موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

منتدى تداول العملات العام

Like Tree8Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 12 - 2011, 01:28 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعدالله اوقاتكم بالخيرات والمسرات

نداء عاجل
للاستاذ العزيز نسيم الشرق (( شعلة المنتدى ))

بما انك قريب الينا وعزيز على قلوبنا نناشدك بالعوده سريعا الى بيتك الثاني الى اخوانك ومحبيك وان لا تحرمنا من عطائك ولا تحرم نفسك الاجر ،،

والله انني ممن استفاد من مواضيعك ومن تحذيراتك وقراءتك الصائبه للاخباره الوارده ولتوجه السوق
اسأل الله ان يكتب لك الاجر وان يجعل عملك هذا في ميزان حسناتك

اخي العزيز انت تعلم ان هناك اعداء للنجاح لا يريدونك لا انت ولاغيرك ممن يجتهدون ويسعون للنجاح لا يريدونكم ان تعتلو القمه فارجو ان لا تلتفت اليهم،،

وبابتعادك عن المنتدى يتححق لهم ما يريدون وهذا يعني انتصارلهم

((ولا تنسى المثل القائل ان الشجر المثمر هو الذي يرمى بالحجر ))

تحياتي وتقديري

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق
http://www.borsaat.com/vb/t332736.html



علي عبده likes this.
@ابومحمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 01:59 PM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

والله صدقت استاذ نسيم الشرق شخص قمة التواضع وخدوووم الى درجة كبيره بالاضافه الى تميزه في التحليل ونظرته الثاقبه فاتمنى منه الرجوع والمواصلة لانه من الاشخاص الي لهم ثقل كبير في المنتدى



ابنت السعودية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 02:26 PM   #3
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية 'IMAD'
 

Talking رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

من قال أنه ترك المنتدى أو توقف؟





التوقيع:
NEVER TRADE WITHOUT A STRATEGY
'IMAD' غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 03:05 PM   #4
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
 

افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

غريبه نسيم موجود من قال أنه ترك المنتدى ؟؟؟؟؟



ابوعبدالمحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 03:27 PM   #5
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ابومحمد@ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعدالله اوقاتكم بالخيرات والمسرات

نداء عاجل
للاستاذ العزيز نسيم الشرق (( شعلة المنتدى ))

بما انك قريب الينا وعزيز على قلوبنا نناشدك بالعوده سريعا الى بيتك الثاني الى اخوانك ومحبيك وان لا تحرمنا من عطائك ولا تحرم نفسك الاجر ،،

والله انني ممن استفاد من مواضيعك ومن تحذيراتك وقراءتك الصائبه للاخباره الوارده ولتوجه السوق
اسأل الله ان يكتب لك الاجر وان يجعل عملك هذا في ميزان حسناتك

اخي العزيز انت تعلم ان هناك اعداء للنجاح لا يريدونك لا انت ولاغيرك ممن يجتهدون ويسعون للنجاح لا يريدونكم ان تعتلو القمه فارجو ان لا تلتفت اليهم،،

وبابتعادك عن المنتدى يتححق لهم ما يريدون وهذا يعني انتصارلهم

((ولا تنسى المثل القائل ان الشجر المثمر هو الذي يرمى بالحجر ))

تحياتي وتقديري
السلام عليكم
اخي الحبيب ابو محمد
اقدر مشاعرك الجميلة وانا مع كلامك بس دا لو استاذ نسيم ها يسيب المنتدي ودا ان شاء الله صعب انه يحصل لان استاذ نسيم بعرف معني الخير والمساعدة لاخرين بدون مقابل والانسان اللي يعرف معني حب الناس ويتمنا الخير لكل الناس لان يبتعد عنهم
ارجو ان تسمحني



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 03:53 PM   #6
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper619 مشاهدة المشاركة
من قال أنه ترك المنتدى أو توقف؟

اخي الفاضل

الاستاذ نسيم لم يكن له اي مشاركه من يوم امس بعد ان تعرض لهجوم من احد الاشخاص
ارجو ان تدخل على هذ ارابط




@ابومحمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 03:57 PM   #7
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper619 مشاهدة المشاركة
من قال أنه ترك المنتدى أو توقف؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإقليمي مشاهدة المشاركة
غريبه نسيم موجود من قال أنه ترك المنتدى ؟؟؟؟؟
اخي الكريم
نفس الرد السابق
ارجو الدخول على الرابط التالي
http://www.borsaat.com/vb/t332516-3.html



@ابومحمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 04:10 PM   #8
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_sobhy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي الحبيب ابو محمد
اقدر مشاعرك الجميلة وانا مع كلامك بس دا لو استاذ نسيم ها يسيب المنتدي ودا ان شاء الله صعب انه يحصل لان استاذ نسيم بعرف معني الخير والمساعدة لاخرين بدون مقابل والانسان اللي يعرف معني حب الناس ويتمنا الخير لكل الناس لان يبتعد عنهم
ارجو ان تسمحني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي الكريم mohamed_sobhy على تفاعلك مع الموضوع

الكثير من الاخوان لا يعرفون ماذا حدث يوم امس من تهجم شخصي على الاخ نسيم من احد الاعضاء
الذين لا هم لهم الا الاستفزاز ومهاجمة الاشخاص الناجحين ،،،

نسأل الله لهم الهدايه

تحياتي وتقديري



@ابومحمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 04:25 PM   #9
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابنت السعودية مشاهدة المشاركة
والله صدقت استاذ نسيم الشرق شخص قمة التواضع وخدوووم الى درجة كبيره بالاضافه الى تميزه في التحليل ونظرته الثاقبه فاتمنى منه الرجوع والمواصلة لانه من الاشخاص الي لهم ثقل كبير في المنتدى

يعطيك العافيه ابنت السعودية

جزاه الله خير هو وكل من يعمل من اجل خدمة اخوانه في هذا المنتدى

تحياتي



@ابومحمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2011, 04:33 PM   #10
مضارب شرس
 
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 

افتراضي رد: نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

يعني اكون في اجازة اضطرارية كام يوم لمشاكل في النت

ارجع الاقي اخي نسيم الشرق زعلان ومش بيدخل المنتدي

لازم ترجع يا غالي ،،، الكرام هم من يهاجمون

وتذكر دائما الشجرة المثمرة تقذف بالاحجار

ومنتظرينك في الاسبوع القادم ان شاء الله لا تخذل محبيك



التوقيع:
" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

هل الدولار اندكس تم اضافتو الى ......
طلب مساعدة
اغرب مشكلة اراها

مواضيع تالية :

كلاكيت 2 مره الباوند (احتمال)
ورشة تقاطع الموفينجات المطورة
إستراتيجية التدبيل الشهرية سهلة و لا تحتاج متابعة

نداء عاجل للاستاذ نسيم الشرق

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اين أ/ نسيم الشرق ? منتدى تداول العملات العام
@@ عفوا اخى نسيم الشرق @@ منتدى تداول العملات العام
الأستاذ الفاضل نسيم الشرق لقد فقدنااااااك منتدى تداول العملات العام
وماذا بعد يا أستاذنا نسيم الشرق ؟؟ منتدى تداول العملات العام
برنامج عايزين نتعلم .. حلقه من نار مع نسيم الشرق منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


09:57 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة