موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات

الخالدي قاوم وكهوف شبوة أول مسرح للاختطاف

استراحة بورصات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 05 - 2012, 03:10 PM   #1
عضو سوبر
 

افتراضي الخالدي قاوم وكهوف شبوة أول مسرح للاختطاف

الخالدي قاوم وكهوف شبوة أول مسرح للاختطاف






استحوذت قضية اختطاف نائب القنصل السعودي عبدالله الخالدي على اهتمام الأجهزة الأمنية في عدن وصنعاء، ولم تحل الحملة العسكرية التي يشنها الجيش اليمني على معاقل التنظيم في لودر وزنجبار وجعار، دون تواصل البحث عن الخالدي.
بدورها حصلت «عكاظ» وللمرة الأولى وبشكل رسمي على تقرير البحث الجنائي الخاص بعملية اختطاف الخالدي، إذ أفاد التقرير أن الخالدي خاض عراكا مع خاطفيه وقاومهم بكل ما أوتي من قوة في محاولة للإفلات منهم ولكنه لم يتمكن من ذلك لكثرتهم، مرجحا وجود أربعة أشخاص ملثمين في عملية العراك مع الخالدي.
وأوضح أن فريقا من البحث الجنائي مكونا من خبراء وفنيين جرائم توجهوا إلى منزل الخالدي فور وقوع الجريمة، والتقوا بقائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن سالم قطن الذي حضر إلى موقع الاختطاف مع مدير أمن محافظة عدن اللواء الركن صادق حيد ومدير البحث الجنائي العقيد ركن هادي علي عبيد وعدد من القيادات الأمنية والاستخباراتية وقاموا بعملية تفتيش للسيارة الخاصة بالخالدي وتصويرها وإصدار التعليمات بتطويق المنطقة وبدء عمليات التفتيش.
وأفاد التقرير أن الفريق فحص سيارة الخالدي بعد اختطافه، ووجدوا أن الخزنة الموجودة في الطبلون الأمامي للسيارة من النوع (لاند كروز موديل 2006م لوحة سعودية رقم أ ق ق 5487) مفتوحة بداخلها بعض الأوراق، كما أن الخزنة الواقعة بين كرسيي السائق والراكب مفتوحة، ووجدت فيها علبة مياه معدنية وفواتير الكهرباء مبعثرة، ونقود يمنية من فئتي 10 و20 ريالا.
كما أوضح أن الفريق قطن قام بفتح السيارة بواسطة المفتاح الإضافي الذي يملكه سائق الخالدي، مبينا أن الأبواب الأربعة للسيارة كانت سليمة وليس عليها أي أثر للصدمات.
وأشار التقرير إلى أن فريق البحث الجنائي وجد عدسة نظارة الخالدي الشمسية ملقاة على الارض مكسورة أمام باب السائق.
ولم تستبعد القوات الأمنية في تفصيلها للتقرير أن يكون المختطفون قد فتشوا السيارة ونهبوا ما في داخلها من أشياء لوجود خزنتي «الطبلون» مفتوحتين. وأشارت إلى أن الخالدي كان يهم بالخروج من منزله إلى عمله في الصباح الباكر، وباغتته العناصر الإرهابية وهو يحاول الانطلاق، وتعكس آثار حركة عجلات السيارة على الأرض دلالة على أن الخالدي كان قد هم بالفرار بالسيارة، لكن تلك العناصر تمكنت من الانقضاض عليه ووضع كمامة على فمه وكيس على وجهه. وتوقعت أنه جرى نقل الخالدي في بداية الاختطاف إلى أحد الأحياء القريبة من حي الريمي وعقب ذلك تم إخراجه من عدن باتجاه زنجبار أولا ثم إلى شبوة. وأوضحت أن العناصر التي قامت بخطفه، نجحت في عملية تمويه، إذ استدرجت الوسطاء في حوارات استغرقت عدة أيام حيث تمكنوا لاحقا من إخراجه إلى كهوف شبوة.
وأرجع مصدر أمني تأخر تبني القاعدة لعملية الاختطاف لأسبوعين حتى يتمكن من إخراجه من عدن، خاصة بعد الطوق الأمني الذي فرضته السلطات الأمنية على مخارج المدينة، بالإضافة إلى تواصل أعمال التحريات في الأحياء.










اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الخالدي قاوم وكهوف شبوة أول مسرح للاختطاف
http://www.borsaat.com/vb/t413134.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 21 - 05 - 2012 الساعة 07:00 PM
ramy_2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع استراحة بورصات


مواضيع سابقة :

وقاحة ايرانية عابرة للحدود
حكمه قويه
وفاة الفنانه وردة الجزائريه

مواضيع تالية :

الإطاحة برابط القلوب ومفرق الأزواج
مؤتمر قمة Mindshareالإعلامي السنوي الثاني 2012
رابط موقع كافل للزواج kafel موقع كافل زواج موقع كافل للزواج

الخالدي قاوم وكهوف شبوة أول مسرح للاختطاف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تويتر نواف الخالدي برامج كمبيوتر و انترنت
تحت المدافع | أيمن قصيلة وأنس الجالدي | حصريًا مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


01:46 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة