موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

قصه مولمه

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

قديم 18 - 05 - 2012, 02:00 PM   #1
عضو متقدم

افتراضي قصه مولمه

قصه مولمه
قصة شاب حذف واحد من اللسته لانه حاط صوره خليعه وهذا الي كاتبوه له معليش انا حذفتك عشان صورتك مؤ علشان شي ثاني انا صح الكل يقول لي وش فيك ترا مجرد صورا لكن الي ابي اقولك صحابي اقرب الناس الي مات وهو يرسل روابط نفس. صورتك بوس وضم وحضن وغيره من الرومانسيه لكن انا أخذت العبرة منه شلوه والبيبي بيده الي المستشفي ثم قال الدكتور :مات الله يرحموه بس الدكتور يقول انا مستغرب من شي واحد عيونه تنزل منه دم كيف يمشي الدم في العروق وهو ميت يقول كشفت عليه مرا مرتين ثلاثه اربعه حتي تأكد انه ميت اول حاله تمر علي اليوم الثاني نبي نأخذه من مغسلة الأموات جا الشيخ المغسل تعال شيلوه مانقدر نشيله إحنا يالله قدرنا نغسله وش فيه ياشيخ يقول عيونه سودا وكله دم فاسد ويمشي في عروقه وهو وش كان يسوي قالو دقوا علي عبدالله هو اقرب شخص له يوم جئت قالو لي انت تعرف اكثر مننا انا تفاجئت انه ميت قالو وش فيك قلت ماكو شي بكيت قالو لنا صديقك كان معك كثير وش كنتو تسون او يسوي قلت مدري وانا ابكي قال أبوه ياولدي قول لي ابي اعرف وش كان يسوي قلت انا اذكر انه طيب ويصلي ويصوم لا يدخن ولا يسمع اغاني لكن عندوه شي واحد أبوه وش قلت عمي انا اعلن توبتي الي الله أمامك صديقي كان ينشر صور تغضب ربي وانا كنت انشره معه كنانتحدا بعض.ونصمم في الكمبيوتر عشان نصير مشهورين في البلاك ونصير معروفين عند الناس ادوعوا له بالمغفرة عيونو صارت سود بالكامل ورائحته دم فاسد يقطر من عينه قال الله تعالي ((فذكر فان الذكري تنفع المومنين )

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
قصه مولمه
http://www.borsaat.com/vb/t412171.html

التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 18 - 05 - 2012 الساعة 10:32 PM
smay@yah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

مواضيع سابقة :

لماذا عشقتك انت بالذات
اعيش بلحظتي وانسى هموم بقلبي المجروح
اساير ايامي ولا سايرني

مواضيع تالية :

قصائد عتاب 2012