موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

الهلال بفرصتين يستقبل الغرافة القطري والأهلي يحل ضيفا على سباهان

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 05 - 2012, 12:50 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي الهلال بفرصتين يستقبل الغرافة القطري والأهلي يحل ضيفا على سباهان

الهلال بفرصتين يستقبل الغرافة القطري والأهلي يحل ضيفا على سباهان


الهلال بفرصتين يستقبل الغرافة القطري والأهلي يحل ضيفاً على سباهان







.

في آخر مباريات دوري المجموعات




الهلال بيده حسم زعامة مجموعته اليوم



يلعب فريقا الهلال والأهلي السعوديان اليوم (الثلاثاء) الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا 2012م عندما يستضيف الأول نظيره الغرافة القطري لصالح المجموعة الرابعة، فيما يحل الثاني ضيفاً على فولاذ سباهان الإيراني في إطار منافسات المجموعة الثالثة.



الهلال - الغرافة


مواجهة هامة للفريق (الأزرق) المطالب بتحقيق الفوز الثالث على التوالي إذا ما أراد ضمان (الصدارة) والتأهل للدور المقبل من البطولة، عندما يستضيف اليوم الغرافة القطري في اللقاء الذي سينطلق على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز، الساعة التاسعة مساء، فالفريق الهلالي يتصدر الترتيب برصيد تسعة نقاط، فيما يحتل فريق الغرافة المركز الثالث برصيد ستة نقاط، ولقاء الذهاب انتهى بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما.
الفريق (الأزرق) يدخل اللقاء وسط ظروف الاصابات وأيضا تذبذب المستوى الفني عقب خروج الفريق من دور النصف نهائي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال على يد نظيرة الأهلي، ولدى الفريق أكثر من فرصة لضمان التأهل.
ومن المنتظر أن يعمد مدرب الهلال التشيكي هاشيك إلى اللعب بطريقة هجومية بحثا عن هدف باكر ليبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، مع السيطرة على وسط الميدان، ونقل الكرات السريعة لخط المقدمة والتي يتواجد بها الكوري بو بيونغ سوو.
ومن المتوقع أن يعتمد المدرب في لقاء اليوم على اللاعبين الأساسيين مثل حسن العتيبي في حراسه المرمى، عبدالله الزوري وماجد المرشدي واسامة هوساوي في خط الدفاع وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب في خط الوسط، والثلاثي الأجنبي السويدي ويليهامسون والمغربي عادل الهرماش والكوري الجنوبي بو بيونغ سوو، وستشهد القائمة عودة الظهير الايمن سلطان البيشي الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف.
وعلى الجانب الآخر يدخل الفريق القطري المواجهة بحثا عن الفوز للتأهل رسميا للدور المقبل، اما التعادل او الخسارة فسيودع البطولة، ويسعى الفريق القطري لمواصلة المستويات المتميزة عقب حصوله "السبت" الماضي على كأس أمير البلاد إثر فوزه على منافسه السد بركلات الترجيح، والفريق القطري يبحث عن فوزه الثاني على التوالي، ومن المنتظر أن يعمد مدرب الفريق البرازيلي سيلاس إلى اللعب بأسلوب هجومي منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر، مع تأمين المناطق الدفاعية.
ومن أبرز الأسماء حارس المرمى قاسم برهان والمهاجم الإيراني فرهادي مجيدي، وستشهد القائمة غياب البرازيلي تارديلي بداعي الايقاف.





فولاذ سباهان - الأهلي


يلعب الأهلي اليوم لقاءً هاماً في دوري أبطال آسيا عندما يحل ضيفا على فولاذ سباهان في اللقاء الذي سيقام على استاد فولاذ شهر، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة.
ويملك الأهلي 10 نقاط متمركزاً في (الصدارة)، جمعها من ثلاث مرات فوز وتعادل وخسارة، ويحتل سباهان الايراني المركز الثاني بالرصيد ذاته من النقاط ولكن الأهداف تأتي لمصلحة الأهلي.
الفريقان ضمنا التأهل للدور المقبل من البطولة، وانتهى لقاؤهما في الذهاب بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
الأهلي يدخل إلى ملعب المباراة بحثاً عن حصد النقاط كاملة ليستمر الفريق في الصدارة بعد أن ضمن التأهل رسمياً للدور المقبل، وأيضا لمواصلة انتصاراته والتي كان آخرها وصوله الى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال عقب تجاوزه لمنافسه الهلال بمجموع لقاءي الذهاب والأياب.
ويتطلع (الراقي) للفوز باللقاء على الرغم من صعوبة المواجهة كونه يلعب خارج أرضه وبعيداً عن جماهيره، ومن المرجح أن تشهد قائمة الفريق الاستفادة من خدمات بعض الوجوه الشابة كون الفريق لديه لقاء مهم "الجمعة" المقبل على نهائي كاس الملك للأبطال، وسيعمد مدرب الفريق التشيكي جاروليم إلى اللعب بطريقة متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وستفتقد القائمة لاسم المهاجم البرازيلي فكتور سيموس بداعي الايقاف.
وعلى الطرف الآخر، يسعى مدرب فولاذ سباهان الكرواتي زلاتكو إلى كسب نقاط اللقاء كاملة من أجل اعتلاء (الصدارة) وخصوصا أنه يلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره، والفريق يعيش حاليا أفضل حالاته الفنية عقب فوزه "الجمعة" الماضي بلقب الدوري الإيراني إذ من المتوقع أن يدخل لاعبو سباهان اللقاء بنوايا هجومية منذ البداية للبحث عن هدف مبكر ولدى المدرب عدد من الاسماء الفنية الثقيلة في مقدمتهم البرازيليان برونو سيزار وفابيو دانيل والألباني سوكاج والعراقي عماد محمد.









الأهلي سيلعب بالبدلاء منعاً لإرهاق لاعبيه



بالتوفيق لأنديتنا المشــآركة ..



.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الهلال بفرصتين يستقبل الغرافة القطري والأهلي يحل ضيفا على سباهان
http://www.borsaat.com/vb/t410915.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 15 - 05 - 2012 الساعة 10:54 PM
mahmoud_mm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

الزمالك يتجه إلى السعودية بدون حسن شحاتة
بمباركة المرداسي النصر يتأهل للنهائي
مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز 2011 2012

مواضيع تالية :

أخبار نادي القرن ليوم الثلاثاء 24 / 6 / 1433 هـ من الصحف
الهلال يروض الغرافة القطري ويعتلي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا
الأهلي يفرط بالصدارة ويخسر امام سباهان الإيراني

الهلال بفرصتين يستقبل الغرافة القطري والأهلي يحل ضيفا على سباهان

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
جريميو البرازيلي يعلن ضمه للمخضرم زي روبرتو من الغرافة القطري الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
الهلال السعودي vs سباهان الايراني الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
رابط مباراة الشباب السعودى الغرافة القطرى دورى ابطال اسيا الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


04:09 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة