موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

فكسول ماركت ميكر ؟

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

Like Tree3Likes
  • 3 Post By mohamed_eltaweil

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 04 - 2012, 07:29 PM   #1
عضو نشيط
 

افتراضي فكسول ماركت ميكر ؟

فكسول ماركت ميكر ؟
هل شركة فكسول ماركت ميكر تربح من خسارتنا وعند الربح تدفع لنا من اصقائنا الخسرانين ؟ لاتدخلنا السوق الحقيقي ؟

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
فكسول ماركت ميكر ؟
http://www.borsaat.com/vb/t399224.html



الكنغ8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2012, 08:03 PM   #2
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
 

افتراضي رد: فكسول ماركت ميكر ؟

نعم اخى هى ماركيت ميكر و للاسف عندها ديلنج ديسك و لاحظ ان الشركة تعمل بسياسة "السبريد الثابت"
وهو ما ليس منطقى لان من المفروض ان المنصه تبحث لك عن افضل سعر للشراء و افضل سعر للبيع وقت تنفيذ الاوردرات و بذلك فليس من المنطقى ان يبقى الفارق بين افضل سعر للشراء و افضل سعر للبيع ثابت
ولكن مع كل ذلك فالشركة محترمه جدا و دعمها مميز جدا ولا توجد لها مشاكل مع العملاء كما انها مسجله لدى جهات رسمية و لم اسمع يوما ان احد المشتركين بها قد تعثر فى سحب امواله سواء كان مبلغ صغير او كبير
والدليل على مصداقية الشركة هو تبنى موقع بورصات الوكالة عن الشركة و فتح حساب للعملاء عن طريقهم ،،



mohamed_eltaweil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 04 - 2012, 08:34 PM   #3
عضو متألـّق
 

افتراضي رد: فكسول ماركت ميكر ؟

لا أذكر أين قرأت أنهم نفوا أن يكونوا من الماركت ميكرز عندما سألهم مجموعة من أعضاء أحد المواقع المعروفة

لكنهم في النهاية من المصنفين من الماركت ميكرز في كل مواقع تصنيف الشركات



حســــــون ™ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2012, 12:31 AM   #4
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: فكسول ماركت ميكر ؟

والله يااخي الكريم انا نفس الشي محتار
ولكن بالنهايه هي صادقه
انا جربت السحب وبالساعات 60 ساعه كان الحساب وصل للسعودي الفرنسي
هناك اخ لنا في هذا المنتدى اخبرني انه سحب 34000 دولار

ولكن اذا كنت من الهوامير وعك رصيد قوي ليش ماتشوف دوكاسكوبي
الشركة فكسول تحلب صافي على راي المثل لذلك معها حتى تيجينا مشكله معهم ويارب مايصير هالحكي
بنروح فيها



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

هل هناك من جرب السحب من Hedefonline التركية
شركة XFOREX هل هي امنة ومرخصة ام لا ؟؟؟
شركة الاكس فوركس ما هورائكم فيها؟؟

مواضيع تالية :

الميتاتريد بطيء جداً ..
مالذي توفره الهيئه الرقابيه fsa لعملاء شركات الفوركس؟
البحث عن شركات الوساطة ...

فكسول ماركت ميكر ؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اشيك صنادل كيوت ماركة اروع صنادل ماركة louis vuitton 2013 احدث صنادل بكعب عصرية منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
سلاسل لازوردي 2013 خواتم ماركة لازوردي 2012 مجوهرات فخمة ماركة لازوردي 2012 منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
ازياء من ماركة ماركة بيرشكا لادم منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


07:46 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة