موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

رواية خكري ولكن الدم البهيج

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17-05-2012, 07:40 PM   #1
عضو متقدم
 

افتراضي رواية خكري ولكن الدم البهيج

رواية خكري ولكن الدم البهيج
الــــبــــارتـــــي الــــأول
الجــــزء الأول
مرحبا اممممممم هذي قصة حياتي كومديه بس لوعشتوها كله سودات وجه وش اسوي لو كنت خكري وذي عاده عندك يووووه فشله أكيد مستغربين بعرفكم على نفسي اسمي الجوهره أي بنت لا تستغربون
بعلمكم اشكال اهلي>> يبيلي رفسه على المدح خخخخ... وعربجيه عمري 14 وترا لي غمزه قويه بخدي اليمين " طالعه على جدتي ام امي الفرنسيه " وكررررررررره العياااااااال
مشاري: انا وياه دايم طقاق مايخليني بحالي دايم يسوي شعره سبايكي وراعي بنات اول ثنوي عيونه عسليه مثلي وخشمه صغير واسمر شوي وله غمزه قويه بخده اليسار كلن يحسبنا توأم بس هو طويل ونا قصيره >> تفله قويه ههههه.... حلوه وطويله بس انا اطول منها>>>امعصي،،،وشعرها خشن بس مو الي كل خصله لحال لاء الي يجي كلهم مع بعض>>>اقطع بو الوصف...يعني مموج عمرها 17 وعيونها بنيه
###################################
امي تطق الباب بقوه : جوهره قومي افتحي الباب الساعه 6 ونص ولا قمتي وراك مدرسه
انا بصوت قصير مااسمعه الى انا:كوييس بني مسكره الباب بغيب وذا قمت بقول لهم ليش ماقومتوني والله اني خطنطر هههآآي
امي تطق الباب بقوووووووووووه اكثر:افتحي ياجووووهره
انا لا حياه لمن تنادي مسلكتها امي طلعت طالعت الساعه لقيت الساعه 7ونص ونمت
قمت لقيت الساعه وحده ابتسمت قلت بسوي الخطه رحت لمي ونا مسويه نفسي معصبه: ليش ماجا احد وقومني.؟!
امي: والله بغيت اكسسر الباب اسمعي المره الجايه لا تسكرين الباب
انا معجبتني الفكره بس سلكتها وقلت : طيب
رجعت لغرفتي وطلعت الاب من الدرج ودخلت المسن
لقيت الداخلين 22 شخص 10 قروبات ومنهم قورب ماي سكول و5 صديقاتي والباقي اقراب مسويه لهم بلوك هع هع هع
اسمي بالمسن I Hate Boys ( انا اكره الاولاد )الرساله الشخصه nony a7Bk ya tBn ( نوني احبك يا تبن )كلمتني خلود بويه ونناديها خالد
5loody
هلا والله وغلا
I Hate Boys
يامرحبا بخالد
5loody
كيفك
I Hate Boys
بخير انت شلونك
5loody
زعلان منك
I Hate Boys
افااااا ليه ؟!
5loody
ماجيتي اليوم للمدرسه
I Hate Boys
لا للدراسه ليوم السبت والاربعاء
5loody
ممكن سوال
I Hate Boys
أوفكورس
5loody
مين الغبي الي معلمك ذي القاعده
I Hate Boys
هع هع نيوتن
5loody
المثل يقول شلون عرفت الكذبه قالو من كبرها
I Hate Boys
هع ليش .؟!
5loody
نيوتن ذا مخترع الجاذبيه
I Hate Boys
تصدق بنه غبي
5loody
ليه.؟
I Hate Boys
يستهبل .؟!؟ :@
ولى كيف :@
لمى طاحت عليه التفاحه .! يقول ليش ماطاحت فوق ياخي كلها وفك الناس من شرك
ولا بعد لــيـــش ماطاحت فوق في شي يطيح فوق .!
5loody
هع من جد هو الي مدوخنا بقاعداته مارحم الاجيال القادمه هع هع
بس تعالي لا تغيرين السالفه مين معلمك القاعده ذي
I Hate Boys
ولده
5loody
تو تقولين هو
I Hate Boys
لا ولده هع هع
5loody
غريبه
I Hate Boys
ليش.؟
5loody
الاب عبقري والابن داشر
I Hate Boys
الابن عكس ابيه
5loody
عاد انتي وتخريف الامثال
I Hate Boys
أي اعجبك هع هع هع
5loody
داري هع دريتي بختبار بكره
I Hate Boys
أي اختبار
5loody
" E " يونت ون اند تو
I Hate Boys
لا بس شكرا
اقول خالد ابي اطسس تبي شي.؟!
5loody
أي
I Hate Boys
بشر امك وقول لي بكرا يلله طويس
5loody
طاسات
ملاحظه :~
طويس يعني باي
طاسات بايات
سكرت الاب بدون ماطفيه و بدون ماطلع من المسن وطنشت الي يكلموني بالمسن هع
قمت اذاكر الانجليزي وفوقي متين استفهام وتعجب حسيت نفسي بقره مقعده جد اقرا اقرا ولا افهم شي مرت علي كلمة ايزي
انا: لا عاد هذي اعرفها عدل هذي امممم هذي هذي ياربي وش ذي الكلمه اذكرها انا زيييين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهااااااااااا هذي مشغول شلون انسها ايزي مشغول ايزي مشغول"وقمت اكتب جمب ايزي مشغول"
ومرت علي كلمت بزي
انا: لا عاد الى هذي الكلمه اعرفها عدل هذي سهل أي مشالله علي ذكيه

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
رواية خكري ولكن الدم البهيج
http://www.borsaat.com/vb/t411706.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 18-05-2012 الساعة 04:05 AM
smay@yah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


مواضيع سابقة :

رواية حب
مما تعلمت عشقا بقلمي
خواطر

مواضيع تالية :

كيف تنسجي رواية من خيالك يحبها الجميع
اساير ايامي ولا سايرني
اعيش بلحظتي وانسى هموم بقلبي المجروح

رواية خكري ولكن الدم البهيج

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
خكري يسولف مع أمه لايفوتكم استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 12:37 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة