موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ايهما تفضل ؟

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2Likes
  • 1 Post By أحـمـد
  • 1 Post By @ابومحمد@

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 11 - 2011, 07:05 PM   #1
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي ايهما تفضل ؟

ايهما تفضل ؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اعرفك رايكم فى شىء هام جدا
اى نوع من المتاجرين تفضل
(متاجر) يحقق نسب عاليه شهريا قد تصل الى 70% واكثر
ولكن بنسبه تراجع (Drawdown) قد تصل الى 50%

ام
(متاجر) يحقق نسبب تتراوح بين 15-25 %
مع نسبه تراجع لا تزيد عن 05%
.............
طبعا حديثى عن المتاجرين الذين يحققون اربح
ونسب تراجعهم لا تتجاوز ابدا نسب ارباحهم
(يعنى مش بيتمرجنو)
......
قول رايك



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
ايهما تفضل ؟
http://www.borsaat.com/vb/t332157.html



التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2011, 07:21 PM   #2
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: ايهما تفضل ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


حبيت اعرفك رايكم فى شىء هام جدا
اى نوع من المتاجرين تفضل
(متاجر) يحقق نسب عاليه شهريا قد تصل الى 70% واكثر
ولكن بنسبه تراجع (Drawdown) قد تصل الى 50%


ام
(متاجر) يحقق نسبب تتراوح بين 15-25 %
مع نسبه تراجع لا تزيد عن 05%
.............
طبعا حديثى عن المتاجرين الذين يحققون اربح
ونسب تراجعهم لا تتجاوز ابدا نسب ارباحهم
(يعنى مش بيتمرجنو)
......
قول رايك


مساء الخيرات ابو حميد
بالتأكيد نسبة 25% هى ممتازة وتسمح لك بمرونة التداول وامكانية وضع خطة لعدة اشهر
اما نسبة 70% فهى لمن يريد ان يغزو لمرة واحدة او اكثر
المهم ان لا نسمح باى حال من الاحوال لصفقة ان تدمر حسابنا او لشهر يأكل ما جمعناة خلال السنة
تحياتى



التوقيع:

(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2011, 11:56 PM   #3
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ايهما تفضل ؟

×××

قليل دائم خير من كثير زائــــــــــــل...

بفضل الربح الصغير شهرياً و بنسبة دخول صغيرة نسبياً
بكون كسبت صحتي و نفسيتي

ودي و تقديري...
طمني عنك يا حمادة؟؟؟





أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2011, 12:03 AM   #4
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ابوعبدالمحسن
 

افتراضي رد: ايهما تفضل ؟

عن تجربه الربح القليل أمان ونمو لرأس المال



ابوعبدالمحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2011, 06:08 AM   #6
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: ايهما تفضل ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

(متاجر) يحقق نسب عاليه شهريا قد تصل الى 70% واكثر
ولكن بنسبه تراجع (Drawdown) قد تصل الى 50%

إن كانت فعلا لا تتخطى 50%
اول لما اكسب شهريا 70% معناها بعد 3شهور بيكون الربح210% اسحب راس المبلغ ويتبقى 110% اربااح اتاجر فقط بالاربااح بعد سحب راس المال الاصلى



التوقيع:

"إذا اردت ان تحدث الناس عن النجاح, لا تحدثهم كيف ستنجح, بل حدثهم بعد نجاحك كيف نجحت"
"ستكتشف فى النهاية ان كل ما كنت تبحث عنه كان امامك من البداية"
dr_3abkarino غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2011, 06:48 AM   #7
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ايهما تفضل ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


(متاجر) يحقق نسبب تتراوح بين 15-25 %
مع نسبه تراجع لا تزيد عن 05%
.............
طبعا حديثى عن المتاجرين الذين يحققون اربح
ونسب تراجعهم لا تتجاوز ابدا نسب ارباحهم
(يعنى مش بيتمرجنو)
......
قول رايك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يقول المثل
قليلٍ دائم ولا كثيرٍ منقطع

تحياتي



@ابومحمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2011, 06:52 AM   #8
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ايهما تفضل ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_3abkarino مشاهدة المشاركة
إن كانت فعلا لا تتخطى 50%

اول لما اكسب شهريا 70% معناها بعد 3شهور بيكون الربح210% اسحب راس المبلغ ويتبقى 110% اربااح اتاجر فقط بالاربااح بعد سحب راس المال الاصلى
اهلا وسهلا يادكتور

وهل تضمن ان يستمر السوق لصالحك لمدة 3 شهور بدون ان يعكس عليك ؟؟؟؟

اخي العزيز
عن تجربه الدخول بمخاطره عاليه يفوت عليك الفرص ويدمر الحساب ولو بعد حين ،،

الدخو بنسب بسيطه جدا من الحساب بعطيك الامان و يتيح لك المجال لاقتناص فرص قد لا تتكرر
تحياتي



@ابومحمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2011, 09:55 PM   #9
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: ايهما تفضل ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ابومحمد@ مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا يادكتور



وهل تضمن ان يستمر السوق لصالحك لمدة 3 شهور بدون ان يعكس عليك ؟؟؟؟

اخي العزيز
عن تجربه الدخول بمخاطره عاليه يفوت عليك الفرص ويدمر الحساب ولو بعد حين ،،

الدخو بنسب بسيطه جدا من الحساب بعطيك الامان و يتيح لك المجال لاقتناص فرص قد لا تتكرر

تحياتي
ماذا حدث اليوم
اتوقع ان هناك الكثير من الحسابات تمرجنت او تضررت من الصعود المفاجئ بسبب الاخبار التي ضغطت على الدولار واستفاد منها اليورو والسلع ،،



@ابومحمد@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

الداو - Dow
خبر خطير , تحسبو لما هو قادم
الاستراتيجيه المعتمده على حسابى الحقيقى

مواضيع تالية :

مشكلة غريبة على الشاارت
استراتيجية التحليل الفني وبس
قد يكون فية الخير لنا جميعآ

ايهما تفضل ؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ايهما افضل اف اكس سول ام جى اف تى منتدى تداول العملات العام
ايهما افضل ؟؟؟ منتدى تداول العملات العام
ايهما افضل منتدى تداول العملات العام
لعبة جديدة pcr مشوقة تفضل المفجأة تفضل بالدخول برامج الجوال - اندرويد - بلاك بيري - ايفون


روابط الموقع الداخلية


09:22 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة