موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

منتدى العملات العام Forex

Like Tree35920Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22-06-2012, 11:46 PM   #6441
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
هدا الرابط تم نسخه بالخطا



اسماء الفقها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2012, 11:49 PM   #6442
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء الفقها مشاهدة المشاركة
اخواني رئيس الاداره والاعضاء

ارجو ان تساغدوني بان افهم عده الرساله التي ظهرت على المنصه الان واني احاول عمل جات مع الشركه:: Important Notice CFD Expiration ::


Please be advised that:

1) Until 21:00 GMT of 26th June 2012, COPP-JUN12, NGAS-JUL12, PALL-JUN12, GLT-L-JUN12 will only be available for closing positions.
only be available for closing positions.



3) Until 21:00 GMT of 28th June 2012, SUG-JUL12 will only be available for closing positions.





Any positions still open with these contracts at these times will be liquidated at market price.



COPP-JUL12, NGAS-AUG12, PALLA-SEP12, GLT-L-SEP12, MSCIT-JUL12, HANG-JUL12 and NIFTY-JUL12 are currently available for trading on a regular basis.
ولكن يبدوا ان هناك ضغط عليها السرساله
لا اعتقد اسماء ان هناك اى شركة تقوم بتسييل عقود عملات الموضوع خاص ببعض عقود البترول وبعض المواد الاخرى فقط
ولاكن تحدثى مع الدعم الفنى للشركة افضل





التوقيع:

(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 12:05 AM   #6443
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
لا اعتقد اسماء ان هناك اى شركة تقوم بتسييل عقود عملات الموضوع خاص ببعض عقود البترول وبعض المواد الاخرى فقط
ولاكن تحدثى مع الدعم الفنى للشركة افضل


الله خليك اخي خالد

اعتقد كلامك صحيح

انا ما قدرت اعمل معهم جات لان الوقت متاخر واكيد لا يوجد احد

تحياتي اخي خالد



amin2012 likes this.
اسماء الفقها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 01:47 AM   #6444
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية amin2012
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

إجازه سعيده للجميع



amin2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 02:09 AM   #6445
OTC
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية OTC
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اتمنا لكم جميعا اجازه سعيد وبما ان اليورو اغلق اسفل الترد

نتمنى لكم جاب سفلي 123 نقطه يوم الاحد ان شاء الله



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 02:24 AM   #6446
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اذا فتح جاب على 1.2360 يا محمد ليك احلى بوسه هههههههههه

طبعا بين عيونك هههههههههه



عجبين and amin2012 like this.
التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 02:33 AM   #6447
OTC
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية OTC
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
اذا فتح جاب على 1.2360 يا محمد ليك احلى بوسه هههههههههه

طبعا بين عيونك هههههههههه
المثل يقول جات الحزينه تفرح ما لقتلهاش مطرح

اليورو غسلني غسال يا عبوووووووووود



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 02:37 AM   #6448
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTC مشاهدة المشاركة
المثل يقول جات الحزينه تفرح ما لقتلهاش مطرح

اليورو غسلني غسال يا عبوووووووووود
والله يا حبيبي الغسيل كان بغساله اتوماتيك والمسحوق ايريال هههههههههههههههه

بس اكيد نظفنا بعد هالغسله الحلوه



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 02:51 AM   #6449
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية هانى الخيال
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
والله يا حبيبي الغسيل كان بغساله اتوماتيك والمسحوق ايريال هههههههههههههههه

بس اكيد نظفنا بعد هالغسله الحلوه

هههههههههههههههههههههههههههههه

من ناحية نظفنا .. فهو نظفنا خاااااااااااااااااااااااااااااااااالص

دا احنا بهتنا يا راجل من كتر الغسيل

مفيش حد يشد فيشة ها الغسالة وتفصل .. انا تعبت من اللف جواها


اجازة سعيدة يا مغسولين

ودى واحترامى



التوقيع:
وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى
هانى الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2012, 03:11 AM   #6450
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى الخيال مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه

من ناحية نظفنا .. فهو نظفنا خاااااااااااااااااااااااااااااااااالص

دا احنا بهتنا يا راجل من كتر الغسيل

مفيش حد يشد فيشة ها الغسالة وتفصل .. انا تعبت من اللف جواها


اجازة سعيدة يا مغسولين

ودى واحترامى
لا وين رايح يا حبيبي لسه بده يكمل علينا بالنشافه مشان يحمصنا تحميص ههههههههههههه

وطبعا بعدها يكوينا كوي هههههههههه



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


مواضيع سابقة :

اوقات الاسواق بتوقيت السعودية
سؤال مهم جدا للخبراء
المجنون في منطقة حرجة

مواضيع تالية :

فيديو تحليل اسبوع لسوق العملات 18/2/12
wow wow wow
تحليلي / أسعد بمشاركاتكم

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هنا ورحلة الحب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
السلام عليكم ورحمة الله منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 01:12 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة