موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

أخبار النصر اليوم الاربعاء 18/6/1433 هـ

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 05 - 2012, 10:20 AM   #1
عضو متألـّق
 

افتراضي أخبار النصر اليوم الاربعاء 18/6/1433 هـ

أخبار النصر اليوم الاربعاء 18/6/1433 هـ

صبآحكم هنآ :))









هزم الفتح بهدفين واقترب من الإنجاز الكبير

النصر يضع قدما في نهائي كأس الأبطال




النصر اقترب من الإنجاز الكبير :))




مكة المكرمة – تركي الغامدي

قطع النصر شوطاً كبيراً نحو التأهل لنهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عقب فوزه على الفتح 2-صفر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الثلاثاء) على استاد الملك فهد الدولي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي، ولم ترتق المباراة للمستوى المأمول إذ ظهرت بأداءً باهت وغابت عنها الإثارة، وقاد لاعب وسط النصر البرازيلي ريتشي فريقه للفوز عندما تكفل بعد دخوله بديلاً بصناعة الهدف الأول وسجل الهدف الثاني، وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً عندما احتسب حكم المباراة الإيطالي روسو ركلة جزاء نصراوية مشكوك في صحتها إذ احتج عليها لاعبو الفتح كثيراً.

سجل للنصر الحاج بوقاش 72، وريتشي 84.

شوط المباراة الأول ظهر دون المستوى المتوقع إذ كان واضحاً تخوف الفريقين من نتيجة المباراة، النصر هاجم مرمى الفتح أكثر من مرة وحاول خطف هدف التقدم لكن محاولاته اصطدمت بالدفاع الفتحاوي، أولى الهجمات تهيأت لمهاجم النصر الحاج بوقاش الذي راوغ مدافع الفتح وسدد كرة قوية مرت خطرة بجوار القائم 20، وانحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب أغلب فترات الشوط الأول إذ نجح الفتح في تسيير المباراة مثلما يريد، وسدد لاعب وسط الفتح البرازيلي إلتون تسديدة قوية تصدى لها حارس النصر عبدالله العنزي 32 ، وفي الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول أنقذ مدافع الفتح سيسوكو مرمى فريقه عندما حول كرة بوقاش الخطرة إلى ركلة زاوية.

مع انطلاقة الشوط الثاني كاد لاعب الفتح البرازيلي إلتون أن يهز الشباك النصراوية بيد أن الحارس عبدالله العنزي تألق في التصدي لتسديدته وحولها إلى ركلة زاوية 49 ، وكثف النصر محاولاته للتسجيل إذ أجرى مدربه الكولمبي ماتورانا عددا من التغييرات رغبة منه في تحسين أداء الفريق، وأثمرت تغييرات ماتورانا في تسجيل النصر هدف التقدم عن طريق مهاجمه الجزائري الحاج بوقاش الذي تلقى كرة عرضية من لاعب الوسط البديل البرازيلي ريتشي وضعها برأسه في المرمى كهدف نصراوي أول 72 ، وتصدى الحارس محمد شريفي لعرضية الحاج بوقاش إذ حولها بعيداً عن المرمى 75 ، واحتسب حكم المباراة الإيطالي روسو ركلة جزاء مشكوك في صحتها لمدافع النصر خالد الغامدي بعد احتكاكه مع لاعب الفتح الأردني شادي أبو هشهش وتقدم اللاعب البرازيلي البديل ريتشي للتنفيذ إذ نجح في تسجيل الهدف الثاني للنصر 84 ، وكاد الحاج بوقاش أن يضيف الهدف الثالث للنصر بعد أن تلقى كرة عرضية رائعة من زميله البرازيلي ريتشي لكنه سددها فمرت بجوار القائم 91 ، لتنتهي المباراة بفوز نصراوي 2-صفر.




















رئيس النصر: النتيجة جيدة.. والإياب الأهم




الرياض - البلاد




أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن سعادته بفوز فريقه على الفتح أمس والخروج من المباراة بدون إصابات وبشباك نظيفة.

وقال سموه: الفتح كان مقفلا ولعب على المرتدات عكس مباراتنا أمام الشباب، والحمد لله النتيجة جيدة وبقي لقاء الإياب في الأحساء، الاثنين القادم.

واضاف: نحن لا نفكر في المباراة النهائية ولا في الكأس الآن، وكل تفكيرنا منصب على مباراة العود ة التي نعتبرها الأهم.

وعن تعاقدات الإدارة القادمة مع لاعبين محليين واجانب قال: نحن نجري مفاوضات مع اكثر من لاعب وسيكون الاعلان عن ذلك في الوقت المناسب وإلى الآن لم نتحدث مع المدرب بهذا الخصوص ..










الحاج بوقش: وجدنا الحل في الشوط الثاني ‘‘


الرياض - البلاد

قدم المحترف الجزائري في صفوف النصر الحاج بوقش شكره للجماهير النصراوية على دعمها ومؤازرتها للفريق رغم النتائج غير المرضية، وثمن الفوز الذي حققه الفريق على الفتح امس وقال: الفتح اغلق كل المنافذ وكانت لدينا الرغبة في الفوز وانهاء المباراة لصالحنا وحاولنا في شوط المباراة الأول ولكن لم نوفق، وفي الشوط الثاني اصبح الاداء افضل وبحثنا عن الحلول وسجلنا هدفين.

وعن مباراة الاياب في الاحساء قال بوقش: الفتح صعب على ارضه وبين جماهيره، وان شاء الله نقدم اداء افضل ونحصل على بطاقة التأهل للمباراة النهائية.









خالد الغامدي: سنحصد بطاقة التأهل في الأحساء


الرياض - البلاد


بارك لاعب الفريق النصراوي خالدالغامدي فوز فريقه على الفتح بهدفين نظيفين في لقاء الأمس، واشاد بالحضور الجماهيري الذي كان له تأثير معنوي على اداء لاعبي النصر.

وقال الغامدي: المباراة كانت تكتيكية من جانب مدربي الفريقين، والفتح لعب مدافعا ونحن لم نكن في مستوانا في الشوط الأول، وكنا حريصين على ان لا يدخل مرمانا هدف، وفي الشوط الثاني تحسن الاداء وحققنا الفوز والحمد لله، وبقي شوط ثان في الأحساء وإن شاء الله نوفق في حصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وكلنا امل في الفوز بهذه البطولة الغالية لتعويض جماهيرنا التي صبرت علينا كثيرا.









شمس النصر ترمق نهائي الأبطال بثنائية ريتشي وبوقاش

الفريق سيخوض مباراة الإياب الأثنين المقبل بفرص متعددة ‘‘



الرياض : فهد العيسى

بدا الفريق الكروي الأول بنادي النصر على بعد خطوة تاريخية من بلوغ نهائي كأس الملك للأندية الأبطال حينما هزم ضيفه الفتح بهدفين نظيفين سجلهما الجزائري الحاج بوقاش 72 والبرازيلي ريتشي في الدقيقة 84 «ركلة جزاء»، ويحتاج النصر إلى التعادل أو الفوز أو الخسارة بهدف في لقاء الرد المقرر الاثنين المقبل في الأحساء.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط











المبرزي: نقل الفتح والنصر إلى الدمام «تخمينات»


بالترقيع.. ملعب الأحساء جاهز




منير أبوبشيت من الأحساء



أوصت وكالة الشؤون الفنية في رعاية الشباب بعدم نقل لقاء الفتح والنصر في إياب الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، من ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء إلى ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، بسبب سوء أرضية الأول، مؤكدة أنه سيكون جاهزا لاحتضان اللقاء في حال إجراء بعض عمليات الصيانة عليه وزراعة بعض المناطق فيه، ولا سيما أنه لن تقام عليه سوى مباراة واحدة خلال عشرة أيام بعد لقاء الفتح والاتفاق في الدور ربع النهائي، ما يساعد في إعادة تأهيله من جديد.

في حين أشار إبراهيم المبرزي مدير ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء إلى أن ما تردد حول نقل مواجهة فريقي الفتح والنصر ضمن جولة الإياب للدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين إلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام عار من الصحة. وأكد أن المباراة ستقام في مكانها المحدد الإثنين المقبل.

وأضاف: "سعينا منذ مباراة الاتفاق الماضية لتجهيز الملعب، وهناك وفد من اللجنة الفنية حضر واستكشف أرضية الملعب، وتم تعديل جزء منها مما يحتاج إلى تعديل. وشخصياً أتابع الموضوع حتى ينتهي، كما أنهينا تجهيز مرافق الفريقين".

واستغرب المبرزي ما يكتب أحيانا دون الرجوع إلى المسؤول عن الملعب، واصفاً ما يتردد بتخمينات يذكرها البعض أو يسمعها، قائلاً: "هذه مجرد تخمينات سمعها البعض وقام بنشرها، والملعب جاهز لاحتضان اللقاء، وهذا حق من حقوق فريق الفتح، وأتمنى أن تكون المباراة مميزة من الفريقين".

وطلبت إدارة النصر من اتحاد الكرة السعودي المؤقت نقل مباراة فريقها مع الفتح من ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي (الأحساء) إلى ملعب آخر, حيث برر رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي طلب رغبة النادي في نقل المباراة من الأحساء لسوء أرضية ملعب الأمير عبد الله بن جلوي, وقال: "نخشى من تعرض اللاعبين لإصابات بليغة، ناهيك عن صعوبة نقل الكرة من قبل اللاعبين داخل الملعب".









العالمي حسم النموذجي بهدفين في الذهاب وأصبح على مشارف نهائي الأبطال

بوقاش وريتشي يكتبان «فتح» جديد للنصر



فرحة لاعبي النصر أمس تكررت مرتين في مرمى الفتح (تصوير:سعد أبودجين)


الرياض – عبدالعزيز العنبر


اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بفوزه على ضيفه الفتح بهدفين دون مقابل في ذهاب نصف النهائي، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب الملك فهد بالرياض.

سجل هدف النصر الأول الجزائري الحاج بوقاش من رأسية عند الدقيقة 72 ، وأضاف ريتشي الهدف الثاني للنصر من ضربة جزاء عند الدقيقة 84.

في شوط المباراة الأول ، دخل الضيوف بتحفظ دفاعي معتمدين على الهجمات المرتدة ، بينما لعب الفريق الأصفر بنوع من التوازن، وأتيح لمهاجميه عدد من الفرص الخطرة التي لم تترجم إلى أهداف، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، بدأ الضيوف بالهجوم، خصوصاً في أول عشر دقائق، وأتيحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل، إلا أن الحظ لم يحالف مهاجميه، ليسيطر بعد ذلك النصر على المباراة بعد التبديلات التي أجراها مدربه ماتورانا، وترجم بوقاش تلك السيطرة بإحرازه هدف التقدم، من خطأ نفذه البرازيلي ريتشي، وبعد 12 دقيقة سجل ريتشي الهدف الثاني من ركلة جزاء ارتكبت مع الظهير الأيمن خالد الغامدي.

قاد اللقاء طاقم تحكيم إيطالي مكون من حكم الساحة أكارمان روسو ، وحكم مساعد أول فابيو جالوني ، وحكم مساعد ثان روبيرتو كارير ، وحكم رابع أندري روميو ..




مشآهدآت ..!
  • نال الكرت الأصفر من الفريق النصراوي شايع شراحيلي ، ومن الفتح عبدالله الدوسري
  • .تبديلات النصر: خروج كل من :إبراهيم غالب ، سعود حمود ، ودخول ، يوسف خميس ، وريتشي.
  • تبديلات الفتح: خروج كل من ،عبدالعزيز بوشقرا ، ربيع السفياني ، ، ودخول ،محمد الفهيد ، وشادي بوهشهش.







اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أخبار النصر اليوم الاربعاء 18/6/1433 هـ
http://www.borsaat.com/vb/t408951.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 09 - 05 - 2012 الساعة 09:41 PM
mahmoudsss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 17 / 6 / 1433 هـ من الصحف
تصويت اخر في اس يتوج رونالدو أفضل لاعب في الريال هذا الموسم
الاهلي يمتع جمهوره ويكسب الهلال بهدف

مواضيع تالية :

بـ 3 العهد اتفاقي
ارين روبين إن لم أحرز دوري الأبطال وكأس الأمم الأوروبية فسأعتزل اللعب
استطلاع رأي راموس وبيكيه الثنائي الأمثل لقلب دفاع إسبانيا في يورو 2012

أخبار النصر اليوم الاربعاء 18/6/1433 هـ

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
أخبار النصر في صحف السبت15 - 5 - 1433 هـ الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار النصر في صحف السبت 9 - 4 - 1433 هـ الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار النصر في صحف السبت 12 - 3 - 1433 هـ الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار النصر في صحف الجمعه 19-2-1433 الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
أخبار النصر يوم السبت 13 / 2 / 1433 هـ الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


05:29 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة