موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

Like Tree1Likes
  • 1 Post By mohamed_sobhy

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 02 - 2012, 02:11 PM   #1
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس

نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس
ارتفع اليورو الى أعلى مستوياته في عدة أشهر مقابل الدولار الامريكي والين يوم الجمعة وسط تفاؤل متزايد من أن أزمة الديون في منطقة اليورو تتراجع وقبل عملية ضخ السيولة الثانية من قبل البنك المركزي الاوروبي الاسبوع المقبل .

أطلق اليونان عرضا لمقايضة لدائنين من القطاع الخاص يوم الجمعة، لتبادل مقتنياتها من السندات الحكومية مقابل اوارق مالية جديدة. كما وجداليورو الدعم بعد مزاد سندات الحكومة الايطالية قصيرة المدى بسبب انخفاض تكاليف الاقتراض، وطمأنة المستثمرين بأن التهديد من عدوى الديون من اليونان قد اختفى.

ومن المقرر أن يقوم البنك المركزي الأوروبي بإطلاق عملية سيولة ثانية الأسبوع الثاني المقبل، حيث سيقدم قرض غير محدود لمدة ثلاث سنوات ا للمقرضين الأوروبيين، بعد أن أعلن البنك انه كان قد نفذ عملية مماثلة ناجحة في ديسمبر كانون الاول.

وفي الوقت نفسه، تراجعت قيمة الين ، الذي يتعرض لضغوط منذ صدور قرار من البنك المركزي الياباني في وقت سابق من هذا الشهر لزيادة تخفيف القيود النقدية، إلى أربعة أشهر منخفض مقابل اليورو وصعد إلى أعلى مستوى له مقابل الدولار منذ شهر يوليو.

وأصيب أيضا الطلب على الين الياباني بعد أن أظهرت بيانات رسمية أن اليابان سجلت عجزا تجاريا قياسيا في يناير كانون الثاني مما اثار مخاوف من ان الين القوي له تأثير سلبي على صادرات البلاد التي يعتمد عليها الاقتصاد الياباني.

يوم الاثنين، قالت وكالة ستاندرد اند بورز لللتصنيفات ان التوقعات في تصنيف اليابان الائتماني أأ-السيادية لا تزال سلبية وحذرت من أنها تتوقع مواصلة تقليص التسهيلات المالية اليابانية .

وعزز أيضا الرغبة في المخاطرة البيانات الامريكية المتفائلة . حيث أظهر تقرير صادر عن جامعة ميشيغان يوم الجمعة ارتفاع مؤشر معنويات المستهلكين إلى 75.3 هذا الشهر من 75 في يناير كانون الثاني.

يوم الخميس، قالت وزارة العمل الأميركية أن عدد الأفراد الذين تقدموا للحصول على إعانات البطالة الأولية في الأسبوع المنتهي في 18 فبراير استقر عند 351000، اقل عدد منذ مارس 2008.

ارتفع الجنيه مقابل الدولار يوم الجمعة بعد ان أظهرت بيانات رسمية أن الناتج المحلي الاجمالي في المملكة المتحدة انكمش بنسبة 0.2٪ في الربع الرابع، بينما ارتفع انفاق المستهلكين بنسبة 0.5٪، 2.3٪.

في وقت سابق من الأسبوع، انخفض الجنيه الاسترليني بشكل حاد بعد محضر اجتماع بنك انجلترا لشهر فبراير يوم الإثنين الذي اظهر ان اثنين من واضعي السياسات النظر يطالبون بزيادة حجم التدابير النقدية اكثر من الرقم المقترح من البنك والمقرر تنفيذها هذا الشهر .

في الاسبوع المقبل، ستراقب الأسواق لتطورات في منطقة اليورو، حيث يتطلع المستثمرين الاربعاء لعملية اعادة التمويل من قبل البنك المركزي الأوروبي، وكذلك نتائج التصويت في فنلندا وألمانيا على صفقة الانقاذ الثانية لليونان.

كما يراقب المستثمرين بيانات الولايات المتحدة يوم الاربعاء حول النمو الاقتصادي في الربع الرابع، وذلك لقياس مدى قوة الانتعاش الاقتصادي للبلاد.

قبل الاسبوع المقبل، فقد جمعت فوريكس قائمة من هذه الأحداث وغيرها من الاحداث التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.


الاثنين 27 فبراير

ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات رسمية عن الميزان التجاري، الفرق بين قيمة السلع المستوردة والمصدرة.

في منطقة اليورو، سيصدر البنك المركزي الأوروبي تقرير عن إمدادات المال ، والذي هو تغيير في مجموع كمية العملة المحلية المتداولة والمودعة في المصارف. في هذه الأثناء، سيعقد مجلس النواب الالماني جلسة استثنائية للتصويت على خطة انقاذ لليونان.

في وقت لاحق من نفس اليوم، ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات الصناعة عن مبيعات المنازل المعلقة، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.


الثلاثاء 28 فبراير

ستقوم اليابان بنشر بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة، وهو المقياس الرئيسي لانفاق المستهلكين الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي العام.

في منطقة اليورو، سيقوم معهد أبحاث السوق الألماني جي اف كي بنشر تقريرعن مناخ المستهلك الالماني. كما ستقوم ألمانيا بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين، الذي يمثل غالبية التضخم الشامل.

في مكان آخر في أوروبا،ستقوم سويسرا بنشر تقرير رسمي حول مستوى العمالة في البلاد، وهو مؤشر هام عن انفاق المستهلكين. في وقت لاحق من نفس اليوم، سيقوم محافظ البنك الوطني السويسري توماس جوردان بالحديث.

في المملكة المتحدة سيتم نشر بيانات الصناعة حول المبيعات المحققة، وهو مؤشر رئيسي لانفاق المستهلكين.

في وقت لاحق اليوم،ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن طلبيات السلع المعمرة، وهو مؤشر رئيسي للإنتاج، بيانات الصناعة حول التضخم في أسعار المنازل وثقة المستهلكين.


الاربعاء 29 فبراير

ستقوم نيوزيلندا بنشر بيانات رسمية عن موافقات البناء ، وهو مقياس لنشاط البناء في المستقبل، يليه تقرير حول ثقة الشركات. وفي الوقت نفسه، ستقومر اليابان بنشر بيانات أولية عن الانتاج الصناعي.

ستقوم أستراليا بنشر بيانات الصناعة حول مبيعات المنازل الجديدة، فضلا عن بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة، وقروض القطاع الخاص.

ستقوم المملكة المتحدة بنشر تقرير عن ثقة المستهلكين، في حين سيقوم بنك إنجلترا بنشر بيانات عن صافي الإقراض للأفراد. وفي الوقت نفسه،ستقوم سويسرابلنشر تقرير عن المقايس الاقتصادي كي او اف، وهو مجموع قراءات ل12 مؤشر اقتصادي. .

ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات رسمية عن انفاق المستهلكين الفرنسيين ومعدل تغيير البطالة في المانيا .، يليها تقرير عن التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو. في مكان آخر، سيقوم البرلمان الفنلندي با . التصويت على خطة الإنقاذ في اليونان، في حين سيقوم البنك المركزي الأوروبي بالبدء بعملية اعادة التمويل الثانية.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير أولي عن الناتج ا لمحلي في الربع الاخير من العام ، وهو أوسع مقياس للنشاط الاقتصادي، ومقياس أساسي لصحة الاقتصاد. كما ستقوم البلاد بتقديم تقرير عن نشاط الصناعة التحويلية في منطقة شيكاغو.

أيضا الأربعاء، سيقوم رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بن برنانكي بتقديم تقريره حول اللسياسة النقدية من قبل لجنة مجلس النواب للخدمات المالية في واشنطن.

الخميس 1 مارس

ستقوم اليابان بنشر بيانات رسمية حول إنفاق رأس المال، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية. في هذه الأثناء، ستقوم استراليا بنشر بيانات رسمية عن تصاريح البناء، فضلا عن نفقات رأس المال الخاص، وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية.

ستقوم سويسرا بنشر تقرير رسمي عن الناتج المحلي الإجمالي في الربع الاخير من العام ، تليها بيانات الصناعة حول النشاط التجاري. في مكان آخر في أوروبا، ستقوم المملكة المتحدة بنشر تقرير عن التضخم في أسعار المنازل وكذلك بيانات عن نشاط الصناعات التحويلية.

في منطقة اليورو، سيتم نشرالبيانات النهائية حول نشاط الصناعة التحويلية، تليها التقديرات الأولية لمعدل التضخم لأسعار المستهلك وتقرير رسمي عن ارتفاع معدل البطالة. من المقرر ان يجتمع زعماء الاتحاد الاوروبي في يومهم الاول من قمة بروكسل لمدة يومين.

أيضا يوم الخميس، ستقوم كندا بنشر بيانات رسمية حول حساب البلاد الحالي، ومعدل التضخم في أسعار المواد الخام، وهو مؤشر رئيسي لتضخم المستهلك.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية حولن مطالبات البطالة، فضلا عن نفقات الاستهلاك الشخصي والإنفاق الشخصي. في هذه الأثناء، يقوم معهد إدارة التوريد بنشر تقرير عن النشاط الصناعي. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي برنانكي بالادلاء بتقريره أمام اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ.


الجمعة 2 مارس

ستقووم اليابان بنشر بيانات رسمية عن انفاق الاسر الذي يمثل غالبية النشاط الاقتصادي العام، يليها تقريرا عن التضخم في أسعار المستهلكين الاساسي في طوكيو.

في منطقة اليورو، سيتم نشر بيانات رسمية حول مبيعات التجزئة الألمانية، في حين سيقوم زعماء الاتحاد الأوروبي بعقد اجتماع في بروكسل.

ستقوم المملكة المتحدة بنشر بيانات الصناعة عن التضخم في أسعار المنازل، وكذلك تقرير عن نمو قطاع البناء والتشييد.

ستقوم كندا بمحاصرة الأسبوع ببيانات رسمية عن الناتج المحلي الإجمالي للبلاد.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس
http://www.borsaat.com/vb/t373733.html



dr_mro likes this.
التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2012, 07:50 PM   #2
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس

شكرا جزيلا اخي محمد علي التحليل

تحياتي لك ،،



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2012, 11:48 AM   #4
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haithem_hhsh مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا اخي محمد علي التحليل

تحياتي لك ،،
السلام عليكم
الله يخليك والله دا حاجة ابسط من اللي حضرتك بتقدمه لبورصات



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2012, 11:51 AM   #5
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUH75 مشاهدة المشاركة
شكرا اخي الكريم جزالك الله خيرا
السلام عليكم
الشكر لك اخي الحبيب علي مرورك الجميل
وجزاك الله كل خير



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2012, 11:25 PM   #7
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
يسلمووو ايدك محمد علي التقرير وان شاء الله بالغد نتابع
الاوضاع الخاصه به
السلام عليكم
الله يخليك استاذ عمرو
وان شاء الله متابعين
وان شاء الله كل يوم جديد في كل الخير لكل الاعضاء



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2012, 10:57 AM   #9
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي محمد
السلام عليكم
الله يخليك استاذ شادي
تقبل تحياتي



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

أسبوع أمريكي جديد يتخللّه تقرير كتاب بيج وبيانات قطاع المنازل وتوقعات بثبات نمو الاقتصاد ا
أسبوع شيّق جداً سينتهي بالقمة الأوروبية، و الجولة الثانية من عمليات إعادة التمويل طويلة ال
أهم البيانات الآسيوية للأسبوع القادم

مواضيع تالية :

ايطاليا: منتجو النفط ابلغوا مجموعة العشرين أنهم سيتفادون رفع الاسعار
نيكي يرتفع لاعلى مستوى له منذ سبعة اشهر في طوكيو صباحا
الصين: يجب على مجموعة العشرين التركيز على الانتعاش الاقتصادي

نظرة اسبوعية من 27 فبراير- 2 مارس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
نظرة اسبوعية من 20-24 فبراير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 6-10 فبراير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية من 29 كانون الثاني – 3 شباط الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نظرة اسبوعية , اسبوع يحمل المفاجئات منتدى تداول العملات العام
نظرة اسبوعية للعملات الرئيسية والنفط منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


02:22 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة