موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الاهلى يلتهم النصر برباعية ويتوج بطلا لكاس الابطال

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19 - 05 - 2012, 01:10 AM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي الاهلى يلتهم النصر برباعية ويتوج بطلا لكاس الابطال

الاهلى يلتهم النصر برباعية ويتوج بطلا لكاس الابطال


الاهلـي يلتهم النصر برباعية ويتوج بطلاً لكأس الابطال







حقق الأهلي فوزاً كبيراً على النصر برباعية مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على استاد الأمير عبدالله الفيصل، لينال الفريق الملقب ب"قلعة الكؤوس" لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية في تاريخه،في حضور الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.

وتمكن الأهلاويون من تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي، حيث توج بالبطولة العام الماضي ليعادل رقم الشباب الذي فاز بالبطولة مرتين، يليهما الاتحاد برصيد لقب وحيد.

وأنقذ الأهلي موسمه بالفوز ببطولة بعد ضياع حلم التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم بعد صراع مع الشباب حتى الرمق الأخير.

سجل أهداف الأهلي عماد الحوسني في الدقيقة 35، وعبد الرحيم جيزاوي (هدفين في الدقيقتين 46 و77)، وكامل الموسى في الدقيقة 74، بينما أحرز هدف النصر الوحيد البرازيلي ريتشي في الدقيقة 82، أي قبل النهاية ب8 دقائق.

بدأت المباراة بضغط أهلاوي على وسط ملعب الفريق النصراوي حيث سبب الثنائي عماد الحوسني وفيكتور سيموس إزعاجاً شديداً لدفاعات قلعة الكؤوس، حيث حاول الأهلي الاعتماد على الكرات العرضية مستغلاً تألق العماني الدولي الحوسني واختراقات سيموس من الجانب الأيمن.

تراجع النصر غير المبرر والاعتماد على الدفاع المتقدم، منح الأهلي الفرصة للسيطرة على وسط ملعب المباراة وترتيب أوراقه لخلق فرص هجومية من شأنها أن تربك حسابات العالمي.

رغم المحاولات التي شنها الفريق الأهلاوي على مرمى النصر، إلا أن العالمي تمكن من تنفيذ هجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 13، انتهت بتسديدة خطيرة للغاية من قبل سعود حمود ولكن الدفاع تصدى للكرة وأبعدها للركنية.

وتعرض هوساوي للإصابة اثر كرة مشتركة مع فيكتور سيموس، أجبرت الجهاز الطبي لدخول أرض الملعب ونقله خارج المستطيل الأخضر لتلقي العلاج، ثم عاد ثانية للمشاركة مع فريقع في الدقيقة 22.

اتسم الأداء بالعشوائية من الفريقين في منتصف الشوط الأول، ولم ينجح أي فريق في فر ض أسلوبه، إلى أن خطف الأهلي هدف التقدم في الدقيقة 39 من تصويبة مرتدة لعبد الرحيم لجيزاوي، ليحولها القناص الحوسني في الشباك مباشرة معلناً عن الهدف الأول لقلعة الكؤوس.

مع بداية الشوط الثاني، استطاع الجيزاوي أن يضاعف النتيجة للفريق الأهلاوي في الدقيقة 46 حيث هرب من الرقابة الدفاعية وتسلم تمريرة حريرية من فيكتور سيموس، ليطلق تصويبة أرضية سريعة على يمين حارس النصر.

بدا النصر تائهاً في أرض الملعب ولم يظهر السهلاوي بمستواه المعهود، بعد الهدف الثاني لتزداد معاناة العالمي ، وفي المقابل منح الهدف المزيد من الثقة للأهلي الذي وضح عليه الاستعداد النفسي والبدني لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ابتداء من الدقيقة 60، استفاق النصر وبدأ في حصار الأهلي في وسط ملعبه في محاولة لتسجيل هدف يقلص النتيجة ويعيد العالمي للمباراة، ولكن الفريق الأهلاوي نجح في الصمود والحفاظ على هدفيه.

وكاد الجيزاوي أن يسجل الهدف الثالث للأهلاويين عندما راوغ بمهارته في الجانب الأيسر واقترب من حدود المنطقة وأطلق تصويبة رائعة ولكنها مرت أعلى العارضة بقليل في الدقيقة 66.

وحصل حاج بوقاش على بطاقة صفراء ثانية بسبب خطأ ارتكبه في الدقيقة 72 ليغادر الملعب بالبطاقة الحمراء ويترك فريقه في موقف صعب.

وبالفعل استغل الأهلاويون النقص العددي، ومرر سيموس "المتألق"، لكامل الموسى الذي لم يتوان في تحويل الكرة للشباك في الدقيقة 74. لم تكد تمر دقيقتين حتى تمكن الجيزاوي "نجم المباراة" من إحراز الهدف الرابع لفريقه بعد تمريرة سحرية من سيموس، ليطلق اللاعب الكرة في الشباك النصراوية لتصبح النتيجة رباعية نظيفة.

وسجل البرازيلي ريتشي هدفاً لم يشفع للنصراويين من تصويبة من داخل المنطقة في الدقيقة 82. وبدأت جماهير العالمي في مغادرة المدرجات، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلناً عن تتويج الأهلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية في تاريخه.







الف مبرووووكـ البطـولة للأهلـي ...

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الاهلى يلتهم النصر برباعية ويتوج بطلا لكاس الابطال
http://www.borsaat.com/vb/t412396.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 19 - 05 - 2012 الساعة 07:04 PM
mahmoud_mm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

أخبار الزعيم ليوم الجمعه 27 / 6 / 1433 هـ من الصحف
انهم الاسود ياسادة تواقيع للراقين
أخبار فارس نجد قبل نهائي كأس الملك الجمعة 27 - 6 - 1433 هـ

مواضيع تالية :

الأهلى بطل كاس الملك 2012 كاس خادم الحرمين الشريفين 2012 أهلاوى
إضافات ومواصفات رائعه لسيارة أفالون 2013
اطلاق قناة الراقي

الاهلى يلتهم النصر برباعية ويتوج بطلا لكاس الابطال

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الفيصلي يهزم المنشية بهدف ويتوج بطلا لكأس الأردن الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
إنبي يثأر من الزمالك ويحقق لقبه الثاني في تاريخه ويتوج بطلا لكأس مصر الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


04:05 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة