موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > المنتديات العامة > استراحة بورصات > القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

لو تسوي ما تسوي ما انت لاقي لي مثيل

القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

قديم 15 - 05 - 2009, 11:20 PM   #1
عضو برونزي

افتراضي لو تسوي ما تسوي ما انت لاقي لي مثيل

أعجبتني جدا وحبيت أنقلها لكم لوخسرتك ماخسرت العمر والدنيا متاع*وأدري أني لوخسرك ماخسرت الا قليل بس فكر زين .. تعرف من خسر فينا وضاع *وتعر انك لوتلف الأرض وتدور بديل والله ان تبطي ولو لفيت في كل البقاع**ولو تسوي وش تسوي مانت لاقي مثيل وين تلقى مثلي شخص وطباعي طباع**ووبن تلقى مثل قلبي قلب او مثلي خليل البشر واجد نعم لــكن فرق الأنطباع ** يجعلك يمي تميل ويم غيري ماتميل يارفيقي أنتبه وأحسن الي الأستماع*للمواقف دور في كشف المزيف والأصيل وانت ماقصرت فيني موقفك جداً شجاع*طعنتك في الظهر فعلاً كانت أثبات ودليل بيض الله وجهك اللي ساتره تحت القناع*ورايتك بيضا معي وياعسى عمرك طويل يعني أعطيك الثقه وتردها بلوي)الذراع*ياخي ماشاء الله عليك أبدعت في رد الجميل مدري كيف أشكرك كيف أرد الصاع صاع**كنت أحسب أنك عزيز النفس تطلعلي ذليل كم وأنا عييت أصدق فيك قدر المستطاع**من غبائي كنت أسكت وأعذرك وأثر الحصيل جرح قلب ميزته في كل يوم الأتساع**ودمع عين ينهمر من ضيقتي في كل ليل والله اني كنت أعزك غز واتبعك أتباع*كنت لجل أرضي غرورك بس أسوي المستحيل كنت أعمى فيك ..لا لا كنت ميت لنخاع *كنت مدري كيف ؟ لكن كنت صادق معك حيل كنت أمارس في غلاي لك سياسة الأنصياع*وكنت لاغي معك فكرت أعتزل أو أستقيل أندفعت بكل مافيني وسوء الأندفاع**يجبر الأنسان أحياناً يفكر بالرحــــــــــــــــــــيل صدمتي فيك أنت ...خلتني أفكر بأقتناع **ان قتل النفس راحه لو أنا كنت القتيل أنفجر راسي من التفكير وازداد الصداع*كيف انا بفتك من جرحك ودوشة قال قيل صرت سيره في حلوق الناس وتالي هالضياع*انتحر ؟ معقول . يالله وش هذا الغليل رحمتك يارب لامن ضاقت أمنحني وساع *انت حسبي في الزمان الجاير ونعم الوكيل لاغدى مستقبلي والماضي أطراف النزاع*وصفحة الماضي سواد وشي من القبيل فلازم انسى لجل انهي بداخلي هذا الصراع*ولازم اتقوى عشان احقق النصر الجليل وطالما ان الهجوم افضل وسيله لدفاع** مستحيل ارضخ لو ان الحمل ياربعي ثقيل والبخيل اللي نساني واشترى فيني وباع **يذلف الله لايرده والله بجرحي كفيل وان سأل عني وجاكم بعد فترة انقطاع ** علموه اني نسيته بس اني ماني بخيل طالما كان السبب في قوتي قبل الوداع ** بلغوه اقل شي بخالص الشكر الجزيل

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t34187.html

Light غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2009, 12:01 PM   #2
عضو فـضـي

الصورة الرمزية سامر سامر

افتراضي رد: لو تسوي ما تسوي ما انت لاقي لي مثيل

مشكوووووووووووووووور

التوقيع:
إن ربك يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر إنه كان بعباده خبيراً بصيراً
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

مـــن مـــواضـــــيـعـــي

سامر سامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 12 - 2015, 08:27 AM   #3
عضو الماسي

افتراضي رد: لو تسوي ما تسوي ما انت لاقي لي مثيل

جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته

محمد حمدى ناصف متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

مواضيع سابقة :

●ツ مـآ أحْبكً قلتهَاْ لًكْ اسًتٍفْزكً ツ●.......................................... ...
منوعات أشعااار مماراق لي.....
المطر.. وشهو المطر...

مواضيع تالية :

شهرزاد....منقول
خاطرة امراة تعرف الرجال فهل كلهم هكذا
علمتني الحياة وستعلمكم