موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 06 - 2009, 11:01 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009
العملات الرئيسية تستسلم للتصحيح

يبدوا أنه قد حان الوقت لحركة تصحيحية في تحركات العملات بعد ارتفاع دام ما يقرب من ثلاثة أسابيع أمام الدولار نتج عنه وصول اليورو إلى أعلى مستوياته خلال هذا العام وتسجيل الجنيه الإسترليني أعلى مستوى له منذ سبعة أشهر. الداعم الكبير للدولار والذي ساعده على كسب المزيد من القوة أمام العملات لم يكن بيانات متفائلة صدرت عن الاقتصاد الأمريكي، بل العكس فقد صدر يوم بيانات مؤشر ADP لوظائف القطاع الخاص لتظهر تخلي الشركات الأمريكية عن 532 ألف وظيفة خلال شهر أيار. وكان نتيجة هذا واضح في الأسواق وهو تراجع شهية المخاطرة لدى المستثمرين مما انعكس على أداء العملات المرتفعة العائد نسبيا مقارنة للدولار.

العملة الأوروبية اليورو انخفضت يوم أمس أمام الدولار بعد صدور القراءة التمهيدية السنوية للنتاج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول للمنطقة الأوروبية ليظهر وصول الانكماش إلى – 4.8% بعد أن كان بنسبة – 4.6%. فقد تراجع اليورو إلى مستويات 1.41 قبل أن يتوقف بسبب قوة هذا المستوى. اليوم يبدأ الزوج تداولاته عند نفس المناطق محاولا اختراق المستوى المذكور في حين المؤشرات التقنية على المدى اليومي تشير إلى استمرار حاجة الزوج إلى التصحيح حيث لا تزال لتداولات ضمن نطاق مشبع بالشراء. هذا وسيصدر اليوم قرار البنك المركزي الأوروبي بخصوص أسعار الفائدة حيث من المتوقع أن تظل الفائدة ثابتة عند المستوى 1.00% ؛ لذا من المتوقع أن تسود تداولات الزوج بعض الهدوء حتى صدور القرار، وفي حالة لجوء الزوج إلى الانخفاض يصبح مستوى الدعم 1.3990 هو الهدف على المدى المتوسط.

الجنيه الإسترليني شهد يوم أمس أيضا انخفاضا كبيرا أمام الدولار ليصل إلى مستويات 1.6240 واليوم يستكمل نفس الحركة الانخفاضية محاولا الوصول إلى هدفه على المدى القصير عند مستوى الدعم 1.61 وتجد الحركة الانخفاضية للزوج دعما من مؤشرات الزخم التقنية التي لا تزال تشير إلى التشبع في عمليات الشراء. هذا وسيصدر اليوم أيضا قرار الفائدة للبنك المركزي البريطاني ومن المتوقع أيضا أن تظل عند أدنى مستوياتها على الإطلاق عند 0.50% وهو ما قد يدفع العملة الملكية إلى التداول ف نطاقات محدودة بعض الشيء في انتظار أية تصريحات من البنك تصاحب صدور قرار الفائدة. والجدير بالذكر أن العملة قد استكملت انخفاضها ولكن بشكل طفيف خلال الجلسة الأسيوية لتسجل الأدنى لها عند المستوى 1.6250 .

الين الياباني يشهد ضعف أمام الدولار لليوم الثاني على التوالي ويرجع هذا إلى صدور بيانات تفيد أن الاستثمارات الأجنبية في الأسواق المالية اليابانية قد ضعفت خلال شهر أيار في حين زادت عمليات الاستثمار في الأسواق الخارجية من قبل اليابانيين وهو ما قلل من الطلب على الين الياباني ليسجل الزوج الأعلى له اليوم عند 96.35 مقتربا من أعلى مستوى سجله الأمس هذا ولا يزال أثر المستوى 96.00 القوي يؤثر على تداولات زوج الدولار مقابل الين الياباني ويتمثل هذا في عدم قدرة الزوج على اختراقه للأعلى بشكل ناجح حتى الآن.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009
http://www.borsaat.com/vb/t40486.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 11:02 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

تراجع الإنفاق الرأسمالي في اليابان

صدر عن الاقتصاد الياباني قراءة الإنفاق الرأسمالي للربع الأول بنسبة -25.3% لتظهر تراجع مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -17.3% و مع ذلك فالقراءة الحالية تعد أفضل من توقعات المحللين التي أشارت لنسبة -30.0% و عن قراءة الربع الأول للإنفاق الرأسمالي باستثناء برامج الحاسب الآلي فقد جاءت بنسبة -25.4% لتظهر أيضا تراجع مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -18.1%.

كما صدر أيضا قراءة شراء الأجانب للسندات المالية اليابانية للفترة المنتهية في 29 من أيار لتظهر تراجع بقيمة 219.9- بليون ين ياباني مقارنة بالقراءة السابقة التي ظهرت بالسالب أيضا بقيمة 271.5- بليون ين ياباني بعد أن عدلت من تراجع بقيمة 267.8- بليون ين ياباني أما عن شراء اليابانيين للسندات الأجنبية للفترة المنتهية في 29 من أيار فقد ارتفعت بقيمة 982.0 بليون ين ياباني مقابل القراءة السابقة بقيمة 641.1 بليون ين ياباني.


كما صدر أيضا قراءة شراء الأجانب للأسهم اليابانية للفترة المنتهية في 29 من أيار لتظهر ارتفاع بقيمة 178.9 بليون ين ياباني مقارنة بالقراءة السابقة بقيمة 4.8 بليون ين ياباني بعد أن عدلت من بقيمة 5.0 بليون ين ياباني أما عن شراء اليابانيين للأسهم الأجنبية للفترة المنتهية في 29 من أيار فقد ارتفعت بقيمة 137.6 بليون ين ياباني مقابل القراءة السابقة بقيمة 76.8 بليون ين ياباني.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 11:03 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

عجز الميزان التجاري في استراليا

صدر عن الاقتصاد الاسترالي قراءة الميزان التجاري لشهر نيسان ليظهر عجز بقيمة 91 مليون دولار استرالي و يعد بذلك تراجع مقارنة بالقراءة السابقة لشهر آذار التي أظهرت فائض بقيمة 2302 مليون دولار استرالي بعد إن عدلت من فائض بقيمة 2498 مليون دولار استرالي و بذلك فالقراءة الحالية خالفت توقعات المحللين التي أشارت لفائض بقيمة 1700 مليون دولار استرالي.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 11:04 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

ارتفاع نسبة البطالة في فرنسا

أصدر الإقتصاد الفرنسي مقياس ILO لقياس نسبة البطالة، أظهرت القراءة الفعلية للمؤشر ارتفاع نسبة البطالة لتبلغ 9.1%، و هي بذلك أعلى من القراءة السابقة 8.2% التي عدلت إلى 8.0%، و أسوأ من التوقعات التي أشارت إلى ان تبلغ نسبة البطالة 8.6%، ارتفاع نسبة البطالة في ثاني أكبر إقتصاديات المنطقة الأوروبية يعكس تعمق الركود في الإقتصاد الأوروبي و تأخير الوقت الذي يحتاجه للتعافي مما سببته الأزمة المالية العالمية.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 11:05 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

قبل الجلسة الأوروبية: في إنتظار إعلان السيد تريشيت عن تفاصيل سياسة التخفيف الكمي، و تتزايد التوقعات بقيام البنك المركزي البريطاني بتوسيع نطاق سياسة طبع النقد.

حان اليوم المنتظر في المنطقة الأوروبية والذي ننتظر فيه قرارات الفائدة الأوروبية من البنك المركزي الأوروبي و مثيله البريطاني حيث تتزايد التوقعات بأن يبقي البنكين سعر الفائدة المرجعي ثابتا دون تغيير، و لكننا نترقب بشغف إعلان السيد تريشيت عن تفاصيل سياسية التخفيف الكمي المتضمنة شراء أدوات الدين طويلة الأمد المدعومة باليورو و كيفية توزيعها بين الدول الأوروبية الـ 16 الأعضاء بمنطقة اليورو و ما هي الدول الأوروبية التي سيتم الشراء منها.

قام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض سعر الفائدة المرجعي لسبعة مرات متتالية بقيمة 325 نقطة أساس منذ تشرين الأول العام الماضي ليصل معدل الفائدة عند مستويات 1.00% و هي الأدنى منذ تاريخ تأسيس البنك، و يرى البنك بأن سعر الفائدة الحالي مناسب، و ثبت البنك المركزي معدل الإيداع عند مستويات 0.25% و فاجأنا في الاجتماع الماضي بتخفيض معدل الإقراض بمقدار 50 نقطة أساس ليصل عند مستويات 1.75% بهدف تخفيف وطأة الأزمة الائتمانية التي جعلت البنوك تقلع عن عمليات الإقراض فيما بينها بعد أن تقلصت مستويات السيولة.

تهدف هذا المستويات المتدنية من أسعار الفائدة المرجعية لتخفيف وطأة الركود الاقتصادي في منطقة اليورو الذي قلص من مستويات الطلب المحلي و الخارجي على السلع و البضائع الأوروبية متأثرة بتراجع مستويات الثقة بالاقتصاد،و لكن لا يزال الانكماش يعصف بأداء القطاع الصناعي و الخدماتي حيث لا تزال قراءات مؤشر مدراء المشتريات ما دون 50 نقطة و التي تعد الحد الفاصل بين نمو القطاع و انكماشه.

يبدو أن مساعي البنك المركزي الأوروبي بتخفيض أسعار الفائدة المرجعي بالإضافة لإقرار سياسة التخفيف الكمي المتضمنة شراء سندات حكومية طويلة الأمد مدعومة باليورو بقيمة 60 مليار يورو لم تجدي نفعا حيث إن المستويات العامة للأسعار لا تزال منخفضة مما يزيد المخاوف من مخاطر الانخفاض التضخمي، و هذا ما يتوافق مع توقعات السيد تريشيت بأن معدلات التضخم سوف تنخفض لمناطق سالبة بمنتصف العام الحالي.

نترقب اليوم إعلان السيد تريشيت عن تفاصيل سياسة التخفيف الكمي الهادفة لضخ السيولة للأسواق المالية و التخفيف من الآثار السلبية للأزمة الائتمانية و فك الجمود بعمليات منح القروض و دعم مستويات الطلب على السلع و البضائع و سيعلن السيد تريشيت بعد 45 دقيقة من قرار الفائدة عن كيفية توزيع الخطة ببن الدول الأعضاء بمنطقة اليورو و من هي الدول التي سيتم الشراء منها دون مقاييس سيحددها اليوم.

بدأ البنك المركزي البريطاني سلسة التخفيضات بسعر الفائدة المرجعي منذ عام 2007 للتخفيف من الارتفاع الذي أصاب أسعار المستهلكين فكان أول تخفيض في كانون الأول تحضيرا لما سيأتي من مفاجآت، حيث إن الأحوال الاقتصادية السيئة بالعاميين الماضيين دفعت البنك المركزي البريطاني لتخفيض سعر الفائدة المرجعي تسع مرات لتصل إلى مستويات 0.50% و هي الأدنى منذ تأسيس البنك، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الاقتصاد العالمي سينتعش بوقت لاحق من العام القادم و بالطبع سيكون للمملكة المتحدة نصيب من هذا الانتعاش لتمثل نقطة تحول جديدة في مسيرة الاتجاه التصاعدي لأسعار الفائدة التي وصلت لمستوياتها الدنيا.

تتزايد التوقعات بأن يبقي البنك المركزي البريطاني سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.50% و لكن قد يوسع البنك سياسة طبع النقد المتضمنة شراء السندات الحكومية طويلة الأمد و التي بلغت حتى الوقت الراهن ما قيمته 125 مليار جنيه، إلا أن واضعي السياسة النقدية يرون بأن كل ما قدمه البنك ضمن هذه السياسة كافي لإنعاش الاقتصاد البريطاني.

ارتفع مؤشر مدراء المشتريات للخدمات في المملكة المتحدة الشهر الماضي لأول مرة منذ ما يقارب العام و قفز مؤشر أسعار المنازل بشكل غير متوقع وهذا التحسن طرأ في أداء قطاع الخدمات و التي تشكل مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي البريطاني بما يقارب 70 % وهذا ما يزيد من مستويات التفاؤل بالأسواق وقرب اجتياز بريطانيا لأعمق أزمة اقتصادية منذ الحرب العالمية الثانية و يعكس كذلك بداية تجاوب الاقتصاد البريطاني مع ما قدمته الحكومة و البنك المركزي لإنعاش الاقتصاد.

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي في التداولات الصباحية اليوم حول مستويات 1.4215 و قام الزوج بالارتداد من مستويات الدعم الأساسية حول 1.4125 و التي تمثل 38.2% من مستويات فيبوناتشي و يتوقع أن يواصل الزوج ارتفاعه ليعود لمساره العام الصاعد بشرط الثبات فوق مستويات 1.4100 و اختراق مستوى المقاومة عند 1.4327 و يتداول الزوج اليوم بين مستوى الدعم حول 1.4070 و مستوى المقاومة حول 1.4325 .



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 11:09 AM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

ابرز تعليقات السيد "ستيفنز"، حاكم بنك الاحتياطي الأسترالي:

- قد يتراجع انفاق المستهلك خلال الأشهر المقبلة ترافقا مع تلاشي آثار الحوافز
- من المرجح ان تشهد البلاد نموا ملحوظا في الانفاق العام خلال العام المقبل



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 02:10 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

استقرار العملات الرئيسية قبل قرارات الفائدة الأوروبية

تراجع الدولار الأمريكي في تداولات اليوم مع تزايد التوقعات بقيام البنك المركزي الأوروبي و البريطاني بتثبيت أسعار الفائدة المرجعية و توسيع نطاق شراء السندات الحكومية طويلة الأمد الهادفة لإنعاش الاقتصاديات الأوروبية التي وقعت بأسوأ ركود اقتصادي منذ الحرب العالمية الثانية، أغلقت الأسهم الأسيوية اليوم على انخفاض بينما ارتفعت الأسهم الأوروبية ببداية التداولات قبل قرارات الفائدة الأوروبية بعد أن ارتفعت أسعار النفط الخام.

ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي قبل قرار الفائدة الأوروبي حيث تتزايد التوقعات بأن يبقى سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 1.00% مع توسيع نطاق سياسة التخفيف الكمي المتضمنة شراء السندات الحكومية طويلة الأمد و ننتظر اليوم إعلان السيد تريشيت ضمن المؤتمر الصحفي الذي يتبع قرار الفائدة بـ 45 دقيقة عن تفاصيل السياسة المالية الغير اعتيادية المقدرة بقيمة 60 بليون يورو، ارتد زوج اليورو من مستويات الدعم الأساسي عند 1.4125 و التي تمثل 38.2% من مستويات فيبوناتشي و يتداول الزوج بينه و بين مستوى 23.6% و التي تمثل1.4205، و يتوقع أن يعود الزوج لمساره العام الصاعد ولكن لا بد من الثبات فوق مستويات 1.3995 و اختراق مستوى المقاومة عند 1.4330 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب حول 1.4165 و مستوى المقاومة حول 1.4225 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.4240 و الأدنى عند مستويات 1.4135.

ارتد زوج الجينة مقابل الدولار الأمريكي من مستويات الدعم الأساسي 1.6215 و التي تمثل مستوى الدعم للقناة الصاعدة يتوقع أن يواصل الزوج ارتفاعه بشرط الثبات فوق مستويات 1.6300 و اختراق واضح لمستويات 1.6500 و يتداول الزوج بين مستوى الدعم القريب 1.6320 و مستوى المقاومة 1.6425 و سجل الزوج الأعلى عند مستويات 1.6430 و الأدنى عند 1.6210، ننتظر اليوم قرار الفائدة البريطانية و تتزايد التوقعات بان تبقى معدلات الفائدة ثابتة بنسبة 0.50% مع احتمالية لتوسيع نطاق سياسة التخفيف الكمي البالغة حتى الوقت الراهن 125 بليون جينة لدعم الاقتصاد البريطاني الذي بدأ تجاوب مع مساعي البنك المركزي و الحكومة.

يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ضمن نطاق ضيق محاولا الاختراق الواضح لمستوى المقاومة عند 96.30 و التي تمثل خط الرقبة للنمط الفني الصاعد و يتوقع أن يرتفع الزوج ليواجه مستوى المقاومة المحوري عند 97.00 الذي تزيد الاحتمالات بأنه سيرتد منها لأنه يمثل مستوى الدعم للقناة الصاعدة الذي كسره سابقا، يتداول الزوج بين مستوى الدعم عند 96.20 و مستوى المقاومة 96.80.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 02:13 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

مبيعات التجزئة بمنطقة اليورو تطابق التوقعات

ارتفعت مبيعات التجزئة بمنطقة اليورو لشهر نيسان لتسجل ما نسبته 0.2% مقارنة بالقراءة السابقة المعدلة بنسبة -0.1% بعد أن كانت بنسبة -0.6% و جاءت القراءة الفعلية مطابقة لتوقعات المحللين، أما عن القراءة السنوية فقد سجلت تراجعا بنسبة %2.3 مقارنة بالقراءة السابقة بنسبة -4.2% و عدلت القراءة لتصبح بنسبة -3.4% و جاءت القراءة الفعلية مطابقة لتوقعات الأسواق.

يزيد هذا البيان من التوقعات بأن أسوا أزمة اقتصادية قد شارفت على الانتهاء، انخفضت وتيرة الانكماش بأداء القطاع الصناعي و الخدمات و ارتفعت مستويات الثقة بشهر نيسان لأعلى مستويات منذ ستة أشهر و أكد السيد تريشيت في اجتماع الشهر الماضي بأن هنالك بوادر للاستقرار بعد أن خفض البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة لمستويات قياسية



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 02:18 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

سعر الفائدة المرجعي البريطاني ثابتا بنسبة 0.50%

أسفر اجتماع لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي البريطاني في الرابع من أيار عن تثبيت سعر الفائدة المرجعي عند ما نسبته 0.5% و جاءت القراءة الفعلية مماثلة لتوقعات الأسواق، و يعد هذا المعدل الأدنى للفائدة بتاريخ تأسيس البنك المركزي البريطاني و بعد سلسة من التخفيضات بلفت تسعة مرات منذ كانون الأول 2007 بهدف لإنعاش الاقتصاد البريطاني الذي وقع بأعمق ركود اقتصادي منذ 60 عاما.

ارتفع زوج الجينة مقابل الدولار الأمريكي بعد قرار الفائدة البريطاني و سجل الجينة الإسترليني الأعلى عند مستويات 1.6430 و الأدنى عند مستويات 1.6208 يتداول الزوج ساعة إعداد التقرير حول مستويات 1.6390 .



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2009, 05:33 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

الدولار الأمريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي أمام سلة من العملات

ارتفع الدولار الأمريكي أمام سلة من العملات لليوم الثاني على التوالي هذا في الوقت الذي قام فيه كل من البنك المركزي البريطاني و الأوروبي بالإبقاء على أسعار الفائدة الحالية دون تغير ومن ثم تراجع اليورو و الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي خلال جلسة اليوم بينما تسيطر التحركات الفنية على تداولات اليوم.

وانخفض زوج اليورو/دولار لليوم الثاني على التوالي هذا بعد فشل الزوج في اخترا مستوى المقاومة 1.4328 هذا مع تكون نمط عكسي مع إغلاق يوم أمس الأمر الذي دفع بالزوج إلى الانخفاض منذ بدء جلسة اليوم و حتى الآن ويستهدف الزوج اختراق مستوى الدعم 1.4105. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند مستوى 1.4241 فيما حقق الأدنى له عند مستوى 1.4069.

وتراجع زوج الإسترليني/دولار بعد فشله أيضا في اختراق مستوى المقاومة الرئيسي 1.6409 وهو الأمر الذي دفع بالزوج إلى الهبوط مستهدفاً أن يصل إلى مستوى الدعم 1.60. وحقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند مستوى 1.6433 بينما حقق الأدنى له عند مستوى 1.6082.

بينما صعد زوج الدولار/ين لليوم الثاني على التوالي و بعد ان انطلق الزوج من مناطق الدعم 96.07 اتجه إلى الارتفاع حتى اختبر مستوى المقاومة 96.76 ومن ثم اتجه إلى التراجع خلال التداولات الحالية حيث يتداول ألان عند مستوى 96.35. حقق الزوج الأعلى له حتى الآن عند مستوى 96.86 بينما حقق الأدنى له عند مستوى 95.88.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
2009, ليوم, الأخبار, الاقتصادية, الخميس, الهامة, والتقارير

مواضيع سابقة :

استغاثة وتحذير
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الأربعاء 3 / 6 / 2009
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الاربعاء 3 / 6 / 2009

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الخميس 4 / 6 / 2009
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الخميس 4 / 6 / 2009
قرار الفائده البريطانيه ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 4 / 6 / 2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 5/ 11 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 15/ 10 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 3 / 9 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 13/ 8/ 2009 منتدى تداول العملات العام
الأخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الخميس 2-7-2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:52 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة