موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 26-30 مارس

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

Like Tree1Likes
  • 1 Post By mohamed_sobhy

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25 - 03 - 2012, 02:46 PM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

Lightbulb الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 26-30 مارس

الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 26-30 مارس
انخفض الدولار الأميركي مقابل الين في الاسبوع الماضي، مع ازدياد المخاوف بشأن آفاق النمو الاقتصادي العالمي مما عزز الطلب على الملاذ الآمن، في حين أظهرت البيانات أن اليابان سجلت فائضا تجاريا غير متوقع الشهر الماضي مما عزز العملة .

بلغ الدولار / ين 81.96 يوم الجمعة، أدنى مستوى للزوج منذ 13 مارس، و تماسك الزوج لاحقا عند 82.33 قبل اغلاق السوق، حيث انخفض بنسبة 1.27٪ خلال الاسبوع.

هذا الزوج من المحتمل أن يجد الدعم عند 81.45، ادنى مستوى منذ 9 مارس والمقاومة عند 82.94، اعلى مستوى يوم الجمعة.

وانخفض الدولار امقابل الين يوم الجمعة بعد ان أظهرت بيانات رسمية أن مبيعات المنازل الجديدة تراجعت في الولايات المتحدة للشهر الثاني في فبراير شباط الماضي، مشيرا الى ان الانتعاش في سوق الإسكان لا يزال متفاوتا.

قالت وزارة التجارة مبيعات المنازل الجديدة انخفضت بنسبة 1.6٪ لتصل إلى معدل سنوي 313000، وهو أبطأ معدل منذ تشرين الأول، من معدل سنوي 318000 في يناير كانون الثاني ومقابل توقعات لزيادة إلى 325000.

وارتفع الين الياباني على نطاق واسع يوم الخميس بعدما أظهرت بيانات حكومية أن اليابان سجلت فائضا تجاريا غير متوقع في فبراير شباط الماضي مما أثار الآمال بأن الاقتصاد يتعافى.

تأرجح الميزان التجاري الياباني إلى فائض من 2.92 مليار ين في الشهر الماضي، وسط توقعات لحصول عجز عند 120 مليار ين ، حيث تجاوزت الصادرات الواردات.

في مكان آخر الجمعة، ارتفعت السلع المرتبطة بالدولار الاسترالي والنيوزيلندي بقوة أمام الدولار، حيث تعززت الرغبة في المخاطر، وتراجع النمو المرتبط بالدولار بشكل حاد ر في وقت سابق من الأسبوع، وسط دلائل تشير إلى أن النمو في الصين يتباطؤ مما اثار مخاوف من أن أسعار السلع الأساسية يمكن أن تنخفض.

وواجه الين لضغوط منذ القرار مفاجئ الشهر الماضي من جانب بنك اليابان المركزي لتخفيف السياسة النقدية وتحديد نسبة التضخم المستهدفة.

في وقت سابق من هذا الشهر، لم يعلن البنك المركزي الياباني عن أي اجراءات جديدة للتخفيف بعد اجتماع وضع السياسة، ولكنه وسع ا صندوق القروض للشركات في قطاعات "ذات النمو المرتفع"، مشيرا الى ان البنك المركزي لم يتحرك بعيدا عن سياسة التخفيف.

وفي الوقت نفسه، ضعف اليورو مقابل الين، منسحبا بعيدا عن أعلى مستوياته في خمسة أشهر بعد صدور بيانات يوم الخميس أظهرت أن نشاط الصناعات التحويلية في منطقة اليورو تراجع بشكل غير متوقع في مارس اذار وبقي في منطقة الانكماش للشهر الثامن على التوالي، في حين تراجع نشاط قطاع الخدمات الى أدنى مستوى في أربعة أشهر.

في هذا الأسبوع، يتطلع المشاركين في السوق الى اجتماع يوم الجمعة لوزراء مالية منطقة اليورو لمناقشة القدرة الإقراضية لصندوق الإنقاذ الدائم في المنطقة ، ومرفق الاستقرار المالي الأوروبي.

وفي الوقت نفسه، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات عن ثقة المستهلكين، في انتظار مبيعات المنازل، وانتاج المصانع، والتي سيتم مراقبتها عن كثب من أجل قياس مدى قوة الانتعاش الاقتصادي الأميركي.

قبل الاسبوع المقبل، فقد جمعت فوريكس لائحة من هذه الأحداث وغيرها من الاحداث التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.


الاثنين 26 مارس

ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات رسمية عن الميزان التجاري، الفرق بين قيمة السلع المستوردة والمصدرة.

في منطقة اليورو، سيقوم معهد ايفو للبحوث الاقتصادية بنشر تقرير عن مناخ الأعمال الألماني، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية، في حين من المقرر ان يتحدث رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي في وقت لاحق من نفس اليوم.

في مكان آخر، من المقرر ان يقوم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي بإلقاء كلمة في مؤتمر الجمعية الوطنية لأعمال الاقتصاديين لعام 2012 ستقوم. الولايات المتحدة بنشر بيانات الصناعة عن مبيعات المنازل المعلقة، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

في وقت لاحق من الاثنين، سيقوم محافظ بنك كندا مارك كارني بالقاء خطاب.

الثلاثاء 27 مارس

في منطقة اليورو، سيتم نشر تقرير جي إف كي حول مناخ المستهلك الألماني، وهو مؤشرهام على الإنفاق الاستهلاكي.

في المملكة المتحدة سيتم نشر تقرير صادر عن جمعية البناء الوطنية حول التضخم في أسعار المنازل، وهو مقياس رئيسي للصحة وصناعة الاسكان، تليها بيانات الصناعة حول مبيعات التجزئة.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير عن مؤشر ستاندرد اند بورز / حالة شيللر عن التضخم في أسعار -20 منزل ، فضلا عن بيانات الصناعة على ثقة المستهلك.

في وقت لاحق من نفس اليوم،سيقوم رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي برنانكي بتقديم الجزء الثالث من محاضرة بعنوان "مجلس الاحتياطي الاتحادي ودوره في اقتصاد اليوم" في مدرسة جامعة جورج واشنطن لأدارة الأعمال، في واشنطن.

الأربعاء 28 مارس

سيقوم البنك الاحتياطي الأسترالي بنشر مراجعة الاستقرار المالي، والذي هو إ تقييم للظروف السائدة في النظام المالي والمخاطر المحتملة على الاستقرار المالي.

في منطقة اليورو، ستقوم ألمانيا بنشر بيانات أولية عن التضخم في أسعار المستهلكين، الذي يمثل غالبية التضخم الشامل كما سيصدر. البنك المركزي الأوروبي أيضا بيانات عن المعروض من النقود.

في مكان آخر في أوروبا، ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات رسمية حول الحساب الجاري، وتقرير نهائي عن الناتج المحلي الإجمالي، وهو أوسع مقياس للنشاط الاقتصادي، ومقياس أساسي لصحة الاقتصاد.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن طلبيات السلع المعمرة، وهو مؤشر رئيسي للإنتاج،يليه تقرير عن مخزونات النفط الخام.

الخميس 29 مارس

ستقوم اليابان بنشر بيانات رسمية حول مبيعات التجزئة، وهو المقياس الرئيسي لإنفاق المستهلكين. في هذه الأثناء، سيقوم البنك الوطني لنيوزيلندا بنشر بيانات عن ثقة الشركات.

في منطقة اليورو، سيتم نشر البيانات الرسمية حول تغير معدلات البطالة في ألمانيا،وهي مؤشر هام للصحة الاقتصادية العامة.

في مكان آخر في أوروبا، سيقوم بنك إنجلترا بنشر بيانات عن شروط الائتمان، وعلى صافي الإقراض للأفراد.

ستقوم كندا بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المواد الخام، وهو مؤشر رئيسي لتضخم المستهلك، تليها بيانات رسمية حول الميزانية السنوية.

في وقت لاحق من الخميس، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية بشأن مطالبات البطالة، وهي مؤشر هام للصحة الاقتصادية العامة، فضلا عن البيانات النهائية على الناتج المحلي الإجمالي في الربع الرابع;كما سيقوم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن. برنانكي بالحديث.

الجمعة 30 مارس

ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات رسمية حول موافقات البناء، وهو مقياس مهم عن نشاط البناء في المستقبل. في هذه الأثناء، ستقوم استراليا بنشر بيانات الصناعة حول مبيعات المنازل الجديدة، في حين سيقوم المكتب الإقليمي لأفريقيا بنشر تقرير على الائتمان في القطاع الخاص.

ستقوم اليابان بنشر بيانات رسمية عن انفاق الاسر الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي العام، فضلا عن التضخم في أسعار المستهلكين في طوكيو. كما ستقوم ايضا بنشر بيانات أولية عن الانتاج الصناعي، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

في مكان آخر، ستقوم المملكة المتحدة بنشر تقرير جي إف كي حول ثقة المستهلكين، في حين ستقوم سويسرا بنشر البيانات على مقياس الاقتصادي كي او إف.

في منطقة اليورو، سيتم نشر البيانات الرسمية حول مبيعات التجزئة الألمانية، وعلى إنفاق المستهلك الفرنسي، يليه تقرير أولي عن التضخم في أسعار المستهلكين في جميع أنحاء كتلة العملة الموحدة.

في وقت لاحق من نفس اليوم،ستقوم كندا بنشر بيانات رسمية عن الناتج المحلي الإجمالي لشهر يناير.

ستقوم الولايات المتحدة بمحاصرة الأسبوع ببيانات رسنيى عن نفقات الاستهلاك الشخصي والإنفاق الشخصي، فضلا عن بيانات الصناعة حول مؤشر مديري المشتريات في شيكاغو. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم نشر بيانات منقحة حول ثقة المستهلك في جامعة ميتشغان.

منقـــــــــــــــــــــول

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 26-30 مارس
http://www.borsaat.com/vb/t387053.html



Haithem Hussien likes this.
التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نطرة اسبوعية من 26-30 مارس
أسبوع أمريكي جديد
هدوء نسبي للبيانات الاقتصادية في آسيا الأسبوع القادم

مواضيع تالية :

الدولار/الفرنك ونظرة اسبوعية من 26-30 مارس
بيانات الدورة الاوربية والتى قد تؤثر على أداءاليورو متجدد كل يوم
ارتفاع مؤشر نيكي بنسبة 0.29 % في طوكيو صباح الاثنين

الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 26-30 مارس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نطرة اسبوعية من 26-30 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تداولات الذهب ونظرة اسبوعية من 19-23 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 12-16 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار/ الين ونظرة اسبوعية من 12-16 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 5-9 مارس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:39 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة