موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصية والهدف من 500 الى 1200 نقطة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1Likes
  • 1 Post By amjadona1

قديم 19 - 05 - 2012, 12:32 AM   #1
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

افتراضي توصية والهدف من 500 الى 1200 نقطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة في الحقيقة بعد النجاح الرائع في توصية الباوند نيوزلندي من خلال النتيجة اللي حققناها 760 نقطة لاحظت اننا نقدر ندخل في اليورو نيوزلندي ان شاء الله والهدف راح يكون من 500 الى 1200 نقطة علما ان سعر الشراء هو 6900 اتمنى التوفيق للجميع والصفقة سوينقية ياشباب يعني محتاجة صبر في حدود شهر او اكثر

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t412389.html

amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2012, 07:53 PM   #2
عضو جديد

افتراضي رد: توصية والهدف من 500 الى 1200 نقطة

بارك الله فيكم

عاشق ال سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2012, 11:53 PM   #3
عضو جديد

ذنب.

عبدك الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2012, 03:38 PM   #4
عضو فـضـي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة في الحقيقة بعد النجاح الرائع في توصية الباوند نيوزلندي من خلال النتيجة اللي حققناها 760 نقطة لاحظت اننا نقدر ندخل في اليورو نيوزلندي ان شاء الله والهدف راح يكون من 500 الى 1200 نقطة علما ان سعر الشراء هو 6900 اتمنى التوفيق للجميع والصفقة سوينقية ياشباب يعني محتاجة صبر في حدود شهر او اكثر
ما شاء الله يا امجدونا
انا قرأت موضوع توليفتك واعجبت به جدا وهو من اروع ما تعلمت ومبروك عليك هدا النجاح الرائع
لكن انا الان لاحظت انك وضعت التوصية بتاريخ 19-5 وعندما نظرت الى الشارت وبالتحديد الفريم اليومي وجدت ان شروط الدخول في دلك اليوم لم تتحقق للشراء حيث ان الموفنج الاصفر لم يخترق للاعلى ثم ارتد السعر واخترق المتوسطات الحمراء هبوطا بعدها بايام ثم حقق اهداف بيعية كبيرة وكنت اتمنى لو انك ارفقت شارت توضيحي لارى كيف كان شكل الموفنج 21 الاصفر وقت التوصية ولكن للاسف
اريد ان اتاكد منك هل استعجلت بالدخول بالصفقة قبل اكتمال الاختراق ام ان الموفنج 21 الاصفر اخترق فعلا لاعلى ومع الانعكاس انحنى للاسفل ؟؟ بصراحة حركة المتوسطات محيرتني!! ويهمني جدا اعرف الجواب لاني اصبحت اعتمد على توليفتك في المتاجرة على الفريمات الكبيرة
ارجو ان يكون سؤالي واضح وارجو منك التكرم بالرد

مضارب طموح متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2012, 05:43 PM   #5
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد التكروري مشاهدة المشاركة
ما شاء الله يا امجدونا
انا قرأت موضوع توليفتك واعجبت به جدا وهو من اروع ما تعلمت ومبروك عليك هدا النجاح الرائع
لكن انا الان لاحظت انك وضعت التوصية بتاريخ 19-5 وعندما نظرت الى الشارت وبالتحديد الفريم اليومي وجدت ان شروط الدخول في دلك اليوم لم تتحقق للشراء حيث ان الموفنج الاصفر لم يخترق للاعلى ثم ارتد السعر واخترق المتوسطات الحمراء هبوطا بعدها بايام ثم حقق اهداف بيعية كبيرة وكنت اتمنى لو انك ارفقت شارت توضيحي لارى كيف كان شكل الموفنج 21 الاصفر وقت التوصية ولكن للاسف
اريد ان اتاكد منك هل استعجلت بالدخول بالصفقة قبل اكتمال الاختراق ام ان الموفنج 21 الاصفر اخترق فعلا لاعلى ومع الانعكاس انحنى للاسفل ؟؟ بصراحة حركة المتوسطات محيرتني!! ويهمني جدا اعرف الجواب لاني اصبحت اعتمد على توليفتك في المتاجرة على الفريمات الكبيرة
ارجو ان يكون سؤالي واضح وارجو منك التكرم بالرد
ان شاء الله ان التوليفة هذي هيا اقوى علم تعلمته في حياتك ثانيا انا ماارفقت شارت توضيحي لأني في الحقيقة مااعرف طريقة ارفاق الشارت ثالثا التوصية هذي حققت ربح 75 نقطة وبعدها هبط السعر لأني انا استعجلت في الدخول وقتها يعني خط ال 21 اخترق كل الخطوط من تحت لفوق الا خط واحد باقي مااخترقه وهذا سبب فشل اليورو نيوزلندي في مواصلة الصعود انا كنت اعتقد انه راح ينجح في الإختراق لكن في الحقيقة فشل وفي نفس الوقت تكون عندي مستوى 100 فيبوناتشي فهبط السعر هبوط عنيف

aboalaz likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

ما هى أفضل اوقات التداول
مضاربة لحظية على اليورو .. الأن
فرصه قويه لشراء اليورو دولار

مواضيع تالية :

توصية والهدف من 500 الى 1100 نقطة
توصيات اسبوعية و صفقات سريعة خلال الاسبوع((اوامر معلقة))
توصيات برشلونه اليوميه الصباحيه قاهرة العملات