موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

فستان زفاف كيم

منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 05 - 2012, 04:39 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي فستان زفاف كيم

فستان زفاف كيم




صور تفاصيل فستان زفاف كيم كارداشيان الجديد للعروس ولا اروع الفنانة الممثلة المطربة النجمة
















فستان زفاف كيم







إن زفاف صيف بلا منازع! أنا أتكلم بالتأكيد عن زفاف نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان 30 عاماً على لاعب كرة السلة كريس هامفريز 26 عاماً.

الزفاف عقد يوم السبت الماضي في عزبةٍ خاصة في مونتيسيتو في كاليفورنيا بحضور 450 ضيفاً في حفلٍ ضخمٍ يقال أنه كلّف 20 مليون دولار!

وحسب موقع E! Online فإن الزفاف كان مليئاً باللحظات الشاعرية والمؤثرة وقد طغى على الديكورات والملابس اللونين العاجي والأبيض. أما قائمة الحضور فضمت العديد من النجوم أمثال إيفا لونغوريا ولينزي لوهان وميلاني براون ورايان سيكريست.


وأخيراً... انكشف سر الفستان!
على خلاف السرية التامة التي أحاطت بفستان زفاف كيت ميدلتون، فإن كيم كشفت عن هوية مصممة الفستان وهي فيرا وانغ صاحبة الخبرة الطويلة في تصميم فساتين الزفاف. إلا أن كيم تكتمت على كل التفاصيل الأخرى المتعلقة بالفستان، ربما لأنها أرادت إضفاء عنصري الدراما والترقب على الحدث أسوةً بزفاف ويليام وكيت.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن صور الزفاف بعد إلا أن تفاصيل الفستان كشفها موقع E! Online. إذ ارتدت كيم فستاناً عاجياً بلا أكمام مستوحى من فستان بيبا ميدلتون في حفل زفاف شقيقتها كيت. الصدر كان مطرزاً يدوياً بدانتيل Chantilly الشهير. أما التنورة فكانت منفوشة ومن قماش التول. وكما كان متوقعاً فإن كيم اختارت ذيلاً طويلاً للفستان شبيهاً بفساتين الأميرات في قصص الخيال.

أما الطرحة فقد تضمنت تاجاً مرصعاً بالمجوهرات وتدلى منه عدد من الألماسات على جبينها. وعلى خلاف ما كان متوقعاً فأن كيم رفعت شعرها الأسود الطويل بالكامل.

وعلى الرغم من أن الشائعات قالت بأن كيم سترتدي حذاءً مصنوعاً خصيصاً لها بأنامل المصمم العالمي Christian Louboutin، إلا أنها اختارت في النهاية حذاءً من Giuseppe Zanotti.

اللمسة الأخيرة كانت باقة من الورود البيضاء. وعلى الرغم من أن اللونين الأسود والأبيض كانا المسيطرين إلا أن لمسةً من الوردي ظهرت في الصندوق الصغير الذي حمله إشبين العريس والذي احتوى على خاتمي الزفاف اللذين كانا من دار Lorraine Schwartz.
وهنا ألفت نظرك إلى أن الصور التي ترينها في المعرض هنا ليست صور الزفاف، بل هو صور لتمثال الشمع الخاص بكيم والذي عرض في معرض Madam Tussauds في هوليوود.


المزيد من العاجي وفساتين فيرا وانغ
كيم لم تكن الوحيدة التي اختالت بفستانٍ عاجي من فيرا وانغ. بل كذلك والدتها كريس وشقيقاتها كورتني وكلوي وكيندال وكايلي. وكانت كلوي مزحت قائلةً على موقع Twitter قبل أيامٍ من الزفاف: "فساتيننا ستكون باللون الأخضر الفاقع!".
أما العريس كريس هامفريز فبدا وسيماً ببدلةٍ سوداء من Ermenegildo Zegna. وقد بدلت كيم فستان الزفاف بفستانٍ عاجي آخر حمل توقيع وانغ أيضاً وذلك بعد الإنتهاء من المراسم الرسمية.


تفاصيل أخرى من الزفاف
كان ميسن -ابن كورتني شقيقة كيم- حامل الخواتم وبدا ظريفاً جداً ببدلةٍ رسمية، إلا أنه تعثر أثناء سيره إلى المذبح مما أثار بعد الصيحات المتعاطفة من قبل المدعوين، إلا أن والدته سرعان ما ساعدته على النهوض، فأكمل سيره نحو العروسين حاملاً الخاتمين.
ويبدو أن كيم التي مشت إلى المذبح برفقة زوج والدتها بروس جينز، لم ترد أن يمر الزفاف دون ذكر والدها الراحل المحامي الشهير روبرت كارداشيان. ولذلك فأنها كتبت في برنامج الزفاف: "أتمنى لو كان والدي حاضراً معي في هذا اليوم، إلا أنني أعرف أنه موجود بطريقةٍ أو بأخرى، أنا أشعر بحبه وعطفه في كل لحظة. أحبك يا أبي وأشتاق إليك."


ماذا عن شهر العسل؟
على غرار ويليام وكيت، فإن كيم وكريس لن يبدآ عطلة شهر العسل على الفور، بل سيؤجلانها بسبب جدول أعمال كيم المزدحم، إذ عليها التواجد في نيويورك بأسرع وقتٍ ممكنٍ لتصوير الموسم الثاني من برنامج الواقع Kourtney & Kim Take New York برفقة شقيقتها كورتني. أما وجهة شهر العسل فلا تزال مجهولة.

بقي أن أقول لك أن هذا هو الزفاف الثاني لكيم التي سبق أن تزوجت من المنتج ديمون توماس عام 2000 وتطلقت منه عام .

أما بالنسبة لصور الزفاف فترقبيها على أنا زهرة حال الإفراج عنها... رغم أنني أعتقد أن كيم عقدت صفقةً بملايين الدولارات مع إحدى المجلات الكبرى للتمتع بحصرية نشر الصور المنتظرة.





فستان زفاف كيم



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
فستان زفاف كيم
http://www.borsaat.com/vb/t410045.html



التوقيع:
الأمل سبيل النجاة .. والحلم أولى خطوات النجاح
سبيل النجاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


مواضيع سابقة :

فستان زفاف كيم كردشيان
فستان زفاف الاميرة كاثرين
فستان زفاف كيت

مواضيع تالية :

فساتين زفاف 2011 للمحجبات هانى البحيرى
فساتين زفاف 2011 هانى البحيرى
فساتين زفاف 2011 مصرية

فستان زفاف كيم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فستان زفاف كيت منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فستان زفاف الاميرة كيت منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فستان زفاف كيت موس منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
فستان زفاف منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


06:23 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة