موقع بورصات

بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

استراتيجية المليونير العربي هتغير نظرة المتاجر العربي

منتدى العملات العام Forex

Like Tree3Likes

قديم 11-04-2012, 11:27 PM   #141
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية mohcinex

افتراضي رد: استراتيجية المليونير العربي هتغير نظرة المتاجر العربي

رد: استراتيجية المليونير العربي هتغير نظرة المتاجر العربي
السلام عليكم اخي حسام
على اي إكسبيرت منهم تعمل على الحقيقي؟

mohcinex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2012, 11:45 PM   #142
عضو فـعّـال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohcinex مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي حسام
على اي إكسبيرت منهم تعمل على الحقيقي؟
الاخير ياباشا
بس خلى بالك صفقاته مش كتير بس الحمد لله معقول هو بس عاوز صبر

HOSSAM ELSAWY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2012, 11:50 PM   #144
عضو متألـّق

اخي الكريم -- استراتيجية اعتقد انها مربحه -- احد الاخوان قال فرصها ليست كثيره وعايزه صبر -- كم بالمتوسط فرصها الاسبوعيه -- وشكرا

سلطان شمس متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2012, 02:09 AM   #145
عضو جديد

الصورة الرمزية Dr.Sherif Mohammad

Smile رد: استراتيجية المليونير العربي هتغير نظرة المتاجر العربي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOSSAM ELSAWY مشاهدة المشاركة
الناس نايمة ليه
تمت تحقيق ثلاث فرص اليوم الحمد لله

أولا : ألف شكر علي المجهود الرائع
ثانيا : أنا جديد في الفوركس عموما .. بس في الدروس دايما يتقال "الستوب لوز مينفعش تكون بنفس فرق نقط المكسب أو قريبه منها يعني عالأقل نسبة 1:1.5 أو 1:2 " وأنا لاحظت ان في الاستراتيجية دي بتكون مش كده .. ياريت حضرتك توضحلي الجزء ده لو أنا فاهمو غلط
ثالثا : هوا حضرتك بتشتغل على حساب ميني ولا ميكرو .. أصل المكسب النهائي أنا شايفه قليل بالنسبة للنقاط ؟؟
ألف شكر تاني

Dr.Sherif Mohammad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2012, 02:39 AM   #146
عضو متألـّق

الاخ شيكو -- على فريم 4 ساعات فرص قليله ونقاط قليله -- وانا سالت بعض الاصدقاء قالوا لي الافضل على شارت ساعه لتكون الفرص اكثر -- الظاهر ان الذى كتب هذه الاستراتيجية نقلها نقل دون ان يفهم الفريم المناسب -- فريم 4 ساعات على ماسمعت يكون لاهداف كبيره وليست صغيره -- هكذا سمعت -- لانه بعمل باك تست لها وجدت نفس النتائج التي انت توصلت اليها -

Dr.Sherif Mohammad likes this.
سلطان شمس متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2012, 10:01 AM   #147
عضو نشيط جدا

السلام عليكم جميعا
فعلا إستراتيجية رائعة جدا جدا جدا
وأنا الان أعمل عليها على الديمو وفعلا لم أجد الى الأن أفضل منها

كما أعتمد على الدخول والخروج على صوت المنبه الذي يصدر من مؤشر الأستاذ وضاح - جزاه الله خيرا كثيرا على اعماله -

والشكر موصول لحبيبي الذي والله أحببته بسبب مواضيعه الرائعة وردوده ومتابعته لكل جديد في المنتدى ومشاركاته في المواضيع الرائعة فأنا أعتبره كالنحلة التي تعمل وتجتهد ليستفيد غيرها من إنتاجها وهو الأخ العزيز والحبيب الى قلبي - حسام الصاوي - فجزاك الله خيرا ورفعك بعلمك وزادك علما وخبرة ورزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب .

استراتيجية المليونير العربي - أنا أستعملها بعد أن أطلع على شارت اليومي للعملة فإذا كان الإتجاه اليومي للعملة صاعد فإني أقتنص لحظات الشراء فقط ..، وإذا كان الشارت اليومي للعملة هابط فإني أقتنص عمليات البيع فقط وأعتمد بعد إعتمادي على ملك الملوك أعتمد على المنبه الصوتي لرسالة البيع او الشراء الذي يصدره مؤشر الأستاذ وضاح ولعدد من تكرار الرسالة الصادرة على الأقل من ثلاث الى خمس رسائل تنبيه لأي عملية يجب ان تدخل بها .

كما لاحظت أن أفضل تنفيذ لهذه الرسائل والمنبهات الصوتية هي اول ما يبدا افتتاح الأسواق ، مثلا الساعة 12 PM جرينتش عند إفتتاح السوق الأمريكة او عند إقتتاح سوق لندن الساعة 7 AM بتوقيت جرينتش ، وهذا لينك يعطيك التوقيت الحي لإفتتاح الأسواق :
http://fxtrade.oanda.com/analysis/market-hours

تحياتي الطيبة للجميع

mns1973 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2012, 10:52 AM   #148
عضو برونزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mns1973 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا
فعلا إستراتيجية رائعة جدا جدا جدا
وأنا الان أعمل عليها على الديمو وفعلا لم أجد الى الأن أفضل منها

كما أعتمد على الدخول والخروج على صوت المنبه الذي يصدر من مؤشر الأستاذ وضاح - جزاه الله خيرا كثيرا على اعماله -

والشكر موصول لحبيبي الذي والله أحببته بسبب مواضيعه الرائعة وردوده ومتابعته لكل جديد في المنتدى ومشاركاته في المواضيع الرائعة فأنا أعتبره كالنحلة التي تعمل وتجتهد ليستفيد غيرها من إنتاجها وهو الأخ العزيز والحبيب الى قلبي - حسام الصاوي - فجزاك الله خيرا ورفعك بعلمك وزادك علما وخبرة ورزقك من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب .

استراتيجية المليونير العربي - أنا أستعملها بعد أن أطلع على شارت اليومي للعملة فإذا كان الإتجاه اليومي للعملة صاعد فإني أقتنص لحظات الشراء فقط ..، وإذا كان الشارت اليومي للعملة هابط فإني أقتنص عمليات البيع فقط وأعتمد بعد إعتمادي على ملك الملوك أعتمد على المنبه الصوتي لرسالة البيع او الشراء الذي يصدره مؤشر الأستاذ وضاح ولعدد من تكرار الرسالة الصادرة على الأقل من ثلاث الى خمس رسائل تنبيه لأي عملية يجب ان تدخل بها .

كما لاحظت أن أفضل تنفيذ لهذه الرسائل والمنبهات الصوتية هي اول ما يبدا افتتاح الأسواق ، مثلا الساعة 12 PM جرينتش عند إفتتاح السوق الأمريكة او عند إقتتاح سوق لندن الساعة 7 AM بتوقيت جرينتش ، وهذا لينك يعطيك التوقيت الحي لإفتتاح الأسواق :
http://fxtrade.oanda.com/analysis/market-hours

تحياتي الطيبة للجميع
طيب كيف تحدد الإتجاه اليومي من شارت اليومي ؟؟؟ ممكن مثال بالشارت ؟؟؟

ولو تكرمت ترفق المؤشر الذي يعطي تنبيه .. وهل يعطي تنبيه بعد إغلاق الشمعة فوق مستوى فيبو 23 أم بمجرد ملامسة المستوى ..؟؟

والله لو يعطي تنبيه بعد إغلاق شمعة فوق مستوى فيبو تكون حاجة جامدة جداً .

THE-ZERO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2012, 01:17 PM   #149
عضو نشيط جدا

أخي الكريم The Zero

تحديد الإتجاه اليومي حسب تعليمات شيخنا الوافي - رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته - يكون كالتالي :

في شارت العملة المطلوبة تحدد الشارت اليومي وتنظر الى إتجاه الشموع ، هل هي شموع صاعدة أم هابطة ، فإن كانت صاعدة بعدد تقريبا عشرة شمعات بإتجاه صاعد فمعناه انه الإتجاه يكون صاعد وفي هذه الحالة نتصيد رسائل التنبيه التي تخص الشراء .

والعكس بالنسبة للهبوط ، اذا وجدت تقريبا عشرة شمعات او أقل بشيئ بسيط او أكثر بشيئ بسيط في نزول فهذا يعني ان الإتجاه هابط فمعناه نتصيد إشارات البيع فقط .

[IMG][/IMG]

قديم 16-05-2012, 01:22 PM   #150
عضو نشيط جدا

وهذا مؤشر جميل لتوضيح الإتجاه اليويم العام

http://www.borsaat.com/vb/uploaded/4...1337163756.rar

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex

مواضيع سابقة :

استراتيجية قناة المتوسط المتحرك
ورشة البولينجر لمعظم الازواج ,,