موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

انتخب ابوالفتوح

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16 - 05 - 2012, 04:00 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي انتخب ابوالفتوح

انتخب ابوالفتوح
عبدالمنعم ابوالفتوح

رئيساً للجمهورية




لماذا انتخب ابو الفتوح؟

لأنه رجل محنك و سياسي كبير منذ شبابه و لديه برنامج قوي يحقق طموح ابناء الشعب المصري الذي يسمي ..مصر القوية.. , هو رجل كافح النظام الفاسد السابق و عارض سياساته علي مدار اعوام طويلة , الرجل كان يهدف الي اصلاح مصر فدخل الي الجماعة و كافح فيها و عندما احس بأن الجماعة اصبحت هدف للأطماع السياسية خرج منها و قرر ان يكون تياره هو التيار الشعب رجل جاء من الشعب , من افضل مميزاته طريقة تحدثه الجيدة و المثقفة و لا يحاول ان يتفاخر بما انجزه ولا يفكر في الماضي بل يطمح في المستقبل ليجعل مصر جنة , اعلم و اثق في كل الثقة انه لم يتشرح لأنه يريد الزعامة ولكنه يريد الريادة للمصر و العمار و الرخاء و ليس المصالح الشخصية .

لماذا ابو الفتوح ليس باقي المرشحيين؟

لا نستطيع مساواة ابو الفتوح بباقي المرشحين فهو مميز عليهم بأشياء كثيرة منهم من يريد السلطة و التكويش علي البلاد و منهم من يريد ان يعيد النظام السابق الفاسد الذي دمر مصر و يريدون استرجاعه لكي ترجع مكاسبهم و خططهم , و اخرون من يستغلون الدين في حملتهم الانتخابية بأدعاء انه من لم ينتخبه فأنه سوف يدخل جهنم و العياذ بالله و الاسوء ان اخريين يحاولون الافتخار بماضيهم و الادعاء انهم ثوار و انهم فلول و هو دمر دولتين عربيتين

لم يستخدم ابو الفتوح كل هذه الادعائات الكاذبة ولم يستخدم اسم الدين ولم يقول ان ابنه قد اصيب في احداث موقعة الجمل ليتفاخر بذلك مثلما يعمل احد المرشحين , كل المرشحين برامجهم الانتخابية مزورة ولن تتحقق بل هي مجرد كلام بعكس برنامج ابو الفتوح الذي يوصف بالواقعية بأستشهاد خبراء البرامج الانتخابية .

السيرة الذاتية لأبو الفتوح

ولد د. عبد المنعم أبوالفتوح فى حى الملك الصالح بمصر القديمة لأسرة جاءت إلى القاهرة من كفر الزيات بمحافظة الغربية، وكان ترتيبه الثالث بين ستة إخوة كلهم ذكور.

تميز عبد المنعم أبوالفتوح فى الجامعة بنشاطه واهتمامه بشئون زملائه فشغل منصب رئيس اتحاد كلية طب القصر العينى التى كانت فى ذلك الوقت رائدة فى العمل الإسلامى ، ثم أصبح بعد ذلك رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة ، حين حدثت الواقعة الشهيرة عندما واجه عبد المنعم أبوالفتوح الرئيس السابق السادات أثناء لقاءه معه بثقة وشجاعة فقال له أن الدولة يسود فيها حالة من النفاق ولاتحترم علمائها .

لم يؤثر انشغاله بالعمل العام على دراسته فظل محافظا تفوقه فى جميع سنوات الدراسة وحصل على بكالوريس طب القصر العينى بتقدير جيد جدا ، لكنه حرم من التعيين بسبب نشاطه السياسى واعتقل لعدة أشهر ضمن اعتقالات سبتمبر ١٩٨١ الشهيرة. إلا أنه واصل تفوقه الدراسي وحصل على ماجيستر إدارة المستشفيات كلية التجارة جامعة حلوان .

انضم لحركة الإخوان المسلمين وشغل منصب عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين منذ عام ١٩٨٧حتى٢٠٠٩.

عقب تخرجه شغل د.عبدالمنعم أبوالفتوح العديد من المناصب السياسية والنقابية مثل منصبه السابق كأمين عام نقابة أطباء مصر ومنصبه الحالى كأمين عام اتحاد الأطباء العرب ، كما امتد عمله العام للعمل الإغاثى والإنسانى من خلال رئاسته للجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب، التى أرسلت مساعدات طبية وإنسانية إلى ضحايا حادثة سيول أسوان وسيناء وكارثة الدويقة ، كما قامت بتجهيز المستشفيات الميدانية بميدان التحرير خلال الثورة ، وتقديم المعونات لضحايا الثورة الليبية ومجاعات الصومال ، وتوفيرالمساعدات لضحايا الاعتداءات الصهيونية فى فلسطين ولبنان وقطاع غزة .

اعتقل فى عهد مبارك لمدة خمس سنوات لنشاطه السياسي ، حصل خلالها د. عبد المنعم على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة.

يعيش د. عبدالمنعم أبو الفتوح حاليا فى القاهرة مع زوجته التى تعمل كطبيبة نساء وتوليد ولديه ستة أبناء ثلاث إناث يعملن طبيبات وثلاث ذكوريعملون فى مجالات الهندسة والصيدلة والتجارة

مواقف من حياة د.عبد المنعم أبو الفتوح

تمسكه بحقه الوطنى فى أداء الخدمة العسكرية

"من كتاب شاهد على تاريخ الحركات الإسلامية "


بدأ د.عبد المنعم أبو الفتوح فترة التجنيد الخاصة به في أنشاص "وحدة سلاح المظلات" في الخدمة الطبية العسكرية وبعد استلامه العمل فى الوحدة تم استدعاءه من أحد الجهات الأمنية التى طلبت منه التوقيع على إقرار بعدم القيام بأى نشاط سياسى في الوحدة إلا أن د.عبد المنعم أبو الفتوح رفض ذلك الأمر لأنه رأى أنه لا يحق لأى أحد أن يجبره على هذا الأمر حيث أنه لا يجوز ممارسة نشاط سياسي أصلا داخل القوات المسلحة طبقا للقانون العسكرى و إن النشاط الذى يقوم به هو نشاط دعوى لله وهو يقوم به في المسجد و بين أفراد الكتيبة من ضباط وجنود إلا أن رئيس الوحدة هدد د.عبد المنعم أبو الفتوح تهديدا صريحا بالتسريح من الجيش "وهو ما قد يسعد البعض " ولكن د.عبد المنعم أبو الفتوح أصر على موقفه بعدم التوقيع على هذا الإقرار و أنه لو تم صدور قرار التسريح فإن د.عبد المنعم أبو الفتوح لن يدع الأمر يمر مرور الكرام وهو ما أجبر العميد قائد الوحدة للانصياع لهذا الأمر وعدم التوصية بتسريح د.عبد المنعم أبو الفتوح رغم رفضه التوقيع على الإقرار.

مكافحة الفساد عمل أساسى لإصلاح المجتمع

"من كتاب شاهد على تاريخ الحركات الإسلامية "

تسبب النظام السابق في قيام منظومة قوية للفساد ضربت بجذورها فى كافة قطاعات الشعب المصرى ويحكى د.عبد المنعم أبو الفتوح عن أحد مظاهر هذا الفساد أنه وقت أن كان يشغل منصب أمين مساعد نقابة الأطباء عام 1985 وفى أثناء وجوده بالنقابة تقابل مع أحد الأطباء و الذي كان فرحا بالحصول على ترخيص لعيادة خاصة وعند سؤاله عن سبب هذه الفرحة أخبره هذا الطبيب أنه حصل على الترخيص بعد عناء وطول انتظار لتعنت المسؤلين حتى اضطر لدفع مبلغ 50 جنيها رشوة للحصول على هذا الحق. وفى الحال قام الدكتور بإستدعاء خمسة من وكلاء الوزارة وهم المسؤلين عن اصدار التراخيص وتسجيل المنشأت وطلب منهم الاطلاع على الدفاتر وجميع الاختام وبعد ان قام الدكتور عبد المنعم بوضع يده على هذة الملفات والأختام قام بطرد هذة المجموعة من مكتبه وأصدر أوامره لهم بعدم التواجد داخل مقر النقابة مرة أخرى وفور علم نقيب الأطباء فى ذلك الوقت الدكتور ممدوح جبر بهذا الأمر وصل مسرعا للنقابة و أثنى على تصرف د.عبد المنعم أبو الفتوح.
ولأن مكافحة الفساد عمل محورى لإصلاح أى مجتمع وبعد فترة طويلة تقابل الدكتور عبدالمنعم مع أحد وكلاء الوزارة الذى قام بطردهم وقد شكره هذا الرجل على ما فعله لأنه أيقظ ضميره ومنعه من الاستمرار فى هذا العمل الفاسد .

الثبات على الموقف حتى وان كان فى مواجهة النظام

د.عبد المنعم أبو الفتوح متحدثا "من كتاب شاهد على تاريخ الحركات الإسلامية "

"وأذكر أنني كنت- وقت رئاستي لاتحاد طلاب الجامعة-أطبع منشورًا فيه هجوم شديد على النظام في إحدى المطابع بمنطقة السيدة زينب، وتصادف أن الشيوعيين كانوا يطبعون منشورًا آخر في نفس المطبعة، وجاء إلي صاحب المطبعة ليخبرني أن الشيوعيين يطبعون منشورًا ضد الجماعة الإسلامية، ولا أدري من الذي أبلغ بوليس النجدة أنه ستقوم مشاجرة بين مجموعة من الطلاب- شيوعيين وجماعات- في السيدة زينب، فحضرت الشرطة في نفس الوقت الذي كنّا قد نقلنا المنشور معنا إلى السيارة التي ستنقله... أراد الضابط أن يوقفنا فرفضنا أن نطيع أوامره، فأطلق رصاصة على إحدى إطارات السيارة حتى لا نستطيع التحرك بها، فقامت بيننا وبينه مشاجرة كبيرة، وذهبنا إلى قسم شرطة السيدة زينب، حيث تم الاستيلاء على المنشور من السيارة، وبعد قليل وجدت المأمور يقول: لي تفضل إلى حيث تريد!! وكأن شيئًا لم يكن.
لم يعجبني هذا ولم أعتبر أنها مكرمة فطلبت منه المنشور الذي صادرته الشرطة فرفض إعطاءه لي، فقلت له إنني لن أتحرك من قسم الشرطة إلا بعد أن آخذ المنشور معي!، فأصر على الرفض واتصل بضابط من جهاز مباحث أمن الدولة فأخذ الضابط يرجوني أن أذهب من دون المنشور، ولما رفضت الخروج من قسم الشرطة، اتصلوا بنائب رئيس الجامعة الدكتور محمود درويش، فأتى إلى قسم الشرطة لكي يقنعني بأن أنصرف من دون المنشور، كل ذلك وأنا مصمم على رأيي!! ولم أتنازل حتى أخذت معي المنشور أخيرًا وذهبت مع الدكتور محمود درويش في سيارته إلى الجامعة ومعي المنشور، لتهدئة زملائي في اتحاد الطلاب والجماعة الإسلامية الذين كانوا قد انطلقوا في مظاهرات عارمة داخل الجامعة احتجاجًا على القبض عليّ!!."


العزة والكرامة مهما كانت النتائج

د.عبد المنعم أبو الفتوح متحدثا "من كتاب شاهد على تاريخ الحركات الإسلامية "

بعد المناظرة مع السادات .......
"لم يتعرض لي أحد ولم أستدع من أي جهاز أمني، اللهم إلا محاولات غير مباشرة من بعض الشخصيات لكي أعتذر للرئيس، منها ما فعله د.صوفي أبو طالب الذي كان رئيسا للجامعة، فقد فوجئت به بعدها يسألني عن رأيي في زيارة للرئيس السادات.
فسألته: ماذا أفعل في تلك الزيارة؟ فرد قائلا: لكي تقول للريّس ما عندك.
وقد أدركت هدفه من هذه الزيارة وهو أن أظهر أمام الإعلام أنني ذهبت للاعتذار للسيد الرئيس... فقلت له: سوف أفكر في ذلك ثم أتخذ قرارًا... وأراد هو أن ينتزع مني موافقة فورية على هذه الزيارة، ولكنني اعتذرت أخيرًا بطريقة مهذبة، ولم أوافق عليها."

حب الوطن أغلى من تقييد الحرية

د.عبد المنعم أبو الفتوح متحدثا "من كتاب شاهد على تاريخ الحركات الإسلامية "

"تسارعت الأحداث في مصر ، وبدأ أن التوتر سيمتد وأن الصدام بين السادات والمعارضة خاصة الإسلامية سيمضي إلى القطيعة... وفي أوائل سبتمبر كنت أزور معسكرا طلابيا إسلاميا في العاصمة الإيطالية روما، وفي يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 1981 كنت بالمعسكر، وذكر لي أحد الأشخاص أن هناك حديثا في دوائر سياسية وأمنية عن أن السادات أعد قائمة اعتقالات سيقوم بها قريبا، وأكد لي أنه من المرجح وجود اسمي بها، وأنه من المرجح أيضا أن السادات سوف يعلن عنها مع الخطاب الذي سيلقيه يوم السبت 7 سبتمبر.
وقد طلب مني بعض الإخوة عدم العودة إلى مصر ، ولكنني رفضت وقلت لهم: إن (سجن) أبو زعبل أفضل من البقاء خارج مصر !."

من اقوال عبدالمنعم ابوالفتوح

المواطنة هي أساس الوجود في المجتمع ، والنظام الديموقراطي النيابي هو أكثر النظم فاعلية للحفاظ على الحرية وعلى قوة مؤسسات المجتمع ،وعلي منع الاستئثاربالسلطة .

-----

لو فرطنا في ثورتنا فماذا سنقول لأولادنا في المستقبل ؟ ماذا سنقول لربنا يوم القيامة؟

-----

مصر ليست دولة فقيرة ولكنها دولة مفقرة ... فقد حرم 40% من أبنائها من أن يصلوا حتى إلى خط الفقر برغم ما نملكه من ثروات ".

-----

حين نطلق الحريات ونقضي على الفقر ونحقق العدالة الجتماعية ونحافظ على كرامة الانسان المصري وقتها سنكون حققنا أغلى ما في الشريعة الإسلامية ، أما فيما يتعلق بفرض الحجاب وغيره على الناس , فهذه قيم تنتشر بالرفق بين الناس وليس بفرضها على الناس بقوة القانون.

-----

رقابة الدولة على الأفكار يحول الناس إلى مؤمنين منافقين ... وهذا ما لانريده ولا نقبله ، و لا يجوز للسلطة التفيذيه (الرئيس أو الوزير ) مصادرة الإبداع الانساني سواء كان فيلما أو كتاب ، والوحيد الذي يحق له هذا هو السلطة القضائية أما رقابة المصنفات وغيرها من الوسائل التى تستخدمها السلطة التفيذية لمصادرة الحرية والإبداع لم يعد مقبولا .

-----

تفاؤلى نابع من إيماني بأن ( الله لا يضيع أجر من أحسن عملا) ولا يوجد أحسن وأعظم عملا من أن يضحي الشعب بدمائه من أجل الحفاظ على وطنه واستعادة حريته.

-----

المدرسة والجامعة ليست مؤسسة للتعليم وحسب ، ولكنها مؤسسة للتعليم والتربية وتدريب وتخريج كوادر تساهم في نهضة البلد.

-----

ليس هدفنا وصول شخص للرئاسة ولكن هدفنا عرض مشروعنا الحضاري لمصر والتفاف الناس حوله والعمل على انتشاره ولا نسعى لكسب صوت انتخابي فقط ولكن نسعى لإقتناع الجماهير بمشروعنا ومساعدتنا في تحقيقه ، فحتى لو أصبحت رئيسا للجمهورية لن أستطيع تحقيق شيئ دون دعم الشعب الدائم لمشروع نهضة بلدنا .

-----

الفرد هو الركيزة الأساسية التي تقوم عليها عملية التغيير والإصلاح والتي و إن بدت صعبة إلا أنها ليست مستحيلة ، بل قريبة الإمكان والتحقق.

-----

سيظل محفورا في التاريخ ما قاله هذا الأعرابي لأحد عباقرة الحكم والسياسة(عمر بن الخطاب) :"لو وجدنا فيك إعوجاج لقومناك بسيوفنا" فيتهلل الحاكم لأن في الشعب من يقومه ويحاسبه إذا أخطأ.

-----

حدود مصر المرتبطة بأمننا القومي لا تتوقف شرقا عند سيناء ولا جنوبا عند أسوان والنوبة بل تمتد شرقا و شمالاً حتى حدود تركيا وجنوبا حتى منابع نهر النيل . هذا إذا أردنا أن نحافظ على أمننا القومي وعلى استقلال إرادتنا.

-----

أصعب لا قولتها, لا للمحاكمات العسكرية ودفعت ثمن هذا أنى قدمت بعدها للمحاكمة العسكرية بقرار من مبارك .

-----

أكثر ما يغيب من الشريعة الإسلامية في الستون سنة الماضيه هي الحريات والعدالة الإجتماعية والقضاء على الفقر

.-----

يصدر للاسلاميين مشكلة الخمور والبيكيني , وكأن مشكلة مصر هي في الخمور والبكيني , مشكلة مصر الحقيقية الفقر والتعليم.

-----

مشكلة مصر ليست في بناء دور العبادة . مصر تحتاج الى بناء مدارس ومستشفيات ومصانع مراكز بحث علمي .

-----

أحيانا بيشتكي أولادي الذكور من تفضيلي للبنات أحيانا في المعاملة وبيكون ردي حديث الرسول : لا يكرمهن إلا كريم و لا يهينهن إلا لئيم

-----

عمرو الليثي : هل يقبل د. عبد المنعم أبو الفتوح أن تكون المرأة وزيرة وقاضية؟ د.عبد المنعم " ورئيسة جمهورية أيضا الكفاءة هي المعيار"

-----

أحيانا أقول لزوجتى لأ, و أكون مخطئ في رأي وبعتذرلها بعدها وأقبل رأسها

برنامجه الانتخابي


وعود رئاسية

"د.عبدالمنعم أبوالفتوح: أتعهدّ بأن تصبح مصر من أقوى 20 إقتصاداً في العالم خلال عشر سنوات"

"أتعهدّ بإلغاءُ المحاكمات العسكرية للمدنيين وإعادة محاكمة كل مدني تمت محاكمته أمامها"

"أتعهدّ بزيادة ميزانية التعليم إلى 25% والصحة إلى 15% من الموازنة العامة للدولة"

"أتعهدّ بجعل الجيش المصري أقوى جيوش المنطقة والعمل على تنويع مصادر تسليحه"

"أتعهدّ بأن يكون نائبي شاباً وأن يشغل الشباب 50% من المناصب العليا بالدولة"

"أتعهدّ بالقضاء على أمية مَن هم دون الأربعين عاماً بنهاية الفترة الرئاسية"

مشاريخ قومية كبيرة










اقتنعت ولا لسا ؟؟

ايه رأيك شوفت ان عبد المنعم ابو الفتوح مميز عن الكل وراه اكبر المفكرين في العالم العربي و انت لسا بتدور علي مرشح , انتخب من لديه خطة حقيقية للنهضة وليست زائفة

انتخب المصري الثائر ولا تنتخب الفلول انتخب الثائر العاقل ولا الفوضوي لا تنتخب لا تعرفه اقتنع بما اقوله , نحن جميعاً وراء ابو الفتوح .




اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
انتخب ابوالفتوح
http://www.borsaat.com/vb/t411352.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 17 - 05 - 2012 الساعة 05:38 PM
ابو حاتم 23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

صور مباراة الفتح vs النصر بالاحساء اياب نصف نهائى كاس خادم الحرمين الشريفين
الأهلي يفرط بالصدارة ويخسر امام سباهان الإيراني
الهلال يروض الغرافة القطري ويعتلي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا

مواضيع تالية :

جديد الفنان فهد الكبيسى ياعالمى
صور من مغادرة الفريق الأول من الأحساء ووصولهم لجدة
أخبار الزعيم ليوم الاربعاء 24 / 6 / 1433 هـ من الصحف

انتخب ابوالفتوح

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رنة كريستال اروع ما انتجت نوكيا نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3
موسيقى انتجت من القلب الحزين شرقية جدا نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


10:29 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة