موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree14410Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 01 - 2013, 05:15 PM   #4881
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الرياض مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه بمزح معاكم بس

والوقت اللي انت حددته تقل فيه المخاطره كثير
بالذات بعد اغلاق السوق الاوروبي
يصبح فقط السوق الامريكي يعمل واغلب العملات باتجاه محدد صعود او هبوط ماتتغير الاراء فيه الا نادرا
الله يحييك حبيبنا انت والله وتشرفنا باي وقت تبيه لكن نجرب اليوم بعد 9 مساءا وكلن يبدي رايه



magdyzaki and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2013, 05:16 PM   #4882
عضو برونزي
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
الله يحييك اخي الحبيب قلنا الكلامدا انتباه وحذر ايش الفائده ندخل بداية الاسبوع ونربح واخر الاسبوع نجد الرصيد كما هو اذن الافضل نبتعد عن السوق
الان اتركك من اليورو ين هو مثل اي عمله بالسوق قاعده تصحح
خلينا نتابع الباوند دولار ترا نزلت عليه توصية وقلنا البيع من 1.6114 والهدف 1.6082 الان هو كسر اخر دعم 1.6069
نراقبه الان لانه هي النقطه الجيده للبيع او الشراء لانها تمثل نسبة تصحيح 200% عند 1.6069 والان هو 1.6070 الجرئ يدخل شراء الان وهدفه 1.6081
حبيبى واستاذى الكبير المدرب كلامك كله مظبوط وانا معك في كل كلمه عندك كل الحق
و مبرووووووووووووككك على ارباح الباوند



mohamedmmk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2013, 05:24 PM   #4883
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية magdyzaki
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
يا شيخ خوفتني كتييير والله قلت شكلي اديته توصيه وضربته ضربه مؤلمه وخسر كل امواله لكن ان جات على الارباح ترانا كلنا في الهوى سوا
المشكله مهي هنا المشكله لمن ادخل على عمله ما في وقت اكتب احيانا يا دوب اضرب ضربه ابو سريع واخلع لكن الضربات هذي تابعني عند الساعه 9 مساءاا توقيت السعوديه فيها خيير باذن الله تعالى والله افضل من السوق الامريكي المتذبذب بطريقة وحشه هو والبريطاني البايخ يبغالنا نتفق يا خوان على استراتيجيتين وان وافقتم خير وبركه وجهة نظر انا عن نفسي شوية شوية وبالنسحب من التداول عصرا او صباحا وساجعل وقتي بعد المغرب من الساعه 7 ونصف توقيت السعوديه الى 1 مساءا هذه استراتيجية الوقت الاستراتيجية الثانيه الاتفاق على كمية النقاط المحققه في التوصية الواحده اقتراحي الخروج بربح من كل شمعه ساعه وحده فقط 6 نقاط ابتداءا من شمعة الساعه 8 مساءا الى الساعه 1 مساءا اعطوني رايكم
استاذنا الغالى المدرب المحترف عندى فكرة حبيت اطرحها للمناقشة ولو عجبتكم نجربها
عندنا تقريبا 27 عملة واحنا احيانا نركز على عملتين او 3 عملات ونترك الباقى وممكن يكون وقتها
الفرصة افضل فى العملات اللى تجنبناها واحنا مش واخدين بالنا
واحيانا نجد كل واحد منا فى هذا الموضوع داخل على عملة غير التانى وفى النهاية فى عدم تركيز طبعا انا اقصد بالحديث انا وشركائى فى الموضوع وليس صاحب الموضوع
انا ارى انك تحدد لنا مجموعة كبيرة من العملات ويختار كل واحد منا مجموعة من العملات يقوم بتحليلها ومراقبتها وعند توفر الشروط للدخول يضعها هنا وتختار انت وقت التحليل وايضا بناء على التحليلات تضع اوامر الدخول فى الصفقات ما رأيكم؟
اعتقد كده كلنا سنجتهد ونتعلم ويكون عمل جماعى تحت اشراف قيادتكم القديرة



التوقيع:
علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2013, 05:26 PM   #4884
عضو برونزي
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
استاذنا الغالى المدرب المحترف عندى فكرة حبيت اطرحها للمناقشة ولو عجبتكم نجربها
عندنا تقريبا 27 عملة واحنا احيانا نركز على عملتين او 3 عملات ونترك الباقى وممكن يكون وقتها
الفرصة افضل فى العملات اللى تجنبناها واحنا مش واخدين بالنا
واحيانا نجد كل واحد منا فى هذا الموضوع داخل على عملة غير التانى وفى النهاية فى عدم تركيز طبعا انا اقصد بالحديث انا وشركائى فى الموضوع وليس صاحب الموضوع
انا ارى انك تحدد لنا مجموعة كبيرة من العملات ويختار كل واحد منا مجموعة من العملات يقوم بتحليلها ومراقبتها وعند توفر الشروط للدخول يضعها هنا وتختار انت وقت التحليل وايضا بناء على التحليلات تضع اوامر الدخول فى الصفقات ما رأيكم؟
اعتقد كده كلنا سنجتهد ونتعلم ويكون عمل جماعى تحت اشراف قيادتكم القديرة
انا مواافق وانا اخترت اليورو ين اول واحد ههههههههههههه
ممكن احط توصيات اسكالبنج عليه 15 و 20 نقطه
وهو طالع و هو نازل و جربوها على الديمو



mohamedmmk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2013, 05:28 PM   #4885
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmmk مشاهدة المشاركة
حبيبى واستاذى الكبير المدرب كلامك كله مظبوط وانا معك في كل كلمه عندك كل الحق
و مبرووووووووووووككك على ارباح الباوند
اهلا فيك نورتنا والله والان نريد تصويت على وقت التداول المقترح عند الساعه 8 توقيت السعوديه
الارباح 6 نقاط من كل شمعه
الشمعه التي عليها التحليل شمعة الساعه وممكن شمعة 4 ساعات
انتظر التصويت لانه مهم لنا جميعا واتلوصيات لا تنزل من كل شخص يجب اولا دراستها وبعده يتم التصويت على الدخول حسب الاغلبية برظه تصويت دخول للمتاجره يعني اي شخص يعرف يحلل لابد منه ان يبدي رايه بالموافقه او الرفض والدخول على التوصية حسب الاغلبيه ان كانت هناك موافقه م نالجميع دخول مباشر ولو كان هناك اعتراض من قبل شخص واحد او من شخصين يكون الدخول حسب حرية الشخص وهو المسؤوول عن نفسه واخيرا العملات التي يتم التداول عليها انا عن نفسي ما احب اتداول الا ف يالعملات الرئيسة فقط ومعاها عملات الين يورو ين و كندي ين وفرنك ين فقط والاقي لا احبذه اذا انتظركم للتصويت وابدا الراي في الموضوووع وشكرااا للجميع



mohamedmmk and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2013, 05:33 PM   #4886
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
استاذنا الغالى المدرب المحترف عندى فكرة حبيت اطرحها للمناقشة ولو عجبتكم نجربها
عندنا تقريبا 27 عملة واحنا احيانا نركز على عملتين او 3 عملات ونترك الباقى وممكن يكون وقتها
الفرصة افضل فى العملات اللى تجنبناها واحنا مش واخدين بالنا
واحيانا نجد كل واحد منا فى هذا الموضوع داخل على عملة غير التانى وفى النهاية فى عدم تركيز طبعا انا اقصد بالحديث انا وشركائى فى الموضوع وليس صاحب الموضوع
انا ارى انك تحدد لنا مجموعة كبيرة من العملات ويختار كل واحد منا مجموعة من العملات يقوم بتحليلها ومراقبتها وعند توفر الشروط للدخول يضعها هنا وتختار انت وقت التحليل وايضا بناء على التحليلات تضع اوامر الدخول فى الصفقات ما رأيكم؟
اعتقد كده كلنا سنجتهد ونتعلم ويكون عمل جماعى تحت اشراف قيادتكم القديرة
يا ماجد سبحان الله حتى افكارنا قريبه من بعض الله عليك يا اخي حبيبي والله من زود محبتنا والله الله لا يفرقنا ان شاء الله انا موافق على كلامك برظه



magdyzaki and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2013, 05:35 PM   #4887
عضو برونزي
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

يا استاذى انا لو حعطى توصيات حتبقى اسكالبنج و كمان على اليورو ين اسرع الازواج في الفوركس
يعنى بمجرد ما حكتب التوصيه حيكون حقق اكتر من نقطه
والله وانا بكلمك لسا داخل بيع حالا والحمد لله عملت 13 نقطه اهو والهدف مستمر الى 119.00
انا معنديش مانع اقول توصيات اسكالبنج



mohamedmmk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2013, 05:41 PM   #4888
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

والله انا آلي بغيتوه معاكم وكيفما تيقول المثل مكيخرج من الجماعة غير الشيطان



soha252 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2013, 05:42 PM   #4889
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedmmk مشاهدة المشاركة
يا استاذى انا لو حعطى توصيات حتبقى اسكالبنج و كمان على اليورو ين اسرع الازواج في الفوركس
يعنى بمجرد ما حكتب التوصيه حيكون حقق اكتر من نقطه
والله وانا بكلمك لسا داخل بيع حالا والحمد لله عملت 13 نقطه اهو والهدف مستمر الى 119.00
انا معنديش مانع اقول توصيات اسكالبنج
خلاص ممتاز جدا انت تخصصك يورو ين نزل التوصية بدون ما تذكرها عشان نلحق عليها يعني مثلا قول بيع من 119 هدف 118.88 هذا مثال ترا



magdyzaki and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 01 - 2013, 05:44 PM   #4890
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية magdyzaki
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
يا ماجد سبحان الله حتى افكارنا قريبه من بعض الله عليك يا اخي حبيبي والله من زود محبتنا والله الله لا يفرقنا ان شاء الله انا موافق على كلامك برظه
ربنا يديم المحبة ونفضل اسرة واحدة للابد
ووجودى فى موضوع كاتبه المدرب المحترف شرف كبير ليا
لو ممكن تضع لنا نقاط نمشى عليها او نبدأ بها يبقى تمام عشان نبدأ



التوقيع:
علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

نجاح نظرتنا التحليلية بفضل الله
استرليني ين
وجهة نظر ليس الا

مواضيع تالية :

تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@
صفقات رقمية للتجربة لاللدخول حقيقي
توصيات يوميه باستخدام الصور فقط

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اولى توصياتي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتي لنفسي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتى اليوميه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتي منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


03:44 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة