موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree14410Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08 - 05 - 2013, 11:50 AM   #11591
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
المتاجرة علي الاخبار هي اسوا طريقة لان التلاعب فيها بيكون كبير جدا من المتحكمين في السوق و المثل بيقول امشي بالراحة توصل بدري



emad_1398 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 11:55 AM   #11592
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
هلا وغلا والله كلامك متميز جداا
الان انا دخلت بيع استرالي دولار لوت منخفض من 1.0185
عقود بيع معلقه من 1.0197 و 1.0210 و 1.0235 و عقد بلوت مرتفع نوعا ما من 1.0288 و 1.0295 و 1.0330
اوامر شراء من 1.0156 و 1.0140 و 1.0130 و 1.0099 و 1.0049 اهدافنا بسيطه للعقود المتوسطه اهداف كبيرة للعقود الا في الاخير ممكن نبيع برظه من الان 1.0183 الى 1.0191
عقدين لوتها منخفض هدفها ما بين 8 الى 15 نقطه لكن عندها هدف اول 1.0174 الى 1.0166 بالتوفيق طبعا وقف الا يبغا يضعه احتياطا بعيد جداا من الدخول حوالي 180 نقطه
بحمد الله تم تنفيذ 4 صفقات بيع وحققت الهدف 4 في 9 = 36 نقطه الان يتم الغاء كل الاوامر المعلقه



magdyzaki and emad_1398 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 12:01 PM   #11593
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
هلا وغلا والله كلامك متميز جداا
الان انا دخلت بيع استرالي دولار لوت منخفض من 1.0185
عقود بيع معلقه من 1.0197 و 1.0210 و 1.0235 و عقد بلوت مرتفع نوعا ما من 1.0288 و 1.0295 و 1.0330
اوامر شراء من 1.0156 و 1.0140 و 1.0130 و 1.0099 و 1.0049 اهدافنا بسيطه للعقود المتوسطه اهداف كبيرة للعقود الا في الاخير ممكن نبيع برظه من الان 1.0183 الى 1.0191
عقدين لوتها منخفض هدفها ما بين 8 الى 15 نقطه لكن عندها هدف اول 1.0174 الى 1.0166 بالتوفيق طبعا وقف الا يبغا يضعه احتياطا بعيد جداا من الدخول حوالي 180 نقطه
أخى الحــبيب وأســـتاذى الغـــالى (المدرب المحترف)... قد ترى بعض مشاركاتى فى الموضوع هنا أو هنــاك... أنا أتـابع الموضوع منذ فترة قصــيرة ورأيت توصــياتك الأخــيرة التى تضعها بنــاءً على اســتراتيجية الفايبو ونقــاط البيوفيت... وبدأت أدخل عليها ولله الحمــد والشــكر ثم لك يا أخى الحبيب كل الشــكر والتقدير، فقد وفقنى الله فيها ووجدتهــا ما شــاء الله لا قوة إلا بالله رائعة وممتـــازة وخاصة عندما بدأت تضعها على الكندى واليــوم على الاســترالى...

اليــوم دخلت على الاســترالى بيع من (1.0197) والحمد لله أخذت 7 نقاط على حســاب حقيقى...

لا أدرى يا أخى الكريم، لماذا تريد أن تحرمنا من توصياتك وهى فيها الخــير للكثيرين... أوما علمت أن كل سـنت يرزق به الله أى فرد منــا هو بإذن الله وبأمر الله فى ميزان حســناتك عند الله؟... بارك الله فيك وجزاك عنا كل خـــير.



Saif-Eldeen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 12:05 PM   #11594
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad_1398 مشاهدة المشاركة
المتاجرة علي الاخبار هي اسوا طريقة لان التلاعب فيها بيكون كبير جدا من المتحكمين في السوق و المثل بيقول امشي بالراحة توصل بدري
كلامك صح حبيبنا الدكتور جربتها اكتر من مرة احيانا الخبر ايجابي وبرظه يهبط ويكون سلبي ويصعد افضل طريقه انا والله مجربها اكتر من اسبوعين متاجرة البويفت بوينت وبس ندخل من الدعوم شراء ونبيع من المقاومات وبس وتجربتنا كانت امامكم بالدليل القاطع هي مرة وحده الا خسرنا فيها كانت الجمعه الماضيه وكسبنا منها خبرة متاجرة يوم الجمعه ممنوعه وكل واحد حر في قراره



magdyzaki and emad_1398 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 12:13 PM   #11595
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saif-Eldeen مشاهدة المشاركة
أخى الحــبيب وأســـتاذى الغـــالى (المدرب المحترف)... قد ترى بعض مشاركاتى فى الموضوع هنا أو هنــاك... أنا أتـابع الموضوع منذ فترة قصــيرة ورأيت توصــياتك الأخــيرة التى تضعها بنــاءً على اســتراتيجية الفايبو ونقــاط البيوفيت... وبدأت أدخل عليها ولله الحمــد والشــكر ثم لك يا أخى الحبيب كل الشــكر والتقدير، فقد وفقنى الله فيها ووجدتهــا ما شــاء الله لا قوة إلا بالله رائعة وممتـــازة وخاصة عندما بدأت تضعها على الكندى واليــوم على الاســترالى...


اليــوم دخلت على الاســترالى بيع من (1.0197) والحمد لله أخذت 7 نقاط على حســاب حقيقى...


لا أدرى يا أخى الكريم، لماذا تريد أن تحرمنا من توصياتك وهى فيها الخــير للكثيرين... أوما علمت أن كل سـنت يرزق به الله أى فرد منــا هو بإذن الله وبأمر الله فى ميزان حســناتك عند الله؟... بارك الله فيك وجزاك عنا كل خـــير.
الف مليون مبرووك والله فرحتني ما شاء الله تبارك الرحمن على رزقك الله يزيدك من فضله لكن ليش ما حطيت كل الاوامر تراها نجحت كلها البيع والشراء انا كتبت شراء من 1.0156 الغريبه نزل الى 1.0154 وعندي ما اتفعل ممكن اتوقع العرض والطلب يتحكم بالموضوع والله اعلم اما لانسبة للتوصيات فقد شاهدت ماسي عندي بالصفحه وناس اتمرجنوا وراس مالهم كله بسيط ممكن يكون سلفه او احد اقترضه وبسبب توصيتي تاثروا ناس ومنهم من كان يلمح تلميح بسيط انا عارف ما كان ودهم يزعلوني وهي نقطه حلوة في صالحهم يعني خافوا على مشاعري برظه هنا متابعة اكثر من 700 شخص على مستوى العالم العربي الكل يشاهد ويتابع التوصيات لذلك اثرت على توصياتي بان اعلمكم الطريقه وبعدها كل واحد مسؤول عن نفسه الله يوفقك حبيبي والله



magdyzaki likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 12:14 PM   #11596
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
كلامك صح حبيبنا الدكتور جربتها اكتر من مرة احيانا الخبر ايجابي وبرظه يهبط ويكون سلبي ويصعد افضل طريقه انا والله مجربها اكتر من اسبوعين متاجرة البويفت بوينت وبس ندخل من الدعوم شراء ونبيع من المقاومات وبس وتجربتنا كانت امامكم بالدليل القاطع هي مرة وحده الا خسرنا فيها كانت الجمعه الماضيه وكسبنا منها خبرة متاجرة يوم الجمعه ممنوعه وكل واحد حر في قراره

أخي الحبيب المدرب المحترف
كل التحايا و التقدير لك على ما تبذله في سبيلاسعاد الناس
لتعلم اخي الحبيب أنك تقدم ما تقدمه في سبيل الله و بالتالي فكل دولار يصل للأي أخ حبيب من متابعي الموضوع فيه خير عظيم لك و لهم
سر على بركة الله و الله من وراء القصد
و على المودة نلتقي



التوقيع:

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله
قليل ممكن خير من كثير مستحيل
ابن القرايا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 12:23 PM   #11597
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن القرايا مشاهدة المشاركة
أخي الحبيب المدرب المحترف
كل التحايا و التقدير لك على ما تبذله في سبيلاسعاد الناس
لتعلم اخي الحبيب أنك تقدم ما تقدمه في سبيل الله و بالتالي فكل دولار يصل للأي أخ حبيب من متابعي الموضوع فيه خير عظيم لك و لهم
سر على بركة الله و الله من وراء القصد

و على المودة نلتقي

الله يبارك فيك فعلا هناك ناس امثالك تقدر العمل الجيد والتفاني والصدق بالعمل والله اني افرح لكم عندما تربحون وازعل زعل شديد للغايه عندما يخسر اي شخص بسبب فشل توصيه لذلك اتبعنا مقولة قليل دائم خير من كثير منقطع وصدقني اكون متاكد بنسبة 99 % انه ربحنا بيكون اكثر من النقاط الا نحددها لكن الافضل الخروج مبكرا من الصفقه ونا من قبل اسبوعين والله لا اشوف اخبار ولا اتابعها نعمل على البويفت بوينت وبس ومعاها مؤشر الاستكاستيك وهو لتاكيد الاتجاه والقاكم عند افتتاح الديلي الان انهينا مسيرتنا بربح 36 نقطه ولله الحمد وبكدا نكون ريحنا انفسنا واعصابنا من المتابعه المتبعه



magdyzaki and emad_1398 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 12:36 PM   #11598
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

فرصة بيع يورو باوند من 0.8474 هدف كما هو معتاد من 8 الى 10 نقاط ونبيعه من 0.8480 و 0.8497 اهدفنا المعهوده وممكن من الان لوت منخفض الان 0.8469



magdyzaki likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 12:39 PM   #11599
عضو محترف
 
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
فرصة بيع يورو باوند من 0.8474 هدف كما هو معتاد من 8 الى 10 نقاط ونبيعه من 0.8480 و 0.8497 اهدفنا المعهوده وممكن من الان لوت منخفض الان 0.8469
مع وضع امر اخير بيع بلوت عالي نوعا ما من 0.8528 هدف اكتر من 25 نقطه



magdyzaki and emad_1398 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2013, 01:11 PM   #11600
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
مع وضع امر اخير بيع بلوت عالي نوعا ما من 0.8528 هدف اكتر من 25 نقطه
كما هو متوقع الفوركس مافيهوش راحة والبحر بيحب الزيادة تم الدخول في الصفقة الاولي



emad_1398 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

نجاح نظرتنا التحليلية بفضل الله
استرليني ين
وجهة نظر ليس الا

مواضيع تالية :

تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@
صفقات رقمية للتجربة لاللدخول حقيقي
توصيات يوميه باستخدام الصور فقط

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اولى توصياتي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتي لنفسي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتى اليوميه قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتي قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصياتي منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


10:15 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة