موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الهلال يتأهل بسباعيه في بني ياس الى دور الثمانية

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 - 05 - 2012, 01:00 AM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي الهلال يتأهل بسباعيه في بني ياس الى دور الثمانية

الهلال يتأهل بسباعيه في بني ياس الى دور الثمانية


الهلال يتأهل بسباعيه في بني ياس الى دور الثمانية







تأهل الهلال السعودي لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا بعدما اكتسح بني ياس الإماراتي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الأراضي السعودية ضمن منافسات دور ال16 من المسابقة الآسيوية مساء اليوم الأربعاء.

سجل أهداف الهلال، الكوري يو بيونج سو (سوبر هاتريك)، والسويدي كريستيان ويليهامسون (هدفين) وسالم الدوسري، بينما أحرز هدف بني ياس الوحيد الإسباني خافيير يستي من ركلة جزاء.

ولم يجد الهلال أدنى صعوبة في مواجهة الفريق الإماراتي الذي اهتزت شباكه سبع مرات بفضل ثلاثي النار ويليهامسون واحمد الفريدي ويو بيونج، وكادت المباراة ان تنتهي بنتيجة أكبر من ذلك إلا أن التوفيق لم يحالف الفريق السعودي في الفرص التي سنحت لهم في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بدأ الزعيم الهلالي المباراة بممارسة الضغط على دفاعات بني ياس مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، حيث فرض سيطرته وحصر اللعب في ثلث الملعب الأخير باتجاه مرمى الفريق الإماراتي، وشكل الثلاثي احمد الفريدي والكوري يو بيونج سو والسويدي ويليهامسون ثلاثي مزعجاً لدفاعات الفريق الضيف.

لم يهدأ الهلال وواصل محاولاته الهجومية بغية تسجيل هدف مبكر، ففي الدقيقة 23 نفذ الأزرق هجمة منظمة ظهرت خطورتها عندما لمح الفريدي المتواجد خارج المنطقة بطرف عينه زميله كريستيان يليهامسون الهارب من الرقابة في الطرف الأيسر، ليمرر للسويدي الذي قام بالمراوغة ثم التسديد، ولكن الكرة ارتدت من الحارس ليحولها الثعلب يو بيونج سو في المرمى برأسية رائعة لم ينجح حارس الفريق الإماراتي في التصدي لها، لتسكن الكرة الشباك معلنة عن تقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

لم تكد تمر ثلاث دقائق على إحراز الهدف الأول، حتى استطاع الزعيم الهلالي مضاعفة النتيجة عن طريق المزعج ويليهامسون الذي راوغ بمهارة على حدود المنطقة بعد تمريرة قصيرة من الفريدي ، ليطلق تصويبة متقنة في الشباك الإماراتية لتصبح النتيجة 2-0. وحصل محمد ثامر مدافع بني ياس على بطاقة صفراء بسبب جذب أحمد الفريدي على حدود منطقة الجزاء بمليمترات في الدقيقة 30، كادت ذلك الخطأ أن يترجم إلى ركلة جزاء هلالية لولا يقظة حكم اللقاء.

حاول بني ياس مجاراة الهلال ولكن المهاجم السنغالي اندريه سانجاهور عانى كثيراً بسبب غياب الربط بين خط الوسط والهجوم والذي نجح الهلال في إبطال مفعول هذا التواصل من خلال إحكام السيطرة على التمريرات في وسط الميدان، ولكن الرياح جاءت بما لا تشتهي السفن الإماراتية، واستطاع الهلاليون تسجيل الهدف الثالث بعدما توغل ويليهامسون في الجانب الأيمن، وأرسل عرضية أرضية حولها بيونج في الشباك مباشرة من تسديدة سريعة ليعلن عن ثالث أهداف الفريق السعودي قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق.

مع بداية الشوط الثاني، زاد الهلال من غلة الأهداف بفضل ويليهامسون الذي صال وجال في الطرف الأيسر وراوغ المدافع وانطلق بسرعته ليمرر عرضية انقض عليها الشمشمون الكوري في الهواء ليحولها بتسديدة مذهلة في الشباك الإماراتية معلناً عن الهدف الرابع لفريقه والثالث له (هاتريك).

ظن الإماراتيون أن المباراة قد عادت للحياة بالنسبة إليهم حينما قام سلطان البيشي بعرقلة فريد الحمادي داخل منطقة الهلال في الدقيقة 57 ليطلق الحكم صافرته معلناً عن ركلة جزاء وبطاقة صفراء للمدافع الهلالي. انبرى للركلة الإسباني خافيير يستي وسدد الكرة بهدوء على يمين الحارس خالد شراحيلي لتصبح النتيجة 4-1.

واصلت الكتيبة الهلالية أدائها الرائع ولم يكتف الفريدي بتمريراته السحرية وأرسل واحدة لزميله السويدي ويليهامسون الغائب عن عيون دفاع بني ياس، ليطلق تصويبة بباطن القدم في الشباك معلناً عن الهدف الخامس للفريق صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة 59.

تحت شعار "العرض مستمر"، أكمل الهلال نصف دستة أهداف في الدقيقة 61، بعدما مرر ويليهامسون كرة سحرية من وسط الملعب تقريباً للكوري بيونج الهارب من الرقابة الدفاعية بسبب هشاشة الخط الخلفي للفريق الإماراتي، والذي تمكن بسرعته من الانفراد بالحارس ليسدد بمهارة في شباك بني ياس معلناً عن الهدف السادس للزعيم الهلالي.

بعد السداسية، الجميع توقع أن يهدأ إيقاع اللعب من الجانب الهلالي نظراً لضمان الفوز وتحقيق نتيجة كبيرة، ولكن الهجوم الهلالي المتميز كاد أن يحرز السباعية في أكثر من كرة خطيرة ولكن الكرة رفضت أن تهز الشباك إلى أن حل سالم الدوسري كبديل، ليسجل الهدف السابع بتسديدة قوية في الشباك الإماراتية في الدقيقة 70.

تعقدت الأمور بشكل كامل، وتعرض صالح المنالي لاعب بني ياس للإقصاء حينما قذف بالكرة على حكم المباراة اعتراضاً منه على إحدى قراراته، ليترك فريقه في محنة السبعة أهداف قبل النهاية بعشر دقائق.






مبرووووووكـ للزعــيم ~







اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الهلال يتأهل بسباعيه في بني ياس الى دور الثمانية
http://www.borsaat.com/vb/t414294.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 26 - 05 - 2012 الساعة 04:28 PM
mahmoud_mm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

عندما يكشخ السعودي كشخته تسبب أزمة
مصر تفوز على توجو 3-صفر وديا
إنطفاء شعلة الأولمبياد في لندن

مواضيع تالية :

الاتحاد يتخطى بيروزي الايراني بثلاثية متأهلا لدور الثمانية
الفريدي بعد السباعية التاريخية لعبنا مباراة الموسم وبني ياس يفتقد للخبرة
إتفاق على إستمرار ميدو مع الزمالك تحت الإختبار

الهلال يتأهل بسباعيه في بني ياس الى دور الثمانية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الهلال يتأهل إلى دور الأربعة الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
بنفيكا يتأهل بجدارة لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بعد عبور عقبة زينيت الروسي الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
ستاد رين يتأهل لدور الثمانية بكأس فرنسا لكرة القدم على حساب ايفيان الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الهلال السوداني يتأهل لملاقاة الترجي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


08:42 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة