موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

نادي النصر

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 05 - 2012, 10:14 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي نادي النصر

نادي النصر
إلى من يهمه أمر النصر






لست من المتشائمين ، ولكنني لم أكن متفائلا قبل مباراة النصر والأهلي في نهائي أغلى البطولات المحلية ، كون الأهلي ( فريق الموسم ) بلا منازع هو الأفضل من الناحية الفنية وكان مرشحا للفوز سلفا ، ولكن مالم يكن في الحسبان هو الخسارة بالأربعة.


هذه الرباعية التي استحقها النصر والأهلي معا وفقا لمعطيات المباراة وأحداثها كشفت الترهل الذي يعاني منه الفريق الأصفر سواء على مستوى الإعداد الفني أو الإداري ، ناهيك عن الشرود الذهني وغياب التركيز لدى اللاعبين الذين اكتفوا بالفرجة على إبداع أشقائهم في الأهلي .

ولكون ( الحديث في الماضي نقصانا في العقل ) كما يقول المثل ، إلا أن هذا الدرس يجب ألا يمر مرور الكرام ولابد من الاستفادة منه إذا أردنا عودة العالمي لوضعه الطبيعي في الموسم المقبل الذي تنتظره جماهير الشمس على أحر من الجمر بعد التسريبات التي أكدت أن الإدارة ستعزز صفوف الفريق بلاعبين أجانب على مستوى عال.





نادي النصر






وهنا أؤكد أن إدارة النصر مطالبة بالجلوس مع النفس ومراجعة الحسابات لوضع النقاط على الحروف خلال الفترة الحالية أكثر من أي وقت مضى كون الفريق أمام مفترق طرق ، إما العودة بقوة لمنصات التتويج ، أو السقوط بقوة نحو الهاوية التي لن ينهض منها على الأمد القريب .

فعلى إدارة النصر أولا إقالة المدرب ماتورانا والبحث عن مدرب قدير قادر على إعداد الفريق بشكل مميز ، فالأسمراني ليس هو المدرب المناسب للفريق ولعل إدارته الفنية المباريات السابقة كشفت ذلك خصوصا فيما يتعلق بالتبديلات وتغيير مراكز اللاعبين الذين قتل بعضهم من خلال تكليفه بمهام لا يجديها ، وقد فعل ذلك مع الجزائري بوقاش المعروف بأنه هداف عندما كان في فريق الإمارات ثم مع القادسية قبل أن يكون بقدرة قادر لاعب وسط أيسر ثم محور ارتكاز .

أما الأهم من ذلك فهو تكوين لجنة فنية من قدامى اللاعبين وفي مقدمتهم ماجد عبد الله لاختيار العنصر الأجنبي وفقا لاحتياجات الفريق ، بدلا من الاجتهادات الشخصية التي جلبت خلال موسمين 12 لاعبا أجنبيا وأثقلت كاهل النادي بالديون دون أن يقدم أي من هؤلاء اللاعبين ما يستحق الذكر كونهم من أشباه اللاعبين باستثناء الكويتي بدر المطوع، وبالتالي خسر النادي ماديا وفنيا .

أخيرا أتمنى أن تعي إدارة النادي دورها تجاه ناديها وجماهيره الوفية التي تعتصر ألما على وضع فريقها ، وتعمل على تصحيح كافة السلبيات الفنية والإدارية لترسم الابتسامة على محيا تلك الجماهير الصابرة التي لم تعرف طعم الفرحة أو ترحل لتُريح وتستريح.




نادي النصر

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نادي النصر
http://www.borsaat.com/vb/t415510.html



Nermien Hamdy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

لأول مرة ثلاث أندية تتواجد في دور الثمانية من دوري الأبطال
اغلى 10 سيارات بالعالم
إتفاق على إستمرار ميدو مع الزمالك تحت الإختبار

مواضيع تالية :

النصر والاهلي
النصر السعودي
النصر والشباب

نادي النصر

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مشجعين من نادي النصر يعلنون انشقاقهم عن تشجيع النصر استراحة بورصات
نادي النصر السعودي الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


10:10 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة