موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

روايه ايه احبك قلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 05 - 2012, 03:10 PM   #1
عضو متقدم
 

افتراضي روايه ايه احبك قلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي

روايه ايه احبك قلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي
السلام
احم انا راح انزل هذه الروايه الي قريتها بمنتدى(.....)
وهيا مره روعه


#
#
#
7
7
7





أتملك صمتا في جسدي لا يجرأ على الكلام أمام عالمنا وواقعنا الحالي و أمتلك فرصت قلم لأدفق من حبره و أنثره على جسد أوراقي و جاء وقت الحروف و تمركز الكلمات لأكتب لكم عن ما في قلوب الكثيرين من حزن أو فرح في قلب لا يجرؤ على التحدث للواقع بل يجرؤ على الآمال و الأحلام و مناقشة اقرب الأشخاص و من صمت قلبي لكم روايتي الأولى و إنشاء لله تنال على إعجابكم

=======================================
البارت الاول ......

أعرفكم على عائله سعد أل (---------------) عنده ثلاث عيال نواف و سعاد و سالم أبوهم و أمهم توفوا في حادث قبل ثلاث سنوات .
*********************************************

الأخ الأكبر سالم أبو ( سعد ) : شخصيته قويه ولي قال كلمه ما يتناقش فيها لأنه يتخذ قرارات حكيمة و يبدي مصلحة عياله و حنون بنفس الوقت و متفهم للواقع و حكمته تبين هالشي و هو يشتغل بحلاله و حلال اخوانه بمساعدة منهم و هو الي يدير الشركة بما انه الاكبر و الأحكم و راح يبين هالشي في الي جاي .......

متزوج من حصة ام ( سعد) : حنونه و معاصرة للحياه و مرحه و بسرعة ينكسر خاطرها ربة بيت مجتهدا و حريصة على عيالها و مصالح
زوجها ....

اعرفكم على العيال ؟؟؟؟؟؟

- سعد عمره 18 سنه ( اولى جامعة ) ادارة اعمال و بالقادم راح تعرفون ان كل احفاد سعد ال (---------) ادارة اعمال عشان الحلال و باقتناع منهم طبعا بس مو بمجال و احد مجالات عديدة ليكسبون الشركة من دراستهم >>>>> ما كو شغل و تقولها شعر حامد زيد تستهبل الاخت فااااضية مابدت امتحانات : لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وشاللي تستفيده..

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
روايه ايه احبك قلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي
http://www.borsaat.com/vb/t413140.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 21 - 05 - 2012 الساعة 05:14 AM
smay@yah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


مواضيع سابقة :

هل يوجد للحب شعور
طيف من ذكريا
الجيش والخيل

مواضيع تالية :

قصايد الشاعر عبدالواحد الزهراني
الطلاسم إيليا أبو ماضي
فارسي المتمرد المغرور

روايه ايه احبك قلتها والصدى غطى المكان والتفت من كان حولي مندهش من كلمتي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
روايه طاحت عيوني بعيونك فجئه قلت احبك القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
انا احبك تعيد سيده للحياة بعد توقف قلبها 45 دقيقة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
احبك احبك قلتها وارتاح بالك شهدوحمد القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


03:32 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة