موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

صباح يوم جديد

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 03 - 2012, 10:53 AM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

Lightbulb صباح يوم جديد

صباح يوم جديد
صباح يوم جديد ننتظر فيه تقرير الوظائف البريطاني و معدلات التضخم الأوروبية بعد ان فاجأت فيتش الأسواق برفع التصنيف الائتماني لليونان

بعد يوم حماسي قرر فيه البنك الفدرالي أمس تثبيت سعر الفائدة المرجعي و عدم توسيع سياسة التخفيف الكمي، و قامت فيه فيتش برفع التصنيف الائتماني لليونان بعد اتمام صفقة مبادلة السندات، ينتظر المستثمرين على الأجندة الاقتصادية بيانات التضخم الأوروبية مع مساعي البنك المركزي الأوروبي المتكررة للحفاظ على استقرار المستويات العامة للأسعار، بالإضافة لتقرير الوظائف البريطاني خلال الشهر الماضي الذي سوف يؤكد بان معدل البطالة لا تزال حول اعلى مستويات منذ 16 عاما.

قامت مؤسسة فيتش للتصنيف الائتماني مساء الأمس وغير عادتها بنشر الثقة في الأسواق المالية برفع تقيمها الائتماني الافتراضي لليونان، لتصبح بذلك أول مؤسسة من مؤسسات التصنيف الائتماني الكبرى التي تتخذ مثل هذه الخطوة، و ذلك عقب إتمام صفقة تبادل الديون السيادية اليونانية و تخفيض قيم نحو 100 يورو من الديون المستحقة على اليونان.

سيبدأ الاقتصاد البريطاني بالاعلان عن تقرير الوظائف خلال شهر شباط، إذ من المتوقع أن يرتفع التغير في طلبات الإعانة إلى 7.8 ألف وظيفة مقارنة بالقراءة السابقة التي أشارت لارتفاع بمقدار 6.9 ألف، و يتوقع أيضا بقاء معدل البطالة عند 8.4% خلال الثلاثة أشهر المنتهية في كانون الثاني.

أن سوق العمل البريطاني غير مرضي على الإطلاق و ذلك بتأثير مباشر من أعمق تخفيضات في الإنفاق العام التي أقرتها الحكومة الائتلافية لتخفيض العجز في الميزانية العامة و التي تتضمن تسريح أعداد من العاملين في القطاع الخاص و تخفيض أجورهم.

صرح وزير الخزينة البريطاني جورج اوزبورن بأنه سوف يرفع النقاب عن طرح سندات حكومية ذات أمد استحقاق 100 عام خلال إعلانه عن خطة الميزانية خلال الأسبوع القادم،و هذه الحركة للاستفادة من أسعار الفائدة المرجعية عند 0.50% خلال الثلاثة أعوام الماضية.

يترقب المستثمرين اليوم المزاد الايطالي لبيع ما قيمته 5 إلى 6.5 مليار يورو من السندات ذات أمد استحقاق ثلاثة أعوام ، و هذا بعد أن أعلن الاقتصاد الايطالي اليوم عن الناتج المحلي الإجمالي في ايطاليا خلال الربع الرابع و الذي سجل انكماشا بنسبة 0.7% مقارنة بالانكماش خلال الربع الثالث من العام الماضي بنسبة 0.4%، فتسجيل الناتج المحلي الإجمالي انكماشاً لربعيين متتاليين يؤكد حالة الركود الاقتصادي ، و جاء انكماش الاقتصاد الايطالي اليوم متوافقا مع التوقعات .

سيقوم اقتصاد منطقة اليورو اليوم أيضا بالإعلان عن بيانات التضخم خلال الشهر الماضي ، و التي من المتوقع أن تبقى حول 2.7%، و هذا بعد أن أبقى البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة المرجعي عند 1.0% دعما لمستويات النمو في البلاد بعد دخول المنطقة في ركود اقتصادي طفيف.

قام البنك المركزي الأوروبي خلال اجتماعه الأخير برفع توقعات التضخم خلال العام الجاري بأنه سيبقى بين مستويات 2.1% إلى 2.7%، في حين أنه سيتراجع خلال عام 2013 إلى ما بين 0.9% و 2.3%، أي أنه سيكون قريب جداً أو دون مستويات البنك المستهدفة، الأمر الذي قد يشجع البنك على أخذ المزيد من الاجراءات التحفيزية لدعم الاقتصاد و تيسير سياسته النقدية، خاصة و أن البنك قام في نفس الاجتماع بتخفيض توقعاته المستقبلية للنمو، بانكماش أعمق خلال العام القادم.

تُظهر التوقعات الجديدة للبنك المركزي بالنسبة للتضخم بأن البنك قد رفعها بالنسبة للعام الجاري و القادم، فأنه كان يعتقد توقعاته السابقة في كانون الثاني بأن مستويات التضخم ما بين 1.5% و 2.5% خلال العام الجاري، و في العام القادم 2013 ما بين 0.8% و 2.2%.

عزيزي القارئ، أن استمرار تدفق الانباء الجيدة عن اقتصاديات منطقة اليورو سوف يعطي اليورو القوة للارتفاع و تقليص الخسائر الكبيرة التي تكبدها امس مع قوة الدولار الأمريكي، خاصة بعد قيام فيتش برفع التصنيف الائتماني للديون السيادية اليونانية التي عانت كثيرا من ظلمات أزمة الديون السيادية.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
صباح يوم جديد
http://www.borsaat.com/vb/t381198.html



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

نيكي يغلق فوق عشرة الاف نقطة للمرة الاولى في 7 أشهر
ون: الصين ستكثف اصلاحات نظام العملة وستسمح بتحرك اليوان في نطاق اوسع
مؤشر نيكي للاسهم اليابانية يسجل أعلى مستوى في 7 أشهر فوق 10 الاف نقطة

مواضيع تالية :

نتائج البيانات البريطانيه ليوم الاربعاء 14-3-2012
نتائج البيانات السويسريه ليوم الاربعاء 14-3-2012
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الاربعاء 14-3-2012

صباح يوم جديد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
صباح يوم جديد يشرق بالأمل صور - فيديو - يوتيوب
صباح تحتفل بعيد ميلادها بالصور الشحرورة صباح تحتفل مع مجموعة من الفنانين مقاطع فيديو اندرويد - مقاطع بلوتوث للجوال
صباح جميل القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
صباح اليوم مو صباح عادى رسائل جوال موبايل - مسجات جوال - mms & sms
جديد في جديد ( Crazey tone ) هي نغمة MP3 روعة لازم تحملها حتى تسمع الستايل جديد نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


12:28 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة