موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات

وقاحة ايرانية عابرة للحدود

استراحة بورصات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 05 - 2012, 03:40 AM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي وقاحة ايرانية عابرة للحدود

وقاحة ايرانية عابرة للحدود


وقاحة ايرانية عابرة للحدود


سمير الحجاوي

الرآي العربي ...
الردود الايرانية المسعورة على الحديث السعودي البحريني عن الرغبة بإقامة اتحاد عربي خليجي يبدأ من الدولتين يكشف حقيقة العقل الايراني المعادي للعرب والعروبة، وهذا ما يضع ايران وإسرائيل والدول الاستعمارية في سلة واحدة ضد العرب وضد اي شكل من اشكال الوحدة العربية، مما يدفعنا الى المطالبة بمواجهة هذه الوقاحة الايرانية بكل قوة و بدون مواربة.

فايران التي يهيمن عليها الفرس ثارت ثائرتهم وكشرت عن انيابها ومطامعها بالأرض العربية من الجزر الاماراتية البحرين والعراق، وهذا ما تعكسه الصحافة الايرانية وتصريحات المسؤولين الايرانيين على مختلف المستويات، فقد لوح امين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران محسن رضائي بإمكانية “ان تقوم ايران بتشكيل اتحاد بين الدول ذات المصالح المشتركة التي انفصلت عن ايران خلال المئتي سنة الماضية في حال استمرت السعودية بالتمادي في سياساتها العدائية وضم البحرين”. وقال: ” يجب علينا ان ندافع عن استقلال البحرين، وان تبقى مستقلة لأنها دولة لها وجود.. واذا تمادت السعودية في سياساتها الحالية فإننا لا نستطيع السكوت ازاء ذلك”.
وأعلنت وزارة الخارجية الايرانية أن مشروع الوحدة السعودي البحريني يعني زوال البحرين ذات “الأكثرية الشيعية”، وقال رامين مهمانبرست المتحدث باسم الخارجية الايرانية “نحن ننصح قادة البحرين بتغيير نهجهم وبعدم تعقيد الوضع بمشاريع مماثلة.. لان مشروع الاتحاد او ضم البحرين الى السعودية يعني زوال البحرين”.
وحذر رئيس مجلس الشورى في إيران علي لاريجاني أن البحرين ليست لقمة سائغة تبتلعها السعودية بسهولة وقال “هذه التصرفات البدائية في الظروف الراهنة في المنطقة لها تأثيرات سيئة على هذه الدول التي تتعامل مع هذه القضايا”.
واعتبر النائب حسين علي شهرياري – ممثل أهالي مدينة زاهدان: ان ” البحرين كانت المحافظة الرابعة عشرة في إيران حتى عام 1971.. واذا كان من المفترض حدوث أمر ما في البحرين، فإن البحرين من حق الجمهورية الإيرانية وليس السعودية”.
وأدان غالبية اعضاء البرلمان الايراني”المشروع السعودي لضم البحرين”. ونقلت وكالة أنباء “مهر” عن بيان أصدره 190 نائبًا من أصل 310 في مجلس الشورى الإيراني أن “هذه الخطوة اللامنطقية، ستؤدي إلى تعزيز الانسجام والاتحاد بين الشعب البحريني في مواجهة المحتلين، وستنقل الأزمة البحرينية إلى السعودية، وستدفع المنطقة إلى فوضى أكبر”.
ونظمت السلطات الايرانية تظاهرات طهران اليوم للاحتجاج على مشروع الاتحاد بين البحرين والسعودية الذي وصفه إمام الصلاة في العاصمة الإيرانية بأنه “مؤامرة أميركية صهيونية”.
وحرضت صحيفة “كيهان” التي يشرف عليها المرشد الايراني الأعلى علي خامنئي على ضم مملكة البحرين إلى إيران بالقوة، ووصف تقرير نشرتته “البحرين بأنها بضعة من إيران”، وطالبت بالعمل بقوة على ضمها، وقالت “ان الاتحاد بين السعودية والبحرين يعد “مؤامرة خطيرة”، تهدف إلى “توتير الوضع الراهن في الشرق الأوسط”. وزعمت أن “أغلبية البحرينيين يريدون الالتحاق بإيران، فبدلاً من ضمها إلى السعودية ينبغي إعادتها إلى الوطن الأم”.
هذه بعض من ردود الفعل الايرانية المسعورة التي تريد استعادة “امجاد الامبراطورية الفارسية” على حساب العرب والأرض العربية،
اذن العرب في مواجهة هجمة ايرانية فارسية عاتية، حسب تصريحات المسؤولين الايرانيين أنفسهم وهي هجمة لها تبعات خطيرة، ويكفي ان نشير الى ان ايران لعبت دورا حاسما في الاحتلال الامريكي للعراق وافغانستان، وهو ذات الدور الذي لعبته للأسف بعض الدول العربية، كما لبعت دورا حاسما في اسقاط نظام طالبان في أفغاستان، وتعمل ضد ثورة الشعب السوري، وحاولت العبث في اليمن من خلال استخدام ورقة الحوثيين، وهي تحاول السيطرة على لبنان من خلال حزب الله، وهذه الوقائع نشاهدها على الارض يوميا وهي ادلة على الفعل الايراني على اعادة تشكيل الجغرافيا السياسية العربية لخدمة مصالحها الفارسية.
اسرائيل وامريكا والغرب يتآمرون على العرب من الغرب، وايران تتآمر علينا من الشرق، وهي لا تقل خطورة عن اسرائيل، التي يوجد بينهما حلف غير مقدس ضد الامة العربية، وهذا يتطلب من العرب الاعتماد على الذات لمواجهة التحدي الايراني والإسرائيلي معا.
العرب بين فكي كماشة ايران واسرائيل، فهما يطمعان بالثروات والارض العربية، وعلى العرب ان ينتبهوا لانفسهم، لان المعركة قائمة مع كليهما، فاسرائيل تحتل فلسطين، وايران تحتل الجزر الاماراتية وتسيطر على العراق وتحلم بالسيطرة على البحرين او احتلالها. واذا كانت اسرائيل تحلم باقامة دولة اسرائيل العظمى من الفرات الى النيل، فان ايران تحلم باقامة امبراطورية فارسية تحت غطاء ديني تجيد استخدامه بمهارة بالغة، وهذا ما يجعل بناء قوة عربية حقيقية فرض عين وامرا مقدسا، وعلينا ان نستخدم اموالنا لبناء قوة حقيقية من كل ابناء الامة العربية من المحيط الى الخليج بدون تردد، لدينا المال والرجال والعقول ولا ينقصنا سوى قيادة جيدة لديها رؤية ومشروع وإستراتيجية عربية شاملة، وعلى العرب ان يتذكروا “دول الطوائف في الأندلس وكيف ابتلعها الاسبان واحدة تلو الأخرى فهل تستفيد “دول القبائل” من الدرس قبل ان يبكي قادتها كالنساء ملكا لم يحافظوا عليه كالرجال كما قالت والدة ابي عبد الله الصغير لابنها حين فقط ملكه

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
وقاحة ايرانية عابرة للحدود
http://www.borsaat.com/vb/t413018.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 21 - 05 - 2012 الساعة 07:04 PM
lama23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2017, 06:19 AM   #2
عضو الماسي
 

افتراضي رد: وقاحة ايرانية عابرة للحدود

جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته



محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 08 - 2017, 11:36 AM   #3
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أيريك بطال
 

افتراضي رد: وقاحة ايرانية عابرة للحدود

وقاحه تفاهه الكلام الكتير عن الأيرانين لن يفيد بشئ بلادكم كلها أيرانين


والإيراني يكون أيراني مسلم والعربي يكون عربي مسلم فرق دايما في ايرانين كتار عملين نفسهم عرب وهم عجم والبلوشتان وغيرهم ويجب أن لايستعروا وأن لايستعربوا فالايراني إيراني شيعيا سنيا يهوديا



أيريك بطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع استراحة بورصات


مواضيع سابقة :

حكمه قويه
وفاة الفنانه وردة الجزائريه
أول دولة تحظرعرض المسلسلات التركية

مواضيع تالية :

الخالدي قاوم وكهوف شبوة أول مسرح للاختطاف
الإطاحة برابط القلوب ومفرق الأزواج
مؤتمر قمة Mindshareالإعلامي السنوي الثاني 2012

وقاحة ايرانية عابرة للحدود

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نغمة شهيرة و عابرة للزمن نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3
سحابة ؟؟؟؟ عابرة القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
شكوى ضدّ جمل ضرب خروف في محكمة تابعة للحدود الشمالية استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


02:23 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة