موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

تفسير الاحلام لابن سيرين حسب الكلمات

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 15-12-2011, 11:18 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي تفسير الاحلام لابن سيرين حسب الكلمات

تفسير الاحلام لابن سيرين حسب الكلمات




تفسير الأحلام ( الحرفين - س - ش ) لابن سيرين





=========  س  =========
سقف
إذا رأيت في الحلم سقفاً حديث الطلاء باللون الأبيض فتأويله أنك ستحصل على جديد أفضل من عملك الحالي فإذا كان السقف قذراً كان العمل الجديد أسوأ من العمل الحالي، أما إذا سقط السقف ففي انتظارك مفاجأة مدهشة في عملك. وإذا كان الحالم فتاة فستفسخ خطوبتها.
سقوط
إذا حلمت أنك تسقط من فوق شجرة أو مرتفع ما، أو تسقط في هاوية فتأويل ذلك أنك ستفقد ممتلكاتك.
سكة حديد
السكة الحديدية في الحلم دليل على المتاعب التي ستذلل.
سكر
إذا حلمت أنك تأكل سكر فتأويل ذلك أما أن يصيبك فقر مدقع أو أن تصيب ثروة عريضة.
سلاح
إذا حلمت أنك عثرت على سلاح قديم فتأويله أنك ستستعيد دنيا قديمة.
سلحفاة
إذا رأيت سلحفاة في الحلم فابشر بحياة طويلة ونيل الأماني.
سجن ـ حبس
أن تحلم بالسجن فإنه يشير عادة إلى سوء التفاهم مع أصدقاء يسببون لك صعوبات كثيرة. أما أن بأنك في السجن فإشارة إلى مشاكل وخيبات للعالم. وأن تحلم بآخرين في السجن فإشارة إلى أنك ستضطر إلى تأدية جميل لن تكون منشرحاً في تقديمه. أما أن ترى الحبيب في السجن فإشارة إلى أنك ستجد خيبة من تصرفه أو تصرفها ولذلك كن حذراً وابحث جيداً في الأمر قبل أن تقوم بأية قفزة في هذا الاتجاه.
سرقة
أن تحلم بأنك قبضت على امرأة تسرق واعتقلتها حتى وصول ضابط البوليس الذي بعد أن رآها وسحر بشكلها وابتساماتها أطلق سراحها فإشارة إلى أنك ستكشف شيئاً عن ماضيك لآخرين تندم عليه في المستقبل أما إذا رأيت أنك تسرق شيئاً وضبط في وقت لاحق مع المسروقات واعتذرت وصفح عنك فإشارة إلى قرب استلامك لمال لم يكن في الحسبان. أما إذا اتهمت آخرين بالسرقة فإشارة إلى أنك تفتقد إلى التفكير في تصرفاتك نحو الآخرين.
سرة
أن تحلم بأن سرتك تؤلمك أو أنها ملتهبة أو منتفخة فإشارة إلى أخبار غير سارة تتعلق بالأم والأب وخطر الموت بالنسبة إلى الأوجاع التي تشعر بها. وإذا لم يكن للحالم من أب أو أم على قيد الحياة فمعنى ذلك أنه سيتألم ويحزن على إرث حرم منه.
سريناد (غناء تحت نافذة الحبيبة)
أن تحلم بأنك تسمع سريناداً فإشارة إلى أنك ستلقى أخباراً سارة من أشخاص مغتربين وإذا أسهمت في الغناء فأشياء عظيمة ستبرز لك وتفرحك.
سطح
أن ترى نفسك على سطح في المنام فإشارة إلى النجاح.وإذا وجدت صعوبة في النزول من على السطح فإشارة إلى أن نجاحك سيكون من النوع القلق. وإذا حلمت بأنك ترى آخرين على سطح وهم غير قادرين على النزول منه فإشارة إلى بعض المناكفات والمنغصات.
سعيد
أن تحلم بأنك سعيد فإشارة إلى أن شخصاً مرموقاً غريباً يأمل في لقياك بغية الزواج، هذا إذا كنت عازباً.أما إذا كنت متزوجاً فأن الكثير من النجاح والربح بانتظارك في المستقبل القريب.
سفر
إذا حلمت أنك تسافر على قدميك فمعنى ذلك أن أعمالاً شاقة كثيرة أمامك وإذا سافرت بالعربة فربح ومتعة مجتمعان.وإذا كان السفر بالقطار فأمال تتحقق، وإذا كان السفر فوق البحر أو النهر فازدهار وسعادة.ورؤية السفر الممتع والهادئ في الحلم.
سلطان
أن ترى سلطاناً يزحف فإشارة إلى اضطرارك لحل الكثير من القضايا المعقدة.وقد يكون للحالم منافسون (إذا كان عازباً أو عز باء) في الحب.
سلطة ـ سلاطة
أن تأكل السلطة في المنام فإشارة إلى أنك ستنزعج من أشخاص مقلقين.إذا حلمت الفتاة العازبة بأنها تحضر السلطة فإشارة لها بأن تصر على إجراء زواج عاجل لأن حبيبها متقلب وقد يفلت من يدها.
سلك
أن تحلم بأن سلكا ًشبكك فإشارة إلى أنك شخص مهاب وأن بيدك سلطة تجعل الآخرين يخافونك.وإذا رأيت سلكاً صدئاً في حلمك فإشارة إلى اضطرابات سببها طبعك الذي لا يستطيع أن يسيطر عليه.
سلمون ( سمك)
أن تحلم بسمك السلمون فإشارة إلى اضطرا بات في العائلة.أما أن تأكل السلمون في الحلم فمشاحنات مع الجيران.
سلم
رؤية السلم في الحلم وأنت تصعد عليه إشارة إلى حظ سعيد ونجاح كبير في العمل.وإذا حلمت أنك سقطت من السلم فأن مشاريعك الحالية لن تحقق ما تتمناه وأن الكثير من العثرات ستحول دون الاستمرار به.إذا نزلت على السلم فجهوه ورغبات خائبة بسبب سوء الإرادة.
سمك
أن تحلم أن تشاهد سمكاً يسبح في ماء صافية فإشارة جيدة تنبي بأنك ستكافأ بالثروة وقوة النفوذ.
سمك (حنكليس)
أن ترى أنك أمسكت بهذه المخلوقات فإشارة خيرة.أما إذا أفلتت منك فإشارة إلى أن عملك قد يعاني بعض الضيق. ورؤيتها في ماء صافية فأل حسن.
سم
أن ترى آخرين مسممين فإشارة إلى المرض بوجه عام بسبب العدوى.أما أن ترى نفسك مسمماً فإشارة إلى أخبار سيئة محزنة من غائبين أو عنهم.أما أن تحلم بأنك تعد لتسميم شخص ما فإشارة إلى أن مخططاتك التي اعتقدتها مثمرة ستنتهي إلى لا شيء.
سماء
أن ترى نفسك تصعد إلى السماء فإشارة إلى نجاح قد يأتي متأخراً في الحياة ليحقق لك السعادة وبالتالي نهاية محزنة.أما أن تحلم بأنك تتسلق سلماً إلى السماء وتصل إلى النقطة المرغوبة فإشارة إلى أنك سترتفع إلى مستويات عالية من القوة في عملك الحالي. أما أن تفشل في محاولتك التسلق إلى السماء فإشارة إلى أنك ستواجه خسائر كبيرة.
سير وتشكيلات
أن ترى أشخاصاً يسيرون في تشكيلات أو يقومون بحركات تشكيلية فرمز إلى تسليم أخبار من صديق قديم تخبرك قصصاً عن آخرين تعرفهم.
سيران، نزهة، شم هواء
أن ترى نفسك تعمل جاهداً في سيران أو نزهة لتجعله مبتهجاً فإشارة إلى نجاح يتوج مجهودك، أما إذا توقفت محاولاتك لإسعاد السيران بسبب ما فيعني ذلك أن مخططاتك ستنضج كما كنت متوقعاً لها.
سيف
أن تحلم بأنك تحمل سيفاً إلى جانبك فإشارة إلى مركز مرموق تصل إليه.وأن تحلم بأن صديقاً يعطيك سيفاً مكسوراً فإشارة إلى مشاكل أمام القضاء حيث لا يجد دفاعك آذاناً صاغية.أما إذا حلمت بعدد من السيوف فمعنى ذلك أن عدم الاكتراث الذي تعتمده يجب أن يحل مكانه الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة.
سيقان
أن تحلم بساقي امرأة فإشارة إلى أنك ستفقد احترامك لنفسك وتتصرف تصرفاً أحمق مع شخص تافه.أما إذا حلمت بأن ساقك مجروحة فإشارة إلى خيبة وربما إلى خسارة.أما إذا حلمت أن لك أكثر من ساقين فإشارة إلى أن الأعمال أكثر من أن تستطيع إدارتها بنجاح.








تفسير الاحلام لابن سيرين حسب الكلمات







=========  ش  =========
شرشف
أن كان أبيض اجتماع حسن وسخ غداء مع أناس مكروهين ملون موت عروس.
شك
أن حلمت أنك حاولت قبضه ولم تقبضه دليل أنك باليوم الأتي تطلب درهماً من شخص يوعدك بالدفع ولا يدفع.
شبح ميت
تذكارات عاطلة وزمنية مؤلمة.
شغيل
إن كان يشتغل بسط وإن كان معطل زعل وإن كان نائم تقدم ونجاح عن طريق الزراعة.
شمسية
إن حلمت بيدك صداقة دائماً وإن كانت ممزقة كدر عائلي أما إذا كانت بيضاء ستقع في حرب راهبة.
شاطئ
أن كان به عالم كثير دليل اجتماع عندك لعدة مسائل.
شارع
أن تحلم بأنك تطوف في الشارع على غير هدى فإشارة إلى قلق عقلي وإلى أنك ستجد صعوبات لا تشجعك في أعمالك. أما إذا حلمت أنك تسير في الشارع سعيداً فمعنى ذلك أن هدفك سيتحقق.وإذا حلمت أنك في شارع مظلم واستبد بك الخوف ولم يتحرش بك أحد فإشارة إلى النجاح بعد التعب.
شاي
رؤية الشاي على العموم تشير إلى صعوبات مالية. شرب الشاي ملذات تقع عبئاً عليك.رؤية الآخرين يشربون الشاي تعني أنك ستطالب بتقديم مساعدة إلى شخص تعس.
شبح
إن تحلم أن شبحاً يلاحقك ولكنك تتمكن من الإفلات منه فإشارة إلى فرح وتحرر من همومك.إذا لمسك الشبح فتجارب غير مرضية للحالم.أن ترى شبحاً متشحاً بالسواد فمشاكل للمرآة الحالمة.أن ترى شبحاً يهرب منك فمشاكل ستنتهي قريباً.
شتاء
إن تحلم بالشتاء حين لا يكون الفصل شتاء فإشارة إلى خسارة خفيفة للحالم سببها المرض.
شحرور
صديق مهرج مطرب وأيام سعادة بسعادة مؤكدة.
شتائم
أن تسمع في المنام شتائم فإشارة إلى عراقيل في العمل.وإلى العشاق فمداخلات في علاقاتهم العاطفية.
شلل
رؤية الشلل إشارة سيئة مهما كان شكلها.فهي ترمز إلى مشاكل مالية ومرض طويل وخيبات كبيرة للحالم.أما الحبيبات فإذا رأيا الشلل في الحلم فإشارة إلى أن حبهما سيزول.
شجرة الميلاد ـ زينة
أن ترى زينة أو شجرة ميلاد فحظ سعيد ومناسبات مفرحة كثيرة.
شراء
أن تحلم أنك تجري مشتريات فإشارة إلى أنك ستنسى شيئاً أو تضعه في غير مكانه مع أنك تحتاج إليه كثيراً ولكنك لن تفقده طويلاً.
شراب،مرطبات (الفاكهة)
إذا حلمت أنك تشرب أحد مرطبات الفاكهة فإشارة إلى منازعات مع أشخاص وإلى أنك تثق بأشخاص لا يستحقون هذه الثقة.
شراء
أن حلمت أنك تشتري حاجة من حانوت فيكون حلمك حسن حيث شراء الطعام خير للفقير أما إذا كنت تشز عن حاجات ثانوية زواج أحد ذويك.
شمع
الشموع المحترقة تعني ثروة صغيرة ستكون من نصيبك في يوم ما.الشموع للمرأة تعني طلباً عظيماً للزواج يجب ألا تتردد في قبوله.
شهرة
أن تحلم بأنك أصبت شهرة فإشارة إلى انك تتبع طموحاً خاطئاً أما أن تحلم بآخرين أصابوا شهرة في العالم فتلك إلى أنك ستنهض من مغمورتيك إلى أعلى درجات الشهرة.
شهيد
أن تحلم بأنك شهيد فإشارة إلى نجاحك وتقدمك.
شوفان ـ شعير
إذا حلمت بالشوفان أو الشعير فإشارة إلى ظروف سعيدة أما إذا أكلت رقعة من الشوفان فصحة جيدة لتتمتع بها في حظك السعيد.
شيطان، إبليس، شرير
أن تحلم بالشيطان فشؤم كبير يشير إلى تأثير شيء يعمل ضدك من أصدقاء مخادعين أو غير ذلك. وأن ترى شكلاً من أشكال الشيطان في حلمك فإشارة إلى مخططات عمل قد لا تجدي نفعاً.أما أن ترى نفسك هارباً من الشيطان فإشارة إلى أنك ستنتصر على أعدائك وتجعلهم خير الأصدقاء.أن تحلم بأن الشيطان يعاقبك فما هو إلا تحذير لك من متزلفين لك يسعون لاكتساب ثقتك.
* * * * *





تفسير الاحلام لابن سيرين حسب الكلمات



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تفسير الاحلام لابن سيرين حسب الكلمات
http://www.borsaat.com/vb/t339282.html



التوقيع:
خلف كل زاوية من زوايا الظلام.. انتظر وميض الأمل
وميض الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
تفسير الاحلام لابن سيرين حسب الكلمة
تفسير الاحلام ابن سيرين السفر
تفسير احلام ابن سيرين بالحروف
مواضيع تالية:
برنامج خرافيExactTrend Web Log Explorer 7.42 Build 1145 لاعطائك تقارير شاملة عن موقعك
Quicktime Pro كويك تايم برو لتشغيل الافلام والصوت
اسهل برنامج نسخ الاسطوانات وتشغيل وانشاء ملفات الايزو PowerISO 6.1 Final

تفسير الاحلام لابن سيرين حسب الكلمات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تفسير الاحلام من الجياش لابن سيرين برامج كمبيوتر و انترنت
تفسير الاحلام لابن سيرين والحمل استراحة بورصات
تفسير الاحلام لابن سيرين والنابلسي استراحة بورصات
تفسير الاحلام لابن سيرين pdf استراحة بورصات
تفسير الاحلام لابن سيرين استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 07:14 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة