موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيات المؤشر الذهبى

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree1875Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 03 - 2012, 10:05 AM   #701
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه
اغلاق شمعة الساعة 9 لم تعطي مؤشر دخول بيع المجنون حتى الان



وليف البدر غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2012, 11:58 AM   #702
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

اخي الحبيب كاستر
اتمنى ان تكون امورك بخير
اذا امكن الرد على التساؤلات وبارك الله بك اخي الحبيب.



tofeek غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2012, 02:45 PM   #703
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

شو رايكم يا اخوان،،هل بدأ هبوط اليورو ين؟؟؟



مضارب طموح غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2012, 02:57 PM   #704
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

الأخ محمد التكروري
اليورو ين ترنده هبوط لكن المشكلة زيادة الحمل (الكثير بايعين)
لهذا لن يهبط إلا إذا خف الحمل عنه قليلاً
أقترح لكل من باع اليورو ين أن يخرج منه عقداً عقداً بشرط على ربح و إن كان قليلاً
لنساعد في تخفيف الحمل عنه لينزل للمستويات المطلوبة منذ أيام
( الرأي ) شخصي جداً و غير ملزم لأحد
و للجميع مطلق الحرية للتعليق



ابن القرايا غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2012, 03:06 PM   #705
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

المشكلة انه ارتفع كثير وصار لازم ينزل نزول محترم حتى نوصل مستويات الربح،،احيانا افكر اخي ابن القرايا بان لا انتظر الاهداف واخرج بربح بسيط افضل من حرق الدم والاعصاب حتى ان عقدين يورو ين قبل يومين صباحا واحد عندي كان محقق اربعين نقطة والاخر كان بدأ يخضر بنقاط قليلة ولكني فضلت الانتظار ولكن ارجو انه كل تأخيرة فيها خير كما يقال وليس امامنا سوى الصبر ثم الصبر كما قال استاذنا كاستر



مضارب طموح غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2012, 03:10 PM   #706
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

لا شك بأن الصبر مفتاح الفرج
و لكن يقول المثل ( إن درت عنزتك احلبها )
لما تربح أخرج و كما يقول المثل( نصف البطن يغني عن ملاته )



ابن القرايا غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2012, 03:19 PM   #707
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

يا سيدي ربع مش نص انا موافق بس المهم ينزل وتوبة اذا بدخل بازواج الين مرة ثانية لاني عمري ما شفت منها خير



مضارب طموح غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2012, 03:26 PM   #708
عضو نشيط
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

الأستاذ الطيب محمد التكروري
عليك بالأشياء التالية
: الصبر
ثم الصبر
ثم الصبر
عندها ستخرج من اليورو ين
و بعدها حرصك الإقتراب من ازواج الين ( خطر الموت )



ابن القرايا غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2012, 03:32 PM   #709
موقوف
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

السلام عليكم
اعتذر لعدم وجودى صباحا
الرد على جميع الاستفسارات
تحقق هدف باوند دولار حقق 70 نقطه
لكن للاسف المجنون اليور ين صعد بقوه
اعتقد انه تشبع شراء بدرجه كبيره جدا اى شراء الان خطر منه خاصه ازواج الين
حظرنا جدا وكثيرا من هذه الازواج المتعلقه فى الين تحتاج الى راس مال او دخول محدود
لكن باذن الله ارى الان بدايه الهبوط وما علينا الى الاستغفار فقط
بسبب ازواج الين ضاعت فرص كثيره كنا نرفض الدخول بسبب عدم تحميل على الحسابات



كاستر غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 03 - 2012, 03:46 PM   #710
عضو فـضـي
 

افتراضي رد: توصيات مؤشرات الكنز الذهبيه

يا هلا باستاذنا كاستر ولا تعتذر ولا يهمك من الفرص الضائعة المهم نخرج من الفرص الحالية على خير



مضارب طموح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

*نصيحتكم يا اخوان
التحليل الاقتصادي كما ورد الي بالايميل
جميع عملياتي المنفذة هنا ،، وتوصياتي أيضاً ،، شاركوني هنا.

مواضيع تالية :

توصية على الباوند دولار
للمتابعة USD-AUD
خالفوني تربحوا

توصيات المؤشر الذهبى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
استراجية المؤشر الذهبى وداعا للخسائر قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
المؤشر الذهبي منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
توصيات المؤشر رائع ( للتجربة ) قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
الوافي الذهبي برنامج ترجمة برنامج الوافي الذهبي للترجمة 3.0Goldin Al-Wafi Translator برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


03:54 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة