موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على طبق

منتدى تداول العملات العام

Like Tree506Likes

قديم 19 - 02 - 2013, 11:53 PM   #1861
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية باحث خبره

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
اخى الكريم الحاج محمود الحافي
انا كنت اسكن بينى وبين الشركه التى اتعامل معها 3 ابراج وعندما تم التلاعب بحسابى هما كلمتيين استرجاع المبلغ
اليى حسابى الشخصى وبعد 3 ايام كان موجود اموالى بحسابى الشخصى تخيل لو الشركه كانت بعيده عنك وكمان فى دوله
اخرى ماذا كان سيحدث سيحدث كما ترا فى المنتدا ان كل شويه واحد يطلع ويكتب ان الشركه هذهى نصبت عليه فى مبلغ كبير ولا يستطيع استرداد امواله وكذالك طرق كثيرة فى النصب بهذا الشكل

التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشرات 2 استراتيجية الترليون والتلريار على الرابط بالتوفيق للجميع
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/4...1332462418.rar
شرح المؤشرات والاستراتيجيتين كامل بالفيديو على اليوتيوب والروابط كالتالى
http://youtu.be/0DR6jFOT3JI
http://youtu.be/2pEttVGj-e8
http://youtu.be/I3yIXFLKAB0
http://youtu.be/KjPjqcER8QY
http://youtu.be/EZ6ul7EjGrY
http://youtu.be/vQpTD00ohZ0 بالتوفيق للجميع
باحث خبره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 09:03 AM   #1862
عضو جديد

افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث خبره مشاهدة المشاركة
اخى الكريم الحاج محمود الحافي
انا كنت اسكن بينى وبين الشركه التى اتعامل معها 3 ابراج وعندما تم التلاعب بحسابى هما كلمتيين استرجاع المبلغ
اليى حسابى الشخصى وبعد 3 ايام كان موجود اموالى بحسابى الشخصى تخيل لو الشركه كانت بعيده عنك وكمان فى دوله
اخرى ماذا كان سيحدث سيحدث كما ترا فى المنتدا ان كل شويه واحد يطلع ويكتب ان الشركه هذهى نصبت عليه فى مبلغ كبير ولا يستطيع استرداد امواله وكذالك طرق كثيرة فى النصب بهذا الشكل
بسم الله الرحمن الرحيم - اخي الكريم الموضوع حسب ما فهمت منك محير ومعقد وخطير والمسستثمر الصغير هو كبش الفداء لا اخفيك انا فتحت حساب في شركة فوكسول الصحيح بتسرع ودون معرفه ولا خبره ولا درايه والحمدلله فيي اقل من اسبوع الحساب طار بلا رجعه والسؤال هل اذا قراتموضعك من صفحه 27 والى اخر صفحات الموضوع هل ممكن استفيد علما اني لا اعرف كيف انزل مؤشر على المنصه وكلما قرات وغصت في الفوركس اكثر اكتشف اني لا اعرف شي او ان معلوماتي ضعيفه جدا وانا والله كل ما اريده من هذا السوق هو تححسين وضعي المادي نوعا ما لا اريد ملايين ولا حتى مئات الوف واولا واخيرا الرزق بيد الله تقبل ودي

الحاج محمود الحافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 09:40 AM   #1863
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث خبره مشاهدة المشاركة
شوف اخى الكريم هذا السؤال اجابته لديك اذا كنت واثق مع الجهه التى تتعامل معها ومؤمن نفسك تماما
وهضربلك مثال تخيلى وهو من الاخر اذا كنت كمان ساكن فوق هذهى الشركه بتقدر تسترد اموالك سواء
كان 100 دولار او اقل او اذيد اذا كنت بعيد عن ذالك ولا هتشوف 100 ولا اذيد اخى الكريم الخصارة
فى هذا السوق 90% وكل شروحاتى للفنيات والاستراتيجيات لرفع نسبت الخصائر للاخوة الذين لحق
بهم اضرار
فى هذا السوق ولاكن فى صفحتى هتلاقى متطفليين يضعون حسابات ويقولون انها حقيقيه
عشان يسبتو للناس ان هناك ارباح من هذا المجال دى وجهت نظرهم وكل واحد حر فى وجهت نظرة
والدنيا حريات حتى فى امريكا تطبق الحريات فى الراى والديموقراتيا ورائى الشخصى لا يوجد ارباح
ولا من 100 ولا من 1000 ونظريات وفنياتى لاصحاب الحسابات الخاسرة لتعويض ما لحق بهم
من اضرار وهما عرفين هيعملو ايه بعد ذالك
انتبهت لهذه المشاركة متاخرة لاني تركت الشخاميط تبعتك بعد ما حاولت انبه الناس منك في عدة مشاركات اخيرة سابقة ولكن :

انا واحد من الذين نزلو كشوفات وابشرك الحساب حقيقي ومتاكد انه حقيقي زي ما انا متاكد انك تحتاج الى طبيب و باي حق وكيف تشكك بان الحساب غير حقيقي
اشخاص كثر هنا يعلموا اذا كان الحساب حقيقي او لا
والله ثم والله ثم والله ثم والله ثم والله ثم والله ثم والله انك تحتاج الى طبيب اذهب الى جوجل وابحث عن اقرب طبيب ضروري جدا حالتك متاخرة جدا جدا جدا جدا لا تركز بكلماتي ولا تفهمها ولا تعقلها ولا تعيرها اي اعتبار

والله العظيم اني انا الان تاكدت تماما بانك وموضوعك تهدف الى بث الفشل بين الناس وتدميرهم بافكارك السلبية

يا اخواني الكرام انتبهو من هذه الجمل الي فوق بالاحمر
هذا الي بيسموه العسل المدسوس بالسم انا اعلم ما يريد بهذه الكلمة يا اخواني عندما تكون في قمة التركيز في القراءة وتقرأ مثل هذه العبارات السلبية فان العقل يعتبرها فكرة وينميها ويكبرها وتصبح عادة في الانسان و لا يضحك عليكم ويقول انه بيستهزئ هذا ليس اسلوب استهزاء

وين هي الاستراتيجية
وين العلم
وين الخبرة
اتقي الله اتقي الله اتقي الله

حنضلة likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 10:45 AM   #1864
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

يا اخواني انا بدات الفوركس عن طريق صديق من 27/2/2012

كان ماسك الحساب وطلب مني المتابعه على حساب ديمو لكي اتعلم

وبحمد الله سحبت 2200 دولار بتاريخ 4/5/2012

وبعدها صديقي حصلت ظروف وترك الفوركس

وسحبت ثاني مرة 220 بتاريخ 9/8/2012

كانت عندي خلفية بسيطة جدا ، بدات اتعلم واحلل واراقب واجرب استراتيجيات مؤشرات من كل الاماكن عربي واجنبي والحمد لله الان عندي خلفية جيدة واعمل بحسابي وادخل بعض توصيات اذا توافقت مع طريقتي وعندي المقدرة لادارتها في حال فشلت وخلاصة دراستي تفيد بان افضل استراتيجية هي ادارة راس المال

لذلك نقطة مهمة وانا ارجع اكرر لا انفي عدم وجود شركات نصابة او محتالة ولكن لا يمكنني الجزم بالتعميم على الجميع
واختيار الشركة المناسبة بالبحث عنها وسؤال المجربين فيها والتأني في الدخول والبدأ بالتجارة

موضوع مشكلة سحب الارباح

ليه تخلي ارباحك تكبر
الحل سحبها اول بأول
كل ما تربح 1000 اسحبها فورا وخلي في الحساب 1000

اذا كنت لا تعلم ان موقع بورصات يرعى شركات مثل FXCM . FXSOL.WWM
هل نعتبره معاهم ضمنيا ومشترك فيما يفعلون بناءا على اتهامك الواضح في جميع مشاركاتك ( اصحى وفوق )

اين الادارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنضلة likes this.
قديم 22 - 02 - 2013, 04:00 PM   #1865
عضو جديد

الصورة الرمزية حنضلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
يا اخواني انا بدات الفوركس عن طريق صديق من 27/2/2012

كان ماسك الحساب وطلب مني المتابعه على حساب ديمو لكي اتعلم

وبحمد الله سحبت 2200 دولار بتاريخ 4/5/2012

وبعدها صديقي حصلت ظروف وترك الفوركس

وسحبت ثاني مرة 220 بتاريخ 9/8/2012

كانت عندي خلفية بسيطة جدا ، بدات اتعلم واحلل واراقب واجرب استراتيجيات مؤشرات من كل الاماكن عربي واجنبي والحمد لله الان عندي خلفية جيدة واعمل بحسابي وادخل بعض توصيات اذا توافقت مع طريقتي وعندي المقدرة لادارتها في حال فشلت وخلاصة دراستي تفيد بان افضل استراتيجية هي ادارة راس المال

لذلك نقطة مهمة وانا ارجع اكرر لا انفي عدم وجود شركات نصابة او محتالة ولكن لا يمكنني الجزم بالتعميم على الجميع
واختيار الشركة المناسبة بالبحث عنها وسؤال المجربين فيها والتأني في الدخول والبدأ بالتجارة

موضوع مشكلة سحب الارباح

ليه تخلي ارباحك تكبر
الحل سحبها اول بأول
كل ما تربح 1000 اسحبها فورا وخلي في الحساب 1000

اذا كنت لا تعلم ان موقع بورصات يرعى شركات مثل FXCM . FXSOL.WWM
هل نعتبره معاهم ضمنيا ومشترك فيما يفعلون بناءا على اتهامك الواضح في جميع مشاركاتك ( اصحى وفوق )

اين الادارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا فصيح لمن تصيح!!!
الأخ شكله يقرب لواحد من الإدارة و عنده واسطة و مدعوم، غير كذا ايش معنى ان هذا الموضوع لازال مستمر اكثر من سنة!!!

بالله عليك زي اخونا "الحاج محمود الحافي" لسا طالع من خسارة و طالب مشورة حتى يستمر بالتداول بطريقة امنة و وضعته الاقدار في هذا الموضوع و شوف ايش الردود عليه!!!!!! قمة التشويش ....

او الظاهر ان الاستخفاف بالعقل العربي صارت عادة انتقلت الى المتداول برعاية المنتدى....

حنضلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 04:14 PM   #1866
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنضلة مشاهدة المشاركة

يا فصيح لمن تصيح!!!
الأخ شكله يقرب لواحد من الإدارة و عنده واسطة و مدعوم، غير كذا ايش معنى ان هذا الموضوع لازال مستمر اكثر من سنة!!!

بالله عليك زي اخونا "الحاج محمود الحافي" لسا طالع من خسارة و طالب مشورة حتى يستمر بالتداول بطريقة امنة و وضعته الاقدار في هذا الموضوع و شوف ايش الردود عليه!!!!!! قمة التشويش ....

او الظاهر ان الاستخفاف بالعقل العربي صارت عادة انتقلت الى المتداول برعاية المنتدى....
ههههههههههه

انا لا فصيح ولا بصيح الا لما فرطت الامور والشخص الي بيسال كيف يربح وجاوبه وحطمه تحطيم هوا الي خلاني اكتب وبالصدفة شفت المشاركة الي بيتهمني اني بزور كشوف ( كاني مهتم فيه اصلا عشان يصدق او لا )

اما الادارة فاعتقد انها محايدة مع الجميع ولكن هذا الموضوع يحتاج الى معالجة وتدخل فوري

حنضلة likes this.
قديم 22 - 02 - 2013, 04:25 PM   #1867
عضو جديد

الصورة الرمزية حنضلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
ههههههههههه

انا لا فصيح ولا بصيح الا لما فرطت الامور والشخص الي بيسال كيف يربح وجاوبه وحطمه تحطيم هوا الي خلاني اكتب وبالصدفة شفت المشاركة الي بيتهمني اني بزور كشوف ( كاني مهتم فيه اصلا عشان يصدق او لا )

اما الادارة فاعتقد انها محايدة مع الجميع ولكن هذا الموضوع يحتاج الى معالجة وتدخل فوري

يعني جت ع التزوير و زعلت!!!
ايش رأيك ان عنده استراتيجية مسميها "خيوط العنكبوت" بالله ما تزعل اكثر!!!

هههههههههههههه

حنضلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 04:40 PM   #1868
عضو جديد

MarKet MaKer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2013, 04:43 PM   #1869
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

ه9ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شفت كيف هذا

السوق نفسه اجى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قديم 22 - 02 - 2013, 04:45 PM   #1870
عضو فـضـي

الصورة الرمزية ziyadiah

توكلو على الله و ابحثو عن علم جديد في الفوركس اسمه شموع الرينكو

واربحوا ولكن بالالتزام بإدارة راس المال

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

نبذة عن التضخم
عايزينا نزيع قول زيع مش عايزنا نذيع هنزيع برضه
سؤال بخصوص مؤشر moving average

مواضيع تالية :

تعريف أساسية للبنوك و وظائفها
ضيف جديد
فرصة بيع على اليورو دولار

كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على طبق