موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > صور - فيديو - يوتيوب

ريا سأركب بساط الريح ما بين سكوب وArabs Got Talent وأتعاطف مع المتسابقين

صور - فيديو - يوتيوب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 05 - 2012, 03:30 AM   #1
عضو مميـز
 

افتراضي ريا سأركب بساط الريح ما بين سكوب وArabs Got Talent وأتعاطف مع المتسابقين

ريا سأركب بساط الريح ما بين سكوب وArabs Got Talent وأتعاطف مع المتسابقين
ريّا: سأركب بساط الريح ما بين "سكوب" و"Arabs Got Talent".. وأتعاطف مع المتسابقين





ريّا أبي راشد
الإعلامية اللبنانية ريّا أبي راشد تؤكد وجود مشاعر انسجام وألفة تميز العلاقة بين أعضاء لجنة التحكيم، مشيرة إلى أن كل عضو من أعضاء اللجنة في مكانه المناسب، فعلي جابر يشكل فعلا العقل، ونجوى كرم القلب فهي دائمة التعاطف مع المتسابقين، وناصر القصبي الروح، فتعليقاته تضفي أجواء إيجابية على البرنامج وتريح المتسابقين.

(دبي - mbc.net) أكدت الإعلامية اللبنانية ريّا أبي راشد مقدمة برنامج "Arabs Got Talent" و"سكوب" - اللذين يعرضان على MBC4 و MBC2 على الترتيب - وجود مشاعر انسجام وألفة تميز العلاقة بين أعضاء لجنة التحكيم، مشيرة إلى أن كل عضو من أعضاء اللجنة في مكانه المناسب، فعلي جابر يشكل فعلا العقل، ونجوى كرم القلب فهي دائمة التعاطف مع المتسابقين، وناصر القصبي الروح، فتعليقاته تضفي أجواء إيجابية على البرنامج وتريح المتسابقين.
وقالت ريّا: "إن علي يتمتع بموهبة الضغط على الزر، وبكل هدوء يبدي رأيه حتى لو اختلف مع بقية الأعضاء، وغالبا ما يكون تأثيره كبير، خاصة وأنه يحكم عقله في خياراته.
وأضافت "أما ناصر القصبي فهو شخصية عامة اعتاد على الأضواء ومواجهة الكاميرا، حكمه على المتسابقين نابع من خبرته الفنية ومعرفته بما يمكن أن يتقبله الجمهور ويلفت انتباههم، ما سيظهر في الحلقات القادمة".
وتابعت ريّا قائلة: "أما نجوى كرم كونها امرأة، فهي كثيرة التعاطف مع المشتركين، وقلبها مفتوح للجميع، وكلماتها المشجعة تزيد الأمل في نفوس المتسابقين حتى من هم في الكواليس".

انزعج لخسارة المتسابقين

وحول مدى تفاعلها وردات فعلها مع قرارات لجنة التحكيم، وعلى نتائج المتسابقين تقول ريّا: "ملاحظات المشاهدين تصلني عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أولا بأول، وغلبا ما يقولون لي إنني أنفعل على كل شيء وأتأثر بردات فعل المشتركين".
وأضافت "أنزعج عندما أرى خيبة أمل المتسابقين، وأكثر ما يؤرقني أن ألتقي أحد الطموحين والمتأكدين من تأهلهم لكنهم يجدون أنفسهم خارج المنافسة، لكن هذه طبيعة البرنامج، وأنا أفرح أو أضحك عند قبولهم أو حتى عند قيامهم بحركات طريفة".
ولفتت ريّا في حديثها إلى أنه ليس بضرورة الأمر أن يتأهل المتسابق إلى النهائيات ليحقق الشهرة، فعبد الملك البلجاني مثلاً تمكّن، على الرغم من خروجه المبكر، من حجز مكان مرموق لنفسه في عالم الشهرة.
وأكدت الإعلامية اللبنانية على أنها تسعى دائما إلى إقامة علاقة ود وصداقة مع المتسابقين، والتي قد تستمر إلى ما بعد البرنامج، فهي دائمة التواصل مع مشتركي الموسم الأول عبر فيس بوك وغيره، لتعرف أخبارهم ومشاريعهم وتعيش لحظات نجاحهم بعد البرنامج، كما أنهم يراسلونها ليبدوا آراءهم حول الموسم الثاني ومشتركيه.
وعن الفرق بين الموسمين الأول والثاني من البرنامج، أكدت ريا أن الأول كان عبارة عن تجربة أولى بالنسبة للجميع، حاول كلٌ بدوره أن يراكم خبراته في مجاله، مشيرة إلى أنه في الموسم الثاني، فقد حاول الجميع أن يقدموا شيئًا جديدًا يتميز عما سبق.
وفيما يخص المتسابقين، قالت ريا: "بالنسبة للمتسابقين فهذا واضح للمشاهدين، فما لدينا الآن من مواهب يختلف عما تقدم في الموسم الماضي، حتى إنه يتفوق على نسخ أخرى من البرنامج، ويثبت أن للعرب مواهب تنافس المواهب العالمية.

بساط الريح

وحول مشاركتها في تغطية مهرجان "كان" الذي يتزامن مع الحلقات المباشرة لبرنامج "Arabs Got Talent" قالت ريا: "في هذه الفترة سأركب بساط الريح بين كان وبيروت، وسأعمل على تغطية الحدثين في آن واحد، لكن وبسبب ضغط العمل في Arabs Got Talent، سأتواجد أكثر في بيروت، وهو ما سيضطرني إلى خسارة تغطية بعض الأيام من مهرجان كان، لكن كاميرا البرنامج "سكووب" ستتكفل بتغطية بقية التفاصيل، والمهم أنني سألتقي في الأيام التي سأكون فيها في "كان" أهم المشاهير".
وعن فساتينها التي تظهر بها في كلا البرنامجين، أوضحت أن أصعب الأمور في حياتها هو اختيار ملابسها، خاصة وأن 90% من وقتها يذهب في السفر والتحضير لبرنامجي سكووب وArabs Got Talent.
وقالت: "أجد اللوك الذي يلائم كل حلقة أمر متعب، ويأخذ كثيرا من حيز تفكيري، فمثلا الحلقات المباشرة من برنامج Arabs Got Talent أتعاون مع أكثر من مصمم أزياء، أحدهم في لبنان وآخر في باريس، وليس لدي متسع من الوقت لتجربة كل الفساتين بوقت كافٍ قبل الحلقة".
وأشارت ريا إلى أن موضوع الفساتين ملفت للنظر بالنسبة للمشاهدين، وكثيرا ما يرسلون لها ملاحظات حول ما ترتديه، حتى إنها تستصعب فكرة تكرار لبس فستان واحد في أكثر من حلقة.
وأضافت "حتى لو ارتديت فستانا في موسم، وارتديته مرة ثانية في موسم آخر، فسينتبه المشاهدون لهذا، وهو ما حصل فعلا، ففي إحدى المرات ارتديت فستان "فالنتينو" في الأوسكار، وارتديته مرة ثانية عند افتتاح "فيراري ورلد"، رغم أنه يوجد فارق زمني ثلاث سنوات بين المناسبتين، فإن ملاحظات المشاهدين لم ترحمني، ربما انتشار شبكة التواصل الاجتماعي يسهل عملية فتح الدفاتر القديمة واستخراج الصور لمقارنته
وعن دخولها مجال التمثيل رغم أنها تلتقي أشهر الممثلين العالميين، اختتمت ريا حديثها قائلة: "لقائي ممثلين عالميين من الصف الأول لم يغرني لأدخل هذا المجال، على الرغم من كل الشهرة التي يحظون بها، لكن لا يمكن أن ننتقل من التقديم إلى التمثيل، فهما مجالان متناقضان، ففي التقديم أظهر كما أنا بشخصيتي وعفويتي وواقعيتي، وهو ما يحبه الجمهور، أما في التمثيل فسيكون علي أن أكون على غير الحقيقة حقيقة، وهو ربما ما لن أنجح فيه".
وتضيف ممازحة: "دائما أقول إنه لو عرض ستيفن سبيلبيرغ علي المشاركة في أفلامه سأوافق من دون تردد لكن هذا ما لم يحصل... بعد!".


ريّا أبي راشد تتعاطف مع المتسابقين
ريا أبي راشد

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ريا سأركب بساط الريح ما بين سكوب وArabs Got Talent وأتعاطف مع المتسابقين
http://www.borsaat.com/vb/t413372.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 21 - 05 - 2012 الساعة 04:52 AM
hamdy2233 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع صور - فيديو - يوتيوب


مواضيع سابقة :

انشوده عن الوداع تحزن روعه
وياك
انمى الاكشن و القوى الخارقه Ga-rei zero كامل جوده عاليه و مترجم

مواضيع تالية :

ياباني خايف على سيارتو
نجوى كرم في عرب قوت تالنت 2012
فيلم انمى الاكشن و القوى الخارقه First Squad The Moment Of Truth مترجم و جوده عاليه

ريا سأركب بساط الريح ما بين سكوب وArabs Got Talent وأتعاطف مع المتسابقين

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
بساط الريح القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
شرح بالصورة حلق بجهازك فوق بساط الريح مع هذا الاحترافي لنظام عالي المستوي برامج كمبيوتر و انترنت
على بساط من وفاء للمنشد سمير البشيري مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


09:32 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة