موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

استراتيجية تضمن لي عالاقل 5 نقاط يوميا من كل زوج .. وتعمل على 11 زوج حتى الان .. تفضلوا

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree2Likes

قديم 02 - 04 - 2012, 08:26 AM   #191
عضو جديد

افتراضي رد: استراتيجية تضمن لي عالاقل 5 نقاط يوميا من كل زوج .. وتعمل على 11 زوج حتى الان .. تفضلو

رد: استراتيجية تضمن لي عالاقل 5 نقاط يوميا من كل زوج .. وتعمل على 11 زوج حتى الان .. تفضلو
الاخت شيخة الامارات
ممكن سؤال صغير ؟
انا مش فاهم ازاي حضرتك بتقولي نسبة الخسارة 0 %
ما ممكن الصفقة الاساسية و الصفقة المعاكسة الاتنين يوصلوا للاستوب لوز و ساعتها هبقي خسرت 60 نقطة

مثال : اتفعلت صفقة 1.6 شراء و بعد ما اتفعلت انا حطيت صفقة معلقة بيع عند 1.3
ممكن جدا ان السعر بعد ما وصل ل 1.6 و فعل الصفقة ينزل للستوب لوز و ابقي خسرت الصفقة الاولانية و بعد كدة هيفعل الصفقة المعاكسة و بعديها السوق يطلع و ابقي خسرت الصفقتين ...
طبعا اكيد بيبقي في تذبذبات لكن الحالة ده وارد جدا انها تحصل و احتماليتها مش قليلة
صح ولا انا فاهم غلط ؟

AhmedFx91 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2012, 09:31 AM   #192
عضو جديد

افتراضي رد: استراتيجية تضمن لي عالاقل 5 نقاط يوميا من كل زوج .. وتعمل على 11 زوج حتى الان .. تفضلو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedFx91 مشاهدة المشاركة
الاخت شيخة الامارات
ممكن سؤال صغير ؟
انا مش فاهم ازاي حضرتك بتقولي نسبة الخسارة 0 %
ما ممكن الصفقة الاساسية و الصفقة المعاكسة الاتنين يوصلوا للاستوب لوز و ساعتها هبقي خسرت 60 نقطة

مثال : اتفعلت صفقة 1.6 شراء و بعد ما اتفعلت انا حطيت صفقة معلقة بيع عند 1.3
ممكن جدا ان السعر بعد ما وصل ل 1.6 و فعل الصفقة ينزل للستوب لوز و ابقي خسرت الصفقة الاولانية و بعد كدة هيفعل الصفقة المعاكسة و بعديها السوق يطلع و ابقي خسرت الصفقتين ...
طبعا اكيد بيبقي في تذبذبات لكن الحالة ده وارد جدا انها تحصل و احتماليتها مش قليلة
صح ولا انا فاهم غلط ؟
بعد الاخت شيخة الامارات على حسب فهمي ان لو ضرب الاستوب لصفقة الثانية راح يكون هناك صفقة معاكسة لصفقة الثانية وكل صفقة تفتح راح تكون مضاعفة لصفقة السابقة .

<<< والاكسبيرت يوجد فيه تحديد للهدف والاستوب يعني بتتفرنك على كيفك .

مالك الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2012, 04:46 PM   #193
عضو جديد

بعد تجربة الكثير من الاعدادات وعمل باك تست لهم لمدة 15 شهر تفضلوا هذين الملفين للاعدادات لحساب 1000 دولار الأول بدون ادارة رأس المال والثاني مع ادارة رأس المال وهما يضمنان تدبيل الحساب 4-5 مرات في السنة جربوا عمل باك تست لهم على منصات مختلفة ووافونا بالنتائج بعد وضع هذين الملفين في مجلد presets الموجود داخل مجلد experts في مجلد الميتاتريدر

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip الاعدادات.zip‏ (1.2 كيلوبايت, المشاهدات 37)
التوقيع:
20PIPS A DAY KEEP THE DOCTOR AWAY
Lord68 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2012, 11:38 PM   #194
عضو نشيط

يا مرحبا بالجميع

يتم تجربة الاكسبرت الان على حساب ديمو 5 الاف دولار وما زالت الارباح مستمرة

ويمكنكم متابعة الحساب على هذا الرابط

sssh.mt4live.com

وعلى اول تدبيلة للحساب والمتوقعه على نهاية الشهر سيتم دراسة النتائج والخروج بالاعدادت النهائية باذن الله تعالى

شكرا مالك الشوق, شكرا دكتور محمد العنزي , شكرا لورد وكل المتابعين للاكسبيرت على مرورهم الطيب

شيخة الامارات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 04 - 2012, 11:51 PM   #195
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة الامارات مشاهدة المشاركة
يا مرحبا بالجميع

يتم تجربة الاكسبرت الان على حساب ديمو 5 الاف دولار وما زالت الارباح مستمرة

ويمكنكم متابعة الحساب على هذا الرابط

sssh.mt4live.com

وعلى اول تدبيلة للحساب والمتوقعه على نهاية الشهر سيتم دراسة النتائج والخروج بالاعدادت النهائية باذن الله تعالى

شكرا مالك الشوق, شكرا دكتور محمد العنزي , شكرا لورد وكل المتابعين للاكسبيرت على مرورهم الطيب
يامرحبا الساع << يحاول يقلد

الشكر يعود لك اختي شيخة وللأخ سفاري بانتظار الاعدادات على احر من الجمر . ومشكورهـ على جهودك وتحملي ازعاجي لاني ماراح اصبر كل شوي بقول ايش صار

مالك الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2012, 01:44 AM   #196
عضو جديد

اخى لورد

هذا باك تست سويته وانضرب بعد شهر واحد ماهى المشكلة متهيالى الاعدادات محتاجة شوية تضبيط
وشكرا

alamin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2012, 01:56 AM   #197
عضو جديد

أخي الأمين في المرفقات تقرير لباك تست من تاريخ 1/1/2011 حتى 31/3/2012

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip Report.zip‏ (130.9 كيلوبايت, المشاهدات 6)
التوقيع:
قديم 03 - 04 - 2012, 04:31 AM   #198
عضو جديد

وهذا باك تست على الباوند دولار تم فيه تحويل 1000 دولار إلى 22000 دولار خلال نفس الفترة السابقة أي من 1/1/2011 إلى 31/3/2012 والدرو داون بلغ 6.39% فقط والتقرير في المرفقات

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip Report.zip‏ (49.5 كيلوبايت, المشاهدات 12)
التوقيع:
قديم 03 - 04 - 2012, 04:34 AM   #199
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية mohcinex

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lord68 مشاهدة المشاركة
أخي الأمين في المرفقات تقرير لباك تست من تاريخ 1/1/2011 حتى 31/3/2012

باكتيست الاخ alamin ادق 90%

اضن ان لديك اخطاء في البيابات التاريخية

mohcinex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 04 - 2012, 05:23 AM   #200
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohcinex مشاهدة المشاركة
باكتيست الاخ alamin ادق 90%

اضن ان لديك اخطاء في البيابات التاريخية
نتائجي حصلت عليها على منصة IFCM ثم قمت بعمل نفس الباك تست على منصة FXDD وهي منصة خماسية الأرقام فحصلت على نتائج مشابهة

ملاحظة : الاكسبيرت المستخدم هو النسخة الأخيرة والاعدادات هي التي وضعتها في الملفات التي أرفقتها أتمنى لو تقوموا بعمل باك تست بأنفسكم والتأكد من ذلك وموافاتنا بالنتائج

التوقيع:

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

مواضيع سابقة :

أرجو رأي الخبراء في هذا الاكسبيرت
مؤشر الفيبوناتشي
طلب اكسبيرت لمؤشرSEFC084

مواضيع تالية :

استفسار عن مؤشر
اكسبيرت Funyoo salade
هل يوجد مؤشر او اسكربت لترجمة توقيت الشمعة

استراتيجية تضمن لي عالاقل 5 نقاط يوميا من كل زوج .. وتعمل على 11 زوج حتى الان .. تفضلوا