موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 18 / 6 / 1433 هـ من الصحف

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 05 - 2012, 04:20 PM   #1
عضو متألـّق
 

افتراضي أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 18 / 6 / 1433 هـ من الصحف

أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 18 / 6 / 1433 هـ من الصحف


بجانب نخبة من الأندية والنجوم العالميين
الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء يتوج الهلال بلقب نادي (العقد) في القارة الكبرى



كتب - عبدالله المالكي :

كرّم الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء برئاسة الشيخ محمد بن صقر القاسمي مساء أمس الأول في مدينة برشلونة الإسبانية نادي الهلال الفائز بلقب العقد عن قارة آسيا، وتسلّم الجائزة عضو إدارة الهلال سامي أبو خضير وعضو مجلس الإدارة فهد بن سعيد.

وكان الهلال الذي يحمل لقب نادي (القرن) قد أضاف لقب (العقد) لمجموعة ألقابه التاريخية.

وفاز المهاجم السعودي ولاعب نادي العين الإماراتي ياسر القحطاني بجائزة أكثر اللاعبين شعبية عن قارة آسيا وقام باستلام الجائزة نيابة عنه سامي أبو خضير، كما تم تكريم الأندية الفائزة بلقب العقد في قاراتها وهي برشلونة الإسباني عن أوروبا، وبوكاجونيورز الأرجنتيني عن أمريكا اللاتينية، وأميركانا المكسيكي عن أمريكا الوسطى، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي عن أمريكا الشمالية والأهلي المصري عن قارة إفريقيا.

وتم تكريم النجم الأرجتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني كأفضل لاعب في العالم، كذلك حارس الوداد المغربي نادر المياغري كأكثر اللاعبين شعبية عن إفريقيا، والإيطالي فرانشيسكو توتي الأكثر شعبية في أوروبا، والمكسيكي خافيير هيرنانديز أكثر اللاعبين شعبية في أمريكا الجنوبية، والتشيلي أدواردو فارجاس عن أمريكا الشمالية، والأسترالي هاري كيويل عن أستراليا وتم تكريم نيلسون مانديلا كأفضل شخصية بالعالم والحكم الدولي الألماني الدكتور ماركوس ميرك كأفضل حكم بالعالم والمهاجم الهولندي فإن نيستلروي كأفضل مسجل للأهداف، وأفضل ناد العقد في الكونكاكاف ميكسيكو المكسيكي، وأفضل ناد في العالم نادي برشلونة الإسباني، وأفضل صانع ألعاب تشافي هيرناندز من برشلونة، وأفضل مدرب ناد الإسباني جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة الإسباني، وأكثر الأندية تقدمًا في العالم شختار دونيستك الأوكراني، وأفضل دوري في العالم الدوري الإسباني.

كما كرّم لاعب الكويت الدولي بدر المطوع لحصوله على لقب هداف العالم.

ابن سعيد: أبارك لكل الهلاليين باللقب

من جهة أخرى، بارك عضو مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن سعيد للأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء شرف نادي الهلال وجماهيره على هذا اللقب، وقال: إن هذا جاء نظير ما حققه الهلال من مستويات ونتائج كبيرة على مستوى القارة خلال تاريخه.

القاسمي: اختيار الهلال ليس بالسنين وإنما بالإنجازات

قال الشيخ محمد القاسمي رئيس الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم: إن اختيار الهلال نادي العقد ونادي القرن في آسيا، ليس بالسنين وإنما بالإنجازات وهذا الذي انطبق على الهلال الذي هو أكثر أندية آسيا تحقيقًا للبطولات انني لا التفت للمشككين في الاتحاد وأهليته، وأشكر المشككين، لأنه لولا أن هؤلاء المشككين مهتمون بالاتحاد لما شككوا فيه والاتحاد الدولي يتحدث عنه البعض بالتشكيك من خلال اختياره وهذا دليل على أهمية الموقع».

ومن محاسن الصدف أن يكون لك معارضون ومنتقدون لأنه مستحيل بأي حال من الأحوال أن يرضى عنك الجميع، وأنا أكرم أندية برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وبوكا جينور الأرجنتيني وغيرها من الأندية المعروفة والعالمية، ويأتيني وفود من هذه الأندية هذا أمر جيد

المطوع: القحطاني لاعب كبير وانا أتعلم منه

وصف لاعب فريق القادسية الكويتي بدر المطوع اختياره كهداف للعالم بالإنجاز ولاسيما ورفع اسم الكويت، يُعدُّ فخرًا كبيرًا لي ويعطيني دافعًا كبيرًا ويعطي دافعًا للاعبين الكويتيين والخليجين لتحقيق المزيد».

وعن المنافسة بينه وبين ياسر القحطاني وحصر الجوائز خلال السنوات الأخيرة عليه وعلى القحطاني، قال ياسر لاعب كبير ونحن نتعلم منـــه ولاعب كبير من السعودية وهناك لاعبون حققوا إنجازات كبيرة وكثيرة وهذا أمر مشرف لنا. وعن مفاوضات النصر له وما تردد عن انتقاله للنصر الموسم المقبل، قال حتى الآن لا يوجد أي خطوة أو اتفاق، ولم تحدث أي مفاوضات من جانب النصر لي ولم يصل أي شيء لنادي القادسية الكويتي.



العابد تعافى.. والجهاز الطبي يكشف لـ (الجزيرة) سر تعدد إصاباته
الهلال بدأ الاستعداد لمواجهة جدة.. الغنام والفرج (انتظار).. وهاسيك على رأس العمل



كتب - فيصل المطرفي :

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء امس تدريباتهم عقب مباراة الأهلي في ذهاب دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، حيث أدى اللاعبون اللذين شاركوا في لقاء أمس الأول

مراناً استراجاعياً في حين أجرى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية التي تركزت على الجانب اللياقي والتكتيكي تحت إشراف التشيكي إيفان هاسيك وبمشاركة اللاعب نواف العابد الذي تعافى من إصابته، وبدأ الثنائي عبداللطيف الغنام وسلمان الفرج برنامجيهما اللياقي، وذلك بالجري حول الملعب بعد تعافيهما من إصابتيهما، على أن تتحدد مدى امكانية مشاركتهما في لقاء الرد امام الاهلي بجدة بعد نهاية تدريب اليوم .

وحول تكرار اصابة نواف العابد خلال الاسابيع الماضية وغيابه عن العديد من المواجهات أوضح الجهاز الطبي بالفريق الهلالي لـ(الجزيرة) ان ارهاق اللاعب واستمراره في المشاركة مع المنتخبات السعودية والنادي خلال الموسمين الماضيين دون نيل راحة كافية تسببت في ظهور عدة اصابات للاعب كان آخرها اصابته في العضلة الضامة والتي غيبته عن مواجهة الذهاب امام الاهلي.

هذا وشهد المران الازرق امس متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى جانب عضو شرف النادي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

إلى ذلك, يقام مران اليوم عند الساعة السابعة مساءً والذي سيكون مغلقاً أمام وسائل الإعلام والجماهير .

يذكر ان الفريق الهلالي سيؤدي غدا اخر تدريباته على ان تطير البعثة الزرقاء مساءً الى جده استعدادا لملاقاة الاهلي.



سعد الحارثي: عقدي مع الهلال عامان ونصف العام.. ومفاوضات الرائديين لم تصلني



كتب - عبدالله الحنيان :

أكد مهاجم فريق الهــلال سعد الحارثي أن العقد الذي وقَّعه مع الإدارة الهلالية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية يمتد لعامين ونصف العام، وليس كما تردد بأنه ستة أشهر قابلة للتجديد، وقال: عقدي مع الهلال سنتان ونصف السنة، وأنا باقٍ مع الفريق حتى نهايته.

وعن وجود مفاوضات من نادي الرائد لنقل خدماته أوضح: لم يصلني أي شيء، وبإمكانكم التوجُّه بهذا السؤال للإدارة الهلالية.

وبخصوص عدم مشاركته بصفة مستمرة مع الفريق الأزرق أرجع الحارثي ذلك لمدرب الفريق «إيفان هاسيك»، مشدِّدًا على أنه يحترم قرارات مدربه، وسيحرص على إثبات وجوده في قادم المباريات.



هوساوي: فوزنا في جدة ليس صعبًا.. وما فعله أندرلخت لي أمر احترافي
العتيبي: ظروف إيران خدمت الأهلي..وهناك من تحمل على إصابته ولعب



كتب - فيصل المرشدي:

شدد قائد فريق الهلال أسامة هوساوي على أن فريقه تبقت له فرصة ويمكنه تحقيق التأهل من خلالها وتعويض الخسارة في هذه المباراة، مؤكدًا على أنهم لم يظهروا في المستوى المطلوب خاصة في الشوط الأول من المباراة الذي كاد أن يسجل الأهلي فيه هدفين - على حد قوله-.

وأشار هوساوي إلى أنهم كلاعبين كانوا يطمحون إلى تقديم الأفضل مما ظهروا به من أداء ولكن الظروف أدت إلى هذه النتيجة، وبيَّن هوساوي أنه لا أحد يعلم ما سيحدث في مباراة الإياب، مؤكدًا في الوقت ذاته إلى أنهم سيدخلون بعزم لحصد الفوز والتأهل للنهائي الكبير.

واختتم هوساوي حديثه بتأكيده على أن نادي أندرلخت البلجيكي أمن عليه ضد الإصابات في التسع مباريات المتبقية للهلال، وهذا أمر احترافي، متمنيًا التوفيق للهلال وله مع فريقه أندرلخت في الموسم القادم.

من جهته أكد حارس مرمى فريق نادي الهلال حسن العتيبي أن فريقه قادر على تعويض خسارة المباراة، وذلك في مباراة الإياب بجدة, مؤكداً أن الأمر ليس صعباً على الهلال الذي عاش ظروفاً أسوأ، وخرج منها بنتائج إيجابية.

وأوضح العتيبي أن الفوز على أرض الخصم ليس أمراً صعباً, مدللاً على ذلك بفوز الأهلي في الرياض في مباريات عدة, وكذلك فوز الهلال في جدة أيضاً.

وعن ظهور اللاعبين بهذا المستوى قال: «هذا أمر طبيعي بعد عودتنا من رحلة إيران الشاقة، إضافة إلى عدد من الإصابات قبل مباراة إيران وبعدها، مثل العابد والغنام والفرج, والفريدي الذي شارك مصاباً, لكن رغم هذه الظروف التي أطاحت بنا أضعنا فرصاً عديدة، واستحوذنا على غالبية أوقات المباراة، لكن قاعدة كرة القدم معروفة, إن لم تسجل بكل تأكيد ستستقبل هدفاً».

وختم العتيبي حديثه بتأكيده أنه لا يوجد أي من لاعبي فريقه راضٍ عن مستواه وعما قدم في هذه المباراة, مؤكداً أيضاً أنهم سيمسحون الصورة السلبية التي ظهروا بها في مباراة الذهاب.



الهلاليون.. مايزال للأمل بقية !



البدائع - عبدالله الدهامي:

لم يعد ما يقدمه لاعبو الهلال من مستويات ونتائج مقنعا لأنصاره بخلاف لقائين خاضهما عقب إبعاد المدرب الألماني توماس دول حتى في لقاء بيروزي مؤخرا الذي انتهى بهدف للهلال فالهلال غير مرض البته؛ فالصبغة ليست بتلك اللون الأزرق الداكن التي اعتاد محبو الزعيم رؤيتها ويبدو أن وراء الأكمة ما ورائها ولكن؛ يبقى في الأمل بقية وفي المنافسات متسع ففريق الأهلي الذي خسر منه الهلال بهدف في كأس الملك فإنه قادر على التفوق عليه في الإياب بوجود فارق الإمكانيات الفنية ولكن لن يحث ذلك بالتأكيد في ظل المكابرة الإدارية الهلالية فحتى وإن كان المدرب التشيكي ايفان هاسيك ذا سجل تدريبي جيد فليس بالضرورة أن ينجح مع كوكبة النجوم الهلالية التي تنتظر التغيير العاجل لتنثر في سماء الإبداع إمكاناتها وتفجر في أرض الملعب طاقاتها من خلال إعادة البسمة لعشاق الأزرق في قرار عاجل يلحق هاسيك بسابقه ويتخطى القرار المنتظر حواجز الوقت والصوت ليعلن مجددا أن الهلال فوق الجميع وليؤكد العودة من خلال تجاوز الأهلي وتقديم الأفضل في دوري أبطال آسيا بدلا من الاكتفاء بما حققه ببطولة كاس ولي العهد فجماهير الهلال تظل عطشى وتترقب كل البطولات طمعا فيها وهذا حقهم المشروع ويبقى من حقهم كوقود دائم لزعيم آسيا أن يتدخل شبيه الريح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد في قرار بسرعة الريح يضع النقاط على الحروف ويعيد الأمور إلى نصابها المفقود.



هلال حاله لا يسر.. وضعه في خطر جداً
ستة أيام تفصل بين اللقاء الأفضل والأسوأ للفريق خلال هذا العام!

عنيزة - خالد الروقي:

ستة أيام فقط فصلت بين أفضل مستوى قدمه الهلال هذا العام وأسوأ مستوى، وهذا ما اتضح جلياً للعيان أمس الأول حينما قدم الفريق أداءً متواضعاً أمام فريق الأهلي، ضمن دور الأربعة من بطولة خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وانتهى اللقاء بخسارته بهدف للاشيء، أحرزه المهاجم المشاغب عماد الحوسني.

وبالعودة إلى عصر الثلاثاء الفائت نجد أن زعيم الأندية الآسيوية كان اسماً على مسمى حينما تجلى على استاد أزادي في طهران، وتغلب على مضيفه بيروزي الإيراني بهدف المغربي يوسف العربي، وذلك لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وبنظرة على اللقاءين نجد أن الفريق في مهمته الآسيوية ظهر بروح معنوية عالية، وبدا واضحاً الحماس الكبير على أفراد الكتيبة الزرقاء بغية تحقيق النقاط الثلاث وانتزاع صدارة المجموعة الرابعة، وهذا ما حصل في نهاية المباراة. وعلى النقيض تماماً لم يقدِّم الفريق مساء الاثنين أمام قلعة الكؤوس ما يشفع له بمقارعة الأبطال والظفر بالكأس الغالية.

وأثارت الهزيمة التي تلقاها الفريق غضب الجماهير الزرقاء وحملتها للمدرب التشيكي إيفان هاسيك، الذي غاب دوره، ولم يستطع فرض بصمته على الفريق؛ ما أدى إلى انخفاض الأداء بدرجة كبيرة في مدى ستة أيام. كما استغرب عشاق الأزرق غياب حماس بعض اللاعبين ممن كانت تعوِّل عليهم آمالاً عريضة، في حين تمنت من رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد محاسبة المقصرين وعدم الصمت من باب «إعطائهم فرصة»؛ لأنه لن ينفع وقتها البكاء على اللبن المسكوب.



السهل الممتنع
التشكيك و(هلال هاشيك)
صالح السليمان

تواجه الإدارة الهلالية ضغوطا جماهيرية كبيرة مطالبة بإقالة المدرب التشيكي الأصلع إيفان هاشيك.. فالجماهير وصلت إلى قناعة أن الفريق انحدر على يديه وفقد هويته وحيويته.. والفريق يقف الآن على مشارف الخروج من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب خسارته مباراة الذهاب من الأهلي صفر لواحد..

الكرواتي زتلاكو المدرب الشاب الذكي والطموح.. هو خيار متاح وجاهز لاستلام الفريق ليس بقية الموسم بل كمدرب دائم.. وليس بحاجة إلى مزيد وقت للتعرف على الفريق والفرق المنافسة وطبيعة المنافسات المحلية.. الإدارة الزرقاء لو أقالت هاشيك ستطرح من على كاهلها جزء كبير من المسؤولية.. فإن نجحت الخطوة فهو المطلوب.. ولو حدث إخفاق تكون برأت ساحتها أمام الجماهير..

معيد القريتين

قصة هذا المثل الشعبي أن شخصا سمع أن عيد القرية المجاورة سيكون أفضل من عيد قريته وأدسم لحما وشحما.. فذهب مسرعا عقب صلاة العيد إلى هذه القرية فوجدهم أكلوا (عيدهم).. فقفل عائدا يجري إلى قريته فوجدهم خلصوا على (عيدهم).. وذهبت قصته مثلا.. لمن يطمع.. ويفرط بالمضمون لأجل غير المضمون..

الأهلي وضع قدما أولى في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.. وحسب قراءة تاريخية.. أصبح فريقاً مفضلا للوصول إلى نهائي المسابقة.. بعد أن خرج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب.. وهذا لا يعني بالطبع أن الأهلي ضمن التأهل.. ولكن حظوظ الهلال صارت أقل..

فعلى الهلاليين الواقعية والموازنة وعدم رمي كامل الأوراق في لقاء الإياب.. فمباراة الغرافه والبحث عن التأهل وصدارة المجموعة الآسيوية أرى أنها الأهم الآن.. وأي لاعب قد تكون مشاركته أمام الأهلي على حساب جاهزيته أمام الغرافة فليبعد عن المباراة..

فعلى الإدارة أن لا تستنزف جهود لاعبيها خصوصا أن الإصابات تتفشى بينهم كدليل على عدم الانضباط وسوء الإعداد البدني واللياقي وعدم كفاءة الجهاز الطبي.. الفريق مقبل على مباراة مصيرية أمام الغرافة.. ولا بد أن يدخلها بكامل ثقله ونجومه.. فلا بأس أن يضحي المدرب ببعض الأوراق في سبيل تهيئتها للمواجهة الآسيوية.. ومواجهة دور الـ16 في حال التأهل بإذن الله..

لا وقت للفرح

الأزمه الفنية التي يمر بها الهلال.. لن تحجبنا عن الحديث عنه وإنصافه بشكل عام بعيدا عن وضع فريق كرة القدم.. فالهلال ككيان سجل باسم الكرة السعودية مؤخرا إنجازا دوليا قاريا.. عندما فاز لقب (فريق العقد) الآسيوي.. للعقد الأول من الألفية الثانية.. وكرم في حفل عالمي كرم فيه برشلونة وميسي وجوقة من الأسماء العالمية.. الطريف أن فعاليات الحفل تزامنت مع مواجهة الهلال والأهلي بمسابقة كأس الملك للأبطال..

فالهلال غير محظوظ في التمتع بإنجازاته والفرح بها.. فهو من مهمة إلى مهمة.. فمعظم بطولات وإنجازاته الكروية لا يجد وقتا للفرح بها.. فكأس ولي العهد هذا الموسم تبعه لقاء كروياً هاماً.. كما حدث الموسم المنصرم.. فاز بالكأس بخماسية في الوحدة بمكة وطار فوراً إلى دبي لمقارعة فريق الجزيرة..

ولكن هذا لا يمنع من القول إن الهلاليين لا يجيدون ثقافة الفرح والاحتفال.. اعتقادا منهم أن هذا يقلل من مكانة الفريق ويخدش كبريائه وأن إنجازاته شيئا عاديا ومتوقعا.. وبالطبع هذا خطأ يتكرر.. فإهمال الاحتفال بالإنجاز يساوي المبالغة في الاحتفاء به والذي يفعله الآخرون فيحتفلون بالفوز بمباراة أو بطولة بما يساوي عشرة إنجازات دفعة واحدة.. فالاحتفال والفرح ثقافة مطلوبة ولكن بعيدا عن التهويل والمبالغة..

ضربات حرة

* ألقاب (فريق القرن) و(فريق العقد) الآسيوي.. تأتي للهلال من الخارج.. وغيره يطبع الكتيبات ويمنح فريقه ألقابا وهمية..

* رئيس الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء الشيخ محمد بن صقر القاسمي صرح أن فوز الهلال السعودي بلقب فريق العقد في قارة آسيا.. هو فخر ليس للمملكة فقط بل ولكافة العرب والخليجيين.

* بعض المحللين.. تفهم من تحليله لمباريات الهلال خصوصا في حالة الإخفاق.. أنه يصفي حسابات شخصية مع الإدارة بعيدا عن مصلحة الفريق.

* الأستاذ حسن الناقور.. عضو إدارة فاعل يبذل الجهد والوقت ويقدم المال لدعم الهلال.. وما يتعرض له من حملة تشكيك وتهكم هي محاولة يائسة لتطفيشه وإبعاده عن الهلال.

* المعلق عدنان حمد فور تهجمه على شريحة من الرياضيين والإعلام الرياضي السعودي.. تمت مكافأته بالتعليق على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين!

* أين المعلق السعودي الخبير والكبير نبيل نقشبندي.. لماذا لا يرشح للتعليق على النهائي السعودي؟

* المعلق الصاعد والمتميز جعفر الصليح هل سيسند له التعليق على النهائي من خلال القناة الرياضية الأولى.. أم يكون ترشيحه ذراً للرماد.. ويعزل في القناة الرياضية الثانية؟

* باستثناء الدوري القطري.. المعلقون السعوديون في الخليج يعلقون على المباريات والبطولات الدولية.. وليس الدوريات المحلية.

* من تقليعات هاشيك أمام الأهلي إصراره على مشاركة عبدالله الدوسري في الظهير الأيمن وهو قلب الدفاع الأولمبي الذي يلعب بالقدم الشمال.. متجاهلا الظهير الأصلي سلطان البيشي.. حتى يقال إنه اكتشف ظهيراً جديداً!!

* سالم الدوسري.. يفتقد للتوظيف الجيد المناسب له.. وبحاجة إلى توجيه مدرب لكسر أسلوبه التقليدي والرتيب في اللعب.. والذي أخفى موهبته وخطورته كثيرا.

* توقيت الأهلي للإعلان عن تعاقده مع عيسى المحياني لم يكن توقيتا بريئا.. حتى لو أخطر الهلال بذلك؟.. ماذا لو حدث العكس وفعلها الهلال؟..

* إذا رأت لجنة المسابقات أن إستاد الأحساء صالحا للعب مباراة الفتح امام الإتفاق.. فطبيعي أن يكون صالحا لاحتضان مواجهة الفتح أمام النصر.. إلا إذا كان النصر غير الاتفاق؟

* مطالبة نادي بتغيير مكان مباراة بحجة عدم صلاحية الملعب (وهو الملعب الذي احتضن عشرات المباريات).. هو احتجاج جديد من نوعه.. وأي تجاوب غير مقنع سيفتح باباً واسعا من المطالبات مستقبلا.. وسيكون ذريعة جديدة للتهرب من المباريات.. كما هي سالفة الحجوزات.

حسابي في (تويتر).. @salehhenaky



فواصــل

* كسب الأهلي مواجهة الذهاب أمام الهلال بجدارة واستحقاق وباتت مهمته أسهل في مباراة الإياب.. الأهلي هو الفريق الأكثر تطوراً هذا الموسم بين الأندية السعودية؟

***

* المشرف على قدم الاتحاد عيد الجهني أكد أنه قدّم عرضاً للنجم سعود كريري الذي عليه تحديد موقفه بالتجديد أو بالمغادرة. لغة الجهني كانت حازمة وكأنه يقول لا مجال للمساومة.

***

* عندما أرادت الإدارة الهلالية إلغاء عقد المدرب وجدت أن الوقت متأخر جداً لذلك تراجعت. ***

* المدافع الأجنبي ضرورة قصوى للفريق الهلالي في ظل معاناته مع المدافعين الحاليين الذين رفضوا تطوير مستوياتهم.

***

* المدرب المقدوني جيوكيكا دخل في أزمة قانونية بين نجران والتعاون يمكن أن يكون نتيجتها إبعاده نهائياً ومنعه من التعاقد مع الأندية السعودية.

***

* إدارة الهلال قصَّرت كثيراً في التعامل مع منجزات ناديها العالمية التي تمّ الاحتفاء بها في برشلونة من قِبل الاتحاد الدولي للإحصاء. نادي القرن ثم نادي العقد واللاعب الأكثر جماهيرية.. ألقاب ومنجزات تستحق الاحتفاء والفخر كونها تُسجل باسم الوطن أولاً.



صح لسانــــك

* أتطلع للاحتراف في أوربا.
ياسر الشهراني
- وصلت.

***

* رئيس نجران يشكو جيوكيكا.
عنوان صحفي
- على ما حدث عند الدكة.

***

* قدّمنا أسوأ مبارياتنا أمام الأهلي.
هاسيك
- أنت لسه موجود.



كاريكاتير
رشيد السليم


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 18 / 6 / 1433 هـ من الصحف
http://www.borsaat.com/vb/t409045.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 09 - 05 - 2012 الساعة 09:39 PM
mahmoudsss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

استطلاع رأي راموس وبيكيه الثنائي الأمثل لقلب دفاع إسبانيا في يورو 2012
ارين روبين إن لم أحرز دوري الأبطال وكأس الأمم الأوروبية فسأعتزل اللعب
بـ 3 العهد اتفاقي

مواضيع تالية :

اتليتكو مدريد يتوج بطل للدوري الأوربي 2011 2012
مخاوف في الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة من نقل لقاء موزمبيق خارج مصر
المكناسي والمغرب الفاسي يتعادلان بدون أهداف في الدوري المغربي

أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 18 / 6 / 1433 هـ من الصحف

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 4 / 6 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 21 / 4 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 30 / 3 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 16 / 3 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 9 / 3 / 1433 هـ من الصحف الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


01:40 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة