موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

نظرة اسبوعية من 16-20 ابريل

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15 - 04 - 2012, 02:56 PM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

Lightbulb نظرة اسبوعية من 16-20 ابريل

نظرة اسبوعية من 16-20 ابريل
تعزز الدولار الامريكي مقابل معظم العملات العالمية يوم الجمعة، وسط مخاوف من ارتفاع تكاليف الاقتراض الاسبانية ومخاوف بشأن توقعات النمو الاقتصادي العالمي، في أعقاب البيانات الصينية التي جاءت مخيبة للآمال .

وارتفعت تكلفة التأمين على ديون الحكومة الاسبانية إلى أعلى مستوياتها على الاطلاق يوم الجمعة، بعد أن أظهر تقرير أن البنوك الاسبانية اقترضت مبلغا قياسيا من البنك المركزي الأوروبي في شهر مارس.

وبالإضافة إلى ذلك، قال عضو مجلس محافظي البنك المركزي الأوروبي أن الأسواق بالغت في رد الفعل على المخاوف بشأن إسبانيا، وأضاف أن البنك ليس لديه سبب لاستئناف برنامجه لشراء السندات لتخفيف الضغط على تكاليف الاقتراض في البلاد.

في غضون ذلك، أظهرت بيانات رسمية أن الاقتصاد الصيني نما بأ بطأ وتيرة في ثلاث سنوات تقريبا في الربع الاول مما اثار المخاوف من حدوث تباطؤ في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

نما الناتج المحلي الإجمالي للصين بنسبة 8.1٪ في الاشهر الثلاثة حتى مارس مخيبا للآمال التي كانت تتوقع زيادة بنسبة 8.3٪، بعد أن سجلت توسعا في 8.9٪ في الربع الرابع.

وأظهرت بيانات رسمية في وقت سابق من الأسبوع ان الصين حققت فائضا تجاريا غير متوقع في شهر مارس، بعد انخفاض وارداتها بشكل ا بشكل حاد.

وتراجعت السلع المرتبطة بالدولار الاسترالي والنيوزيلندي أمام الدولار بعد بيانات الناتج المحلي الاجمالي الصيني الضعيفة ، وسط مخاوف من أن أسعار السلع الأساسية قد تنخفض.

وارتفع الدولار الاسترالي أمام الدولار يوم الخميس بعد ان أظهرت بيانات رسمية أن الاقتصاد المحلي أضاف 44000 وظيفة في مارس، أفضل بكثير من التوقعات لزيادة قدرها 6000.

في الولايات المتحدة، أظهرت بيانات يوم الجمعة أن ثقة المستهلك تراجعت في ابريل نيسان كما ادى ارتفاع تكاليف الوقود الى زيادة المخاوف.

وجاءت البيانات بعد يوم واحد من البيانات الرسمية في الولايات المتحدة التي اظهرت ان مطالبات البطالة الأولية ارتفعت الى 380000، متحدية التوقعات التي كانت تشير إلى انخفاض 355000.

أنهى الين الياباني الأسبوع بارتفاع أمام الدولار واليورو، بعد توقف بنك اليابان عن عمل تنفيذ تدابير تحفيز جديدة، في أعقاب اجتماع السياسة النقدية يوم الثلاثاء.

ومع ذلك، بقيت مكاسب ا الين محدودة بعد ان اعلن محافظ البنك المركزي الياباني ان البنك المركزي سيواصل عمل اجراءات "التيسير القوية" للمساعدة في التغلب على مشكلة الركود ووضع الاقتصاد على مسار مستقر.

في مكان آخر الجمعة، أكدت تقديرات وكالة ستاندرد اند بورز تصنيفها الثلاثي-أ في المملكة المتحدة، قائة ان الحكومة سوف تكون قادرة على التمسك بعمل برنامج تقشفي

في هذا الأسبوع، يترقب المستثمرين في البيانات الامريكية يوم الاثنين الماضي عن مبيعات التجزئة، وسط مخاوف من أن ارتفاع تكاليف الوقود ستؤثر على عملية الانفاق الاستهلاكي. وبالإضافة الى ذلك ستقوم إسبانيا بعمل مزاد جديد على السندات الحكومية ذات ال 10 اعوام يوم الخميس. وسيتم الاعلان عن المبلغ المنوي تقديمه يوم الاثنين.

قبل الاسبوع المقبل، فقد جمعت فوريكس قائمة من هذه الأحداث وغيرها من الأحداث التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.


الاثنين 16 أبريل

في المملكة المتحدة سيتم نشر بيانات الصناعة حول التضخم في أسعار المنازل، وهو مؤشر رئيسي للطلب في سوق الاسكان.

ستقوم سويسرا بنشر بيانات رسمية حول التضخم في أسعار المنتجين، وهو مقياس رئيسي لتضخم المستهلك.

أيضا الاثنين، ستقووم كندا بنشر بيانات رسمية عن عمليات شراء الأوراق المالية الأجنبية، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بالطلب على العملات.

وفي الوقت نفسه، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية حول مبيعات التجزئة، وقبل كل شيء مؤشر الانفاق الاستهلاكي الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي العام. كما ستقوم البلاد بنشر تقرير عن النشاط الصناعي في نيويورك، فضلا عن بيانات رسمية حول صافي معاملات الأوراق المالية طويلة الأجل والمخزونات لدى الشركات.


الثلاثاء 17 أبريل

سيقوم البنك الاحتياطي الأسترالي بنشر محضر اجتماعه لوضع السياسات الأخيرة، والتي تعطي المستثمرين نظرة ثاقبة حول الظروف الاقتصادية الحالية من وجهة نظر بنك. أستراليا كما ستقوم بنشر بيانات رسمية عن مبيعات السيارات الجديدة، وهي مؤشر على ثقة المستهلك.

ستقوم نيوزيلندا بنشر تقرير عن التضخم في أسعار المنازل في وقت لاحق من نفس اليوم.

في المملكة المتحدة سيتم نشر بيانات الصناعة حول ثقة المستهلك، تليها بيانات رسمية عن المستهلك والتضخم في أسعار التجزئة.

في منطقة اليورو، سيقوم مركز زيو للبحوث الاقتصادية بنشر تقارير عن التوقعات الاقتصادية في ألمانيا وفي منطقة اليورو كما سيتم نشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين، في حين سيقوم رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بالخطاب.

في وقت لاحق اليوم، سيقوم بنك كندا بالإعلان لعن سعر الفائدة ونشر بيان معدل بذلك ، تعتبر كما ستقوم كندا بنشر بيانات رسمية حول مبيعات الصناعات التحويلية، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية حول تراخيص البناء، وهو مقياس ممتاز لنشاط البناء في المستقبل، فضلا عن بيانات عن المساكن. ، كما ستقوم بنشر بيانات رسمية عن الانتاج الصناعي ومعدل استغلال الطاقة، وهو احد مؤشرات القوة الاقتصادي
ة.

الاربعاء 18 أبريل

ستقوم استراليا بنشر مؤشر من المؤشرات الاقتصادية الرائدة، الذي يهدف الى التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للاقتصاد.

في منطقة اليورو، سيقوم البنك المركزي الأوروبي بنشر البيانات حول حسابه الجاري، وهو الفرق بين قيمة السلع المصدرة والمستوردة والخدمات وتدفقات الدخل والتحويلات من جانب واحد.

في المملكة المتحدة سيتم نشر بيانات رسمية عن عدد العاطلين وتغير في معدل البطالة، وهو مؤشر هام للصحة الاقتصادية العامة.، كما سيقوم بنك إنجلترا بنشر محضر اجتماع سياسته الأخير..

في مكان آخر في أوروبا، سيقوم مركز زيو للبحوث الاقتصادية بنشر تقرير حول التوقعات الاقتصادية في سويسرا، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

سيقوم بنك كندا بنشر تقرير السياسة النقدية، يليه مؤتمر صحافي لمناقشة قرار البنك لسعر الفائدة يوم الثلاثاء.

في وقت لاحق الأربعاء، ستقوم الولايات المتحدة بنشر يانات رسمية عن مخزونات النفط الخام.


الخميس 19 أبريل

ومن المقرر أن يتحدث محافظ البنك المركزي الياباني ماساكي شيراكاوا في نيويورك، وسيتم مراقبة تصريحاته عن كثب بحثا عن أي مؤشرات حول مستقبل السياسة النقدية.
كما ستقوم اليابان بنشر بيانات رسمية حول الميزان التجاري للبلاد، والفرق بين قيمة السلع المستوردة والمصدرة.

في مكان آخر، ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين، الذي يمثل غالبية التضخم العام، في حين سيقوم بنك أستراليا الوطني بنشر تقرير حول ثقة الشركات الفصلية.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية بشأن مطالبات البطالة، تليها بيانات الصناعة حول مبيعات المنازل القائمة بالإضافة الى تقريرا عن نشاط الصناعة التحويلية في منطقة فيلادلفيا.


الجمعة 20 أبريل

ستقوم اليابان بنشر بيانات رسمية حول النشاط الصناعي الثلاثي، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية، في حين ستقوم أستراليا بنشر بيانات رسمية عن ارتفاع أسعار الواردات.

في منطقة اليورو، ستقوم ألمانيا بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المنتجين، في حين سيقوم معهد ايفو بنشر تقرير عن مناخ الأعمال الألماني.

في مكان آخر في أوروبا، ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة، وهو المقياس الرئيسي انفاق المستهلكين.

ستقوم كندا بمحاصرة الأسبوع ببيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين، الذي يمثل غالبية التضخم الشامل.

أيضا يوم الجمعة، ومن المقرر ان يعقد صندوق النقد الدولي اول يومين من الاجتماعات في واشنطن.

منـــــــــــــقـــول

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة اسبوعية من 16-20 ابريل
http://www.borsaat.com/vb/t399116.html



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

النفط الامريكي يغلق على هبوط بعد بيانات أمريكية
انخفاض حاد لاسهم اوروبا بفعل المخاوف من ازمة اليورو
قطع الذهب في لندن مساء عند 1666.50 دولار للاوقية

مواضيع تالية :

أهم البيانات الاقتصادية المنتظر صدورها في آسيا الأسبوع القادم
مؤشر نيكي يهبط بنسبة 1.20 % في طوكيو صباحا
بيانات: 6 % من اثرياء بريطانيا يدفعون ضرائب تقل عن10 %

نظرة اسبوعية من 16-20 ابريل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة اسبوعية من 2-6 إبريل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 12-16 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 5-9 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 20-24 فبراير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 6-10 فبراير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


11:08 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة