موقع بورصات
  منتديات بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام Forex لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية – الفوركس والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات فوركس ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية – فوركس يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال فوركس ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس


العودة   منتديات بورصات > المنتديات العامة > برامج كمبيوتر و انترنت


برامج كمبيوتر و انترنت كل مايخص عالم الكمبيوتر والانترنت من برامج متنوعة وشرحها و مشاكل الأجهزة المختلفة و طرق حلها , برامج نت, برامج كمبيوتر, برامج مجانيه, برامج صور, برامج صوت, تنزيل برامج, تحميل مكتبة برامج, برامج ترجمه, برامج للتحميل, برامج جديده, برامج تعليمية, شرح برامج, برنامج القران الكريم, برامج حماية الأجهزه, برامج تسريع التحميل

جريدة مصريون

برامج كمبيوتر و انترنت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23-10-2011, 06:54 AM   #1
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية *angel*
 

افتراضي جريدة مصريون

جريدة مصريون



إقبال شديد من جانب الأحزاب والمستقلين لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة

واصل المرشحون من مختلف القوى السياسية على مستوى محافظات الجمهورية التقدم بطلباتهم لخوض انتخابات مجلسى الشعب والشورى لليوم الحادي عشر على التوالي، وبعد أن قررت اللجنة العليا للانتخابات تمديد فترة تقديم طلبات الترشيح (والتى كان من المقرر أن تنتهي اليوم) حتى بعد غد الاثنين.

وشهدت محافظة الشرقية إقبالا شديدا من جانب الأحزاب والمستقلين على الترشح لانتخابات مجلسى الشعب والشورى، حيث تقدم للجنة تلقي طلبات الراغبين للترشح في عضوية مجلس الشعب برئاسة المستشار إيهاب سرحان 55 مرشحا، ليصل إجمالي عدد المتقدمين إلى 306 مرشحين، فيما تلقت اللجنة الخاصة بالشورى برئاسة المستشار سمير وهدان طلبات 21 مرشحا، ليصل الإجمالي إلى 51 مرشحا، وذلك بالنظام الفردي.

كما تقدمت كل من أحزاب المصري الديمقراطي الاجتماعى "ممثل الكتلة المصرية"، وحزبى المحافظين والعدل بقائمتين لكل منها عن دائرتى شمال وجنوب الشرقية، وتضم كل قائمة 10 مرشحين لمجلس الشعب.

من ناحية أخرى، هدد شباب "حزب المصريين الأحرار " بالشرقية بتقديم استقالاتهم بسبب تجاهل الكتلة المصرية إدراجهم ضمن قوائم المرشحين بالمحافظة.

وكان اليوم قد شهد تزاحما شديدا من قبل الأحزاب التي كانت تنتظر حتى آخر يوم للترشح (الذى كان من المقرر له اليوم)، ولكن تراجع البعض بعد مد مدة الترشح ولحين إنهاء قوائمهم الانتخابية، وكان حزب "المواطن المصرى" أول المتراجعين.

ويشهد الحزب الناصري خلافات بسبب ترشيح فلول الحزب الوطني المنحل على قوائمه، مما دفع الأمين المساعد للحزب منصور الشتري للترشح على المقعد الفردي في دائرة الزقازيق.

جريدة مصريون

وفي محافظة الوادي الجديد، وصل اليوم عدد المرشحين بها للقوائم الحزبية والفردي إلى 52 مرشحا، بينهم 37 مرشحا للشعب و15 للشورى.

وانتهت أحزاب الحرية، والاتحاد المصري العربي، والحرية والعدالة، والنور من تقديم قوائم مرشحيها، بينما استكملت أحزاب العربي الناصري والإصلاح والتنمية والوفد أوراق قوائمها، ورحبت التيارات والقوى السياسية بالمحافظة بقرار اللجنة العليا للانتخابات بمد فترة تلقي طلبات الترشيح إلى يوم الاثنين القادم.

وفي محافظة البحيرة، تقدم حزب الحرية والعدالة بقائمة "التحالف الديمقراطي" بعد حسم التحالفات مع الأحزاب الأخرى، بعد أن ضمت القائمة أحزاب الحرية والعدالة والكرامة والسلام الاجتماعي.

وتنافس قائمة "التحالف الديمقراطي" على الدائرة الثانية لمجلس الشعب، والتي تضم (الدلنجات، كوم حمادة، بدر، وادي النطرون، غرب النوبارية، ايتاى البارود، شبراخيت، الرحمانية).

كما تقدم اليوم كل من قوائم حزبى العدل وحزب التكافل، بينما تأجل تقديم قوائم أحزاب الوسط والوفد والنور لاستيفاء أوراق ترشحها، بعد تمديد فترة الترشيح حتى بعد غد الاثنين.

يذكر أن محكمة دمنهور الابتدائية قد شهدت إقبالا كبيرا منذ صباح اليوم وسط حضور أمناء أحزاب العدل والوفد والوسط والنور والتكافل لترتيب ومتابعة ما تقدمه الأحزاب.

وفي محافظة البحرالأحمر، تقدم حزب الحرية والعدالة أيضا بقائمتين لانتخابات الشعب والشورى أمام لجنة تلقي الطلبات بمحكمة الغردقة الجزئية اليوم، كما تقدم 9 مرشحين للمقاعد الفردية كمستقلين.

وفي سياق متصل، أكد اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر، أنه لن يسمح بالتجاوز خلال فترة انطلاق حملات الدعاية الانتخابية.

وفي محافظة المنيا، تقدم حزب الوفد بثلاث قوائم لانتخابات مجلسى الشعب والشورى والتي ضمت 20 مرشحا منهم 4 مرشحين للشورى، فيما قررت بعض الأحزاب الأخرى تأجيل تقديم قوائمها الانتخابية بعد مد فترة الترشيح.

كما تقدم 27 مرشحا على المقعد الفردي لانتخابات مجلس الشعب بالمنيا، ليرتفع عدد المرشحين حتى الآن منذ فتح الباب لتلقي طلبات المرشحين إلى 158 مرشحا، فيما ظل عدد المتقدمين للمقعد الفردي للشورى عند 17 مرشحا.

وفي محافظة مطروح، تقدم اليوم بأوراق ترشيحه للجنة مجلس الشعب 12 مرشحا على النظام الفردي و4 أحزاب على نظام القوائم، هى أحزاب النور والعدل والجبهة الديمقراطية والكتلة المصرية، في حين تلقت لجنة مجلس الشورى أوارق 8 مرشحين على النظام الفردي ضمن قوائم أحزاب الحرية والعدالة والوسط الجديد والغد.

وفي محافظة جنوب سيناء، تقدمت 4 أحزاب بقوائمها الانتخابية هى: "المصريين الأحرار" والحزب العربي للعدالة والمساواة، والوفد، والوسط.

وقدمت هذه الأحزاب 28 مرشحا، فيما تقدم على القوائم الفردية لمجلس الشعب 5 مرشحين، و3 مرشحين على القائمة الفردية أيضا لانتخابات الشورى.

وشهدت الدائرة الأولى بمحافظة الفيوم خلال تقديم حزب الوفد لقائمته الانتخابية تغيير المرشح على رأس القائمة الدكتور درويش سالم درويش ووضع بدلا منه ياسر حجاج (فئات).

وارتفع العدد الإجمالي للمرشحين للمقعد الفردي بالمحافظة إلى 99 مرشحا.

وفي محافظة الأقصر، تقدم اليوم حزب النور بطلبات الترشيح لخوض انتخابات مجلسي الشعب والشورى بقائمته، و13 مرشحا لخوض الانتخابات على مقاعد المستقلين.

وقد أعلن المستشار محروس محمد، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الشعب بالأقصر اليوم السبت، تقدم 8 مرشحين مستقلين، ليصل عدد المتقدمين للترشح لانتخابات الشعب بالأقصر إلى 68 مرشحا مستقلا.

وتقدم حزب النور بقائمته لانتخابات مجلس الشعب بالأقصر وضمت كلا من الحسيني بكري النوبي أحمد (فئات)، وتيسير ثروت حافظ (فئات)، ويسري أبو المجد سليم (عمال)، وحجاجي أحمد على (فئات).



وصرح المستشار عبد الباسط قاسم رئيس اللجنة العليا لانتخابات الشورى بالأقصر بأن 5 مرشحين مستقلين فقط تقدموا بأوراقهم اليوم للشورى، ليصل عدد المتقدمين لانتخابات الشورى بالأقصر إلى 20 مرشحا مستقلا.

وتقدم من حزب النور على مقاعد الشورى كل من: أحمد يوسف محمد (عمال)، ومحمد على محمد النوبي (فئات) وصلاح محمد هاشم (فئات) وهدى أحمد محمد حامد (عمال).

المصدر : [عذراً, الأعضاء المسجلين ذوي العضوية النشطة فقط هم المصرح لهم برؤية الروابط. ]


جريدة مصريون


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
جريدة مصريون
http://www.borsaat.com/vb/t314632.html



*angel* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع برامج كمبيوتر و انترنت


مواضيع سابقة:
جريدة مصراوى المصرية
جريدة مصراوى
جريدة مصر والعالم
مواضيع تالية:
مشغل الميديا العملاق الغنى عن التعريف DivX Plus 10.2.3 Build 10.2.1.132
Zoner Photo Studio Pro
ImageJ برنامج تحرير الصور

جريدة مصريون

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
مصريون يعرفهم تراب الأرض استراحة بورصات
إعلاميون مصريون يسخرون من الترجي التونسي ويحتفلون بفوز مازامبي الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
جريدة المصرى اليوم - جريدة يومية - رياضة - اخبار الحوادث استراحة بورصات
أطباء مصريون يعيدون الحركة للمصابين بالشلل الكامل ,,, المنتدى الطبي - الصحة - الغذاء
علماء مصريون ينجحون في إنتاج مصل جديد لانفلونزا الطيور منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


الساعة الآن 05:06 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - موقع بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة