موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 24 / 6 / 1433 هـ من الصحف

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 05 - 2012, 07:10 PM   #1
عضو متألـّق
 

افتراضي أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 24 / 6 / 1433 هـ من الصحف

أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 24 / 6 / 1433 هـ من الصحف


الأهلي خسر بشرف وتأهل للجزيرة
زعيم آسيا انتصر وتصدر



كتب - طارق العبودي :

الهلال x الغرافة القطري

انتزع الهلال بطاقة المركز الأول المؤهلة إلى ربع نهائي دوري ابطال آسيا عن المجموعة الرابعة إثر فوزه الثمين والمستحق على الغرافة القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين البارحة في استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات .. سجل هدفي الهلال أحمد الفريدي ونواف العابد , فيما سجل للغرافة اسامة هوساوي خطأ في مرماه , وحرم الحكم الياباني نيشامورا احتساب هدف هلالي صحيح سجله الكوري يوبيونغ .

الهلال بهذا الفوز حافظ على صدارة مجموعته بـ 12 نقطة وسيلاقي الأربعاء المقبل إما بني ياس الإماراتي أو بختاكور الأوزبكي في الرياض، فيما حل بيروزي الإيراني ثانياً وسيلاقي الاتحاد السعودي في جدة.

بدأ الفريقان المباراة بقوة وسرعة وخصوصا من الجانب الهلالي الذي أظهر نواياه الهجومية مبكرا وحاول بناء الهجمات من الأطراف عن طريق ويلي يمينا والعابد يسارا وأجبر الضيوف على الانكماش دفاعا عن مرماهم بأكبر عدد ممكن من اللاعبين والاعتماد على الهجمات المرتدة التي تصل للكونغولي أرونا.

وشهدت الدقيقة 6 اول تهديد هلالي لمرمى الغرافة برأسية متقنة من المرشدي تألق امامها الحارس البديل جلال الدين عمر .. ثم تسديدة من ويلي من على رأس المنطقة اعتلت العارضة بقليل (9) , ثم كرة أسقطها ويلي خلف المدافعين للفريدي لكنها كانت اسرع منه (12) , وتباطأ يو بيونغ في اللحاق بكرة مثالية قرب المرمى لكن الحارس سبقه (14) .

وبعد سلسلة الفرص الهلالية غير المستغلة هدأ اللعب قليلا من جانب الهلال قابله نشاط غرفاوي كاد خلاله فهيد الشمري يهز الشباك من تسديدة قوية تصدى لها العتيبي ( 18 ) .

وعاد الهلال مع انتصاف الحصة الأولى لنشاطه وحاصر الضيوف مجددا, وأهدر الكوري يوبيونغ فرصتين متتاليتين إحداهما بقدمه والأخرى برأسه ( 27و28) . ومضت بقية دقائق الحصة مابين حصار هلالي افتقد للنهاية السليمة بسبب الاستعجال أحيانا أو الإصرار على الاحتفاظ بالكرة أحايين أخرى , قابله دفاع غرفاوي جاد ومتماسك مع محاولات لإضاعة وقتل الوقت بكثرة التساقط , لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

جاءت الحصة الثانية أفضل من سابقتها بكثير وشهدت حماسا ونشاطا من الطرفين وتسجيل الأهداف الثلاثة إلى جانب هدف هلالي سجله الكوري يو بيونغ ولم يحتسبه الحكم رغم صحته ووضوحه وبيانه .

بدأ البرازيلي باولو سيلاس مدرب الغرافة هذه الحصة بتبديل اضطراري بإدخال المدافع الايسر مؤيد المؤيد بديلا لحامد شامي الذي يعاني من اصابة .. قابله التشيكي هاسيك مدرب الهلال بتبديل مراكز لاعبي الوسط مع احتفاظه بالأسماء ذاتها.

وبكّر الهلال في إحراز هدف السبق عن طريق أحمد الفريدي الذي تلقى تمريرة مثالية من الكوري يو بيونغ لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك ( 47) , ونشط الفريقان كثيرا .. الهلال يرغب في التعزيز والغرافة يبحث عن التعديل , وتحرر الضيوف من دفاعيتهم , وبذل الكوري يو بيونغ جهدا كبيرا وتخطى لاعبين وسدد كرة عنيفة ارتطمت في العارضة وسقط خلف خط المرمى بكامل محيطها هدفا صحيحا وصريحا شاهده الجميع باستثناء نيشامورا ومساعده اللذان حرما الهلال من ابسط حقوقه ( 51 )

ومع احساسهم بالخطر وقرب ضياع فرصة التأهل تقدم لاعبو الغرافة وحاولو التسديد كثيرا لكن اغلب كراتهم انتهت بين يدي العتيبي .

وعزز العابد التقدم الهلالي بهدف جميل بعد ان تلقى تمريرة ولا أروع من الفريدي انطلق بها العابد وراوغ الحارس وسجل هدف التعزيز للهلال (64) .

وأفلت جورج كوراسي من الطرد بعد ان تعمد ضرب الفريدي واكتفى الحكم باحتساب خطأ فقط (66) .

وحاول مدرب الغرافة التدخل فنيا بإجراء تبديلين لكن الأفضلية استمرت للهلا ل قبل ان يحرز الغرافة هدفا شرفيا بخطأ غير مقصود من قائد الهلال اسامة هوساوي إثر تداخله خطأ مع العتيبي لترتطم الكرة بقدمه وتتجه للمرمى الخالي هدفا غرفاويا ( 81) , اعقبه إهدار الكوري يوبيونغ 3 اهداف هلالية على الأقل باستعجاله او عدم تركيزه لتنتهي المباراة بفوز هلالي مستحق حافظ به على صدارة مجموعته بكل جدارة.



سباهان x الأهلي

جدة - عمر عبدالعزيز

خسر الأهلي لقاءه الأخير في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا مساء أمس أمام سباهان الإيراني بهدفين لهدف سجل للأهلي عماد الحوسني فيما سجل لسباهان سوكاج و محسن بنجر ليحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة وسيواجه الجزيرة الإماراتي على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في دور الـ 16 من المسابقة مساء الثلاثاء 29 من مايو الحالي.

منذ الثواني الأولى للقاء وضح تأثير الغيابات الكبيرة التي شهدتها الصفوف الأهلاوية حيث استحوذ سباهان الإيراني على مجريات اللعب بشكل كامل ووصل إلى مرمى ياسر المسيليم في العديد من المناسبات قبل أن يكلل المحترف البرازيلي بصفوف سباهان سوكاج جهود زملائه ويسجل الهدف الأول لفريقه عن طريقة كرة انفرادية سددها قبل أن يفشل المسيليم في الإمساك بها (18) ، وتواصل بعد هذا الهدف ضغط سباهان على الأهلي وسط أخطاء دفاعية قاتلة وغياب للفاعلية الهجومية.

الشوط الثاني استهله مدرب الأهلي جاروليم بإشراك بالومينو بديلا لبلغيث حيث ظهرت الخطورة الأهلاوية على مرمى سباهان بعد أن تحررت الأظهرة الأهلاوية وشرعت في غزو الدفاعات الإيرانية وخصوصاً الظهير الأيسر حيدر العامر الذي أرسل عدة كرات عرضية كان أخطرها وأهمها الكرة العرضية المميزة التي وجدت رأسية رائعة من عماد الحوسني إلى أن حارس المرمى استطاع التصدي للكرة بصعوبة قبل أن يعوض الحوسني تلك الهجمة الضائعة ويسجل هدف فريقه الأول بعد أن تلقى تمريرة طولية مميزة من معتز الموسى واجه من خلالها المرمى ولم يتوان في إيداعها داخل الشباك ( 61 ) ليعاود سباهان ضغطه الهجومي بحثاً عن التقدم وتصدر المجموعة وكان له ما أراد في الدقائق الاخيرة من اللقاء عندما أضاف محسن بنجر الهدف الثاني لفريقه ( 85 ).



(الجزيرة) ترصد أبرز مقتطفات لقاء الأمس
جماهير الزعيم تزفه للدور الثاني.. العابد يتألق.. والسفير السويدي يشهد تألق الهلال



كتب - أحمد العجلان :

- قابلت جماهير الهلال مدربها بصيحات استهجان قبل بدء المباراة.. الأمر الذي أخجل المدرب هاشيك.

- بلغ عدد الحضور الجماهير 10275 مشجع ساندوا بقوة طوال وقت المباراة.

- اللاعب الكوري يونج بيو قدم مباراة كبيرة ولكنه يعاب عليه عدم التسجيل من فرص سهلة.

- الحكم أخفق في احتساب هدف هلالي صحيح 100% للمهاجم الكوري يونج بيو.

- قدم نواف العابد مباراة كبيرة، وكان أهم نجوم الفريق الأزرق بجانب عبداللطيف الغنام .

- فريق الغرافة فشل في مواصلة انتصاراته التي حققها مؤخرا في قطر عندما أحرز كأس الأمير.

- شهدت المباراة حضور السفير السويدي لدى المملكة الذي حضر لمشاهدة السويدي ويلهامسون .

- لأول مرة يحضر السفير السويدي وينتصر الهلال حيث حضر في مناسبتين سابقتين تعادل الهلال في واحدة وخسر أخرى وفقا لأحد إداريي الهلال.

- الزميل أسامه النعيمة قدم مجهودات كبيرة يشكر عليها للإعلاميين من خلال منصبه كممثل إعلامي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

- جماهير الهلال بين الشوطين طالبت رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالحضور لمناقشته في بعض الأمور الأمر الذي استفز سموه وقام بالإشارة بيده (مو وقته).

- الجماهير الهلالية التي طلبت لقاء الرئيس كانت تطالب بعودة المهاجم ياسر القحطاني.



كان أهم مفاتيح الزعيم للفوز على الغرافة
العابد يتألق بالروح والإمكانات



كتب - أحمد العجلان :

قدم النجم الشاب نواف العابد أداء لافتا مع فريقه الهلال في المواجهة التي أقيمت أمام الغرافة القطري واستطاع الشاب المتألق أن يحقق نجومية اللقاء بلعبه السهل وتحركاته الإيجابية التي أثمر عنها هدفا رائعا سجله بطريقته الخاصة عندما تجاوز آخر مدافع وحارس المرمى.. العابد جاء تألقه استمرارا لعطائه المميز الذي قدمه أمام الأهلي في كأس الملك.. ونجح العابد بروحه العالية أن يبث روح الحماس لدى زملائه وتفوق على صغر سنه بتحقيق النجومية والظهور في المناسبة الهامة عندما قاد الزعيم أمس للوصول للمرحلة التالية في كأس آسيا.



محلل الجزيرة القانوني:
الطاقم الياباني حرم الهلال من ركلة جزاء للعابد وهدف صحيح للكوري يو



قال محلل الجزيرة القانوني والمراقب بالاتحاد العربي والسعودي لكرة القدم أحمد الوادعي بأن الحكم الياباني تيشيمورا أغفل ركلة جزاء للهلال في الدقيةق 33 و10 ثواني بعد أن قام مدافع الغرافة رقم 25 بإعاقة مهاجم الهلال نواف العابد بعد أن رفع قدمه واحتك بإهمال تجاه مهاجم الهلال.

كما أن المساعد الثاني ناغي توشيوكي لم يعلن عن هدف صحيح للهلال بعد أن تجاوزت الكرة بكاملها خط مرمى الغرافة ما بين القائمين وتحت العارضة وارتطمت كرة الكوري بيويونغ بالعارضة ودخلت مرمى الغرافة. المساعد الثاني كان متأخراً بحوالي 11 ياردة عن خط المرمى الخاص بالغرافة القطري أيضاً الحكم الياباني تساهل مع بعض الألعاب الخشنة.



استاد الأمير فيصل بن فهد يحتضن الليلة نهائي دوري «موبايلي» للمدارس



يشهد استاد الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض مساء اليوم المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة دوري موبايلي للمدارس والذي سيتوج على إثره بطل المرحلة الثانوية وبطل المرحلة المتوسطة لهذا العام بعد مارثون كروي طويل امتد منذ بداية العام الدراسي الحالي.

وتقام المباراتان النهائيتان عند الساعة السادسة مساء حيث تأهل للمباراة النهائية للمرحلة الثانوية فريق ثانوية نجد من تعليم الشرقية وفريق ثانوية الشهداء من تعليم جدة فيما تأهل للمباراة النهائية للمرحلة المتوسطة فريق متوسطة حافظ الحكمي من تعليم الرياض وفريق متوسطة الحارث بن أوس من تعليم تبوك، وكانت الفرق المتأهلة للمباريات النهائية قد خاضت مباريات قوية خلال التصفيات النهائية التي أقيمت في مدينة الرياض بنظام التجمع حيث لعب في كل مرحلة 12 فريقا من مختلف أنحاء المملكة، وقالت موبايلي إن الجمهور الرياضي مدعو لحضور المباريات مجانا كما ستقوم موبايلي بالسحب على أجهزة أي فون وبلاك بيري وشرائح بيانات للجمهور الحاضر.

وفي الإطار ذاته سلمت شركة موبايلي لوزارة التربية والتعليم كؤوس وميداليات المراكز الأولى التي تم تصنيعها في بلجيكا خصيصا لدوري موبايلي للمدارس، أيضا أنهت موبايلي ووزارة التربية والتعليم خلال اجتماعات عقدت مساء أمس كافة الترتيبات والاعدادات لحفل الختام هذا المساء.

الجدير بالذكر أن معسكرا داخليا سيقام في الرياض يدخله 30 طالبا ليتم ترشيح أفضل 20 طالبا منهم للسفر الى المعسكر الخارجي والذي ستعلن موبايلي عن مكانه في وقت لاحق، حيث كانت موبايلي قد أقامت خمسة معسكرات للطلاب في السنوات الماضية احتضنتها أكاديميات برشلونة وميلان وأرسنال وهذه الأخيرة احتضنت المعسكر خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.



السهل الممتنع
بالمرداسي .. النصر ماسي
صالح السليمان

عادت عملية تطوير وإعداد جيل تحكيمي سعودي جديد إلى المربع الأول .. وتبددت الثقة القليلة المتبقية في الحكم المحلي .. عقب التخبط والتخبيص الذي حدث من الحكم فهد المرداسي في مباراة النصر والفتح .. والذي نتج عنه تأهل النصر لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لأول مرة في تاريخه .. وخرج الفتح الفريق المكافح .. الصغير بإمكاناته المادية .. والكبير بعطاء لاعبيه خرج يلعق جراحه ويبكي آماله وأحلامه التي اغتالتها صافرة صفراء.

دقيت ناقوس الخطر كثيرا .. وحذرت من الاستعانة بالحكام المحليين في المباريات الحساسة لأن الظروف الحالية لا تشجع .. وأكدت على ضرورة الاستمرار في الاستعانة بالحكم الأجنبي .. وإنه أمر حتمي لا مجال فيه للأخذ والرد .. فهد المرداسي قدمته لجنة التحكيم على أنه حكم المستقبل وأحد أفضل مخرجاتها .. فإذا كان هذا الأبرز فأي جيل تحكيمي جديد ينتظرنا .. الحكم الشاب فهد المرداسي شعر أم لم يشعر نسف (لجنة التحكيم) من جذورها .. وأطلق عليها رصاصة الرحمة.

عقوبة (على الصامت)

مع الهلال لا مانع من تجاوز اللوائح واختراع عقوبات ومواد غير موجودة لاستصدار قرارات قاسية على أي هلالي يقع في خطأ ما.

أخطأ سامي الجابر في انفعاله في مباراة الهلال مع الأهلي .. وعاقبه الحكم بالعقوبة المستحقة بإبعاده عن دكة الاحتياط .. ولم ترضِ هذه العقوبة الانتهازيين وصيادي المياه العكرة .. فهم يهتبلون أي فرصة لإيقاع أكبر ضرر بأفراد فريق الهلال.

لذا دشنت حملة إعلامية منظمة لمعاقبة الجابر .. مع أن لائحة الاحتراف لا يوجد بها عقوبة تعتمد على (قراءة الشفايف).. ولم يصدر في تاريخ الرياضة لدينا عقوبة تعتمد على (قراءة الشفايف).

فالعقوبة في مثل حالة سامي تصدر إما بالسماع الفعلي أو بتقرير يرفعه الحكم .. أما إصدار عقوبة على (قراءة الشفايف ) فسيفتح بابا لن يغلق .. لأن كل مباراة لا تكاد تخلو من مشادات كلاميه غير مسموعة بين اللاعبين والحكام من جهة وبين اللاعبين أنفسهم.

فجأة وجد نفسه أمام الكأس؟!!

أمام النصر فرصة نادرة للعودة لمنصات البطولات عقب 14 عامًا غياب.. فالأصفر كفريق لا يمكن له المنافسة على بطولة الدوري حاليا ولا في المستقبل المنظور .. ولكن يمكن له أن يضرب ضربته في مسابقة قصيرة النفس.. وإذا لم يفعلها الجمعة القادمة فقد تطول عودته للمنصات ويستمر مراوحا مكانه بين أندية الوسط.

النصر خدمته الظروف في هذه المسابقة وأبرزها طبعا أخطاء تحكيمية يندر أن تصاحب فريقا بمثل هذه الكثافة في مسابقة قصيرة جدا.. وإذا لم يهتبل الفرصة ويحمل الكأس .. فمتى سيفعل؟!

الأهلي بدوره إن لم يتوج باللقب .. فسيكون موسما محبطا لجمهوره .. قدم مستويات عالية ونافس على أكثر من بطولة .. وخسارته للقب كأس الأبطال سيكون صدمه للأهلاوية .. فالجهود التي بذلت ستكون ذهبت سدى وفي مهب الريح .. وسيخرج بلقب البطل غير المتوج .. والتاريخ لا يذكر إلا الأبطال المتوجين.

ضربات حرة

- الطائرة الهلالية بقيادة أسطورة الكرة الطائرة أحمد البخيت تلتهم البطولات بشراهة وأنهم يغبطون عليها .. الفريق الأزرق يتزعم الفرق السعودية بعدد بطولات الكرة الطائرة.

- حسب ما نقرأ يبدو أن الهلاليين يتجهون إلى عدم التجديد للمدرب هاشيك .. ويبحثون عن مدرب جديد .. الكرواتي (زلاتكو) أليس خيارا مناسبا يستحق أن يمنح الثقة؟

- في خبر صحفي يقول إن الهلال فاوض المدرب الفرنسي ميتسو .. وأعتقد أن الخبر مشكوك به .. لأن هذا المدرب من أفشل المدربين الذين قدموا لمنطقة الخليج .. فهو يجمع الدولارات ويطرد من نادٍ إلى آخر.

- إذا كانت النية تتجه إلى إسناد إدارة نهائي كأس الملك لحكم سعودي.. فبعد حادثة المرداسي .. أصبحت هذه الخطوة في مهب الريح.

- طائرة هيلكوبتر كانت تحمل درع الدوري الإنجليزي لتتجه لملعب الفريق الفائز.. كحل عملي وسريع .. لكي لا يحرم الفريق الفائز من فرحة التتويج والاحتفال!!

- حكاية كريري والمساومات لتجديد عقده مع فريقه الاتحاد مسلسل اتحادي متكرر.. والضحية الاتحاد الذي يجدد عقود لاعبيه بأرقام فلكية.

- مما يؤخر تجديد عقد كريري .. تطفل عضو شرف سابق في الصورة.. كي يظهر وكأنه المجدد.. مما دعا الداعم الجديد عيد الجهني إلى التريث حتى يبتعد هذا الطفيلي!

- ظهير النصر السابق عيد الصغير.. ذكر من خلال (برنامج إرسال) معلومة غير صحيحة .. ويبدو أنه اختلطت لديه الأحداث الرياضية .. فلم يسبق أن كان الأهلي بحاجة إلى تعادل ليتوج ببطولة وهزمه النصر ليتوج الهلال باللقب.. لم تحدث هذه ولا في الأحلام.

- فهد المرداسي أدار هذا الموسم مباراة للنصر مع الفتح بالرياض.. وطرد لاعبا فتحاويا بوقت مبكر بقرار غير صحيح حسب خبراء التحكيم.. ومع هذا الفتح عاد إلى الأحساء فائزا.




فواصل

* تأهل النصر لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بأخطاء تحكيمية فادحة ذهب ضحيتها الشباب أولاً ثم الفتح. وليس للنصر ذنب في تلك الأخطاء التي ارتكبها الحكام فهو مستفيد كغيره من الفرق.

***

* بصم الحكم فهد المرداسي على إخفاق لجنة الحكام لهذا الموسم وعدم قدرتها على تقديم عمل مميز يعيد الثقة للحكام الوطنيين ويوقف طلبات الاستعانة بالحكام الأجانب. وجاء إخفاق المرداسي في مباراة الفتح والنصر ليؤكّد أن تطوير التحكيم يحتاج إلى جهود مضنية وإلى وقت طويل وإلى كفاءات وكوادر مختلفة.

***

* اليوم يخوض الاتحاد مباراته الأخيرة في الدور التمهيدي لبطولة الأندية الآسيوية أمام العربي القطري وتبدو المباراة سهلة جداً للعميد المتصدر لإقامتها على أرضه وبين جمهوره إضافة إلى تواضع الفريق القطري وعدم قدرته على مواجهة فريق كبير كالاتحاد.

***

* سيكون تواجد الحكم الأجنبي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حتمياً بعد إخفاق المرداسي والخشية من أن تتكرر نفس المأساة التحكيمية من حكم آخر، فالنهائي لا يحتمل مثل تلك الكوارث.

***

* جاء في حيثيات قرار إعفاء ماجد قاروب من مهامه كمستشار قانوني ورئيس للجنة القانونية في اتحاد الكرة لكي يتفرغ لعمل الانتخبات ولضمان العدالة والنزاهة...! أين كان معيار العدالة والنزاهة عندما تم تكليف القاروب بمهام الانتخابات منذ أكثر من خمسة أشهر..! هل ظهر هذا المعيار فجأة ؟!

***

* إراحة الأهلي نجومه وعدم مرافقتهم الفريق إلى إيران يؤكّد أن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هي المفضَّلة لديهم ولها الأولوية في حساب الإنجازات ومعهم الحق في ذلك فالبطولة تحمل اسماً غالياً على الجميع والفوز بلقبها لا يقدّر بثمن.



صح لسانك

* المرداسي يزف النصر للنهائي

عنوان صحفي
- العالمي بريء من هذا العبث بالصافرة

* وعدت الناقور فأوفيت

ياسر الشهراني
- كفو

* الهلال يعاني

هاسيك
- بوجودك



كاريكاتير
رشيد السليم



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 24 / 6 / 1433 هـ من الصحف
http://www.borsaat.com/vb/t411401.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 17 - 05 - 2012 الساعة 05:32 PM
mahmoudsss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

صور من مغادرة الفريق الأول من الأحساء ووصولهم لجدة
جديد الفنان فهد الكبيسى ياعالمى
انتخب ابوالفتوح

مواضيع تالية :

الإتحاد يجتاز العربى القطرى بصعوبة ويتصدر المجموعة
تمرين الزعيم يوم الاربعاء 24 / 6 / 1433 هـ
كأس الملك 2012 بين راقي يريد المحافظه على لقبه وعالمي متعطش للبطولات

أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 24 / 6 / 1433 هـ من الصحف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 11 / 6 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 10 / 6 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 4 / 6 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 11 / 3 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 3 / 2 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 01:03 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة