موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

أخبار الزعيم ليوم الخميس 26 / 6 / 1433 هـ من الصحف

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 05 - 2012, 07:40 PM   #1
عضو متألـّق
 

افتراضي أخبار الزعيم ليوم الخميس 26 / 6 / 1433 هـ من الصحف

أخبار الزعيم ليوم الخميس 26 / 6 / 1433 هـ من الصحف


برعاية الأمير نواف بن فيصل
الإثارة والمتعة تلهب قمة نخبة الطائرة بين الزعيم والراقي



الجزيرة - الرياض :

برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد وبحضور رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة إبراهيم القصير ونائبه فهد الحريشي و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد تقام في الرابعة عصر اليوم الخميس المباراة الختامية لبطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد للكرة الطائرة والتي تجمع الهلال والأهلي وتسبقها في الثانية ظهرا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تجمع الشباب والابتسام وذلك على صالة رعاية الشباب بالعاصمة الرياض ويتوقع أن تحظى المواجهة المرتقبة التي ستجمع بطل الدوري الهلال ووصيفه الأهلي بالإثارة والمتعة في ظل الحضور الجماهيري من أنصار الفريقين خاصة وأنهما يملكان أبرز النجوم في اللعبة.

الشوط الرابع سيلهب القمة

وللحديث عن الجوانب التكتيكية وطريقة اللعب في كل فريق تحدث المدرب الوطني عادل الخليفي الذي أكد أن المباراة ستكون قوية وصعبة على كلا الفريقين وأعتقد أن الشوط الرابع الذي شاهدناه في ختام الدوري الممتاز بين الفريقين كان شوط تحدي بمعنى الكلمة وهذا يؤكد على وجود طرق تكتيكية فنية متميزة فاللقاء من وجهة نظري سيكون في قمته فالهلال بخبرة لاعبيه يسعى لحصد البطولة الثانية والأهلي بعناصره الشابة يريد تعويض خسارته لقب الدوري ومتى ما شاهدنا الإرسالات القوية وحائط الصد واستقبال الكرة الأولى وتطبيقها بالشكل الصحيح من أي فريق حتما سيكون قريبا من الفوز سواء الهلال أو الأهلي وأتوقع أن يكون هنالك حضور جماهيري كبير من محبي اللعبة سيضيف حلاوة للمباراة ومن وجهة نظري إن نجوم الفريقين أحمد البخيت ونواف البخيت وخليل حجي في حالة مشاركته أو ثامر الدوسري الذي يستحق نجومية اللقاء الماضي ومسفر البيشي من جانب الهلال وأسعد عزوز وعلي الوادعي وماجد الجهني من الأهلي سيكونون العلامة المميزة في اللقاء خاصة وإنهم يملكون مقومات النجاح عموما المباراة ستكون سريعة وقوية خاصة وإن الفرصة متكافئة بينهما والمدرب الذي يلعب بطريقة متوازنة ويقرأ المباراة على حسب قدرات لاعبيه سيضيف قوة لفريقه وسيكون قريبا من الفوز.

الهلال يتفوق على الأهلي

بدأت مسابقة بطولة كأس النخبة من عام 1419 ويعتبر الهلال هو أكثر الفرق حصولا على اللقب إذ حقق البطولة 9 مرات مقابل 3 مرات للأهلي الذي حقق آخر بطولة.

الحناكي والراجح يقودان النهائي

كلفت لجنة الحكام الرئيسية التي يترأسها الحكم العالمي عبدالله الخليفي طاقم حكام دولي لقيادة المباراة النهائية التي ستجمع الهلال والأهلي مؤلف من حكم أول محمد الحناكي وحكم ثان سمير الراجح ومسجل عادل النصار ومراقب المباراة ناصر المهنا فيما سيقود لقاء الشباب والابتسام كل من حكم أول سعد اليحيوي وحكم ثان عبدالله أمين ومسجل فهد الطويل ومراقب المباراة صالح محفوظ.

تغطية تلفزيونية لمواكبة الحدث

ستقوم القناة الرياضية السعودية بنقل أحداث اللقاء الختامي في الكرة الطائرة بين الهلال والأهلي والذي يتخلله مراسم تتويج الفرق الأربعة في بطولة النخبة وسيسبق المباراة أستوديو تحليلي من قلب الحدث في صالة رعاية الشباب بالرياض سيديره الإعلامي والحكم الدولي عبد الله أمين والمعلق والحكم الدولي عبدالله العدوان كما سيتواجد خبراء اللعبة من مدربين وإداريين أصحاب إمكانيات وخبرة ميدانية سابقة بالإضافة إلى اللقاءات الميدانية قبل وبعد اللقاء.



هوساوي بعد تأهل فريقه لدور الـ16
تغيير المدربين أثر علينا.. الإصابات أرهقتنا.. ولماذا تركزون على الهدف؟!




كتب - أحمد العجلان :

أكد مدافع الهلال أسامة هوساوي بأن فريقه حقق الأهم عندما تجاوز الغرافة نحو دور الـ16 ومن ثم اللعب على أرضه في هذا الدور.. وقال هوساوي في حديث إعلامي بعد المباراة: حضرنا بشكل جيد في اللقاء وكنا مركزين بحثا عن تحقيق المطلوب بالانتصار واستطاع زملائي ترجمة المجهود بتحقيق الفوز بهدفين. وحول غياب الروح في أحيان وحضورها أخرى.. قال: الروح موجودة ولكن مشكلتنا كانت في تغيير المدربين في أجزاء مختلفة من الدوري ومن ثم حصل للفريق العديد من الإصابات الأمر الذي جعل خيارات المدرب ضيقة مما ساهم في مستوانا المتراجع في بعض الأحيان.

وحول الهدف الذي سجله في مرماه قال الأخطاء تحصل في عالم كرة القدم ولكن لن أحمل نفسي مسئولية الهدف ولن أحمله زميلي حسن العتيبي وأستغرب التركيز على سلبية وحيدة وترك جملة من الإيجابيات التي حصلت في المباراة.



قال: فوزنا جاء بعزيمة اللاعبين..
الفريدي: سنقدم مستوى أفضل في المباراة المقبلة




كتب - فيصل المرشدي :

أرجع لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي الفوز على الغرافة القطري إلى توفيق الله أولاً ثم عزيمة لاعبي فريقه وجميع منسوبيه وجماهيره أيضاً, مؤكداً أن بعض الأخطاء التحكيمية كادت أن تعصف بالنقاط الثلاث. وأوضح الفريدي أنهم قد كسبوا بفوزهم الذي تكلل بجهود اللاعبين وبتسجيلهم هدفين, وعدم احتساب هدف لهم, مؤكداً أن مكسبهم هو تصدر المجموعة وضمان اللعب على أرضهم.

واختتم الفريدي حديثه بأن مستواهم في المباريات الماضية لم يكن جيداً وذلك يعود إلى ظروف الفريق وعدم التوفيق أيضاً, مؤكداً عزمهم كلاعبين على تغيير ذلك قبل لقاء دور الـ16.



الهلال يستعد لمواجهة الفتح الليلة.. العربي تعافى.. والشلهوب يواصل العلاج




كتب - عبدالله المالكي

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس تدريبه الاعتيادي، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية أمام الغرافة القطري تدريباً استرجاعياً خفيفاً، في حين أدى بقية اللاعبين تدريبهم الاعتيادي الذي اشتمل على مناورة ركز خلالها التشيكي إيفان هاسيك على اختيار التشكيلة الأنسب لملاقاة «الفتح» عند الساعة 8:50 من مساء اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على استاد الملك فهد الدولي.

وعلى صعيد المصابين أنهى المغربي يوسف العربي برنامجه العلاجي وشارك في التدريبات الجماعية في حين لا يزال محمد الشلهوب يواصل برنامجه التأهيلي اثر إصابته في مفصل القدم.



كسب باختاكور في أبوظبي وحل ثانياً في مجموعته
بني ياس الإماراتي يضرب موعداً مع الهلال في دور الـ16


تأهل بني ياس الاماراتي الى الدور الثاني من دوري ابطال اسيا لكرة القدم في مشاركته الاولى في البطولة بفوزه على ضيفه باختاكور الاوزبكي 2-صفر أمس في ابوظبي في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية. وسجل السنغالي اندريه سانغهور (12) وعامر عبد الرحمن (71) هدفي المباراة. رفع بني ياس رصيده الى 11 نقطة ولحق بالتالي باتحاد جدة الذي كان ضامنا تأهله كبطل للمجموعة. ويلعب بني ياس في الدور الثاني مع الهلال السعودي متصدر المجموعة الرابعة في الرياض الأربعاء القادم في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.



مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا


الثلاثاء 22 مايو 2012

- الجزيرة الإماراتي x الأهلي السعودي

- سباهان الإيراني x الاستقلال الإيراني

- اديلايد يونايتد الأسترالي x ناغويا غرامبوس الياباني

- سيونجنام الكوري الجنوبي x بونيودكور الأوزبكي

الأربعاء 23 مايو 2012

- الهلال السعودي x بني ياس الإماراتي

- الإتحاد السعودي x بيروزي الإيراني

- غوانزو الصيني x اف سي طوكيو الياباني

- أولسان هونداي الكوري الجنوبيx كاشيوا ريسول الياباني



تعليم جدة بطلاً لدوري «موبايلي» للمدارس



كتب - عبدالله المالكي

توج معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ مساء أمس بإستاد الأمير فيصل بن فهد بحضور نائب الرئيس للسياسات التنظيمية والتراخيص في شركة موبايلي المهندس ثامر بن عبدالكريم الفداء مدرسة ثانوية الشهداء من تعليم محافظة جده بطلا لدوري موبايلي للمدارس لكرة القدم بعد تغلبه على مدرسة نجد من تعليم المنطقة الشرقية بثلاثة أهداف نظيفة سجلها فهد المولد. وعلى مستوى المرحلة المتوسطة حققت متوسطة الحارث بن أوس من تعليم تبوك المركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني متوسطة حافظ الحكمي من تعليم الرياض وجاء في المركز الثالث متوسطة الفاضلية من تعليم الأحساء. وحقق أفضل لاعب على مستوى المرحلة المتوسطة اللاعب محمد سالم من متوسطة حافظ الحكمي وحصل على جائزة أفضل حارس وديع العريشي من متوسطة الحافظ وحصل على لقب الهداف علي الخميس من متوسطه الفاضلية. وحصل على جوائز المرحلة الثانوية اللاعب خالد مبروك من تعليم صبيا كأحسن لاعب، فيما حصل على جائزة أحسن حارس أحمد العنزي من تعليم الحدود الشمالية، فيما حصل على جائزة الهداف عصام القرني من تعليم جده.

من ناحية أخرى اعتبر نائب رئيس وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور حمد آل الشيخ الرياضة المدرسية منشط مهم بالنسبة للشباب لاكتشاف مواهبهم في فترة مبكرة ورعايتها وتطويرها، وأكد أن الرياضة المدرسية هي أساس الرياضة لأي دولة متمنيا أن يكون الاهتمام بها أكبر في السنوات المقبلة، بمساعدة أفراد المجتمع والقطاعات الخاصة والحكومية، وقال: حينما يتم الانتهاء من إستراتيجية تطوير الرياضة المدرسية وتفعيل برامجها سيكون هناك نقلة كبيرة لرياضة المملكة، ونتأمل من القطاع الخاص أن يفعل أنشطة الشباب بشكل أكبر في الأشطة الصفية واللاصفية ليثمر عن نتائج إيجابية في أنشطة الشباب ودعمهم لصحتهم وتعزيز مواهبهم وكذلك المنافسة الشريفة بينهم، وأضاف «وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله حريص على الشراكة الإستراتيجية مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب والقطاع الخاص ومختلف أفراد المجتمع مشيرا إلى أن هناك تعاونا كبيرا مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب ونتمنى أن يتطور مستقبلا، وشدد آل الشيخ في ختام حديثه على دعم فرق الأحياء خاصة أوقات الإجازات.

من جهة أخرى أشاد المهندس ثامر الفداء بالتعاون الكبير الذي لمسته موبايلي من قطاع التربية والتعليم والذي جاءت نتائجه كما شاهد الجميع هذا اليوم من حفل ارتقى لمستوى عال من التنظيم والاحترافية وأضاف شاركت موبايلي مع وزارة التربية تطورت بشكل كبير خلال الخمس الأعوام الماضية واليوم نرى أكثر من مليون طالب يشاركون في دوري موبايلي للمدارس. وما تقدمه موبايلي هو واجب تقتضيه المسئولية الاجتماعية للشركة وهذا الدوري نطمح من خلاله أن يكون دعامة أساسية لاكتشاف مواهب تخدم وطننا الغالي وتشارك في منتخباته وترفع اسم الوطن عاليا في جميع المحافل الدولية. وقد شهدت النهائيات مشاركة 24 مدرسة من المرحلتين المتوسطة والثانوية بواقع 12 مدرسة لكل مرحلة يمثلون إدارات التعليم المشاركة. وفي نهائية الحفل قدمت شركة موبايلي درعا تكريميا لوزير التربية والتعليم تسلمه نيابة عنه راعي الحفل. كما تسلم آل الشيخ درعا ممثلا من شركة موبايلي.



سلامات للزميل «المطرفي»</B>



أجرى المحرر في القسم الرياضي بـ (الجزيرة) الزميل فيصل المطرفي أمس عملية جراحية في الكتف تكللت ولله الحمد بالنجاح.

(الجزيرة) تتقدم ببالغ التهاني للزميل العزيز على نجاح التدخل الجراحي، وتتمنى له دوام الصحة والعافية.. وطهور إن شاء الله .



«برونز» كأس الأبطال بين الهلال والفتح اليوم




الرياض - خالد الحربي

يحتضن استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء اليوم (الخميس) لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي سيجمع الهلال والفتح، بعد خروجهما من البطولة إثر خسارتهما من الأهلي والنصر على التوالي.

ويبحث لاعبو الهلال عن تقديم مستوى مميز يخالف الصورة التي كانوا عليها أمام الأهلي في الدور نصف النهائي، ولتعويض الجماهير المستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال مشواره في الدوري، في حين يسعى الفتح للظفر بالميدالية البرونزية ليحقق إنجازا آخر له هذا الموسم بعد أن حصل على المركز السادس في الدوري، وسيكون هذا اللقاء الثالث بين الفريقين هذا الموسم إذ التقيا في دوري "زين" في مواجهتين ذهابا وإيابا وانتهت بفوز الهلال بنتيجة 3-2 و 5-صفر.

ويعتبر اللقاء الأخير لمدرب الهلال التشيكي هاشيك الذي لم يتمكن من ايجاد بصمة على الفريق خلال الفترة الماضية، ومن المرجح أن يلعب هاشيك بقائمته الأساسية والتي تشهد عودة المغربي عادل الهرماش وسالم الدوسري بعد غيابهما عن لقاء الأهلي الماضي.

وعلى الجانب الآخر يدخل لاعبو الفتح اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على النصر في مواجهة الاياب برغم عدم تأهلهم بفارق الأهداف، ومن المتوقع أن يعمد المدرب التونسي فتحي الجبالي إلى اللعب بطريقة هجومية لإبطال مفاجأة أصحاب الضيافة، مع لعب الكرات العرضية داخل منطقة جزاء الفريق المنافس للمهاجمين، والاعتماد على التسديد من خارج منطقة ال18 وفي الوقت ذاته وجه المدرب المدافعين بعدم منح مهاجمي الهلال أي فرصة داخل منطقة الجزاء، وإبعاد الكرة أولاً بأول.



مؤكداً أنه سيدرب الهلال على أسلوب جديد
هاشيك: أحب الكوري سو.. وراض عن الأداء




الرياض - أسامة النعيمة

وصف مدرب الهلال ايفان هاشيك بأن مباراة فريقه أمام الغرافة لم تكن سهلة وقال: "دخلناها بتدرج وحققنا الافضلية في الشوط الثاني وعلى الرغم من ضياع الفرص وعدم احتساب هدف الا انني راض عن فريقي واشكر الجمهور الكبير الذي وقف معنا وطموحنا الفوز والتأهل لدور الثمانية وتحقيق لقب دوري أبطال آسيا".

وأضاف: "أريد جمهورا أكثر في لقاء ال 16 وسأدرب لاعبي فريقي أكثر على الكرات العرضية والثابتة والركنيات، وأحب المهاجم الكوري يو على الرغم من ضياعه للفرص ويعود ذلك للحماس ونقص الخبرة والأهم ان يتحرك الجميع حتى نحقق الانتصارات".

وقال مدرب الغرافة باولو: "لعبنا بروح عالية وقدمنا مباراة جيدة وتأثرنا بالنقص وتحقيق كأس أمير قطر وسنعود للدوحة ونحتفل بالبطولة والتأهل لكأس آسيا المقبلة، ولاعبو فريقي قدموا مستوى كبيرا ولكنهم قابلوا فريقا كبيرا وحاولنا استغلال ظروف خسارة الأخير بالخروج من كأس الأبطال ولكننا لم نستطيع والهلال فريق كبير".

وعن تحميل الاتحاد القطري للخسارة قال: "هذا الأمر لا دخل لي فيه وهناك مجلس ادارة يمكن ان يتحدث بما يريد، وقد خسرت التأهل من مباراة بيروزي الايراني بالتعادل في آخر الدقائق وهذا اثر علينا ونهنئ الهلال على تصدره وصعوده".



الخليفي حزين للوداع وسعيد لوفاء الرياضيين
كأس «نخبة» الطائرة بين الهلال بجماهيره والأهلي بحيوية نجومه




الرياض -حمد الصويلحي

تختتم اليوم (الخميس) بطولة "النخبة" للكرة على كأس الأمير فيصل بن فهد بلقاء الهلال والاهلي على صالة رعاية الشباب في الرياض ويتوقع ان تحظى المواجهة المرتقبة التي ستجمع بطل الدوري الهلال ووصيفه الأهلي بالإثارة والمتعة في ظل الحضور الجماهيري من انصار الفريقين خصوصاً وانهما يملكان ابرز النجوم في اللعبة.

الهلال يتفوق

بدأت مسابقة بطولة كأس النخبة من عام 1419 ويعتبر الهلال هو اكثر الفرق حصولا على اللقب اذ حقق البطولة 9 مرات مقابل 3 مرات للأهلي الذي حقق آخر بطولة وكلفت لجنة الحكام الرئيسية طاقم حكام دولي لقيادة المباراة النهائية التي ستجمع الهلال والاهلي مؤلف من حكم اول محمد الحناكي وحكم ثان سمير الراجح ومسجل عادل النصار ومراقب المباراة ناصر المهنا فيما سيقود لقاء الشباب والابتسام كل من حكم اول سعد اليحيوي وحكم ثان عبدالله امين ومسجل فهد الطويل ومراقب المباراة صالح محفوظ

وسيتخلل المباراة النهائية حفل اعتزال الحكم العالمي عبدالله بن علي الخليفي الذي يشغل منصب رئيس اللجنة حاليا يعتبر من ابرز الحكام العالمين الذين حققوا العديد من الانجازات التي شرف بها الوطن من خلال مشاركاته المتعددة على المستوى المشاركات العالمية والاقليمية والعربية والخليجية وكان له دور كبير في رفع اسم الحكم العربي في المحافل الدولية الخليفي الذي ولد في البكيرية بالقصيم انخرط في سلك التحكيم عام 1396 ه وحصل على الشارة الدولية عام 1984 في المغرب وكان ترتيبه الاول في هذه الدورة من بين 21 دارسا بعدها حصل على مسمى حكم عالمي عام 1998 كما انه عضو لجنة الحكام العرب وعضو لجنة الحكام في اللجنة التنظيمية بمجلس التعاون

مشوار حافل للعالمي

تم اختياره لالقاء قسم الحكام العرب لجميع الالعاب في دورة الالعاب الاسلامية الاولى التي اقيمت في مكة المكرمة

37 سنة هي حصيلة الخليفي في مجال التحكيم 22 عاما والاتحاد الدولي يعتمد عليه في المنافسات العالمية و14 سنة وهو يكلف في ادارة مباريات الدوري العالمي وشارك في اكثر من 70 بطولة على مستوى جميع الاصعدة ويعتبر رقماً قياسياً

وكان اول نهائي محلي يقوده كأس الاتحاد الذي جمع الهلال والاتحاد التي جمعت الاهلي والاتحاد عندما كان حكم درجة اولى.

ثم جاءت مباراة الصين وكوريا الجنوبية في نهائي دورة الالعاب الآسيوية في بكين عام 1990 والتي اهلته الى استعانة الاتحاد الدولي به للمشاركات ومسابقات الاتحاد الدولي .

قمة منتظرة

وصف عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عبدالله المبارك مواجهة الهلال والاهلي بالعرس الحقيقي للطائرة السعودية خصوصاً ان الفريقين لديهما نخبة اللاعبين على مستوى المنتخب السعودي وقال: "لو تحدثنا عن الجانب الفني للفريقين فاعتقد ان الهلال يتميز لاعبيه بالخبرة والامكانيات الفنية القادرة على الحسم وايضا الاهلي هو الآخر لا يقل امكانياته عن شقيقه الهلال بحماس عناصره الشابة عموما المباراة لا يمكن التكهن بنتيجتها فالهلال يلعب على ارضه وبين جماهيره ويسعى لضم بطولة "النخبة" بجانب لقب الدوري والأهلي يريد التعويض بعد ان فقد لقب الدوري وكل ما اتمناه هو التوفيق والنجاح للفريقين والطاقم التحكيمي في اخراج مباراة تليق بسمعة الطائرة السعودية".

الفرصة متكافئة

أكد عضو مجلس الادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور هاشم شرحان ان مباريات الهلال والاهلي دائما ما تظهر بمستوى اكثر من رائع نتيجة للإمكانيات التي يمتلكها الفريقان والمنافسة بينهما من سنوات طويلة، وقال: "الفريقان لديهما الفرصة في تحقيق اللقب في ظل التكافؤ بينهما والفريق الذي سيلعب بهدوء واقل اخطاء حتما سيكون قريبا من تحقيق الفوز بالمباراة وكل ما اتمناه هو ان نشاهد مباراة تليق بسمعة الفريقين وتاريخهما المشرف في اللعبة".



مساعد هاشيك حضر مواجهة بني ياس وباختاكور
الدوسري يعرض إصابته على أحد الأطباء المتخصصين في دبي


الرياض - حمد الصويلحي

فضل لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري إجراء فحص أخير قبل أن يجري العملية الجراحية التي قررت له إذ فضل عرض جميع التقارير الطبية والأشعة التي أجراها على موضع إصابته لدى أحد الأطباء المتخصصين في دبي إذ سيغادر خلال اليومين المقبلين لأخذ الرأي النهائي منه لإجراء العملية من عدمها بعد أن كان مقررا أن يجري الدوسري العملية الجراحية في أحد المستشفيات بالرياض. من جهة ثانية حضر مساعد مدرب الهلال لوديك مباراة بني ياس الإماراتي وباختاكور الأوزبكي من مدرجات ملعب بني ياس الإماراتي مساء أمس التي انتهت بفوز بني ياس الاماراتي 2- صفر لتدوين أهم الملاحظات ومتابعة الفريقين لرصد أبرز نقاط القوة والضعف لديهما خصوصا بني ياس الذي سيواجهه الهلال الاربعاء المقبل ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2012م.



غيرتس يستدعي العربي والهرماش




الرياض - حمد الصويلحي

ضم مدرب منتخب المغرب إيريك غيريتس لاعبي الهلال يوسف العربي وعادل هرماش لقائمة الاسماء النهائية للاعبي المنتخب المغربي في القائمة الأولية التي ضمت 40 لاعباً للدخول في معسكر مغلق في ال21 من مايو الجاري استعدادا للمباراتين المقبلتين أمام منتخبي جامبيا وكوت ديفوار في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات مونديال البرازيل 2014م، وسيتأجل إنضمام العربي وهرماش للمعسكر إلى مابعد مباراة الهلال وبني ياس الإماراتي.

من جانب آخر فضل مدرب الهلال التشيكي إيفان هاشيك على غير العادة عدم دخول اللاعبين لمعسكر مباراة الفتح مساء اليوم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وتقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر النادي ظهر اليوم "الخميس" والمغادرة إلى ملعب المباراة المغرب، كما قرر مدرب الهلال إراحة اللاعبين الأساسيين والاعتماد على العديد من اللاعبين البدلاء في هذه المباراة.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أخبار الزعيم ليوم الخميس 26 / 6 / 1433 هـ من الصحف
http://www.borsaat.com/vb/t411713.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 18 - 05 - 2012 الساعة 01:38 AM
mahmoudsss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

كأس الملك 2012 بين راقي يريد المحافظه على لقبه وعالمي متعطش للبطولات
تمرين الزعيم يوم الاربعاء 24 / 6 / 1433 هـ
الإتحاد يجتاز العربى القطرى بصعوبة ويتصدر المجموعة

مواضيع تالية :

الجزيرة الرياضية 9
تغطية الاجتماع التنسيقي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
تشكيل أول فريق سعودي نسائي في كرة القدم صوره

أخبار الزعيم ليوم الخميس 26 / 6 / 1433 هـ من الصحف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخبار الزعيم ليوم الخميس 12 / 6 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الخميس 17 / 3 /1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الخميس 10 / 3 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الخميس 3 / 3 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الخميس 27 / 1 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


04:06 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة