موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت

برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

تفسير حلم الزواج للبنت الغير متزوجة

برامج كمبيوتر و انترنت

قديم 21-12-2011, 01:31 AM   #1
عضو نشيط جدا

افتراضي تفسير حلم الزواج للبنت الغير متزوجة

حلمت اننا كنا بزواج اختي واشوف كنا مبسوطين وكنا ناوين نزفها مرتين مره بفستان الشبكه ومره بفستان الزواج ويوم زفيناها بفستان الشبكه اخواتي زفوها وانا كنت جوا بالغرفه وشفت مرت عمي خارجه من غرفه وهي مسويه تسريحه ومكياج ومعاها وحده ماشفت شكلها ويوم نزلوها وعشان تستعد للزفه الزواج انا رحت اشوفها اشوف مرت عمي والحرمه اللي معاها عدو من عند اخواتي ومدري وش قالوا اخواتي تنرفزوا وزعقوا عليهم وانا قلت لهم انا راح اشوف الموضوع وطلعت مرت عمي الثانيه رآميه (حفآظه طفل بالحمام ) الله يكرمك مارمتها بالزبآله ( الله يكرمك ) ورحت دخلت الحمام كان نظيف وكآنه كان غرفه للغسيل ولقيتها بالغساله وشلتها وطاحت مني على فتحت الكرسي من فوق مادخلت ( الله يكرمك ) ورجعت شلتها ولقيت وحده جالسه تتحضر للزفه كانت تمكيجها وحده وقلت لها يالله عشان تنزفين بعد اختي وقالت طيب خرجت لقيت زوجها وقلت له يالله عشان تنزفون وماهو راضي وكانت معي وحده وزوجها نحاول نقنعه ماهو راضي وانزفت اختي وهو مو راضي وبعدها اشوف امي بغرفتها بالبيت وقلت لها اختي ماأخذت شنطها قالت لا بتأخذ المكياج اول وترجع تأخذ الملابس وبعدها ترجع تأخذ الباقي وانا قلت لأمي خلاص اختي تزوجت وكنت زعلانه على فراقها وبكيت وانتهى الحلم

بسم الله الرحمن الرحيم

الزفاف فى المنام غير محمود اة تفسيره سئ

قد يمرض احد فى محيط العائلة او قد تحدث حالة وفاة فى محيط العائلة

والله تعالى اعلم

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t341369.html

التوقيع:
خلف كل زاوية من زوايا الظلام.. انتظر وميض الأمل
وميض الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت

مواضيع سابقة:
تفسير حلم الزواج من المحارم
تفسير حلم الزواج للمتزوجه لابن سيرين
تفسير حلم الزواج من شخص غريب
مواضيع تالية:
CCleaner 5.01.5075 برنامج لتنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة و مخلفات متصفح الانترنت
تحميل مضاد الفيروسات الوحيد الداعم لنظام التشغيل ويندوز xp فى عام 2015
برنامج ربط الايفون والايباد بجهازك وتصفح محتوياتهم iExplorer v 3.6.1.0