصويت

الشرقية
وفتحت اللجان الانتخابية بالشرقية ابوابها في تمام الساعة الثامنة صباح الاربعاء وسط إقبال كثيف من الناخبين والناخبات، وامتدت صفوف الناخبين أمام اللجان لمئات الأمتار .
ويبلغ عدد اللجان الفرعية بالمحافظة 3735 لجنة وعدد المقرات 971 مقرًا انتخابيًا، بالاضافة الي 23 لجنة عامة في 23 قسم شرطة.
و يبلغ عدد من لهم حق التصويت بالمحافظة 3 ملايين و499 ألفًا و492 ناخبًا وناخبة .





الموقع الرسمى للانتخابات الرئاسية 2012





اماكن انتخابات الرئاسة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اماكن انتخابات الرئاسة
http://www.borsaat.com/vb/t415659.html



Nermien Hamdy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة :

مكان انتخابات الرئاسة
انتخابات مصر
انتخابات الرئاسة

مواضيع تالية :

egypt elections 2012
elections 2012
egypt elections

اماكن انتخابات الرئاسة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
انتخابات الرئاسة برامج كمبيوتر و انترنت
انتخابات الرئاسة مصر برامج كمبيوتر و انترنت
لجنة انتخابات الرئاسة برامج كمبيوتر و انترنت
انتخابات الرئاسة 2012 برامج كمبيوتر و انترنت
موقع انتخابات الرئاسة برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


02:41 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة