موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

النسر الأصفر يرد الدين للحالة ويحقق الأهم

الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 03 - 2012, 03:20 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي النسر الأصفر يرد الدين للحالة ويحقق الأهم

النسر الأصفر يرد الدين للحالة ويحقق الأهم


«النسر الأصفر» يرد الدين للحالة ويحقق الأهم


في ظل أداء جماعي وسيطرة مطلقة

«النسر الأصفر» يرد الدين للحالة ويحقق الأهم

أم الحصم – محمد عباس


رد فريق الأهلي الدين لفريق الحالة بعد خسارته منه بفارق 29 نقطة في القسم الثاني من الدوري وتمكن من تحقيق الأهم بالانتصار عليه في انطلاق مباريات الفريقين في سداسي كأس زين البحرين لكرة السلة، وذلك بفوزه عليه بنتيجة 96/80 في المباراة التي جمعتهما على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.
وجاء فوز الأهلي وسط سيطرة مطلقة للفريق منذ انطلاق المباراة وحتى النهاية، إذ تقدم بالنتيجة وحافظ على هذا التقدم وعززه بنهاية كل فترة من فترات المباراة من دون أن يتمكن الحالة من العودة لمعادلة النتيجة أو التقدم فيها، إذ ظل الأهلي بأفضلية واضحة مسيطرا تماما على المجريات.
وعرف مدرب الأهلي الاسترالي براين ليستر التعامل مع مجريات المباراة وتمكن من إغلاق كل مفاتيح لعب الحالة والضغط على محترف الفريق الأميركي باتريك سيمبسون وصانع ألعابه أحمد علي حسين، وكان الضوء الوحيد في الحالة علي شكر الله الذي أصيب في الدقيقة السادسة من الربع الثالث وهو ما أدى إلى ضياع كل حظوظ الفريق في المباراة.
وقدم الأهلي مباراة متكاملة من مختلف الجوانب، إذ أدى اللاعبين الأدوار المطلوبة منهم وقادوا فريقهم لفوز مهم في بداية المشوار.
وتألق الأهلي باللقب الجماعي إلى جانب اللعب الفردي وخصوصا بعودة ميثم جميل إلى مستواه الطبيعي وهو ما فاجأ الحالة.
وكان أفضل المسجلين في صفوف الأهلي ميثم بتسجيله 22 نقطة، والمحترف الأميركي أنتوني جوني بتسجيله 22 نقطة، وحسين شاكر 18، وهشام سرحان 16، ومحمد قربان 10، ومحمود أكبر 5، وسيدهاشم حبيب 3.
في حين كان أفضل المسجلين في صفوف الحالة الأميركي باتريك سيمبسون بتسجيله 23 نقطة، وعلي شكر الله 15، وأحمد ميرزا 14، وعباس جوادي 13، وعبدالله الخاجة 7.
الأهلي فاز في جميع فترات المباراة على النحو الآتي: 19/16، 21/18، 25/23، 31/23.
بداية أهلاوية
بدأ فريق الأهلي المباراة بتشكيلته المعتادة المكونة من حسين شاكر، سيدهاشم حبيب، هشام سرحان، محمد قربان والمحترف الأميركي أنتوني جوني.
في حين لعب الحالة بتشكيلة مكونة من أحمد علي حسين، عباس جوادي، عبدالله الخاجة، علي شكر الله والمحترف الأميركي باتريك سيمبسون.
وكانت البداية قوية من جانب الأهلي الذي سجل أفضلية واضحة بالاندفاع والدفاع القوي المعتمد على رجل لرجل ليتمكن من التقدم سريعا 6/صفر في ظل تألق هشام.
وواصل الأهلي دفاعه المميز ورقابته اللصيقة على دفاع الحالة في الوقت الذي ركز هجوميا على اللعب تحت الحلق ليتمكن من التقدم 11/4.
الحالة عدل من أوراقه سريعا وتمكن من الحصول على عدة أخطاء من الأهلي قلص من خلالها الفارق بالتركيز على شكر الله تحت الحلق ليتقلص الفارق إلى 8/11 قبل أن يتعادل الفريقان 12/12 ليطلب الأهلي الوقت المستقطع.
وأدخل الأهلي كل من ميثم جميل جميل ومحمود أكبر بدلا من سيدهاشم وشاكر غير أن الأمور استمرت لمصلحة الحالة الذي تقدم في النتيجة 17/12.
الأهلي عاد بقوة في الثواني الأخيرة من الربع الأخير وخطف كرات متتالية مكنته من إنهاء الربع الأول متقدما 19/16 بعد أن أجرى كلا المدربين عددا من التغييرات كانت كفتها أرجح لدى الأهلي وخصوصا بدخول ميثم جميل.
تقدم أهلاوي
الأهلي بدأ الربع الثاني بتشكيلة مكونة من شاكر، ميثم، محمود أكبر، مهدي عاشور وجوني.
في حين لعب الحالة بتشكيلته الأساسية باستثناء دخول أحمد ميرزا بدلا من الخاجة.
وقلب الحالة النتيجة سريعا بثلاثيتين متتاليتين عن طريق جوادي وميرزا ليتقدم 22/21.
وأجرى مدرب الأهلي عدة تغييرات معيدا تشكيلته الأساسية إلى الملعب وتاركا صناعة اللعب للاعب هشام سرحان وهي الطريقة التي مكنته من السيطرة مجددا على المجريات وخصوصا مع اعتماد الفريق على الاختراقات ليتقدم في النتيجة 32/28 ما حدا بمدرب الحالة إلى طلب الوقت المستقطع وإجراء تغييرات على تشكيلته. وحافظ الأهلي على تقدمه عل رغم محاولات الحالة التي نجحت بعد ثلاثية جوادي في تقليص الفارق إلى 34/36 غير أن ثلاثية شاكر الصعبة منحت الأهلي التقدم بنهاية الربع الثاني 40/34.
استمرار التقدم
بدأ الفريقان الربع الثالث بالتشكيلة نفسها التي بدآ بها المباراة غير أن الحالة أدخل أحمد ميرزا بدلا من الخاجة.
وحافظ الأهلي في البداية على فارق النقاط الست في ظل تبادل للتسجيل بين الفريقين، ودفاع قوي من الجانبين.
وأجرى كلا المدربين بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، إلا أن الضربة القوية كانت لفريق الحالة بإصابة نجم الفريق علي شكر الله وخروجه قبل 4 دقائق من نهاية الربع الثالث بعد التواء في الكاحل الأيمن في الوقت الذي تقدم فيه الأهلي 58/49.
وزادت متاعب الحالة بحصول مدربه على خطأ فني اثر احتجاجه الشديد على قرارات طاقم التحكيم إلا أن الفريق بقي حاضرا في المباراة بعد أن انتهى الربع الثالث بتقدم الأهلي 65/57 في ظل تألق ملفت لجوني في الدقائق الأخيرة ونجاح الحالة في الثلاثيات.
اكتساح أهلاوي
الأهلي لعب بكل من شاكر، ميثم، محمود، قربان وجوني، في حين لعب الحالة بكل من أحمد علي، جوادي، ميرزا، الخاجة وباتريك.
وتبادل الفريقان التسجيل غير أن استمرار الدفاع القوي من جانب الأهلي مكن الفريق من توسيع الفارق إلى 73/62 بعد أن خطف محمود أكبر كرة من أحمد علي ليطلب الحالة الوقت المستقطع.
وغير الحالة دفاعه إلى دفاع المنطقة من أجل وقف زحف الأهلي ومنع اختراقاته غير أن دفاع الأهلي المتقدم مكن الفريق دائما من إبقاء فارق مريح لصالحه في النتيجة.
وتحصل أحمد علي حسين على الخطأ الشخصي الخامس وخرج من الملعب في الوقت الذي أصيب فيه لاعب الأهلي هشام سرحان في الكرة نفسها ونقل مباشرة إلى المستشفى.
وحافظ الأهلي على تقدمه بل وسع الفارق وصولا للفوز في المباراة 96/80.
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم البحريني حسن أحمد والحكمين المصريين.
ميثم جميل يصعق الحالة
فاجأ نجم الأهلي العائد ميثم جميل فريق الحالة بتقديمه مستوى رائعا بعد دخوله بديلا في المباراة وتمكنه من تسجيل 22 نقطة وتهيئته 5 كرات للتسجيل إلى جانب أدواره الدفاعية المؤثرة بتحقيقه 4 متابعات وقطعه الكرة 3 مرات.
ويبدو أن جميل كان الورقة الرابحة للأهلي التي لم يتمكن مدرب الحالة صالح الحداد من التعامل معها، ونجح رهان مدرب الأهلي الاسترالي براين ليستر في تجهيز اللاعب في نهاية القسم الثاني من الدوري إلى جانب تجهيزه لمحترفه الأميركي أنتوني جوني الذي يتطور من مباراة لأخرى وصولا لأفضل مستوياته.
إصابة هشام وشكر الله
شهدت مباراة الأمس بين الحالة والأهلي إصابتين مؤثرتين، إذ تعرض عملاق الحالة علي شكر الله للإصابة في الدقيقة السادسة من الربع الثالث بعد التواء في كاحله الأيمن وهو ما أدى إلى خروجه من الملعب وعدم استكماله المباراة. وقد أثر هذا الخروج كثيرا على وضعية الحالة الذي لم يتمكن بعدها من مجاراة الأهلي وخسر المواجهة.
وفي منتصف الربع الأخير تعرض نجم الأهلي هشام سرحان هو الآخر إلى إصابة قوية في الأنف بعد تدخل عنيف من أحمد علي حسين خرج على إثرها من الملعب ونقل مباشرة إلى المستشفى. وبذلك فإن احتمال غياب اللاعبين كبير جدا عن الجولة المقبلة في بطولة الدوري إذ يقابل الأهلي المنامة في حين يقابل الحالة مدينة عيسى.


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
النسر الأصفر يرد الدين للحالة ويحقق الأهم
http://www.borsaat.com/vb/t380247.html




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 13 - 03 - 2012 الساعة 11:53 AM
mahmoud_mm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2016, 06:40 AM   #2
عضو الماسي
 

افتراضي رد: النسر الأصفر يرد الدين للحالة ويحقق الأهم

جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته



محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


مواضيع سابقة :

تركي محرق يكتب يا كايدهم
McLaren MP412C with 666HP
BMW 650i coupe

مواضيع تالية :

ميسي: تواجد جوارديولا فـي البارسا أهم مـني
روسيل: إنييستا يمثل كـل قيم البرسا
فجرها كلويفرت تصدر مدريد مخزي ويحتوي على مؤامرات والبارسا هو الأفضل ع الإطلاق

النسر الأصفر يرد الدين للحالة ويحقق الأهم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مشجعين من نادي النصر يعلنون انشقاقهم عن تشجيع النصر استراحة بورصات
النصر و الاهلي تصريح الوليد بن بدر هدف النصر الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
تقديم مباراة النصر و الأهلي نصرنا و النصر يجري في دمي الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


06:18 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة