موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

منتدى العملات العام Forex

Like Tree55Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-05-2012, 02:20 PM   #51
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية dr_mro
 

افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !
مبروك يا باشا
طريقة مميزة .. و لكن غلطة الشاطر فيها بألف ..
أنا متابعك و بدخل معاك في بعض الصفقات .. و الحمد لله الدنيا ماشية معقولة حتى الآن ..
بالتوفيق يا الانتحاري



dr_mro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2012, 06:06 PM   #52
عضو جديد
 

افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
بفضل الله وحده ياشباب أكملنا أول تدبيلة خلال 8أيام عمل أي أقل من اسبوعين حيث بدأنا من يوم الاربعاء قبل الماضي وسأرفق هنا جميع الصفقات المحققة والمغلقة ومحفظة المغامرات بدأنا برأس مال 500دولار دولار وقت بداية موضوع التدبيلات المرفق رابطه في موضوعي وأغلقناه هذا الاسبوع بفضل الله على 1000دولار أي ربح 100%

وقد اجرينا بفضل الله حوالي 16صفقة منها 5 خلال الاسبوع الاول (الثلاث ايام الاخيرة من الاسبوع )وعلقنا لهم عقود تبريد وهيدج وبفضل الله لم نحتاج لالعقود التبريد ولالعقود الهيدج وحققنا جميع الاهداف سواءا الاهداف الاصلية او التي بعد التعديل حيث اعلن التعديل في المنتدى اولا بأول قبل وقت كاف من وصول السعر للتعديل ...
وخلال هذا الاسبوع اجرينا 11صفقة اغلقنا 9منها على اهدافنا بفضل الله وتركنا اثنيتين للاسبوع القادم ضمن التدبيلة الثانية باذن الله

بداء من الاسبوع القادم باذن الله سنبدأ برحلة التدبيل الثانية التي مخطط لها اسبوعين كحد أقصى ولدينا صفقتين مفتوحات احداهما على اليورو فرنك بلا هدف رغبة في استغلال تدخل محتمل للبنك السويسري وصفقة دولار كندي لم تصل لهدفها وتركناها مفتوحة ندخلها ضمن صفقات التدبيل الجديدة ان شاءالله خلال الاسابيع القادمة ...
مبروك اخي والي الاهداف باذن الله وبالتوفيق اخي انتحاري



المرزق من الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2012, 01:44 AM   #54
OTC
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية OTC
 

افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

الف مبروووووووووك عليك يا راعي المليون

والله يرزقنا ان شاء الله



OTC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2012, 11:41 AM   #55
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة weam13 مشاهدة المشاركة
ما شآء الله
بالتوفيق اخي ،،
وان شاء الله 100 تدبيلة >>
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرزق من الله مشاهدة المشاركة
مبروك اخي والي الاهداف باذن الله وبالتوفيق اخي انتحاري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTC مشاهدة المشاركة
الف مبروووووووووك عليك يا راعي المليون

والله يرزقنا ان شاء الله

أشكر لكم دعمكم وشرفني مروروكم ادعو العلي القدير ان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى ويرزقنا واياكم من حيث لانحتسب ...



التوقيع:
قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2012, 11:44 AM   #56
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mro مشاهدة المشاركة
مبروك يا باشا
طريقة مميزة .. و لكن غلطة الشاطر فيها بألف ..
أنا متابعك و بدخل معاك في بعض الصفقات .. و الحمد لله الدنيا ماشية معقولة حتى الآن ..
بالتوفيق يا الانتحاري
الله يستر علينا يادكتور وانت صاحب خبرة ولانستبعد أي شيء ولكن بنفس الوقت لابد من الطموح والاقدام واضعنا مئات اضعاف هذا المبلغ بمضاربات عادية فلماذا لانغامر به بهدف كبير جدا وطموح مسلحين بالثقة بالله سبحانه وتعالى وحسن الظن به اولا وتوفيقه ثم فعل الاسباب التي قد توصلنا لهدفنا ولاتنسى المثل العربي الذي يقول ((ومن يهاب صعود الجبال ....يضل طول العمر في الحفر ...))...




dr_mro likes this.
التوقيع:
قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-05-2012, 11:45 AM   #57
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيف يا دنيا مشاهدة المشاركة
هل هذه توصيات

افرأ الموضوع من البداية والردود فيه وستجيب نفسك بنفسك ...شرفني مرورك ..



التوقيع:
قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2012, 12:26 AM   #58
عضو جديد
 

افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

اخوي انتحاري انا مارديت هناك في موضوع التدبيلات عشان ما الخبط واحاول تقل الردود اخف للاخوان للمتابعة
بما انك تقول ان الموضوع لمن لايهاب صعود الجبال وبما اني قضيت ايام الطفوله من راس جبل لراس جبل والركب والكوعه شواهد هههههه
ودي الله لايهينك تفضي نفسك لاخوك الغشيم لو خمس دقايق
انا مفجرها معكم مفجرها بإذن الله (( لاتقول خفف ولاتقول مايصير )) ان ربحنا دعينا لك وان خسرنا الله لايقوله محلل
انا بس اللي ابيه منك توزن لي الاوامر على 10 الاف دولار كرما لا امرا يعني كم اللوت وشلتها المنصة اف اك سي ام
وعلى قولتهم يا اما غناة الذيب والا
بارك لك في علمك وعملك وبارك لك وعليك ومن حولك اخوك الصغير



nasser1970 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2012, 01:46 AM   #59
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser1970 مشاهدة المشاركة
اخوي انتحاري انا مارديت هناك في موضوع التدبيلات عشان ما الخبط واحاول تقل الردود اخف للاخوان للمتابعة
بما انك تقول ان الموضوع لمن لايهاب صعود الجبال وبما اني قضيت ايام الطفوله من راس جبل لراس جبل والركب والكوعه شواهد هههههه
ودي الله لايهينك تفضي نفسك لاخوك الغشيم لو خمس دقايق
انا مفجرها معكم مفجرها بإذن الله (( لاتقول خفف ولاتقول مايصير )) ان ربحنا دعينا لك وان خسرنا الله لايقوله محلل
انا بس اللي ابيه منك توزن لي الاوامر على 10 الاف دولار كرما لا امرا يعني كم اللوت وشلتها المنصة اف اك سي ام
وعلى قولتهم يا اما غناة الذيب والا
بارك لك في علمك وعملك وبارك لك وعليك ومن حولك اخوك الصغير
تصدق انك فعلا جبتها لو نقلل الردود هناك ونخصصه للصفقات واغلب الاستفسارات تكون هنا هذا جيد ...

اما عن الوزن انت صاحب المال ونا اخوك وانت ابخص يمكن تبي تخصص 5000الاف او 10الاف هذا مالك لكن عقودنا الان بموضوعنا الاساسي قياسها على 1000دولار يعني لو بتدخل ب5الاف ادخل ب5اضعاف عقودنا ولو ب10الاف ادخل ب10اضعاف عقودنا مع اني انصحك تدخل ب5اضعاف وباذن الله بعد توفيق الله والصبر ندخل كلنا بعقود اكبر بعد مانحقق التدبيلات القادمة سوى ...



التوقيع:
قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-05-2012, 01:50 AM   #60
OTC
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية OTC
 

افتراضي رد: مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

الصلاه ورضى الوالدين والصدقه من اهم عوامل الرزق

فقيموا صلاتكم وارضوا والديكم تفتح لكم ابواب الدنيا والاخره



OTC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


مواضيع سابقة :

- هل أوقفوا التـــــداول يا يــــــورو ؟؟؟ -
^$^ green fire system ^$^
مثلث متماثل وعلم هابط يورو

مواضيع تالية :

الفضة .. نسيم باشا تفضل ..
افيدونا افادكم الله
السلام عليكم .... ممكن الارشاد؟

مليون بعد 8أشهر من 500دولار !

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الإمارات تحول 202 مليون درهم رسوماً جمركية لدول الخليج منها 59.7 مليون للسعودية منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 04:16 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة