موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت

لجان انتخابات الرئاسة

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 05 - 2012, 04:31 AM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي لجان انتخابات الرئاسة

لجان انتخابات الرئاسة
اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة المصرية تقرر تمديد تمديد العمل في لجانها





واصل المصريين الإدلاء بإصواتهم لليوم على التوالي. "أ.ب"
القاهرة : وكالات
قررت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة المصرية برئاسة المستشار فاروق سلطان مد العمل في اللجان الانتخابية لما بعد الثامنة مساء للسماح لكافة الناخبين المصريين المتواجدين بداخل مقار اللجان للإدلاء بأصواتهم. وأوضح مصدر مسئول بلجنة الانتخابات الرئاسية المصرية في تصريح له اليوم أن عمليات الفرز سوف تبدأ بعد نصف ساعة من إغلاق الصناديق الانتخابية , مشيرا إلى أن عمليات الفرز ستتم داخل مقار اللجان الفرعية بحضور ممثلي المرشحين ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام. وقد شهدت عملية التصويت اليوم في مراكز الاقتراع في ثاني وآخر أيام التصويت بالانتخابات الرئاسية إقبالا ملحوظا من الناخبين المصريين في ظل إجراءات أمنية مشددة لاختيار أول رئيس لمصر بعد أحداث 25 يناير.
المصريون يواصلون الاقتراع لانتخاب خليفة مبارك


ادلى المصريون لليوم الثاني والاخير باصواتهم لاختيار خليفة الرئيس المخلوع حسني مبارك في اول انتخابات تعددية في تاريخهم تشهد تنافسا محموما بين مرشحين اسلاميين ومسؤولين سابقين في النظام سيتطلب حسم السباق بينهم جولة انتخابية ثانية.
وتشكلت مجددا الطوابير امام لجان الاقتراع في القاهرة ومختلف المحافظات فيما بدا من الصعب التكهن بأي مؤشرات لنتائج التصويت بعد اليوم الاول للاقتراع وذلك بسبب احتدام المنافسة بين المرشحين الخمسة الرئيسيين. ومن بين هؤلاء اثنان كانا مسؤولين سابقين في عهد الرئيس السابق هما وزير الخارجية الاسبق الامين العام السابق للجامعة العربية عمرو موسي واخر رئيس وزراء لمبارك، القائد الاسبق للقوات الجوية احمد شفيق.
وينتمي مرشحان اخران الى التيار الاسلامي هما عبد المنعم ابو الفتوح الذي انشق عن جماعة الاخوان المسلمين ويتبني خطابا اكثر اعتدالا ومرشح الجماعة محمد مرسي، اما المرشح الخامس فهو الناصري حمدين صباحي.




لجان انتخابات الرئاسة





"رويترز"

ويأمل المصريون ان تضع الانتخابات الرئاسية نهاية لحالة الاضطراب السياسي والامني الذي شهدته البلاد خلال الفترة الانتقالية وانعكس سلبا على الاوضاع الاقتصادية لهذا البلد نتيجة تراجع كبير للاستثمارات وللسياحة خصوصا. غير ان العديد من الشباب المصري الذي شارك في الثورة التي اطاحت مبارك توعدوا بالنزول الى الشارع اذا ما نجح خصوصا احمد شفيق الذي يتهمونه بالتورط في ما يعرف ب "موقعة الجمل" في اشارة الى الجمال التي استخدمت للهجوم على المتظاهرين في ميدان التحرير في الخامس من شباط/فبراير 2011، قبل ايام من سقوط مبارك. وتعرض شفيق للاعتداء من عدد من الاشخاص مساء الاربعاء عقب خروجه من لجنة الاقتراع التي ادلى فيها بصوته وقذفه البعض بالاحذية.
ويتوقع ان تكون نسبة الاقبال الخميس اكبر مما كانت عليه الاربعاء اذ قررت الحكومة منح اجازة رسمية لكل العاملين فيها حتى يتمكنوا من المشاركة في الاقتراع. وامام مدرسة تحولت الى مركز اقتراع في حي مصر الجديدة، كان مئات من الناخبين ينتظرون في هدوء دورهم للادلاء بأصواتهم.
وقالت دينا البدري (26 سنة) "انني سعيدة جدا لاننا نختار رئيسنا. جئت لاقترع مساء امس لكن الطوابير كانت طويلة للغاية فعدت الى المنزل". وتعلن نتائج الجولة الاولى للانتخابات رسميا في 27 ايار/مايو المقبل لكن ينتظر ان يعلن المرشحون قبل ذلك النتائج التي سيجمعها مندوبهم من 13 الف مكتب اقتراع في مختلف انحاء البلاد.
وكانت مراكز الاقتراع أغلقت أبوابها مساء أمس بعد أن تم تمديدها لساعة إضافية لتنتهي عملية التصويت الساعة التاسعة مساء (19:00 بتوقيت جرينتش) بدلا من الثامنة بسبب الإقبال الكثيف من الناخبين. وجرت عملية التصويت وسط إجراءات أمنية مشددة من جانب قوات الأمن والجيش وانتشار واضح للمراقبين والمتابعين في الكثير من اللجان. ووصف المستشار حاتم بجاتو أمين عام لجنة الانتخابات في تصريح لبوابة الأهرام إقبال الناخبين بأنه "هائل وأكثر من المتوقع" ووعد بجاتو بأن تكون هذه الانتخابات عرسا ديمقراطيا يشهد له العالم.

"أ.ب"

ويحق لأكثر من 50 مليون ناخب مصري الإدلاء بأصواتهم تلك الانتخابات التي تجرى تحت إشراف قضائي كامل على جميع مجريات العملية الانتخابية ضمانا لسلامتها ونزاهتها حيث يشرف على الانتخابات نحو 14 ألف قاض بواقع قاض على كل صندوق. ومن المقرر أن تبدأ عمليات الفرز في اللجان الفرعية بعد انتهاء التصويت في اليوم الثاني مباشرة.

"رويترز"

ورغم أن 13 مرشحا يتنافسون في الانتخابات،إلا أن المنافسة تنحصر وفق استطلاعات الرأي الأخيرة،بين خمسة مرشحين هم الأمين العام السابق للجامعة العربية عمرو موسى وعضو مكتب الإرشاد السابق لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ومرشح جماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد مرسي ورئيس الوزراء الأسبق الفريق أحمد شفيق والناصري حمدين صباحي. وتجرى جولة إعادة يومي 16 و 17 يونيو المقبل إذا لم يحصل أي مرشح على أغلبية 50% زائد واحد في الجولة الأولى.

"أ.ب"





الموقع الرسمى للانتخابات الرئاسية 2012




لجان انتخابات الرئاسة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
لجان انتخابات الرئاسة
http://www.borsaat.com/vb/t415649.html



Nermien Hamdy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة :

لجان الانتخابات الرئاسية
حصريا TVNoop أول برنامج يدعم اللغة العربية لمشاهدة 4500 قناة وراديو بصورة مباشرة
برنامج استخراج الملفات من السي دي IsoBuster Pro 3.0 Final

مواضيع تالية :

اللجنة الانتخابية
لجان الانتخابات
انتخابات الرئاسة مصر

لجان انتخابات الرئاسة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
لجنة انتخابات الرئاسة برامج كمبيوتر و انترنت
انتخابات الرئاسة 2012 برامج كمبيوتر و انترنت
موقع انتخابات الرئاسة برامج كمبيوتر و انترنت
انتخابات الرئاسة المصرية تتسبب في ضعف حجم التداول منتدى البورصة المصرية
انتخابات الرئاسة المصرية برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


03:38 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة