موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

اعترافات المشاهير عمليات التجميل شوهت مظهرنا

منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 05 - 2012, 07:50 AM   #1
عضو مبدع
 

افتراضي اعترافات المشاهير عمليات التجميل شوهت مظهرنا

اعترافات المشاهير عمليات التجميل شوهت مظهرنا
اعترافات المشاهير:عمليات التجميل شوهت مظهرنا

من المستغرب جدا أن هؤلاء النجوم و هم من يتمنى الكثير من الناس أن يتحولوا إلى نسخ طبق الأصل عنهم هم أكثر من يلجأون إلى عمليات التجميل أو بالأصح "عمليات التقبيح" في مثل حالتهم. من المؤسف جدا أن ما تغيره عمليات التجميل، من المستحيل أن يعود إلى سابق عهده مهما حاول الجراحون، فما يفعلونه للإصلاح غالبا ما يزيد الأمر سوءا. على كل شخص يرغب بأن يخطو هذه الخطوة المخيفة أن يفكر ألف أو حتى مليون مرة قبل أن يلقي بنفسه تحت تلك المشارط و السكاكين التي لا تعرف الرحمة.

إليك مجموعة من نجوم هوليوود و اعترافاتهم بالندم على ما خضعوا إليه من عمليات تجميل:

1. جيسيكا سمبسون:
مغنية البوب الأمريكية التي تبلغ من العمر الآن 31 عاما تندم ندما شديدا على اتخاذ القرار غير الحكيم بحقن شفتيها لأنها من الواضح جدا عليها أنها مزيفة و اصطناعية، و تتمنى أم تعود شفتاها إلى سابق عهدها. كما و تنفي الشائعات التي أثيرت مؤخرا بأنها تريد أن تصغر من حجم ثدييها.

2. كورتني كوكس:
أما بالنسبة للمثلة كوكس و التي يعرفها معظمنا بدور الطباخة " مونيكا غيلر" في المسلسل الكوميدي " فريندز" فقد اكتشفت بعد أن بلغت السابعة و الأربعين أن ما كانت تلجأ إليه بين الحين و الآخر من حشو البوتوكس في وجهها أمر رهيب و يشعرها بالغرابة عندما تشعر بأنها غير قادرة على تحريك وجهها ناهيك عن الخدر و الألم. تتمنى كوكس لو أنها تأنت قبل الانغماس في عمليات حقن الوجه و لو أنها لم تفرط في هذا الأمر كما فعلت و تنصح الجميع بالاعتدال و تقسم بأنها الآن تستخدم البوتوكس على نطاق ضيق جدا.

3. دينايز ريتشاردز:
هي عارضة الأزياء سابقة و ممثلة الأمريكية بدأت بعمر مبكرة نسبيا و لم تسلم من المقالب، ففي عمر التاسعة عشر، استيقظت ريتشاردز من عملية تجميل ووجدت أن الطبيب قد أجرى لها عملية تكبير ثدي مبالغ فيها و أنه قد غرس في ثديها غرسة أكبر بكثير مما كانت تتمنى. تقول ريتشاردز بهذا الصدد:" كنت في عجلة من أمري و رغبت في أن أحصل على ثدي كبير بأقصى فلم أسأل عن الطبيب كما كان ينبغي." و عندما ذهبت إلى طبيب ثاني لإصلاح الخطأ، وقعت في نفس المقلب مرة أخرى و تم تكبير ثدييها أكثر من ذي قبل و فقدت صبرها. الآن، تبلغ ريتشارد 41 عاما و أخيرا حصلت على حجم الثدي الذي كانت تتمناه بعد معاناة لكنها لن تستطيع أن تستعيد حجم ثدييها الأصلي أبدا.

4. جوان ريفرز:
و هي شخصية تلفزيونية مشهورة و ممثلة كوميدية أمريكية تبلغ من العمر 79 عاما. اعترفت ريفرز أنها قد خضعت لعدد من جراحات التجميل يفوق التصور و هو 739 عملية و أنفقت فيها أكثر من 80.000 دولار. هذه ليست إحدى نكاتها الكوميدية فهذه الحقيقة و ربما تكون قد ضربت الرقم القياسي في عمليات التجميل في موسوعة جينيس. تقول ريفرز أنها تذهب للمستشفى لإجراء عملية تجميل جديدة في كل نهاية أسبوع و تحصل على خضم 10%. لا تنصح ريفرز أي شخص بأن ينجرف في هذا الطريق الذي لا رجعة منه، و تقول أن أكثر ما ندمت عليه هو الخضوع لعملية شفط الدهون التي كانت نتائجها سيئة جدا على حد قولها.

5. شير:
و هي مشهورة منذ كانت في التاسعة عشرة من عمرها و تبلغ من العمر الآن 65 عاما. اعترفت هذه الفنانة الشاملة أنها حاولت أن توقف الزمن باستخدام العمليات التجميلية. بدأت شير بعمليات تكبير الثدي بعد إنجاب طفلتها الأولى كاستيتي عام 1969 و تقول أن جميع عمليات تكبير الثدي التي خضعت لها كانت عبارة عن كابوس مرعب و لم تكن راضية بالنتائج لكنها لم تتُب و استمرت في هذا الطريق و خضعت لعمليات الشد و النفخ و تجميل الأنف حتى أصبح اسمها مقرونا بعمليات التجميل في وسائل لدرجة أن هناك شائعة أطلقت عليها مفادها أنها خضغت لعملية إزالة لبعض أضلاع القفص الصدري لتحصل على خصر أصغر و هذا يزعجها جدا.

6. بروس ويلر:
لا يقتصر الأمر على الإناث و للرجال نصيب أيضا. فحتى الفائز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولومية بروس ويلر بطل ألعاب القوى لم يحظ بالشباب الدائم و ألقى بنفسه تحت المشارط و السكاكين منذ كان عمره 25 عاما. أصبحت عملية شد الوجه و رفع الأنف و تصغيره التي خضع لها موضع سخرية. لسوء الحظ، لم تكن النتيجة كما كان يأمل بروس و منذ ذلك الحين، أصبح لقمة سائغة في فم وسائل الإعلام التي كانت قاسية جدا معه.

7. كيني روجرز:
خسر المغني الأمريكي كيني روجزر الرهان عندما قرر الخضوع لعملية تجميل في عينيه عام 2005. اعترف مغني الكانتري الأسطورة الذي خضع للعديد من جراحات التجميل أنه ليس سعيدا أبدا من تعبير الدهشة الدائم الذي أعطته إياه عملية التجميل في عينية. يتمنى روجرز البالغ من العمر 72 عاما لو أنه لم يخضع لهذه العملية قط، فهو ينظر إلى صوره في الماضي و يجد أن عينيه كانتا أكثر دفئا و عمقا في ذلك الوقت. و يقول أن هذا كان أسوأ قرار اتخذه في حياته.

8. ميكي رورك:
في بداياته، كان ممثل جذاب و حسن المظهر حتى قرر في عام 1991 أن يضحي بحياته الفنية و وجهه الفوتوجينيك باحترافه الملاكمة. عندما عاد للتمثيل في هوليوود، لم يرجع معه وجهه القديم بل عاد بوجه غير متكافئ الجانبين و مليء بالندبات جراء إصابات الملاكمة. في عام 2009، اعتقد أن الجراحة ستعيد وجهه كما كان لكنه قصد الطبيب الخاطئ و ازداد وجهه تشوها. يقول رورك و هو البالغ من العمر 58 عاما الآن أنه يستخدم وجهه المشوه لمصلحته في تمثيل أدوار معينة تتطلب هذا المظهر المخيف و لا يحتاج حتى إلى الماكياج المزيف.

9. ديفيد آلان جيست:
يعمل ديفيد كمروج حفلات و شخصية إعلامية أمريكية و كان صديق مقرب من مايكل جاكسون و عائلته. يقول ديفيد أنه لم يكن يوما راض عن مظهره و هذا كان السبب في ارتكابه للخطأ الفادح في حصوله على النصح من صديقه مايكل جاكسون بشأن جراحات التجميل الذي كان دائما يقول له بأنه عليه الخضوع للجراحة التجميلية و كان ينصحه بالخضوع للمزيد و المزيد بعد كل جراحة تجميلية. خضع ديفيد لعمليات تجميل الأنف و الأذنين و شد الوجه بنصائح جاكسون و من ثم زرع الخدود و شق الذقن الاصطناعي من تلقاء نفسه. و بعد العملية الأخيرة، يقول ديفيد أنه أغمي عليه بعد أن نظر في المرآة. يشعر ديفيد بأنه أحمق و يلوم نفسه كثيرا و يتمنى لو أنه بقي كما هو كما أنه لا يحمل أي ضغينة لمايكل جاكسون فهو لم يحسن نصح نفسه.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اعترافات المشاهير عمليات التجميل شوهت مظهرنا
http://www.borsaat.com/vb/t412097.html



ahmedhassan8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


مواضيع سابقة :

حضن الوالدين لأطفالهم يزيد من ذكائهم فى المستقبل
اطلق غرف نوم
ساعات نسائيه 2013 2012

مواضيع تالية :

فاتورة الكهرباء
طلاء اظافر لصيف 2013 2012
شنط BURBERRY 2012 2013

اعترافات المشاهير عمليات التجميل شوهت مظهرنا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حكم عمليات جراحة التجميل القسم الاسلامي
نانسي اليسا هيفاء بعد عمليات التجميل اخر جمال صور - فيديو - يوتيوب


روابط الموقع الداخلية


09:29 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة