موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

منتدى تداول العملات العام

Like Tree35920Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 08 - 2012, 01:57 AM   #10181
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Master001
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مسااااااااء الخير لأحلى شبااااب

أحبائي اليورو للبيع و ربما آخر المطاف يصل لمستويات 1.25 ... و لكنه سيسقط قريبا جدا و أكثرها خلال اسبوعين سنراه عند مستويات 1.2 او اقل ... سنراقب صعود و بعد ذلك الهبوط الكبير إن شاء الله ...

و الله العلي العظيم أعلم ...



Master001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2012, 01:58 AM   #10182
عضو جديد
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

ياخوان انا زدت الكميه ببيع اليورو مالعمل هل اقفل على خسارة اذا تشوفون انه بيرتفع



مسجل خطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2012, 02:00 AM   #10183
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Master001
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

و لا بد من أخي خالد أن يعطينا نظرته الثاقبة ... و أنا أثق بنظرت حبيبنا ...

و اليورو ينطبق عليه المثل : ما طار طير و ارتفع الا كما طار وقع



Master001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2012, 02:01 AM   #10184
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية karem1988
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

هل تتوقع صعود الى نقطه 1.2531



التوقيع:
karem1988 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2012, 02:01 AM   #10185
OTC
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية OTC
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
صح والله معاك حق النموذج مكتمل وانا الان انتبهت له واعتقد اننا الان اصبحنا بصدد موجه صاعده تصحيحيه قد يصل بها السعر الى مستويات 1.2740 والله اعلم ويا ريت لو خلود يفوت ويعطينا رايه مع العلم بانه باخر مشاركه له كان الوضع ما يزال يشير للبيع
صحيح وهذا ايضا احتمال




التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2012, 02:02 AM   #10186
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسجل خطر مشاهدة المشاركة
ياخوان انا زدت الكميه ببيع اليورو مالعمل هل اقفل على خسارة اذا تشوفون انه بيرتفع
انا افضل ان تنتظر لغاية ما يدخل خالج ويعطينا رايه ولكن من وجهة نظري المتواضعه حتى لو اننا الان بصدد الدخول بموجه صاعده فعلى الاغلب والله اعلم انه سيصل لمستويات 1.2260-90 قبل ان يستكمل موجته الصاعده وهي تمثل نقاط تلامس موفنج 30 سريع على فريم الساعه والاربع ساعات



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2012, 02:04 AM   #10187
OTC
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية OTC
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

لا كن في كل الحالات يجب ان ياخذ قسط من الراحه




التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2012, 02:04 AM   #10188
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اليورو للبيع ولكن يجب مع كل هبوط موجات تصحيحيه للاعلى وهذه الموجه هي احدى اموجات الصاعده فلا يوجد بالفوركس شيء اسمع صعود بلا هبوط ولا يوجد شيء اسمه هبوط بلا صعود



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2012, 02:05 AM   #10189
عضو متقدم
 
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTC مشاهدة المشاركة
لا كن في كل الحالات يجب ان ياخذ قسط من الراحه





التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2012, 02:21 AM   #10190
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم وأسبوع وشهر موفق على الجميع
بإنتظار آرائكم وتحليلاتكم الرائعة



التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

اوقات الاسواق بتوقيت السعودية
سؤال مهم جدا للخبراء
المجنون في منطقة حرجة

مواضيع تالية :

فيديو تحليل اسبوع لسوق العملات 18/2/12
wow wow wow
تحليلي / أسعد بمشاركاتكم

}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هنا ورحلة الحب القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
السلام عليكم ورحمة الله منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


04:07 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة