موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

روايه بدون اسم من تأليفي اول مره أألف روايه

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 05 - 2012, 03:50 PM   #1
عضو متقدم
 

افتراضي روايه بدون اسم من تأليفي اول مره أألف روايه

روايه بدون اسم من تأليفي اول مره أألف روايه
هلا والله شخباركم انشالله تمام
انا اول مره اكتب روايه فأتمنى من كل قلبي تعجبكم

هاذي هي

اول شي اعرفكم على
عايلة ابو احمد
ابو احمد :رجل اعمال وطيب طالع على اخوانه
ام احمد: ربة بيت وبنتها رهف طالعه تشبه امها في العيون
احمد :الكبير طوله حلو شعره لحد رقبته وناعم ومعضل لانه يروح نادي وعمره 20
اخته رهف :قزمه ضعيفه شعرها طويل وحرير لتحت ظهرها ولونو اشقر عيونها عسليه وجمالها رباني18
حمد: اخر العنقو ابيض شعره ناعم >>يعني مو حرير وعمره 12 الدلوع في البيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عايلة بو ماجد
ابو ماجد :يشتغل مع اخوه ابو احمد طيب وحبوب ويموت في رائد
ام ماجد:ربة بيت طيبه
ماجد :ولد عمه احمد حلو وجماله لايوصف عاد ولا ضحكته البنات يذوبون عنده عمره 22
وعنده اخو اسمه رائد:حلو بس مايجي يم ماجد شوي متين عمره 15 صغير يعني اخر واحد
يارا:بنت حلوه عيونها وسيعه ولون عيونها سوده وشعرها لحد رقبتها ولونه اشقر فاتح وخصل بنيه غامقه وهي بيضه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
بدخل في القصه
في بيت ابو احمد
رهف وتوها قاعده من النوم:ميري ميري
ميري :...........لارد
رهف بصوت عالي :ميري وصمخ
ميري :نعم ماما رهف
رهف:انا بصلي وودي فطور مال انا فوق اوك
ميري وهي تمشي:اوكي ماما
رهف وهي معصبه: لاتقولين ماما
ميري :اوكي ماما
رهف وبعصبيه:اوف واخرتها معاك انقلعي عن وجهي

نروح تحت في بيت ابو احمد
ام احمد تطالع تلفزيون مع حمد
ام احمد :ميري
ميري :نعم ماما
ام احمد: سوي عصير2 بارد
ميري :اوكي ماما عصير شنو
ام احمد:عصير فراوله
رهف وهي تنزل بالدرج: صباح النور ياماما
ام احمد :اي نور الحين الساعه 3 الظهر
رهف: .........لارد
رهف : ماما شتسوين
ام احمد :اطالع
رهف :اها
رهف بعد صمت طويل:يما عادي اروح مع بنت عمي يارا المول
ام احمد:بعد وش عندكم هناك
رهف :يما تدرين بعد الحين بتجي المدارس ولازم اشتري لي اغراض
ام احمد: انزين بس لاتطولين
رهف وهي تحب راس امها:الله يطول في عمرك يلا يما بروح اتصل على يارا
في بيت ابو ماجد
رن جوال يارا وهي نايمه
يارا ردت بعد ماشافت مين المتصل
يارا وبصوت كله نوم:هلا رهوف
رهف:هلا بيك
يارا: كيفك؟
رهف : تمام يارا بقول لك قولي للخاله ام ماجد انا معاك نروح المول ابي اجهز للمدرسه
يارا :استني على الخط اروح اكلمها
رهف :اوكي
يارا وهي تنزل :يما يما
ام ماجد :هلا توك تقعدين
يارا :اي يما بقولك رهف بنت عمي تبيني اروح معاها المول تجهز للمدرسه
ام ماجد:دام انه لرهف بخليكك تروحين

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
روايه بدون اسم من تأليفي اول مره أألف روايه
http://www.borsaat.com/vb/t413857.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 23 - 05 - 2012 الساعة 04:38 PM
smay@yah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2015, 12:35 PM   #2
عضو الماسي
 

افتراضي رد: روايه بدون اسم من تأليفي اول مره أألف روايه

جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته



محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


مواضيع سابقة :

محزنه جدا جدا جدا
اهداء الى اعز واغلى من عرفت
حين اضحك وابتسم

مواضيع تالية :

فمان الله يا ذكرى الغرام وما مضى يطوى
أنا يهودية
طلع عاشق طلع مهتم

روايه بدون اسم من تأليفي اول مره أألف روايه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
روايه بنت بمظهر ولد القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
روايه دمع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
روايه القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


04:08 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة