موقع بورصات
 
بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية - الفوركس > استراتيجية - استراتيجيات التداول

$$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

استراتيجية - استراتيجيات التداول

Like Tree3Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 02 - 2009, 11:21 AM   #1262
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: $$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2 مشاهدة المشاركة
فعلا صد وعندي خسارة في إحدى الصفقات البيع 117 نقطة.
معوضه ان شاء الله



fanky14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 11:38 AM   #1263
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

افتراضي رد: $$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2 مشاهدة المشاركة
فعلا صد وعندي خسارة في إحدى الصفقات البيع 117 نقطة.
ربي يعوضكم اضعافها ان شاء الله تعالى
و كما يقول المثل خيرها في غيرها
أخوكم



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 11:41 AM   #1264
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية د.أسامة عادل
 

افتراضي رد: $$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020 مشاهدة المشاركة
للمغامرين و اصحاب القلوب
سأدخل شراء لليورو استرالى من السعر الحالى ان شاء الله
اغلاق الاربع ساعات مشجع جدا للشراء
لازال لدينا عقد معلق بيع لليورو استرالى عن 1.9000
سأدخل شراء من السعر الحالى 1.9120 للارتداد مع الزوج حتى مستوى 23 فيبوناشى التصحيحى ان شاء الله
الهدف سيكون 1.9300 ان شاء الله
الستوب سيكون 1.9000
بمعنى لو تم ضرب الستوب سيتم تفعيل عقد البيع ان شاء الله

الله كريم.,



مبروك 115 نقطة
ٍسأخرج من السعر الحالى لافتتاح السوق الاوروبى الذى قد يرد السعر
مبروك 115 بيب حلال صافى
الله كريم.,




د.أسامة عادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 11:42 AM   #1265
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: $$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020 مشاهدة المشاركة
مبروك 115 نقطة
ٍسأخرج من السعر الحالى لافتتاح السوق الاوروبى الذى قد يرد السعر
مبروك 115 بيب حلال صافى
الله كريم.,

مبرووووووووووك



fanky14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 11:46 AM   #1266
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

افتراضي رد: $$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

الف الف مبروك
و ان شاء الله تتهنا فيهم
ربي يزيدنا و يزيدكم
أخوكم



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 12:41 PM   #1268
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية hattab007
 

افتراضي رد: $$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

مبروووووووك للجميع



التوقيع:



hattab007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 12:44 PM   #1269
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية faridns
 

افتراضي رد: $$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020 مشاهدة المشاركة

مبروك 115 نقطة
ٍسأخرج من السعر الحالى لافتتاح السوق الاوروبى الذى قد يرد السعر
مبروك 115 بيب حلال صافى
الله كريم.,

الف الف مبروك



faridns غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 01:55 PM   #1270
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: $$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

مفيش جديد



fanky14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع استراتيجية - استراتيجيات التداول


الكلمات الدلالية (Tags)
$$$ورشة, المتوسط$$$, الابيض, عروس

مواضيع سابقة :

(( المــجنـــــون ))
استراتيجيات الفوركس للمحترف والمبتدء فيديو استراتيجيات فوركس
هدية العيد -استراتيجية 9.15

مواضيع تالية :

حسب الوعد طريقتى2
محتاجة استراتجية عن زوج الذهب/والدولار
إستراتيجية:::70:::30::: جديد 2009::: المكشتف :: الخبير : حسن الأقرع

$$$...ورشة عروس الابيض المتوسط...$$$

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الاسكندريه عروس البحر الابيض المتوسط السياحة و السفر
ورشة تلميذ عروس الابيض المتوسط و نسر مصر منتدى العملات العام Forex


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 12:52 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة