موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > منتدى العملات العام Forex

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

منتدى العملات العام Forex

Like Tree35920Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-06-2012, 06:10 PM   #4081
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجبين مشاهدة المشاركة
ولو سمحتم لي بان ادعوا الي اقتراح بان يقوم اعضاء اليورو ورحلة الوداع الاخير بفتح حساب وكل من يستطيع ان يودع في الحساب بمايستطيع وانا متاكد بتكاتف الجميع سوف يكون حساب خرافي بمعني كل الشباب عندهم خبرة في التدوال ويكون عائد الحساب الي الغالية وطننا فلسطين حتي نقدم ولو شي بسيط للغالي خلود لان خالد وعلي الرغم من انقطاع الكهرباء واشيائ كثيرة ولكنة دائما معنا لذلك ياريت اقتراحاتكم لكي نفعل الفكرة .
ولكم كل الشكر .
عجبين
الكرسي تبعي أريده بالصف الأول :g rin::gri n:



ميس الفلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:11 PM   #4082
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Forexalex
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد والشكر دائما وابدا والله حاسس دمعتي بده تنزل من الفرح


الف الف مليون مبارك لك اخوي العزيز على تعويض الخساره واتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يكون هذا درس استفدت منه جيدا بادارة راس المال
بارك الله فيك أخي عمرو وشكرا لشعورك الصادق و النبيل و لا أنسى دورك أخي الكريم انت و ام نايا فأنتم أصحاب فكرة الهيدج حينما كان الحساب يحتضر و لي عودة معكم بإذن الله عن تفاصيل التفاصيل هنا في هذا الموضوع لنتعلم سويا من الزعيم



Forexalex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:14 PM   #4083
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي عمرو وشكرا لشعورك الصادق و النبيل و لا أنسى دورك أخي الكريم انت و ام نايا فأنتم أصحاب فكرة الهيدج حينما كان الحساب يحتضر و لي عودة معكم بإذن الله عن تفاصيل التفاصيل هنا في هذا الموضوع لنتعلم سويا من الزعيم
المهم انك بخير الان ولله الحمد والشكر وبانتظار تفاصيل العمليات التي تمت بالغرف المغلقه لنتعلم سويا من خبرة حبيبنا خالد



Forexalex likes this.
التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:14 PM   #4084
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية فارس شنب
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي عمرو وشكرا لشعورك الصادق و النبيل و لا أنسى دورك أخي الكريم انت و ام نايا فأنتم أصحاب فكرة الهيدج حينما كان الحساب يحتضر و لي عودة معكم بإذن الله عن تفاصيل التفاصيل هنا في هذا الموضوع لنتعلم سويا من الزعيم

السلام عليكم ورحمة الله

ضروري اخي السكندري ان تكتب بالتفصيل حول ما عمل معك الاستاذ

حتى نستفيد من خبرته

ننتظر التفاصيل بفارغ الصبر يا صديقي




محبك


فااااااارس



فارس شنب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:15 PM   #4085
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Forexalex
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om-naya مشاهدة المشاركة
ألف ألف مبروك دعاءنا وصلاتنا ماراحت عالفاضي هههههههه
أستغفر الله العظيم والحمد لله رب العالمين
الله يبارك فيكي يا ام نايا تقبل الله منك دائما و رزقك و اسعدك و لي عودة معك ايضا بإذن الله فبفضل جهودكم جميعا تحت قيادة الزعيم الاستاذ خالد العويني ما كنا وصلنا لما وصلنا اليه و لله الفضل و المنة ولا أنسى انك ابكيتني كثيرا



Forexalex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:20 PM   #4086
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Forexalex
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شنب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

ضروري اخي السكندري ان تكتب بالتفصيل حول ما عمل معك الاستاذ

حتى نستفيد من خبرته

ننتظر التفاصيل بفارغ الصبر يا صديقي




محبك


فااااااارس
حبيبي فارس لا تقلق سوف اكتب بالتفصيل ما حدث من قبل أن أفعل عقودي اساسا حتى اللحظات الأخيرة و ما فعله بالضبط الاستاذ خالد و الاخوة الافاضل هنا و سيكون طويلا فقط أمهلوني بعض الوقت حتى لا أنسى أي شيئ و لكي أعطي كل ذي حق حقه



Forexalex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:21 PM   #4087
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Master001
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
شباااااااااااب الحمد لله الحمد لله الحمد لله

بفضل الله ثم جهود الأستاذ :

خالد العويني

استطاع ان يجعل حسابي 8000 $ بعد ان كان سالب 10000 $ انا السبب في اختفائه فاعذروه ولي عودة في موضوع مفصل هنا عن ما حدث تفصيلا حتى نتعظ

ولكي نصمت تماما حين يتحدث الكبار
الحمد لله على سلامتك ...

الشكر لله أولا و أخيرا ... و الله جعل لك هذا الرجل عوناً لك و لنا ...

و الحمد لله رب العالمين ...

جميعنا نخطأ ... و نتعلم من أخطائنا ... المهم لا نعيد الكرة و نستفيد من هذه الخبرة ..

بانتظارك موضوعك ... و على رأي المثل القائل : ينذكر و ما ينعاد

مبرووووووووووووووووووووووووك من كل قلبي



Master001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:26 PM   #4088
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية om-naya
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيكي يا ام نايا تقبل الله منك دائما و رزقك و اسعدك و لي عودة معك ايضا بإذن الله فبفضل جهودكم جميعا تحت قيادة الزعيم الاستاذ خالد العويني ما كنا وصلنا لما وصلنا اليه و لله الفضل و المنة ولا أنسى انك ابكيتني كثيرا
صحيح يا أخي أنني لا أعرفك ولكن يشهدالله أنني كنت حزينة عليك كما لوأن أخي هوالذي حصل له ماحصل
كلنا خسرنا بالفوركس مرة ومرتين وتلاتة بس انت لأنو عندك أولاد والفلوس مو الك
كتير زعلت عليك وقمت بالليل صليت ودعيتلك وحتى يوم الجمعة في ساعةالاجابة دعيتلك وعندي طفلة عمرها سنتين ونص كانت تقول وراي آميين ههههه والحمد لله أن الله سبحانه وتعالى نجاك ولي عندك رجاء انو تاني مرة ما تخاطر وديربالك المصاري اذا راحت صعب كتير انها تتعوض



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:26 PM   #4089
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Master001
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

على ما أظن و الله أعلم بأنه يحاول اختبار 1.2470 ... اما بالاختراق أو الارتداد إلى الأعلى ....

ننتظر أخونا خالد ... لأنه له رؤية خاصة ... و منه نتعلم و نستفيد

بااااارك الله فيكم جميعا



Master001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2012, 06:29 PM   #4090
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ramy85
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexalex مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي عمرو وشكرا لشعورك الصادق و النبيل و لا أنسى دورك أخي الكريم انت و ام نايا فأنتم أصحاب فكرة الهيدج حينما كان الحساب يحتضر و لي عودة معكم بإذن الله عن تفاصيل التفاصيل هنا في هذا الموضوع لنتعلم سويا من الزعيم
مبرووووووووووووووك لك اخى الكريم ورجاء التزم ادارة رأس المال فهذا السوق اعتبره مثل الزئبق
كن حذر اخى الكريم




Forexalex likes this.
التوقيع:

لا إله إلا انت سبحانك انى كنت من الظالمين,,,,,,, اللهم بارك لنا فيما رزقتنا وقنا عذاب النار
ramy85 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى العملات العام Forex


مواضيع سابقة :

اوقات الاسواق بتوقيت السعودية
سؤال مهم جدا للخبراء
المجنون في منطقة حرجة

مواضيع تالية :

فيديو تحليل اسبوع لسوق العملات 18/2/12
wow wow wow
تحليلي / أسعد بمشاركاتكم

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هنا ورحلة الحب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
السلام عليكم ورحمة الله منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 11:16 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة