موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

روايه حاولت اكابر وانكر حبي لك لكن مهما حاولت عيوني هيا أكبر دليل

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 - 05 - 2012, 07:20 AM   #1
عضو متقدم
 

افتراضي روايه حاولت اكابر وانكر حبي لك لكن مهما حاولت عيوني هيا أكبر دليل

روايه حاولت اكابر وانكر حبي لك لكن مهما حاولت عيوني هيا أكبر دليل
ههاااي
كيفكم انشاءاالله بخير
عالعموم قررنا انا وبنت عمتي اختي الروح بالروح
نسويلكم روايه خطيييييررهه
بأسم
( )
يلا نبدأ أول بارت
كانت متنحه تتفرج فلم ع التلفزيوون
أسيل:ندووووووووووووووووششش
نادين:.......
أسيل:ندووووووووووووووووووووششش بنت
نـآدين:.......................
اسيل:ندووووووووووووووش ي زفت ي خرا
نادين:خرا بفمك يا خرا وزفت بفمك يا زفت
أسيل:أعوذ بالله من جد مشكلجيه أتكلمي معايا طفشاااننهه
نادين:يلا طيري فأيقلتك جالسه على فلم يا اتفرجي معايا يا طيري
أسيل:أففــآ توأمك اسيل ماتبي تجلسي معايا
فاصل ونوااصل
بعرفكم على عائلة أبو راكان
أبو راكان:عندو شركه وهوا مشهوور جداً ونااججحح اسمو فهد
أم راكان:أم حنونه على عيالها اسمها سميه تخاف عليهم وتحاول انهم يكونو بقمة سعادتهم
راكان:أكبر ولد طبعنن لزيز مررهه حبووب شعرو بني فااتححح جداً حريري نازل على عينو عيونو عسليه واسععهه أبيض طويل بس مو ذاك الطول جسمو معضل شويه مو مره مغزلجي واختو نادين دايما كاشفتووو عمرو 20 سنه جامعه

مهند:عمرو (19) عيونو عسليه نفس عيون راكان وشعرو ملفلف بس مرة ناعم ولونو زي الشوكولاتته وقت المزح مزح ووقت الجد جد حبووووبب مايحب يزعل وحده من اخواتو خصوصا اسيل عطووف مرررهه ودموو زي الريشهه

نـآدين:توأم أسيل ولدو مع بعض بس مافيهم شبه مره عربجيه مشكلجيه تحب تتضارب ولو سمعت اي مضاربه لازم تخش فيها حبوبه دمها خفيف مرررهه والكل يحبها ويخاف عليها بسبب جرئتها الزايييددهه شعرها بندقي لتحت ظهرها بيضاا وعيونها بنيه وااسعه مرة ورموشها كثيفه طولها عادي لا طويله ولا قصيره وسط وفمها صغيرون مره ولكووععههه ودايما تألف من عقلها بأختصار سلاكه يععني دي البنت فالتها مره تعشق شي اسمو بيبي وايباد وتصوير ههههههههههه عمرها 16 سنه

أسيل:بيضاا فمها صغير لونو احمر لون شعرها بني داخل على اشقر وسط طوولها سلكها كتييرر مررررررههه كل حاجه تتحطلها ملح ولزيزه مررره مهضووومممهه وتحب التصوير وتعشقو وابوها قالها انو حيدخلها معرض للتصوير
احمد ((حمودي)):الولد الاصغر عمرو 6 سنين وحيخش الـ 7 شقي مرة لدرجة تثيير الجنون يبغى كل شي فلدنيا يحب يجنن نادين واسيل وبالزات اسييل شعرو اسوود حرير نازل وعيونو سوودا عاديه ورموشو كثييفه وسوودا فمو صغير يخرب كل حاجة تطيح فيدووو أو يدسها عالعموم دا ولد خطير×شقي=جني
نرججعع
نـآدين:توأمي الخسيس طفشت منك طيري
أسيل راحتت مشيت وسوت نفسها ماهي شايفه سلك التلفزيوون وفصلتتوو برجلها
أسيل:أووبسسس ايام سووري
نادين:أسيل تبغي كف؟؟ عادي ببلاش قولي
أسيل:أهرجي معايا ايش دا
نـآدين:أمممم طيب حتجي معايا بيت سـونا؟؟
أسيل:أممممم ماعـ....
واللي شويه سمعو صوت الباب طقطقطق
نـآدين بصوت عالي:خير مييين
حمود:انا حمووود فكوو بسررععهه
نادين:احمد مع نفسسكك طيييير ماني فايقتلك
حموود:ترا معايا أشياائك أفتحي
نـآدين:سوي فيها اللي تبغاه مادخلني
حمود جالس يصررخخ:اسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
اسيل:ي عيوون اسيل
حمود:باخد حاجه أفتحي الباب
اسيل:يالله ع السلك بجد كزاب مبتدأ شويه افتح تعالي بعد 6 سنين يمقن افتح ويمقن لا
حمود:طييب بروح اشوف الساعه وأجيكي>>>مسوي يعننو يعرف للساعه
أسيل:وجع نشبه أيووه ماعرف يمقن ايوه ويمقن لاا قالتلك مين جايين
نـآدين:يب يب جايه جنى و موده وجود وسهر ونوره تعالي وناسه وربي حنفلها
أسيل:أمممم أوكك يب حجي
نـآدين:ونااسهه يلا نطلعلنا ملابس وبالمره نسوي عرض ازيااء ونتصور
أسيل:أوككك
وكل وحده نطت على دولابها
وجالسين يطلعو ملابس ويلبسو ويجربوووو
وكل مايطلعو فلبس ينادو الخدامه((جيسيكا))
تجي تصورهم ويشوفو في النهايه أيت أحلى
طبعن ماقولكم عن الهبل والرقصصصص
ومشغلين أغاني كوريه ومصدقين عمرهم يرقصو علليها
وجا الليل وهما نايمين بدون مايدرو من التعب كل وحده ملابسها طايره هنا وهنااككك
وكانت نادين على نص السرير
واسيل تحتها مباشرةً

في اليوم الثاني المنبه كان يرننن
ونادين تتقلب ع السرير
نـآدين:أوووففف ياللهه
وتتقلب ألين ماسطع طاحت على اسيل
اسيل:ياكلبه قوووومممي منتي بنت غول فزي عني وجع يووجججعك ماحد يقدر ينام
نادين:أسيل ياجزمه انطمي انتي اللي نايمه تحتي حلوه دي يلا كلي خرا
ورفزتها طيرتها ورجعت نامت فوق السرير
واسيل فمموضعها ماتحرككتت
واللي شوييهه
يسمعوو خبيط ع البااب وصريخ ورجه
حموود وراكان طبعن البس توم والفار جيري
أسسيل قامت وفتحت الباب
اسيل:وبعدين يعني؟
راكان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي بجد شكلك مرعب انتي وكوشتك صايحتلي فيها رتبيها ع الاقل حتى حمود أنفجع
أسيل:راكان حرف ززايد وحتشوف الويل
راكان:الله يعيني ع الموششحح طيب اسفييننن
وهوا نازل من الدرجه:يا ام كووشه يا اخت كلاش
وشرد
اسيل طنشتوو وراحت شافت الساعه لقتها 4
وراحت تصحي نادين
اسيل بالمخده على وجهها:ناااااااااااااديين قوومي اتجهزي علشان نروح لسوونا
نادين:طيب برقه وليس بعنف
وقامت وكل وحده خشت الحمام
ملاحظة:بيتهم 4 أدوار وكل دور فيه 3 حمامات
وطلعو الملابس اللي بيلبسووها
طبعن بلوزه وسكيني
لانهم يكرهو شي اسممو فسااتيينن
نادين لبست:قميص كحلي وتحتو بدي ابيض وسكيني أسوودد وسوت شعرها وحده ورفعتو على فوق وحطت مرطب يلمع وماحططت شي فوجهها
ملاحظه:نادين ماتحب تتشيك ماتفضضىى واصلا جمالها رباني ماشاءالله
واسيل لابسه:تيشيرت أبيض عليه قلووب ورديه وفوق جاكيت أسوود وبنطلون سكيني أسود وحطت مرطب وكحل فلتت شعرها
نـآدين:الله يخسك لسا بدري
اسيل:أممم أمشي نشوفلنا حاجة تانيه نجهزها
نـآدين:ايوه ايوه صححح نسينا الهديه
أسيل:ايش رايك ناخد راكان ونخليه يلف فينا لف الين مايجي موعد الزياره دحين 5 يلف فينا الين 7
نـآدين:وااايي والله انك داهيه انا أروح اقنع فيلو وانتي تجهزي وجهزي عبايتي

نادين راحت عند باب غرفه راكان وبكل أدب دقت الباب
راكان فتحلها الباب وفتح عيونو ع الاخر من اللي يشوفو قدامو:من متى نادين الدفششهه أم قرنين تدق الباب بكل نعومه وأدب تعدلتي؟
نـادين:أممم لا بس انت اخويه الكبير تاج رااسي حبيبي >>>>أم المصلحه
راكان:لا ي شييخه
نـآدين:أييووه وانت اخوي الكبير بطلب منك طلب صغيير مرة قد النمله لأني اثق فيك
راكان:خيير
نـآدين:ممكن توديني بيت صديقتي؟
راكان:وانشاءالله من الساعه 5 ناطين فخلقتها؟
نـادين بدلع:لا طبعن لا حتودينا نجيب هديه ليها لان عييب مايسير نجي ويدنا فااضيه وكمان حتلف فينا شويهه الين ماتجي 7
راكان:وواثقه اني حوافق
نادين:يالله امانه اسوي اللي تبغاه
راكان:خلاص خلاص بوديكم وأمري لله
نـآدين:يااي شككرااااا ركووني انته يا عمري ماتققصصر والله أحبك
وراحت جري نزلت من الدرجج
فتحت الباب على اسيل
نادين:واافق حبيبي ركوون شفتي مايرفضها مني لكن وجهك خايس علشان كذا يرفضو
وراحو لبسسوو وجري ع السيااره
راكان:ها على فيين
اسيل:شوف انته في روح بودي شوب ولا في روح ميكاجي
راكان:هندي انا تكلميني كذا؟؟
نادين:ايووه احنا في أخد انته من زباله في حاره هند شووف أنته مقطع قول أخد عشان في حرام مسكين
راكان:طيب يا كلاب يلا انزلو مابا اخد ولا وحده
اسيل:لا لا حبيبي انته يلا ودينا ع مكياجي ولا بودي شوب على مزاجك حبيبي زوقك يجنن>>>ام الممصلحه
راكان:ايوه ابغى دا الكلام اللي يشرح الخاطر
نادين:أفتتح بانووراما بليز بترقص شوويه
راكان طنشها نطتلو قدامم وفتحت الراديوو ورجعت مكانها
واسسيل ونادين ماصدققوو جالسين يصفقووو ويرقصوو وماهم عارفين الاغنيه أي كلام بس الموهم بيرقصووو
راكان:اللهم طولك يا رووحح
ووصلو مكيااجي وفتحو البيبان برقه ونعوومه >>بلا فضايح الرجه ماتطلع قدام النااس
ودخلو المحل وجالسين يلعبو فلأرواج ويشخمطو ع الجدار عشان يجربوها
راكان:جربو على أوراق ولا حاجه فشلتوني يا بدووو
أسيل:مادخلك وكمان هيا مكتوب عليها جربني هيا اختارت مصيرها بنفسها اتفاهم معاها
نادين:ماهي عارفه ايش تختار جالسه تهرج مع الشاب اللي يشتغل
نادين:لا لا دا أحلى موو؟؟؟ لا لا مو عاجبني احسو شويه فاقع ايش رأيك اننته على مزاجك اديني رأيك
والولد قليل وينفجر من الضحك ويقول فنفسو:ع بالهاا اني وحده من صاحباتها
راكان جا وسحبها وأخدلها أي كلامم وحااسبو وطلعو
نادين:والله ريكو حبيبي زوقك بيجنن كان اخدتو من أول
وراحو يتمشو شويه الين صارت 7
لما وصلهم عند الباب
نادين:يلا يلا في روه شغل مال انته يا هندي مهشش ولا في رجع أخوان انته في هند هوا كل يوم في دق على انا تفش انا قول فين اسود اخو انا
راكان رمى عليها علبه المويه:مالت عليكي
شردت وراحت تطبل ع باب بيت سوونا
واسيل تصفق>>>ام الدووشه
ياسمين فتحتت الباب:هلا وغلا بأسوول وندوووووششش
نادين:هلا نعم شخبارك تمام انشاالله بخير وحشتتيني حبيبتي
وفسخت العبايه ورمتها عليها
واسيل فسخت عبايتها ورمتها بدونن سلام ولا كلام وخشت جوا
نادين واسيل:سلام شباب
الكل:وعليكم السلام يا شيوخ الشبااب
موده:ندووش حبيبوش تعالي باهرج معااتتسسس
سهر كانت جمب موده
نادين راحتلها ومسسكتها وقومتتها
نادين:قوومي قوومي ماليكي داعي هوون روحي مكان تباني فيلو
الموهم جلسو يتههررججووووووو
واللي شويه نادين جاها فضول تشوف غرفه ياسمين
نادين:ياااسمين فين تيشيرتي اللي اخدتي مني ديك المره مارجعتي أوووفف فينوو
ياسمين:أي تيشيرت ياهو ماخدتت منك شي
نادين:يالله منك زي العجايز مخرفه بس تنسي انا طالعه أجيبو بنفسي
يآسمين:ياويلك لو كركبتي حاجه فلغرفه
طلعت وخشتت لقت الغرفه مرة مكركبه ومعدوومه
واللي شويه سمعت صوت أحد يفك الباب ويخش
نادين حسبتها ياسمين
نادين:ي خبله انتي ايش دي الغرفه اتصارعتي مع أمك فيها كأنها مزبله
زياد:ههههههههههههههههههههه حلوه بس لا تعيديها
نادين انفجعت من الصووتت
وتكلمت بصعووبه:ايش هادي غرفه اختك المخردعه كيف أطلع تيشيرتي>>طلعت كزبه وصدقت نفسها
زياد:لا هادي مو غرفه ياسمين دي غرفتي مخردعه هااا؟؟
نادين:وانا أقول ليش ريحتها كذا ماينفع تعطرها يلا أقول بلا بزرنه انا طالعه
وراحت بتخرج وماهي مطالعه قدامها من الورطهه
لقتو قدامها راحت يمين راح يمين راحت شمال راح شمال طفشهها
نادين:خير لعبه عندك أنقلع من قدامي يلا بزوره أخر زمن
فااصل
أوصفلكم زياد أخو ياسمين
أبيض وطويل وشفايفو ورديه وشعرو اسود وكثيف مملوح جذااب
وبعدتو وخرجت
ورجعت للبنات
ياسمين:ها لقيتي
نادين: لا لا ماديتتك تيشيرت متى لا تجيبي من عقلك سلاكه ماتعرفي تسلكي
يلا انشاء الله عجبكم الباارت ترا كيبوردي مخرف وتعبت وانا اكتبلكم
بإيملاء صحيحه يلا أستنوني البارت الجاي


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
روايه حاولت اكابر وانكر حبي لك لكن مهما حاولت عيوني هيا أكبر دليل
http://www.borsaat.com/vb/t411545.html



smay@yah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


مواضيع سابقة :

الشاعر عيد مربح الرشيدي ومجاراته الشاعر مساعد الرشيدي والشاعر خالد مدعث الدوسري
الحب بعدك مستحيل شعر مصطفى صحراوي
العين بندق والدموع الذخيره

مواضيع تالية :

لوعة الوقت والحرمان
خواطر
مما تعلمت عشقا بقلمي

روايه حاولت اكابر وانكر حبي لك لكن مهما حاولت عيوني هيا أكبر دليل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حاولت أفهمك القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
اوع وشك ياولة منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
أناشيد لن تجد مكان لها في ذاكرتك لانك لا تنساها ابدا مهما حاولت مكتبة التسجيلات الاسلامية - اناشيد - تلاوات - خطب


روابط الموقع الداخلية


09:29 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة