موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

منتدى العملات العام Forex

Like Tree1066Likes

قديم 15-05-2012, 05:25 PM   #781
عضو فـعّـال

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران
حياك عزيزي ابو محمد.
مشكلة السوف هذه الفترة أنه صاير مسرح سياسي ، وتجد هناك خشية في اتباع التقنيات.
والذهب ملاذ آمن ، ومع ذلك هو منبوذ هذه الفترة خصوصاً مع الاجواء السياسية المشؤومة في أوروبا عموماً واليونان خصوصاً .

حسن1979 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012, 05:26 PM   #782
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية مبورص ربحان

اتفضل يا ابو خيمه شكلي رح ابيع البيت واسكن بخيمه

التوقيع:
مبورص ربحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012, 06:09 PM   #783
عضو فـعّـال

اخي المبورص الله يعوض عليك
اصابعك مش بدها قطع بس كمان بدها فرم وتصير مرتديلا او مشاوي
وحد ربك يارجل ليش هالجنون والله انك ازعجتني
الله يعوض

diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2012, 06:18 PM   #784
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ابومحمد@ مشاهدة المشاركة
حياك الله اخي حسن

وهذا الخبر ضغط على اليورو بكل قوة ليصل الى نقطة الدعم القويه عند 1.2770 ويرتد منه

ولكن هل تصمد ؟؟؟؟
الله اعلم

الذهب الان يحتاج الى العوده اعلى من 1558.3 ويتجه الى 1561

ولكن في حالة كسر اليورو نقطة الدعم المهمه عند 1.2770 وهذا قد يكون مستبعد اليوم في حالة كسر اليورو هذه النقطه الذهب سوف يتجه الى 1547

تحياتي

انكسرت نقطة 770 وماانكسر الدهب ياابومحمد

قديم 15-05-2012, 06:24 PM   #785
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
اخي المبورص الله يعوض عليك
اصابعك مش بدها قطع بس كمان بدها فرم وتصير مرتديلا او مشاوي
وحد ربك يارجل ليش هالجنون والله انك ازعجتني
الله يعوض
يا زلمه والله انو كنت بعيد عن الشاشه(مسافر) وكلمت مرتي وحكيتلها حكيتي لوتين صغار مو كبار ولما رجعت لقيتها حاطه لوتين كبار على اليورو زي منت شايف ههههه
انا قلتلها لو الحساب اتلكود اعتبريه مؤخرك وروحي عند بابا هههههههههاي
يا زلمه بدي اطق اقسم بالله العظيم بدي افقع بس هيني بفك وبركب هج الحساب دخل مارجن اول مره لما كان 2970 وعملت هيج وفكيتو على ال2790 والاسترليني داعم المحفظه شويه الله يسترها

التوقيع:
قديم 15-05-2012, 06:29 PM   #786
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبورص طفران مشاهدة المشاركة
يا زلمه والله انو كنت بعيد عن الشاشه(مسافر) وكلمت مرتي وحكيتلها حكيتي لوتين صغار مو كبار ولما رجعت لقيتها حاطه لوتين كبار على اليورو زي منت شايف ههههه
انا قلتلها لو الحساب اتلكود اعتبريه مؤخرك وروحي عند بابا هههههههههاي
يا زلمه بدي اطق اقسم بالله العظيم بدي افقع بس هيني بفك وبركب هج الحساب دخل مارجن اول مره لما كان 2970 وعملت هيج وفكيتو على ال2790 والاسترليني داعم المحفظه شويه الله يسترها

له له يارجل
يعني عامل حالك بو عنتر وبدك تمشي عيلتك عبيت اهلها
وك يامسخمط البورصه ومتلكوده معك منين بدك تتجوز
لا تكون ناوي تصير ناسك على راس شي جبل هههههههههههه

قديم 15-05-2012, 06:41 PM   #787
عضو فـعّـال

فشل اليونان بتشكيل حكومة ائتلافية تقلب الأسواق رأساً على عقب و الدولار ينتصر2012-05-15 14:00:48 GMT (*******)

عادت سحابة التشاؤم للسيطرة على الأسواق المالية بعد فشل الرئيس اليوناني باقناع الأحزاب اليونانية لتشكيل حكومة ائتلافية في المحاولة الأخيرة التي تم عقدها اليوم، الأمر الذي زود الأسواق بالمخاوف الكافية لتنقلب جميع الأرباح الصباحية إلى خسائر، فيستم عقد الانتخابات الجديدة خلال الشهر القادم.
تم احباط المستثمرين و الأسواق قبل قليل عندما أشار رئيس الحزب المحافظ بانوس كامانوس على أن الانتخابات سيتم عقدها خلال شهر حزيران القادم بعد أن فشل رئيس الدولة السيد كارلوس بابليوس باقناع الأحزاب اليونانية على تشكيل حكومة مشتركة و الحفاظ على السياسات التقشفية التي ضمنت حق الدولة بقرض الانقاذ الثاني للبلاد و جنبها الوقوع في الافلاس.
و الآن، سيتم عقد انتخابات جديدة لرئاسة الوزراء خلال شهر حزيران مع وجود تكهنات بالأسواق بأن الحزب الرافض للسياسات التقشفية سينتصر في تلك الانتخابات ليُشكل حكومة حينها، الأمر الذي سيضمن خروج اليونان من منطقة اليورو و نشر الذعر بشكل أكبر و أوسع في الأسواق المالية.
كانت لهذه الأنباء آثار سلبية شديدة على أسواق الفوركس لتسطو بظلمها على العمل الأوروبية و تزيل جميع المكاسب الصباحية التي تحققت إثر بيانات الناتج المحلي الاجمالي الجيدة في مختلف الاقتصاديات الأوروبية بقيادة أكبر اقتصاد في المنطقة و هو ألمانيا التي حققت نمواً فاق التوقعات خلال الربع الأول من العام الجاري.
و من العوامل التي دعمت الدولار بلا شك هي البيانات الأمريكية التي أظهرت تراجع مستويات التضخم كما كان متوقعاً إلى جانب تحسن شديد في قطاع الصناعة لمنطقة نيويورك لتصل قراءة مؤشر نيويورك الصناعي خلال شهر أيار إلى 17.09 مقارنة مع القراءة السابقة 6.56 و القراءة المتوقعة عند 9.00.
بعد أن استطاع اليورو في صباح اليوم تحقيق مكاسب جيدة إثر بيانات الناتج المحلي الاجمالي بداية في ألمانيا التي حققت نمواً قوياً فاق التوقعات خلال الربع الأول و بعد ذلك صدرت قارءة الناتج المحلي الاجمالي في منطقة اليورو لترفض بذلك جميع التوقعات التي أشضارت سابقاً إلى ركود اقتصادي عميق في منطقة اليورو، فلم ينمو اقتصاد منطقة اليورو خلال الربع الأول بقراءة وصلت إلى 0.0% مقارنة بقراءة الربع الرابع التي أشارت إلى انكماش في الاقتصاد بوتيرة -0.3%.
تراجع اليورو من أعلى مستويات سجلها خلال جلسة اليوم عند 1.2869 بعد أن افتتح الجلسة عند مستويات 1.2822 ليصل حتى الآن أدنى مستوياته عند 1.2769 و أنه يملك العزم الهابط الكافي الذي قد يوصله لمستويات أدنى من هذه نظراً لسحابة التشاؤم الشديدة التي طغت على الأسواق الأوروبية و أن مسألة خروج اليونان من منطقة اليورو أصبحت مجرد مسألة وقت >
أما زوج الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي فقد اتجه جنوباً أيضاً متغلباً على جميع العوامل الايجابية التي دفعته صباح اليوم، لنراه يسقط من أعلى مستويات سجلها خلال جلسة اليوم عند 1.6112 إلى أدنى مستويات سجلها حتى الآن عند 1.6016، و نلاحظ بأنه قد فقد العزم الايجابي الذي احتفظ به اليوم عُقب تحسن الميزان التجاري في اقتصاد المملكة المتحدة وسط ارتفاع الصادرات بشكل نسبي، حيث أنه يتداول حالياً بسلبية حول مستويات 1.6026.
استطاعت نسبة الطلب على الدولار الأمريكي كملاذ آمن بدعم الدولار بشكل قوي جداً ليتغلب اليوم على الين الياباني، فعدا عن البيانات الأمريكية التي شهدناها صدرت عن الاقتصاد الأمريكي من تراجع مستويات التضخم كما كان متوقعاً، إلى جانب تحسن ملحوظ في قطاع الصناعة حسب مؤشر نيويورك، فقد كانت هذه البيانات داعمة بشكل قوي للدولار الأمريكي.
و من جهة أخرى، لاقى الدولار دعماً قوياً جداً من موجة التشاؤم التي هلّت على القارة العجوز بعد فشل الرئيس اليوناني و الأحزاب اليونانية لتشكيل حكومة إئتلافية ليقودهم ذلك إلى انتخابات جديدة خلال شهر حزيران ستكون بلا شك كما تراه الأسواق بصالح الأحزاب الرافضة للاجراءات التقشفية، الامر الذي يشع احتمالية خروج اليونان من منطقة اليورو كاحتمالية كبيرة جداً الآن.
ارتفع الدولار مقابل الين الياباتي من مستوياته الافتتاحية عند 79.83 ليصل إلى أعلى مستويات عند 80.06 بعد أن كان قد وصل سابقاً إلى أدنى مستوياته عند 79.79، و انه يتداول حالياً بشكل ايجابي حول مستويات 80.00.

اف اكس نيوز

قديم 15-05-2012, 06:42 PM   #788
عضو نشيط جدا

اقتباس:
له له يارجل
يعني عامل حالك بو عنتر وبدك تمشي عيلتك عبيت اهلها
وك يامسخمط البورصه ومتلكوده معك منين بدك تتجوز
لا تكون ناوي تصير ناسك على راس شي جبل هههههههههههه
يعني الي بيسمعك بيحكي انو الواحد فينا من يوم دخل البورصه ضل بني ادم عادي...يا زلمه ما بصدق اخلص شغلي مع اخواني بالشركه عشان اروح افتح الشاشه...بتعرف انو اخوي الكبير مانع النت علي في الشركه...ممنوع كمان اجيب اللابتوب معي على الشركه... الواحد صابو عجز جنسي من يوم دخل في البورصه...قال بدي اصير ناسك على شي جبل...هو فيني حيل اطلع عجبل اصلا ههههه
اخ يا ضهري كسرتو البورصه...يلا خليني اروح اتخمخم عند امي بلكي طلعتلي منها بقرشين اعزز المحفظه
يا زلمه والله لاسمي ابني الجاي عزيز هههه من كثر ما بعزز بدي اصير اسمي ابو عزيز

diaamasree1 likes this.
التوقيع:
قديم 15-05-2012, 08:15 PM   #789
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبورص طفران مشاهدة المشاركة
يعني الي بيسمعك بيحكي انو الواحد فينا من يوم دخل البورصه ضل بني ادم عادي...يا زلمه ما بصدق اخلص شغلي مع اخواني بالشركه عشان اروح افتح الشاشه...بتعرف انو اخوي الكبير مانع النت علي في الشركه...ممنوع كمان اجيب اللابتوب معي على الشركه... الواحد صابو عجز جنسي من يوم دخل في البورصه...قال بدي اصير ناسك على شي جبل...هو فيني حيل اطلع عجبل اصلا ههههه
اخ يا ضهري كسرتو البورصه...يلا خليني اروح اتخمخم عند امي بلكي طلعتلي منها بقرشين اعزز المحفظه
يا زلمه والله لاسمي ابني الجاي عزيز هههه من كثر ما بعزز بدي اصير اسمي ابو عزيز

اهليت ابو عزيز والله هلكتني ظحك
فوق مصايبي

قديم 15-05-2012, 08:21 PM   #790
عضو نشيط جدا

اقتباس:
اهليت ابو عزيز والله هلكتني ظحك
فوق مصايبي
حبيب قلبي

التوقيع:

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex

مواضيع سابقة :

سؤال : ماذا سيحدث اذا فقد البترول (ومشتقاته )اهميته كمصدر اساسي للطاقه في العالم
الباوند دولار وانتظار التصحيح
ما رايكم في شركه نور كابيتال ماركتس ؟

مواضيع تالية :

متى تنزل الارباح
عايز كتب شهاده cft للضروره ولكم جزيل الشكر
شركات وهمية في فوركس

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران